Friday 23 March 2018

R الحصول على بيانات الفوركس


بيانات الفوركس.
بيانات الفوركس.
ولكن يقتصر على 500 خطوط فقط من البيانات لذلك لا بد لي من إعطاء الأطر الزمنية.
(من = = & كوت؛ & كوت ؛، إلى = & كوت؛ & كوت؛) وأن يحصل على مملة جدا عندما يتعين علي الحصول على البيانات.
لحوالي 40 العملات على مدى السنوات ال 10 الماضية (ولدي لتحديث هذا.
عملية كل يوم. جدا مزعج جدا).
- المشترك نشر فقط. إذا كنت تريد نشر، والاشتراك لأول مرة.
- لاحظ أيضا أن هذه ليست قائمة r - مساعدة حيث ينبغي أن تذهب الأسئلة العامة R.
ري: بيانات الفوركس.
ورغب & لوت؛ - شتس (جيت (جيتفكس ('ور / غبب'، فروم = Sys. Date () - 499، تو = Sys. Date ())))؛
ل (إيديت إن سيق (500، 2000، بي = 500))
ورغب & لوت؛ - rbind. xts (ورغب، جيت (جيتفكس ('ور / غبب'، فروم = Sys. Date () - إيديت - 499، تو = Sys. Date () - إيديت)))
جيسنديت: فريتاغ، دن 2. جولي 2018، 7:43:53 أور.
بيترف: [R-سيغ-فينانس] بيانات الفوركس.
ولكن يقتصر على 500 خطوط فقط من البيانات لذلك لا بد لي من إعطاء الأطر الزمنية.
(من = = & كوت؛ & كوت ؛، إلى = & كوت؛ & كوت؛) وأن يحصل على مملة جدا عندما يتعين علي الحصول على البيانات.
لحوالي 40 العملات على مدى السنوات ال 10 الماضية (ولدي لتحديث هذا.
عملية كل يوم. جدا مزعج جدا).
- المشترك نشر فقط. إذا كنت تريد نشر، والاشتراك لأول مرة.
- لاحظ أيضا أن هذه ليست قائمة r - مساعدة حيث ينبغي أن تذهب الأسئلة العامة R.
- المشترك نشر فقط. إذا كنت تريد نشر، والاشتراك لأول مرة.
- لاحظ أيضا أن هذه ليست قائمة r - مساعدة حيث ينبغي أن تذهب الأسئلة العامة R.

algotrading.
175 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[+] بارفامز & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -8 очка -7 очка -6 очка & # 32؛ 1 год назад (2 дочерних комментария)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 16109 على & # 32؛ أب-18 & # 32؛ في 2018-01-15 19: 12: 54.100209 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

R الحصول على بيانات الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية الحصول على أسعار صرف العملات في R.
هل هناك أي حزم / وظائف R للحصول على أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، على سبيل المثال. من غوغل فينانس؟ يفضل تجنب ركيورل أو غيرها من المحللين إذا كان هناك شيء بالفعل هناك.
على وجه التحديد، نظرا ناقلات "من" و "إلى" رموز العملة، أود أن أعرف معدلات. شيء مثل:
يمكنك استخدام كوانتمود للحصول على يقتبس ياهو. (لست متأكدا من كيفية تأجيل عروض أسعار ياهو فكس، أو عدد المرات التي يتم تحديثها فيها.)
أو تفكس في الوقت الحقيقي، ميلي ثانية واحدة ونقلت تيمستامبد إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب مجاني. (لاحظ أن عليك استخدام اتفاقية السوق؛ بمعنى الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني / الدولار الأمريكي)
أو إذا كان لديك حساب وسطاء تفاعلي، يمكنك استخدام حزمة إبروكرز، أو حزمة توينسينرومنت بلدي (الذي هو في الأساس مجرد مغلفات لوظائف إبروكرز)
يبدو أن تفكس و كوانتمود لديها وظائف لهذا (بفضلRStudent و @ كفب للحصول على نصائح). فضلت كوانتمود لأنه لم يتطلب إنشاء حساب، ولكن أفيكت ليس هناك متجه الحالية وظيفة لقطة مثل ما أسعى. هذه الوظيفة جيتيكسشانجيراتس يفعل ذلك:

مايكل جروغان.
مكتبة كوانتمود في R يسمح لتدفق البيانات المالية. هذا مفيد جدا عندما يتعلق الأمر بتحليل الأسواق المالية وصياغة استراتيجيات التداول الكمي على أساس هذه البيانات. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن استخدام كوانتمود لتحليل البيانات للأسهم والفوركس.
في هذا المثال بالتحديد، نستخدم البيانات التي تم تنزيلها على الأسهم كونوكوفيليبس (كوب) كمثال توضيحي.
تنويه: الأمثلة أدناه هي فقط لتوضيح استخدام مكتبة كوانتمود في R ومختلف الوسائل في مثل هذا يمكن أن تستخدم. لا شيء هنا هو أن ينظر إليها على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتحمل القارئ وحده المسؤولية عن عواقب أي إجراء مالي يتخذ باستخدام المعلومات الواردة أعلاه.
ولتحقيق ذلك، نقوم بتنزيل بياناتنا وإنشاء رسم بياني وتحديد بياناتنا باستخدام الإجراءات التالية:
2. ثم نقوم بإنشاء مخطط باستخدام الأمر تشارتزيريز وإضافة المؤشرات المحددة:
3. نحدد متغير المخزون لدينا من خلال وضعه يساوي العائد اليومي لمؤتمر الأطراف؛ فإن تحديد متغيرنا بهذه الطريقة ضروري لتشغيل الاختبارات الإحصائية اللاحقة:
4. والآن بعد أن يتم تحميل متغير المخزون لدينا في R، لدينا الآن سلسلة زمنية يمكننا استخدامها لأغراض النمذجة، على سبيل المثال. أريما، دمج في تحليل الانحدار، الخ.
استخدام كوانتمود لتيار بيانات الفوركس.
عندما يتعلق الأمر الفوركس، واحدة من بلدي المفضل هو استراتيجية التداول الزخم. ويحدث ذلك عندما يؤدي الأصل إلى تحرك حاد في اتجاه معين، ويرجع ذلك إلى أن الزخم من المرجح أن يستمر في التحرك في هذا الاتجاه.
دعونا نأخذ مثالا على تحركات الجنيه الإسترليني بعد فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. اعتبارا من 11 نوفمبر 2018، نرى أن الجنيه الإسترليني قد بدأ في الارتفاع بشكل حاد مقابل الين الياباني. لذلك، كيف يمكن للتاجر اشتعلت هذه التجارة تماما كما كان يتكشف؟
ومن السبل الفعالة للقيام بذلك في هذه الحالة إجراء تحليل ضعيف القوة، أي مراقبة العملة التي تندرج ضمن العملات الرئيسية هي الأقوى مقابل الأضعف على مدى فترة معينة من الزمن. لهذا الغرض، نختار مقارنة العائدات أكثر من 2، 5، و 10 يوما.
في الأساس، نحن نريد أن نحدد العملة التي كانت الأقوى مقابل الدولار الأمريكي خلال الفترات الزمنية المختارة، والتي كان واحدها الأضعف. لذلك، نقوم بحساب عوائد الأزواج التالية: أود / أوسد، كاد / أوسد، تشف / أوسد، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، نزد / أوسد.
1. تحميل مكتبة كوانتمود (أو تثبيت إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل.
2. حدد التاريخ الحالي (أو التاريخ الذي ترغب في العمل إلى الوراء وإجراء التحليل)، وكذلك الفترة الزمنية د.
3. حساب العائد اليومي للأزواج العملات المعنية.
4. جمع عوائد جميع الأزواج.
5. استخدم الصيغ التي max. ax و what. min لتحديد أقوى وأضعف زوج العملات.
6. نحن الآن تكرار العملية على النحو الوارد أعلاه، ونحن فقط وضع d = 5 (5 أيام).
بمجرد أن تحسب عوائد لجميع الأزواج عندما d = 5، ونحن نفعل نفس الشيء ل d = 10.
7. يمكننا الآن حساب العملات التي كانت الأقوى والأضعف على مدى 2، 5، و 10 فترات اليوم.
ونرى أنه على الدوام على مدى الفترات الثلاث، كان الجنيه الإسترليني على الدوام أقوى عملة مقابل الدولار الأمريكي، في حين كان الين الياباني الأضعف دائما. في ذلك الوقت، كان هذا بمثابة إشارة قوية على أن الجنيه الاسترليني كان من المقرر أن يواصل تعزيزه مقابل الين الياباني، بل كان قد فعل ذلك. لذلك، يمكن أن يكون التداول الزخم أداة قوية عندما يتعلق الأمر التحليل الفني، ومكتبة كوانتمود R يمكن أن تساعد كثيرا في أتمتة هذه العملية.

البيانات المالية يمكن الوصول إليها من R - الجزء الثالث.
جئت عبر مصدر جديد من البيانات التي أعتقد أنها تستحق حقا تقاسم: ثينكنوم. أنه يجمع حوالي 2000 مصادر البيانات ولكن الأهم من ذلك أنه يسمح للمستخدم لمعالجة هذه البيانات عن طريق وظائف والرسومات وهناك حزمة R المتاحة على كران. يمكن للقراء المهتمين العثور على وظيفة جيدة جدا استكشاف بعض من وظائف هنا.
ياهو: أسعار الأسهم الحرة، والأخبار حتى الآن، والموارد إدارة المحافظ، وبيانات السوق الدولية، لوحات الرسائل، ومعدلات الرهن العقاري التي تساعدك على إدارة حياتك المالية فريد: تحميل، الرسم البياني، وتتبع 149،000 سلسلة الوقت الاقتصادي من 59 مصادر اواندا: العملة المعلومات والأدوات والموارد للمستثمرين والشركات والمسافرين جوجل: أسعار السوق المالية، والأخبار، وتحويلات العملات & أمبير؛ المزيد كواندل: أسعار العقود الآجلة، يوميا. كواندل هو محرك بحث للبيانات الرقمية. الموقع يوفر الوصول إلى عدة ملايين من البيانات المالية والاقتصادية والاجتماعية مجموعات ترويفكس: القراد حسب القراد في الوقت الحقيقي وأسعار السوق التاريخية، نظيفة، مجمعة، أسعار تاجر بلومبرغ: الأخبار المالية، أخبار الأعمال، الأخبار الاقتصادية، ونقلت الأسهم، ونقلت الأسواق ، الأسهم المالية، الأسواق المالية، العقود الآجلة للأسهم، التمويل الشخصي، المشورة المالية الشخصية، صناديق الاستثمار المشتركة، الآلات الحاسبة المالية، الأعمال التجارية العالمية، الأعمال التجارية الصغيرة، الاتجاهات المالية، تداول العملات الأجنبية، أخبار التكنولوجيا، بلومبرغ الأخبار المالية وسيط تفاعلي: هي شركة وساطة الخصم عبر الإنترنت في الولايات المتحدة داتاسترم: داتاسترم المهنية هو أداة قوية يدمج البحوث الاقتصادية والاستراتيجية مع تحليل الأصول عبر لتحقيق بسلاسة معا من أعلى إلى أسفل وأسفل إلى أعلى في واحد، وتطبيق متكامل بوت: يوفر بن الجدول العالمي وحساب الدخل القومي وتحويلها إلى أسعار دولية ل 189 بلدا / إقليما لبعض أو جميع البلدان من السنوات 1950-2018 ثينكنوم: ثينكنوم يجلب البيانات المالية من مجموعة متنوعة من المصادر المفيدة معا على منصة واحدة. نحن نستخدم هذه البيانات لتطوير التطبيقات.
كوانتمود: تحديد وبناء وتداول وتحليل استراتيجيات التداول المالية الكمية كواندل: تتفاعل هذه الحزمة مباشرة مع أبي كواندل لتقديم البيانات في عدد من التنسيقات القابلة للاستخدام في R، فضلا عن القدرة على تحميل والبحث تفكس: يربط R إلى ترويفكس (تم) للتدفق الحر في الوقت الحقيقي والتاريخية القراد عن طريق القراد بيانات السوق لمعدلات صرف العملات الأجنبية بين البنوك قابلة للتداول مع تفاصيل ميلي ثانية واحدة ربج: مقابض جلب البيانات من تطبيق البيانات المالية بلومبرغ إبروكرز: يوفر R الوصول الأصلي إلى وسطاء التفاعلية المتداول محطة العمل أبي رداتاستريم: رداتاستريم هو واجهة R إلى أبي طابعات طومسون داتاوركس سواب (غير الحرة)، مع بعض وظائف الراحة لاسترداد البيانات داتاسترم على وجه التحديد. هذه الحزمة تتطلب بيانات اعتماد صالحة ل أبي بوت: يوفر بين وورد الجدول تعادل القوة الشرائية وحسابات الدخل القومي تحويلها إلى الأسعار الدولية ل 189 بلدا / إقليما لبعض أو كل السنوات 1950-2018 مصدر: رمتريكس هو رئيس الوزراء البرمجيات مفتوحة المصدر حل لتعليم وتدريب التمويل الكمي. فيمبورت هو حزمة لاستيراد البيانات الاقتصادية والمالية ثينكنم: هذه الحزمة تتفاعل مباشرة مع أبي ثينكنوم لتقديم البيانات في عدد من الأشكال التي يمكن استخدامها في R.

No comments:

Post a Comment