Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم الأصفاد


بينتيريست يفسر لماذا جعلت صفقة تاريخية مع الموظفين التي يمكن أن تهب عالم بدء التشغيل.


بينتيريست الرئيس التنفيذي بن سيلبرمان جيتي / مايكل كوفاك.


بينتيريست جعلت مؤخرا خطوة تاريخية من خلال إعطاء الموظفين المزيد من الوقت لشراء أي خيارات الأسهم غير مفهرسة.


غالبا ما يختار موظفو بدء التشغيل إجراء تقييم بدلا من رواتب أعلى. ولكن إذا تركوا الشركة قبل أن تكون جميع هذه الخيارات مكتسبة، فإنها عادة ما يكون لديها بضعة أشهر - في كثير من الأحيان 90 يوما - لشراء بقية. وقد وسعت بينتيريست تلك النافذة إلى سبع سنوات لأي موظف عمل هناك لمدة سنتين على الأقل.


هذه النافذة الأطول نادرة في عالم بدء التشغيل وهي نعمة كبيرة لأي موظف بينتيريست - ويمكن أن تؤدي الشركات الأخرى إلى أن تحذو حذوها.


الآن بينتيريست يريد الجميع أن يعرف بالضبط لماذا جعل مثل هذا القرار الكبير، محتمل المخاطر.


مايكل دينجيلو، رئيس بينتيريست من الناس، يكتب أن كل ذلك جاء إلى الرغبة في إزالة الموظفين "الأصفاد الذهبية".


وتقول إن النافذة التقليدية التي تمتد على 90 يوما تفرض على بعض الموظفين البقاء في شركة أطول مما يريدون، لأنهم لا يستطيعون مغادرة البلاد.


يقول دينجيلو: "العديد من الشركات التي تواجه هذا الوضع تقرر عدم القيام بأي شيء حيال ذلك، لأنها تعتقد أن" تأمين الناس "أمر جيد للأعمال التجارية. واضاف "لكن في بينتيريست نفكر في الامور بشكل مختلف".


عندما الموظفين لا داعي للقلق حول فقدان جميع الأسهم الخاصة بهم إذا تركوا، فإنها البقاء في شركة لأسباب صحيحة. انهم أيضا على استعداد لاتخاذ مخاطر أكبر وأكثر جرأة.


يقول دينجيلو: "إذا كان الناس يشعرون بالقلق إزاء إطلاق النار وفقدان جميع مخزوناتهم، فإنهم لن يكونوا على استعداد لتقديم هذا النوع من الرهانات التي تساعد شركة شابة مثلنا على النجاح".


وأخيرا، فإنه يقر بأنه على الرغم من أن بينتيريست جعلت من السهل على الناس تركها في واحدة من "بيئات التوظيف الأكثر تنافسية في كل العصور"، غالبا ما يكون لدى الناس أسباب حقيقية كبيرة ومهمة لمغادرة الشركة، مثل فرصة العودة إلى المدرسة، والحاجة إلى دعم أحد أفراد الأسرة المريض، أو لبدء التشغيل الخاصة بهم. ولا ينبغي معاقبتهم على اتخاذ تلك القرارات.


يقول دينجيلو: "نأمل في نهاية المطاف أن تعطي الخطة الجديدة فريقنا المرونة لاتخاذ القرارات الصحيحة لأينما أخذت حياتهم". "وأنه يفتح المزيد من العاطفة لمساعدتنا على جعل بينتيريست نوع من الشركة التاريخية التي نعلم جميعا أنها يمكن أن تكون".


كما شرح دينجيلو في منصبه بعض التفاصيل الفنية التي قد تكون ذات أهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في الشركات الناشئة مع خيارات الأسهم الخاصة بهم - في الأساس، إذا اختار الموظفون أخذ النوافذ لمدة 7 سنوات، يجب تغيير خياراتهم من خيارات الأسهم الحافزة (إسو) إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، والتي يمكن أن تكون أسوأ من منظور الضرائب. ولكن لا يزال أفضل من عدم القدرة على ممارسة على الإطلاق.


خيارات الأسهم للموظفين: 4 أشياء يجب أن تعرفها قبل أن تقول & # 039؛ نعم & # 039؛


البشر عموما ليست جيدة جدا في تقييد أنفسهم، وهذا هو السبب اخترعوا الأصفاد.


هل يمكن أن تجعل حجة قوية أن خواتم الزفاف تعد الأصفاد، ولكن حتى لو كنت لا توافق على هذا المفهوم، ليس هناك منازعة أن الأصفاد تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والمواد.


ليس كل الأصفاد المعدنية، على الرغم من. إذا كانت شركتك قد منحت لك خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك، كنت تبحث في نوع آخر من الأصفاد - واحدة المالية تهدف إلى إبقاء لكم بالسلاسل لصاحب العمل الخاص بك لأطول فترة ممكنة.


قبل مقاومة الاعتقال، وهنا بعض المصطلحات لمعرفة.


عندما يمنحك صاحب العمل خيارات الأسهم، فإنه يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم الشركة بسعر محدد (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار (عادة عدة سنوات من الآن) . يتم اشتقاق قيمة الخيارات الخاصة بك من سعر الأسهم صاحب العمل الخاص بك.


لنفترض أنك تعمل لصالح شركة شيز، وتقدم لك الشركة خيارات لشراء 1،000 سهم مقابل 40 دولارا للسهم في السنوات العشر القادمة. هذا يبدو رهيبة، ولكن تذكر أمرين:


لا يمكنك شراء البقالة مع خيارات الأسهم. تكون خيارات الأسهم هذه قيمة فقط إذا كان السهم يتداول فوق 40 دولارا للسهم قبل انتهاء صلاحية الخيارات.


على سبيل المثال، إذا ارتفعت أسهم شركة شيز إلى 60 دولارا ولديك الحق في شراء أسهم بقيمة 40 دولارا أمريكيا، فيمكنك ممارسة خياراتك ودفع 40.000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأسهمك (40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 1000 دولار) . كنت جعل $ 20،000 من السهل المال.


وعادة ما تمنح الشركات خيارات بأسعار الإضراب فوق سعر السوق الحالي. في مثالنا، قد تعطيك الشركة خيارات بسعر 40 دولار للسهم على الرغم من أن السهم يتداول فقط عند 30 $ للسهم الآن. وهذا يجعل الخيارات الخاصة بك لا قيمة لها، لأنك لن تدفع 40 $ للسهم 30 $.


هناك يكمن فرك. إذا كنت رئيس التسويق لشركة شيز، لديك بعض التأثير على مدى نجاح الشركة. إذا كنت ترغب في كسب المال على خيارات الأسهم الخاصة بك، وبطبيعة الحال عليك أن تبدأ التفكير في ما يمكنك القيام به لجعل الشركة تستحق أكثر من ذلك سعر السهم ترتفع.


هذا هو جمال منح الخيار. من خلال إعطائك الجلد في اللعبة، فإنها تحصل على استثمرت في السبب: زيادة قيمة المساهمين.


ويسمى تلقي الخيارات الخاصة بك الحصول على منحة الخيار. الشركة شيز هو المانح، وأنت المنحة. يجب على مجلس إدارة الشركة شيز أن يوافق على عدد الأسهم التي تتخلف الإدارة في منح الخيار، وغالبا ما تملي المجالس شروط المنح للموظفين في أدوار معينة (على سبيل المثال، يحصل جميع نواب الرئيس على منح 1،000 سهم، وجميعها وعلى مستوى المديرين حتى الآن 750 حصة المنح، وما إلى ذلك).


وكثيرا ما يتعين منح منح الخيارات، مما يعني أن جزءا يصبح قابلا للممارسة مع مرور الوقت. لذلك، إذا منحت الشركة شيز في العام الماضي 1000 خيار في 40 $ ولكن الخيارات 20٪ في السنة على مدى خمس سنوات، ثم 20٪ فقط من 1،000 سهم الخاص بك يمكن ممارستها الآن. في العام المقبل، 40٪ من 1،000 سهم الخاص بك سوف تكون قابلة للممارسة. في العام بعد أن كان 60٪. إذا كان سعر السهم أعلى من 40 دولارا خلال ذلك الوقت، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك، ولكن فقط تلك التي منحت. هذا الأصفاد محيرة يحصل لك التمسك الشركة لفترة أطول.


في كثير من الأحيان، تغيير في السيطرة يسرع الاستحقاق. لذلك، إذا استحوذت شركة أبك على شركة شيز في العام المقبل، فإن 100٪ من خياراتك ال 1000 ستصبح على الأرجح قابلة للممارسة فورا.


الخيارات غير المؤهلة (نكوس) وخيارات الأسهم الحافزة (إيسوس)


هناك نوعان أساسيان من خيارات أسهم الموظفين: الخيارات غير المؤهلة (نكوس) وخيارات الأسهم الحافزة (إسو).


إذا كنت تحصل على نكوس، فإنك تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية للسهم عند ممارسة الرياضة. لذلك، دعونا نقول أنه بعد ثلاث سنوات من منحة 1000 الخيار الخاص بك، أسهم الشركة شيز هو ما يصل الى 60 $. عليك أن تقرر ممارسة حتى وإن كان فقط 600 من الخيارات الخاصة بك هي المنوطة.


كنت تعتقد أن السهم سوف يستمر في الزيادة، لذلك كنت التمسك على الأسهم. على الرغم من أنك لم تقم ببيع الأسهم، عليك أن تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية في وقت التمرين. في مثالنا، سيكون هذا الاختلاف 600 سهم x ($ 60 - $ 40) = $ 12،000. إذا كنت في شريحة الضرائب البالغة 28٪، فهذا يعني أنك ستدفع مبلغ 3،360 دولار أمريكي على الرغم من أنك لم تبيع الأسهم بعد. واحترس، ستدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا كنت في نهاية المطاف بيع أسهم لأكثر من 60 $.


إذا كنت تحصل على إسو، كنت عموما لا تدفع الضرائب عند ممارسة الرياضة. بدلا من ذلك، يمكنك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفرق بين سعر ممارسة والسعر الذي كنت في نهاية المطاف بيع الأسهم الخاصة بك. لذلك، دعونا نقول أنه بعد ثلاث سنوات من منحة 1000 الخيار الخاص بك، أسهم الشركة شيز هو ما يصل الى 60 $. عليك أن تقرر ممارسة حتى وإن كان فقط 600 من الخيارات الخاصة بك هي المنوطة. إذا كنت تبيع الأسهم فورا، فإنك تحقق ربحا قدره 600 x (60 دولارا - 40 دولارا) = 12000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). ولكن، تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل على هذا الربح، أي 35٪، أو 4،200 دولار أمريكي.


من ناحية أخرى، إذا كنت تمارس ثم التمسك السهم لمدة خمس سنوات قبل بيعها في 60 $، كنت لا تزال تحقق ربح 12،000 $، ولكن الآن يمكنك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، وهو، على سبيل المثال، 15 ٪، مما يجعل فاتورة الضرائب الخاصة بك 1،800 $.


جواب الاستثمار: خيارات الأسهم الموظف هي وسيلة لتقييدك لشركة. يمكن أن يكون الحبس الحلو، ولكن. إذا كانت شركتك تعمل بشكل جيد وارتفع السهم، فإن مبلغ المال الذي يمكنك تقديمه يقتصر فقط على سعر الإضراب، وسعر السهم، وقانون الضرائب، وصبرك.


سوق المزاد هو السوق الذي المشترين تشير إلى أعلى سعر هم على استعداد لدفع والبائعين تشير إلى أدنى سعر هم على استعداد لقبول. تحدث التجارة عندما يتفق المشتري والبائع على سعر.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


القائمة الأساسية.


عند الانضمام إلى بدء التشغيل كموظف بدوام كامل، جزء من الحزمة يتضمن خيارات الأسهم. هو في الواقع نوع من مضحك كيف يتم تقديم هذه، حيث أن معظم الموظفين يختارون للعمل من أجل بدء التشغيل لراتب أقل مما يفعلونه في أي عمل كبير، وفي مقابل هذا الراتب أقل يحصلون على بعض الخيارات . هذا يبدو الهوى، ولكن في الحقيقة ما يعنيه هو أنه عند الانضمام إلى الشركة، أنت & # 8217؛ أعطى الحق في شراء X عدد الأسهم بسعر الإضراب الحالي.


الآن، إذا انضممت إلى شركة في وقت مبكر جدا، يمكن أن يكون سعر الإضراب منخفضا للغاية. على سبيل المثال، إذا كنت تحصل على خيارات بقيمة 5 سنتات للسهم كأحد أول 10 موظفين في الشركة، ويوم واحد تبيع الشركة ل 5 $ للسهم أو الاكتتاب العام بهذا المعدل، وتحملها قيمة لمدة 6 أشهر بدون رسوم، بيع فترة، لديك ربح كبير للسهم الواحد، حتى بعد الضرائب. حتى إذا كان لديك 1000 سهم أنت & # 8217؛ د جعل $ 5000 ناقص $ 50 أنت & # 8217؛ د لدفع لشراء خيارات الأسهم. ناقص معدل الضريبة، أو إذا كنت تمارس في وقت مبكر (سوف يشرح أدناه)، وانخفاض معدل الضريبة. ليس سيئا، كنت فعلت بشكل جيد لنفسك. خصوصا إذا كنت قد تفاوضت أكثر من 1000 خيارات، ويقول، 100،000، أو 200،000. فجأة يمكن أن يكون سعر بيع $ 5 يستحق الملايين. وبالتالي، الأصفاد الذهبية.


لكن هذه الأصفاد غامضة. لأنه إلى جانب الشركة يجب أن تكون ناجحة ضد الصعاب صعبة جدا، وهناك الكثير من المتغيرات الأخرى التي تدخل في قيمة الخيارات التي عدد قليل من الموظفين بدء التشغيل فهم. المديرين التنفيذيين استخدام هذا لصالحهم في توظيف المواهب على رخيصة، والموظفين على الحلم بأن تكون جزءا من بناء شيء يمكن أن تسهم في حريتهم المالية، أو على الأقل المرونة المالية. عادة، هذا هو مجرد حلم. وأنت لا تعرف ما هي تلك الخيارات تستحق حتى حدث سنوات عديدة في المستقبل، ربما بعد أن تركت الشركة.


تم تصميم خيارات الأسهم للحفاظ على الموظفين في جميع أنحاء عندما يمكن أن تنفجر والحصول على راتب أفضل بعض مكان آخر. فهي ليست مصممة حقا لصالح الموظف، على الرغم من ذلك في مناسبة نادرة عندما تقوم الشركة بشكل جيد أنها يمكن أن تجعل الموظفين الأغنياء. هناك الكثير من الشركات التي تفشل، وعدد قليل جدا التي هي نجاحات ضخمة مثل جوجل أو الفيسبوك، وغيرها الكثير التي تحصل بهدوء للسنت على الدولار، مع الموظفين محظوظ إذا رأوا أي زيادة في قيمة أسهمهم. في بعض الأحيان تعتبر هذه الاستحواذات نجاحا للأعمال التجارية، والمديرين التنفيذيين والمستثمرين يستفيد منها، ولكن يتم ثمل الموظفين المشترك مع الأسهم المشتركة على.


لقد شاهدت هذا الأمر مباشرة في آخر عملية بدء التشغيل حيث أتيحت لي، في عملية الاستحواذ، خيار إما بيع حفدي من الأسهم مقابل 3 دولارات للسهم الواحد، أو التداول بها في أسهم الشركة المستحوذ عليها والتي بلغت قيمتها عند 16 دولارا لكل سهم شارك. ومع ذلك، نظرا لشروط الاستحواذ، والمستثمرين المعتمدين فقط كانت قادرة قانونيا لقبول الخيار الثاني. في الأساس، كنت في حاجة الى 1M $ في نيتورث من أجل التجارة الخيارات الخاصة بك في ل 16 $ للسهم الواحد فرصة. وقد تم تصميم الصفقة التي تم ضربها بشكل واضح لصالح المديرين التنفيذيين (جميع الذين كانوا بالفعل الملايين) وليس الموظف المشترك.


لم أكن أشكو هنا، ولكن كان لدي عدد قليل من الأسهم، ولم تكن تخطط لشرائها & # 8211؛ كانت هدية بالنسبة لي عند تسريح العمال. مشيت بعيدا مع مكافأة صغيرة حصلت لي حتى من خلال وظيفتي المقبلة، ولكن ما اكتسبته كان التعلم أن الخيارات هي أبدا من أي وقت مضى يستحق ما ينبغي أن يكون، والمديرين التنفيذيين سوف تفعل كل ما يلزم ل هراء لك في الاعتقاد إمكاناتهم لذلك أنت والعمل حياتك بعيدا للمساعدة في جعلها غنية. نعم، المديرين التنفيذيين عادة ما تحصل على الأغنياء جيدا قبل أن تبيع الشركة، بين رواتبهم أكبر والصرف خارج قليلا في كل جولة. ولكن الموظف المشترك، الذي يعتقد أنه لديه هذه الفرصة العظيمة ليوم واحد يرى نوعا من الثروة، هو بالخداع إلى حد كبير.


المشكلة مع خيارات الأسهم.


لديك لشرائها. يتم منحك الحق في شراء خيارات الأسهم بسعر إضراب محدد. إذا كنت موظفا مبكرا جدا، فإن سعر الإضراب قد يكون في الواقع قروش على الدولار ورخيصة بما فيه الكفاية لشراء مقدما. إذا كنت لا تشتريها مقدما (ممارسة في وقت مبكر) ثم لديك مشكلة كبيرة. سعر السهم من المرجح أن ترتفع وعندما تقرر شراء الأسهم، عليك أن تدفع الضرائب على أي مصلحة بين سعر الإضراب وتكلفة الأسهم. يمكنك الانتظار حتى يحصل على اكتساب الشركة أو يذهب الاكتتاب لبيع الأسهم، ولكن بعد ذلك لديك لدفع ضريبة الحد الأدنى البديل على الفرق. لذلك قد تدفع 15٪ على المكاسب إذا كنت تمارس في وقت مبكر و 45٪ إذا كنت لا & # 8217؛ ر. يمكن أن يكون ذلك مبلغا كبيرا، إذا كانت شركتك يحدث ليكون واحدا من عدد قليل لضربه من الحديقة. ولكن، إذا كنت تمارس الرياضة في وقت مبكر، فإنك لا تملك جميع خياراتك في الواقع إذا كانت الشركة ستبيع غدا. معظم الشركات تقدم جدول الاستحقاق. هذا & # 8217؛ ق مصطلح الهوى ل، ​​كنت لا & # 8217؛ ر فعلا الحصول على كل من الأسهم الخاصة بك حتى كنت & # 8217؛ لقد عملت بالنسبة لنا لمدة 4 سنوات. في الواقع، فإن نموذج الاستحقاق النموذجي يتطلب منك العمل لمدة عام قبل الوصول إلى أي من الأسهم، وسوف تحصل على 25٪ من أسهمك في المقدمة ومن ثم سترة بقية شهريا على مدى السنوات الثلاث المقبلة. إذا كانت الشركة تبيع قبل تلك السنوات الأربع، فلن تحصل على جميع الأسهم التي وعدت بها، حتى لو مارستها / اشترتها في وقت مبكر، إلا إذا كان الفريق التنفيذي قادرا على التفاوض على هذا العقد. هذا سيكون نادرا بالنسبة للفريق التنفيذي لرعاية موظفيها هذا بكثير. بالنسبة للموظفين في وقت مبكر جدا، وهذا هو أقل من خطر لأنه يستغرق بعض الوقت للشركات الناشئة للحصول على المكتسبة أو الاكتتاب & # 8211؛ ولكن أربع سنوات لا يزال وقتا طويلا في سنوات بدء التشغيل. تم الحصول على إينستاجرام من قبل الفيسبوك ل 1 B $ عندما في الأعمال التجارية لمدة أقل من عام. لذلك يحدث ذلك. ولكن أمر نادر الحدوث. انها أكثر من مشكلة مع الموظفين في مرحلة ما بعد بدء التشغيل الذين يأتون في حين أن سعر الإضراب هو أعلى (فإنه عادة ما ترتفع مع كل جولة من التمويل، وهو أمر جيد للعمل، ولكن سيئة للمرحلة لاحقة موظف) ثم تكلفة ممارسة الأسهم مرتفعة جدا في حين أنها لا تزال عالقة في أصفادهم الذهبية مخيفة. في وقت لاحق الموظفين بدء التشغيل معرفة أن خياراتهم أرين & # 8217؛ يستحق ذلك بكثير. إنهم لا يحصلون على أكبر عدد من الموظفين السابقين لأن الموظفين السابقين يعطون المزيد كجزء من المخاطرة على الشركة الشابة. هذا أمر منطقي لتحفيز الموظفين في وقت مبكر، ولكن هناك يأتي الوقت في كل بدء التشغيل حيث أنها لا تزال محدودة على النقد ولكن أرين & # 8217؛ ر قادرة على التخلي عن خيارات الأسهم منخفضة السعر، والتوظيف يصبح تحديا كبيرا. ما هو أكثر من ذلك، في وقت لاحق الموظفين المرحلة أقل ولاء لأنهم يعرفون فرصهم في تحقيق أي نوع من الثروة من الشركة هي أقل من الذهاب والانضمام إلى شركة ناشئة أخرى كموظف سابق. طوال الوقت أسمع الناس يقولون في مختلف الشركات الناشئة & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م الانتظار حتى بلدي 1 سنة لمغادرة. & # 8221؛ هذا لا يجعل الكثير من الشعور ويظهر فقط كيف القليل من الموظفين بدء التشغيل فهم الخيارات. يجب شراء خيارات الأسهم في غضون بضعة أشهر من مغادرة الشركة، أو أنها تختفي. لذلك إذا قررت المغادرة بعد عام، سيكون لديك الحق في شراء 25٪ من الأسهم التي وعدت بها، بسعر الإضراب الذي وعدت به، وعليك أن تدفع الضرائب على الفرق. ومع ذلك، إذا بقيت في الشركة حتى حدث، لا تريد شراء الخيارات، يمكنك الانتظار حتى الحدث. حتى مرة واحدة في سعر الخيارات يذهب فوق سعر الإضراب عليك أن تقرر & # 8212؛ هل يستحق دفع ثمن الخيارات (التي يمكن أن تكون لا قيمة لها في المستقبل) والضرائب على القيمة الحالية المفترضة التي كنت أرين & # 8217؛ ر السماح لبيعها؟ هذا هو المكان الذي تحصل على خيارات ظليلة حقا في رأيي. ما هو أسوأ في بعض الأحيان قيمة السهم ينخفض. على سبيل المثال، يجوز للموظف الانضمام إلى شركة وعرض خيارات الأسهم بسعر إضراب قدره 2 دولار للسهم الواحد. قد تقرر الانتظار لمدة عام لتكون قادرة على شراء 25٪ من الخيارات ثم ترك الشركة. ولكن بعد عام، فإنه من الممكن سعر السهم انخفض إلى 1.50 $. لديها الآن الخيارات التي تكلف $ 2 حصة لشراء لكنها & # 8217؛ د فقط في الواقع الحصول على الأسهم بقيمة 1.50 $ للسهم. وهذا يعني أنها تحت الماء، ولها قرار صعب حقا. بعد البقاء خارج السنة لها، وقالت انها تمارس الخيارات على أمل أن يوم واحد سوف تكون على الأقل يستحق $ 2 للسهم الواحد أو أكثر في المستقبل؟ وإذا كانت تعتقد أنها سوف تكون أكثر قيمة في المستقبل، لماذا هي ترك الشركة؟ الآن تحصل على استحقاق شهري، لذلك فمن السهل أن نفكر & # 8220؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية البقاء مجرد شهر آخر & # 8221؛ للحصول على المزيد من الأسهم. ولكن هذا لا يغير حقيقة أن الأسهم تستحق أقل من أن تضطر لدفع ثمنها اليوم، لذلك هي في الواقع لا يمكن ترك الشركة. انها & # 8217؛ ق مكدسة على محمل الجد. إذا كنت قد حصلت في وقت مبكر ولديها الكثير من الأسهم للحصول على سترة، قد تكون في الواقع قادرة على رؤية بعض الأرباح منها إذا كانت الشركة على ما يرام، ولكن هذا هو شيء مؤكد. ما تتخلى عن هذه الفرصة هو المرونة في حياتك المهنية. إذا كنت تحب عملك عند بدء التشغيل والحصول على فرص للنمو ثم الحياة مثالية. ومع ذلك، كنت عالقة كثيرا في عملك لمدة أربع سنوات للوصول إلى جميع الخيارات الخاصة بك. كما ذكرت، أربع سنوات في وقت بدء التشغيل هو وقت طويل جدا. وهناك شركة كنت أحب مرة واحدة للعمل من أجل تغيير. هذا هو جزء طبيعي من الأعمال والتغيير يمكن أن تكون جيدة. عندما كنت جزءا من شركة 1-20 شخص تجربة ربما كان تحديا ولكن من المرجح شعرت مذهلة كونها جزءا من فريق صغير. إذا كانت شركتك تعمل بشكل جيد، فقد تجد فجأة أن ننظر حولك وأنت تعمل من أجل شيء يبدو تماما مثل ثقافة الشركات التي كنت تحاول الابتعاد عنها. وعليك أن تبقى هناك لمدة 4 سنوات للوصول إلى الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت حصلت في وقت مبكر ولدي الكثير من الخيارات، أنت & # 8217؛ سيذهب إلى حتما إلى مشكلة كبيرة، وخاصة إذا كنت & # 8217؛ لا نائب الرئيس. سيتم جلب إدارة جديدة في فوقك وبينما قد تكون قد تفاوضت على حزمة مع كمية كبيرة من الخيارات أيضا، وهناك احتمالات سعر الإضراب سيكون أعلى من يدكم. لذلك، إذا كانت الشركة على ما يرام، مديرك سيكون في نهاية المطاف غيور أن لديك الكثير من الأسهم بسعر منخفض الإضراب. إذا كانت الشركة تعمل بشكل سيء، يمكن للمدير عقد حقيقة أن لديك الكثير من الأسهم على رأسك بدلا من إعطائك رفع، قائلا أن لديك المزيد من الأسهم من الآخرين في الشركة القيام به، ويجب أن تكون ممتنة لذلك . بغض النظر عن ذلك، حتى لو كانت خيارات الأسهم قد تكون لا قيمة لها يوم واحد، وتعتبر الخيارات التي تلقيتها في وقت مبكر كمخاطر للانضمام إلى شركة التمويل المسبق أو شركة A سلسلة كجزء من مجموع الأجر حزمة & # 8230؛ مما يعني أنك ربما لن تجعل الراتب الذي تستحقه، وخيارات الأسهم الخاصة بك قد لا يزال لا يستحق شيئا في النهاية. إلى جانب التحدي الثقافي، فإن القضية الأكبر هي إذا كنت تتخلى عن فرص النمو المهني مقابل الأمل في أن خيارات الأسهم قد تكون يوما ما تستحق شيئا. مرة أخرى، إذا كنت ترغب في عملك، ويمكن التفاوض بما فيه الكفاية من حيث يثير أن يكون بالقرب من ما كنت & # 8217؛ يستحق، ثم بكل الوسائل، والبقاء. ولكن الشركات الناشئة من غير المرجح أن تعطيك يرتفع لتلبية ما كنت & # 8217؛ يستحق في السوق. خصوصا بعد سنتين أو ثلاث سنوات، أنت & # 8217؛ لقد اكتسبت الكثير من الخبرة و أن الخبرة هي أكثر قيمة في شركة أخرى. لذلك أنت & # 8217؛ واجهت معضلة: البقاء أين أنت، أو استخدام هذه التجربة عندما تقوم الشركة على ما يرام لأرض موقع آخر. يمكنك دائما الذهاب الأرض موقف آخر والبدء من جديد، والحصول على الأسهم في شركة أخرى، ولكن بعد ذلك كل شيء يكرر نفسه. ربما يوم واحد أنت & # 8217؛ سوف تحصل على الحظ. ربما لن تنجح. ولكنك لا تزال تتخبط في التخلي عن الفوائد التي تقدمها الشركات الكبيرة، مثل مباراة 401k، والرعاية الصحية (معظم الشركات الناشئة دون & # 8217؛ الحصول على حزم الصحية حتى أنها 'نمت لعدد معين من الموظفين، وأنها لن أن تكون أفضل حزم صحية)، وفرص للنمو، وما إلى ذلك بعد أن كنت & # 8217؛ كنت في بدء التشغيل لبضع سنوات، عليك أن تبدأ اللعب لعبة الأرقام. على سبيل المثال، عندما يكون لديك 2 سنة، على سبيل المثال، من 100،000 سهم، ويقول أنك تمارس في وقت مبكر، كنت تملك 50،000 سهم. إذا كنت البقاء عامين آخرين، سوف تمتلك 50،000 سهم أكثر. من أجل البساطة، دعنا نقول أنك دفعت مبلغا قدره 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سهم، لذلك دفعت مبلغ 10000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشراء الأسهم. إذا تركت اليوم، كنت في الواقع الحصول على 5K $ مرة أخرى لأن هذه الأسهم ليست مستحقة. أنت تملك رسميا 50 ألف سهم. دعنا نقول أن الشركة لا بأس بها، لكنها لم تحقق نجاحا هائلا. تبيع الشركة ل $ 3 حصة. هذا غير صحيح على الإطلاق وهو سيناريو حالة جيدة جدا. لقد حققت أرباحا بقيمة $ 2 للسهم الواحد. لذلك لديك 50،000 سهم الآن بقيمة 100،000 $. ولكن في العامين الخاصين علامة الاستحقاق، نظرتم في العامين المقبلين دون & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كانت الشركة سوف تبيع ل 3 $ للسهم الواحد، أو 5 $ للسهم الواحد، أو 20 $ للسهم الواحد، أو 0 $ للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن الشركة تعمل بشكل جيد وأن هناك & # 8217؛ فرصة سا أنها سوف تبيع بسعر 3 $ للسهم الواحد، ثم يجب عليك تحديد هو 100K $ للسنتين المقبلتين يستحق ذلك في مقابل الفرصة للانتقال إلى منصب أعلى في شركة ناشئة أخرى أو للانتقال إلى شركة أكبر حيث سيكون الفرق بسرعة 100 ألف دولار مع زيادة الرواتب وفرص النمو. ومع ذلك، في الجزء الخلفي من عقلك، ترى أنه لا تزال هناك فرصة، وإن كانت صغيرة، صغيرة، فرصة صغيرة، أن الأسهم ستكون يوم واحد يستحق أكثر من ذلك. على الرغم من أنك تعرف أيضا هناك & # 8217؛ s مجرد قدر من فرصة، وربما فرصة أفضل، أنه سيكون يستحق $ 0، والتي في هذه المرحلة كنت فعلا تفقد كل الأموال التي دفعت لممارسة في وقت مبكر لشراء الأسهم. لأنه على الرغم من أن خيارات الأسهم هي جزء من حزمة الدفع الخاصة بك، فإنها لا تزال استثمارا. هذه ليست صفقة كبيرة للمديرين التنفيذيين الذين هم على الأرجح بالفعل مليونير، حيث وضع 50K $ على بدء التشغيل ليست صفقة ضخمة. ولكن بالنسبة للموظف المشترك، قد تدفع 5 آلاف دولار أو 10 آلاف دولار أو 20 ألف دولار للحصول على هذه الخيارات، إذا تفاوضت للحصول على الكثير من الخيارات وكان سعر الإضراب أعلى من ذلك السعر. ويمكن للموظفين الحصول على منح إضافية للأسهم، ولكنهم يحصلون على المنحة على أساس سعر السهم عند استلامهم الأسهم. وعادة ما تخضع هذه المنح لنفس جدول الاستحقاق كما في الأسهم السابقة، لذلك عليك أن تبقى سنة واحدة لكسب الحق في شراء 25٪ من العرض الإجمالي. ما هو أسوأ ما هو خيارات الأسهم تفعل للتحفيز داخل شركة بدء التشغيل. في وقت لاحق مرحلة الموظفين، بعد أول 25، لا يتم تقديم الكثير من حيث خيارات الأسهم ما لم تكن تأجير استراتيجية رئيسية جدا. إذا كان املوظفون موهوبون، فهم يدركون سريعا أنهم ميكن أن يدفعوا أكثر أو يحصلون على مزيد من خيارات األسهم في مؤسسة أخرى. إذا لم يكونوا موهوبين أو متحمسين، فإنهم قد لا يفكرون في هذا أو الرعاية. ولكن أفضل الموظفين الذكية، وهم يعرفون أن عرضهم من 5000 سهم ودفع دون الصناعة لا يستحق التداول في لإتاحة الفرصة للمضي قدما حياتهم المهنية في أماكن أخرى. حتى إذا كانت ثقافة بدء التشغيل الخاص بك هو مدهش والمنتج الخاص بك هو بيع مثل الكعك الساخن، يبدأ الناس في ترك. وبمجرد أن يبدأ الناس الطيبين في ترك، فإنه & # 8217؛ ق تأثير هزيلة. يصبح الاحتفاظ مسألة ضخمة & # 8212؛ ولا يمكنك أن تفعل أي شيء لوقف النزيف لأنك تستعيد نقودك في حالة حاجة العمل إليها، والخيارات الآن مكلفة للغاية للاستفادة من الموظف.


هناك المزيد من المشاكل مع خيارات الأسهم، ولكن هذه ليست سوى عدد قليل من القضايا التي يعرفها عدد قليل من الموظفين حتى فوات الأوان. ومن المهم إذن أن تكون دائما صحيحة لنفسك، ولا تثبت على حلم الثروة كموظف ناشئ. تأكد من الانضمام إلى الشركة التي تؤمن بها بسبب مهمتها، انها الفريق التنفيذي، والدور الذي سوف تحصل على اتخاذ.


ولكن لدي نصيحة أقل لشخص ما هو الموظف في وقت مبكر وفي مكان ما في منتصف الاستحقاق. ما يجعلني أحز من كل شيء هو وفاة ثقافة الشركة. أنا يمكن أن تعمل لراتب أقل من أنا & # 8217؛ م قيمتها مع كمية كبيرة من الخيارات الأسهم عندما شعرت أنني كنت جزءا من تزايد شيء من لا شيء مع فريق صغير. كما كان من الصعب، وأنا أحب ذلك. أحببت القادمة للعمل ومعرفة أن الناس الذين عملت معهم كانوا جميعا متحمسين كما كنت لبناء الأعمال التجارية. عندما تحصل الشركة أكبر، حتى ما يقرب من 50 موظفا، أن الثقافة يموت. ينضم الأشخاص إلى النشاط التجاري في هذه المرحلة لأنهم يسمعون أنه تم بدء تشغيل ساخن أو عروض الرواتب. هم أقل تكريس لرجال الأعمال. يصبح مجرد الأعمال التجارية، لم تعد الأسرة المختلة، وغالبا ما يكون في أوقات عمل مختلة & # 8211؛ الطبيعية لشركة مع آلام النمو، ولكن غير مريح.


واعتبارا من 1 أغسطس، وأنا 31 شهرا من 48 شهرا مكتسبة. أرى موظفين آخرين الذين انضموا إلى الوقت الذي بدأت فيه حزم حقائبهم. هذا يظهر لي أن الآخرين & # 8212؛ الذين ربما يعرفون أكثر مما أفعل & # 8212؛ لا تملك نفس الإيمان الذي فعلته مرة واحدة في الشركة. ما يجب على الفريق التنفيذي أن يقول التوابع والحقيقة هي في كثير من الأحيان واقعين منفصلين جدا. ما هو ثقافة شفافة، صغيرة، هي الآن مليئة بالسياسة الشركات، وطعن الظهر، وغيرها من الممارسات التجارية التقليدية. يجعلني غير مريحة وغير سعيدة. أفتقد يجري في شركة أصغر. إنه يستحق الراتب الأصغر ليكون جزءا من تلك الثقافة. ولكن الآن، وأواجه معضلة بلدي: هل البقاء وإذا كنت لا البقاء لماذا أنا البقاء؟


خيارات الأسهم: في هذه المرحلة، وأنا أحاول أن لا يكون خداع جدا في التفكير أسهم سوف يكون يستحق الكثير. في التسعير المحافظ وأود أن تقدير الأسهم المتبقية يمكن أن يكون يستحق أي مكان من $ 0 & # 8211؛ $ 335K لحظة. الآن، قد يكون 335k $ سبب البقاء لمدة 1.5 سنوات أخرى، كما أنه سيكون من المستحيل الحصول على عرض آخر حيث في 1.5 سنوات وأود أن تجعل ذلك كثيرا. ولكن 0K $ وكل شيء بينهما هو احتمال كبير جدا. لذلك يجب على المرء أن يسأل نفسها، ما هي احتمالات ذلك، وهل من المحتمل أن تتراجع احتمالات التداول المتبقي للأسهم والانتقال إلى شركة ناشئة أخرى حيث يمكن تنويع هذا الخطر بشكل أفضل؟ وفي الوقت نفسه، هناك دائما فرصة صغيرة جدا جدا جدا أن خيارات الأسهم المتبقية يمكن أن تبلغ 335k $ +. لا أحد يعرف ما هي & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قيمتها. فرص النمو: والتي هي إلى حد كبير غير موجودة. حتى لو كانت موجودة، أنا & # 8217؛ اكتشفت أن المجال الحالي ليس هو أنا & # 8217؛ د ترغب في البقاء في حياتي المهنية. لقد تمكنت من اكتساب بعض الخبرة في مجالات أخرى في هذا الدور، ولكن ما زلت أشعر بالقلق من أنني أتاجر سنوات من الخبرة عندما أتمكن من العمل في وظائف أصغر في إدارة المنتجات أو استراتيجية بي إم إم أو الرقمية ل بناء الوقت نفسي حتى نكون نائب الرئيس للاتصالات، وأنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تكون. الفرص الحقيقية للنمو عند بدء التشغيل هي في التعامل مع المشاريع التي لا تملك الخبرة مع أن لا أحد يريد القيام به. ولكن مدرب بلدي لا يفعل ذلك عندما أشارك في أشياء خارج المهام الأساسية & # 8212؛ التي أفهمها، هذه هي أولويتي الأولى & # 8212؛ ولكن الفرصة لتعلم مهارات جديدة وجعل نفسي أكثر مرونة للأدوار المستقبلية هي واحدة من أفضل الأسباب للبقاء. فإنه يتطلب الكثير من الطاقة والصياغة حذرا للسماح للعمل على المشاريع التي لا تفيد بشكل مباشر أهداف إدارتي. الناس كنت تعمل مع: هذا هو الثابت. لا يزال هناك الكثير من الناس أعمل مع الذين أحب الكثير. في حين أن ثقافة الأسرة الصغيرة قد مات، فإنه لا يزال متعة لتكون جزءا من نادي الأطفال في وقت مبكر، وتقاسم هذا مع الموظفين الآخرين. ولكن نادي الأطفال في وقت مبكر يتباطأ ترك ونادي الأطفال الجديد قد تولى. أنا أحب الأطفال الجدد أيضا، ولكن & # 8217؛ ق فقط، مختلفة. وأنا أحب العمل مع كرازيز التي يتم رسمها إلى مرحلة مبكرة الناشئة. أنا لا أشعر جيدا مع أنواع الشركات التنفيذية. أنا لا & # 8217؛ ر تلعب تلك اللعبة بشكل جيد. يمكن أن أضع كل طاقتي في اللعب تلك اللعبة، ولكن بصراحة، أنا & # 8217؛ د بدلا من أن تكون جيدة في عملي والحصول على القرف القيام به. فإنه يتطلب الكثير من الطاقة للتعامل مع الهراء الذي هو الأعمال النموذجية. ثقافة الشركات: قد يكون طلب الكثير، ولكن شركتي كان مرة واحدة الأحداث الفصلية حيث نحن & # 8217؛ د الأشياء الممتعة والسندات حقا معا. قادمة للعمل كل يوم، في حين أننا جميعا عملت بجد واستنفدت من قبل كل عمل، شعرت قليلا مثل المجيء إلى مخيم حيث كنا نعمل على العمل على مشروع مثير. كنت غير آمنة جدا في ذلك الوقت في ما يمكن أن تقدم الأعمال، ولكن حتى أن جعلني العمل بجد، وبالنسبة للجزء الأكبر، وأنا أحب ذلك. كنا جميعا في نفس القارب معا في مغامرة مثيرة. لم يكن ذلك مثاليا، ولكن كان بدء التشغيل الحقيقي، وكان مكانا حيث يمكننا جميعا أن نكون أنفسنا دون قلق إذا كان هناك شيء نقول أو لا تبدو غير مهنية وسوف تطاردنا في وقت لاحق عندما يحين الوقت لتحديد الترقيات ويثير. وفي الوقت نفسه، ما يجعلني أكثر سعيدة هو كيف مرة واحدة شركة تنمو كل قسم يشعر وكأنه يعمل داخل صومعة. الجميع يعمل على تحقيق نفس الهدف ولكن لا & # 8217؛ ر يشعر دائما بهذه الطريقة. الصناعة / الشركة: هل تحب صناعة أنت & # 8217؛ إعادة في، والفرص للشركة؟ هل تعتقد في المنتج؟ هل تعتقد أنك جزء من شيء يغير وجه شيء ما؟ حسنا، انها مثيرة جدا لتكون جزءا من الأعمال التي تعمل مع العديد من الشركات الأخرى. أنا & # 8217؛ م تعلم الكثير عموما، ولكن محدودة في الفرص للتفاعل مع عملائنا. لا تزال صناعة مثيرة، على الرغم من أنني في هذه المرحلة من حياتي أنا أحب العمل في شركة في مجال الصحة أو التعليم، والتي تم تصميمها لمساعدة الناس مقابل فقط لكسب المال. على الرغم من جعل المال هو جيد جدا. الراتب: في دوري الحالي، أنا & أمب؛ 8217؛ م واثق في أعمال أخرى، حتى بدء التشغيل في مرحلة أخرى، يمكن أن أكون $ 20k & # 8211؛ 30 ألف دولار في السنة. لذلك أنا & # 8217؛ م لا يبقى للراتب. الولاء: الولاء مبالغ فيه. و & # 8217؛ s أوفيراتد لأنك يمكن أن تترك أي يوم، ولا أحد سوف يضرب العين. قد تعتقد أنك ستفعل على ما يرام وفجأة يقرر مجلس إدارة الشركة أنه لا يحتاج إلى دورك، أو أنه يريد أن يحل محلك بشخص آخر، وأنت & # 8217؛ ذهب. إذا لم تظهر شركتك علامات الولاء، يجب ألا تتوقع إما. المرونة & أمب؛ الفوائد: هل الوظيفة تمكن من جدول عمل مرن يناسب حياتك؟ هل فوائد جيدة أو فريدة من نوعها (هل تحصل على اتخاذ فئة اليوغا في منتصف اليوم الذي كنت لا يمكن أن تفعل في وظيفة أخرى؟) لا & # 8217؛ ر نرى أي فوائد كبيرة في بلدي الشركة الحالية التي من شأنها أن تجعلني تريد أن لا تترك. الشعور بالنجاح: في نهاية المطاف، السؤال الأكبر هو، & # 8220؛ هل أنت مستعد للنجاح؟ & # 8221؛ في بدء التشغيل هذا هو التحدي لأن التوظيف هو دائما على الجانب الهزيل. من المتوقع أن تعمل بجد وساعات أطول مما لو كنت في شركة عادية، وهذا يأتي مع كونها جزءا من بدء التشغيل. ولكن هناك أيضا نقطة حيث كنت خطوة إلى الوراء وتحتاج إلى تحليل إذا كنت & # 8217؛ أعد للنجاح. الكثير من هذا خارج سيطرتك الخاصة. ربما لا تدرك إدارتكم كيفية المساعدة في دعم نجاحك، أو أن تفعل ذلك، ولكن يتم ربط أيديهم بسبب سياسات الشركات الخاصة بهم أو الحقائق الهائلة للحساب المصرفي للشركة. بعد سنوات من الشعور وكأنك لا يمكن أبدا تحقيق النجاح تماما، فإنه يأخذ حصيلة عليك. أحصل على بالملل عندما عملي سهل، ولكن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا كم أطول يمكنني التعامل معها يجري بجد، فقط من دون الموارد المناسبة ليشعر بالنجاح. السؤال 5 سنوات: هل البقاء في هذه الوظيفة الآن تحصل على حيث تريد أن تكون في 5 سنوات مقابل خيارات أخرى؟ في 5 سنوات، وأنا سوف تقترب 35. أين على الأرض أريد أن أكون في حياتي المهنية أو الحياة في هذه المرحلة؟ الواقع هو، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا. إذا بقيت لمدة 1.5 سنوات أخرى في دوري الحالي، والعمل على الحمار قبالة، مساعدة الشركة تنمو، ومن الناحية المثالية أن يكافأ لهذا في شكل ما في اكتساب الشركة أو الاكتتاب حيث خيارات الأسهم تستحق أكثر من دفعت لهم، هل هذا يساعدني على الوصول إلى حيث أريد أن أكون في 5 سنوات أم لا؟ اهتمامي الأكبر هو أن نوعية عملي تعاني عندما أحرقت. أنا لا أحرق من العمل طوال الوقت، أحرقت من الشعور بالحاجة إلى إنفاق الطاقة المشاركة في سياسات الشركات مقابل مجرد الحصول على العمل المنجز. ولكن أسوأ السيناريوهات التي يعاني منها عملي لأنني قد اشتعلت في هذا، وفجأة المشاعر الإيجابية التي عقدت حول عملي ذهبت. في حين أن وظيفتي تشمل الكثير من المهام التي أنا & # 8217؛ متأكد من لا أحد يرى أو يفهم (كتابة عدد غير محدود من المواد ساهمت لتأمين التغطية الصحفية لأن معظم المنشورات لا تدفع فعلا للصحفيين بما فيه الكفاية بعد الآن لإنشاء المحتوى الخاص بهم ، وإنشاء وإدارة الموقع، وتوليد الرصاص عبر التسويق على شبكة الإنترنت، والإعلان على شبكة الإنترنت، واستراتيجية العلامة التجارية، وتطبيقات الجائزة، وتطبيقات التحدث، والتنسيق مع العملاء والشركاء حول استراتيجيات الاتصالات الخاصة بهم والتعاون في هذا الصدد، والاتصالات العملاء، وآخرون) 8220؛ كل ما عليك القيام به & # 8221؛ هو عشرات آمنة من الزيارات الصحفية مع مساعدة من شركة العلاقات العامة بلدي مع قطعة عرضية في منشور الطبقة 1، والجميع سوف أعتقد أن لدي عمل بلدي معا. ولكن هذا في حد ذاته صعب للغاية. فإنه يتطلب قدرا كبيرا من التنسيق بين عملائنا، استراتيجية، وفي نهاية المطاف الحظ في أن الصحفيين لا تزال مهتمة في تغطية هذه الصناعة. أنا متأكد من أن بعض استراتيجي العلاقات العامة الرائع يمكنه معرفة كيفية الهبوط في الصفحة الأولى من نيويورك، لكنني لست أستراتيجيا رائعا للعلاقات العامة. أريد أن بناء منتجات كبيرة.


حتى & # 8230؛ كل هذا يترك لي مع & # 8230؛ لا اجابة. أعتقد أن الجواب يأتي في كل مرة أشاهد زميل لي ترك العمل. ولكن في نهاية المطاف أعتقد أن عملي على أساس يومي له تأثير مباشر على نجاح الأعمال التجارية. كل مادة بلدي فريق الأراضي يجعلنا أكثر جاذبية في نظر المساهمين في المستقبل أو المشترين. وفي الوقت نفسه، من شأنه أن يترك لإفساح المجال لشخص أكثر محنك في هذه المرحلة الشركة واستراتيجية العلاقات العامة تمكن حتى نجاح أفضل في هذا المجال، مما يساعد على رفع سعر السهم في حين تمكن أيضا من متابعة أحلامي من المشاركة بطريقة أو بأخرى في استراتيجية المنتج والتصميم ؟ من تعرف. أشك في أن هناك أي شخص على استعداد للعمل على السعر أفعل كل الوظائف التي أفعلها والرعاية بقدر ما أفعل. ولكن هناك على الأرجح. هناك & # 8217؛ دائما شخص أكثر ذكاء وأفضل ومستعدة للعمل لنفسه أو أقل. والسؤال هو، سوف شركتي تكون قادرة على العثور على هذا الشخص. و، يجب أن أهتم؟


الأصفاد الذهبية.


تعريف "الأصفاد الذهبية"


مجموعة من الحوافز المالية التي تهدف إلى تشجيع الموظفين على البقاء مع شركة. يتم توفير الأصفاد الذهبية من قبل أرباب العمل للموظفين الحاليين كوسيلة للتمسك الموظفين الرئيسيين وزيادة معدلات الاحتفاظ بالموظفين. الأصفاد الذهبية هي شائعة في الصناعات التي من المرجح أن ينتقل من الشركة إلى الشركة حيث الموظفين المعوضين للغاية.


انهيار "الأصفاد الذهبية"


ويستثمر أصحاب العمل موارد كبيرة في توظيف وتدريب واستبقاء الموظفين الرئيسيين. تهدف الأصفاد الذهبية إلى مساعدة أرباب العمل على التمسك بالموظفين الذين استثمروا فيها. وتشمل الأشكال الأخرى من الأصفاد الذهبية الالتزامات التعاقدية التي تحدد إجراء قد يقوم به الموظف أو لا يقوم به، مثل عقد يحظر على مضيف تلفزيون الشبكة الظهور وقناة متنافسة، وخطط التقاعد التنفيذية التكميلية - التي يمولها صاحب العمل بالكامل.


كيف يمكن لمستخدمي فتح الأصفاد الذهبية.


بصفتك موظفا تنفيذيا، قد تواجه في كثير من األحيان مرشحا واعدا يتردد في ترك منصبه الحالي بسبب خيارات األسهم المكتسبة - على الرغم من أن المرشح قد يشعر بأن وظيفتك لدى العميل قد يكون لها إمكانيات أفضل. هذا التردد النفسي هو المنطق الأساسي وراء كيفية خيارات الأسهم يمكن أن تكون بمثابة الأصفاد الذهبية ولماذا العديد من الشركات الاستفادة منها كأداة الاحتفاظ.


يمكن لصندوق خيار أسهم الموظفين (صندوق إسو) أن يساعد في تلك الحالات. كما توفر المؤسسة خدمات مالية للموظفين الحاليين والسابقين في الشركات الخاصة لتمكينهم من ممارسة خيارات أسهمهم. هذه الخدمة المبتكرة تتيح التوظيف التنفيذي وعمالء الشركة ل & # 8220؛ خلع الجدول & # 8221؛ أي مناقشة لزيادة التعويض أو دفع مكافأة إلى استئجار جديد لممارسة الخيارات في الشركة المرشحة السابقة. هذه الأموال القيمة يمكن استخدامها لنفقات أكثر أهمية والضريبية كفاءة مثل نقل أو مكافأة التي تخضع للضريبة مرة واحدة فقط. إذا تم استخدام المكافأة لممارسة الخيارات، يتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادي عالية عند استلام والخيار ممارسة نفسها تخضع لمزيد من الضرائب. على هذا النحو، مكافأة دولار تحتاج إلى أن يتم رفعها مرتين للضرائب لتغطية التدريبات مما يعني أن المكافأة يمكن أن يكون 3X إلى 4X أعلى من الدولارات الفعلية اللازمة للقيام بهذه العملية. وجود تمويل إسو ممارسة الخيار سوف يمنع كل هذه القضايا.


لا یستحق السداد بموجب برنامج إسو & # 8217 حتى یوجد حدث سیولة. لا يتطلب إسو نقل ملكية أو حتى تعهد أمني على المخزون الأساسي. سيحتفظ المرشحون بفوائد الملكية مثل التصويت ولكن الأهم من ذلك، القدرة على الاستفادة من التقدير في المستقبل من حيث القيمة.


وعلاوة على ذلك، فإن تقدم إسو يسمح للمرشح لاتخاذ نهج محفظة لأوراق الشركات الخاصة. مع برنامج إسو المرشح يمكن الاحتفاظ المخزون في شركتهم القديمة وكذلك سترة إضافية الأسهم في الشركة الجديدة.


لمزيد من المعلومات حول تمويل إسو وكيف يمكننا مساعدة التوظيف والمرشحين التنسيب، يرجى الاتصال بنا.


999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.


مقالات ذات صلة.


© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.

No comments:

Post a Comment