Friday 9 March 2018

أفضل 10 خيارات الأسهم


المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.


التغير: +3.21 (1.53٪)، الحجم: 5.95 مليون.


وضع وحدة التخزين: 41،651 & # 149؛ حجم المكالمات: 52،882 & # 149؛ بوت: كال راتيو: 0.79.


12 كانون الثاني (يناير) 2018 (2 يوما حتى انتهاء الصلاحية)


** تمثل العائد الافتراضي الناتج عن علاوة الخيار، كنسبة مئوية من سعر الإضراب، على افتراض أن خيار الشراء قد انتهى بدون قيمة. القيم في هذا العمود هي باللون الرمادي للخيارات في المال مما يعكس حقيقة أن المخزون في خطر كبير أن توضع على البائع الخيار، في حين أن حساب يلدبوست يتطلب خيار وضع تنتهي لا قيمة لها ولا تمارس أبدا.


ومثل، طرائف ومثل. مبنية بشكل كامل على التحليل الفني للمخزون الأساسي، وتاريخه السعر والتقلب الضمني، وبيانات الاقتباس الحالية، وبيانات سلسلة الخيارات الحالية واليونانية المرتبطة واليونانيين ضمنا بما في ذلك دلتا، غاما، فيغا، ورو. لا تعتبر البيانات الأساسية على مستوى الأعمال للشركة نفسها. وبعبارة أخرى فإن هذه القيمة المعروضة تستند فقط إلى بيانات السوق التي يمكن ملاحظتها في الماضي والحاضر، والتي لا تشكل أبدا ضمانا لحركة الأسعار في المستقبل، وبالتالي فهي مجرد أداة بحث يمكن للمستثمرين الاستفادة منها بالاقتران مع أشكال أخرى من التحليل. بيانات السوق هي بطبيعتها عرضة للخطأ، ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة خالية من الأخطاء أو يعتمد عليها لأي قرارات استثمارية. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.


وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.


على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.


على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.


وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.


أفضل 10 أسهم لتداول الخيارات الخيارات في هذا السوق.


مونيامورنينغ توم جونتيل يكتب: أكبر انخفاض في السوق في التاريخ المسجل يوم الاثنين & هيليب؛ هبوط نهاية البرية البرية يوم الثلاثاء & هيليب؛ يوم ضخم يوم الأربعاء & هيليب؛ والمزيد من العمل الصعودي اليوم؟


الحديث عن فرصة!


الآن، الحاجز الحقيقي الوحيد أمام تداول الأرباح هو الأسهم التي لا تتحرك.


حتى في مثل هذه الأوقات، وأنا أحب أن استخدام أداة عظيمة حقا أن يحدد ما أسميه بلدي "أعلى المحركون" وندش]؛ والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي كان لديها أكبر التحركات في المئة وأفضل ارتباط للسوق.


ثم يمكنني التركيز على العثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة وأفضل إمكانات لمضاعفة في القيمة على أصغر خطوة في الأسهم.


هذا الكثير من "أفضل".


هذه هي أداة بسيطة حقا، وأنا أعلم أنك سوف ترغب في ذلك.


العائق الثاني أكبر لأرباح الخيارات.


عند خيارات التداول، تسوس الوقت & نداش؛ فقدان القيمة كما نهج انتهاء & نداش؛ هو أكبر عقبة أمام الأرباح.


ولكن ثاني أكبر عقبة هو الأسهم التي لا تتحرك.


يمكنك أن تفعل كل ما تبذلونه من الواجبات المنزلية وجعل كل التحركات الصحيحة، واختيار الأسهم الصلبة مع أساسيات جيدة، حتى توقع حيث الأسواق تسير في الأسابيع المقبلة.


ولكن إذا كان المخزون الأساسي أو إتف لا تتحرك، وخياراتك ببساطة النفايات بعيدا.


عندما لا يتحرك السهم، يوما بعد يوم، الاضمحلال الوقت هو أسوأ من ذلك. أنت لا تحصل على أي تحرك سعر السهم الذي هو إما جوهري لمواجهة تسوس ثيتا، أو كنت لا تحصل على أي تحرك سعر السهم الذي يحصل على خيارات قريبة من "في المال" لتحصل على أن زيادة القيمة الجوهرية.


هذا هو السبب في أنني أفضل خيار "في المال" (إيتم) لتبدأ على بلدي على المدى القصير دعوة طويلة الاتجاه أو وضع الصفقات الخيار.


ربما يمكنك أن ترى أين أنا ذاهب مع هذا. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي التداول بالمكالمات ووضع الأسهم التي تتحرك في السعر. يمكنك أن ترى حركة أو تقلبات في السعر من خلال النظر في الرسم البياني. إذا كان سهم يتداول جانبيا في نطاق لمدة ثلاثة أو ستة أشهر أو أكثر، وهذا ليس مخزون لمحاولة خيارات التجارة على.


هذا لا يعني أنك يجب تجنب أي الأسهم التي تتداول جانبية. إذا كان هذا النطاق الجانبي يتداول قليلا صعودا أو هبوطا في الاتجاه ولكن لديه مجموعة من خمس نقاط بين الدعم والمقاومة، ثم خيارات التداول على هذا المخزون يصبح مربحا للغاية في الواقع.


أنا لست من محبي الذهاب من خلال جميع الأسهم "أوبتيونابل" واحدا تلو الآخر على برنامج الرسوم البيانية. هناك أكثر من 2500 أسهم قابلة للتحويل، وعند إضافة في إتفس والمؤشرات، وهذا العدد يذهب الطريق إلى أعلى. في محاولة للذهاب من خلالها واحدا تلو الآخر سوف تدفع في نهاية المطاف لك مجنون.


لحسن الحظ، لقد وضعت طريقة رائعة ل ليتل عليه وصولا إلى أفضل 10 أسهم في أي وقت من الأوقات.


كيف يمكنني العثور على بلدي "أعلى المحركون"


أنا تشغيل المسح الذي يبحث عن ما أسميه بلدي "كبار المحركون." أولا، أنا أبحث عن الأسهم فقط مع الخيارات التي تتداول الزيادات قرش، وعادة داخل 0.05 $ عرض / طلب انتشار. ويؤدي ذلك إلى تضييق نطاقه ليصل إلى نحو 250 مخزونا.


يمكنك العثور على قائمة الأسهم هذه، وتسمى قائمة "بيني بيلوت"، في بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) الموقع:


لا يزال إجراء الغربلة من خلال 250 مخطط مخزونات تبحث عن التقلب الكثير من العمل، لذلك لخفض هذا العدد إلى أبعد من ذلك، وضعت معايير البحث الخاصة بي على تلك القائمة على النحو التالي:


الأسهم فوق 100 دولار للسهم الأسهم التي تتحرك بمعدل 1٪ في اليوم بين الأسهم المرتفعة والمنخفضة التي ترتبط بالسوق، وتحديدا مؤشر S & أمب؛ P 500، كما يتم تتبعها من قبل سبدر S & أمب؛ P 500 إتف الثقة (نيس أركا: سبي )


إليك لقطة من نتائج البحث (التي تم التقاطها بعد ظهر يوم الأربعاء). هذه هي الأسهم التي تستوفي المعايير المذكورة أعلاه وكانت على التحرك خلال الأيام السبعة السابقة.


إليك ملخص درس التداول & هيليب؛


ثاني أكبر عقبة أمام خيارات الخيارات هو الأسهم التي لا تتحرك. في ما يلي كيفية العثور على العناصر التالية:


1. البحث عن الأسهم مع الخيارات التي تتداول في زيادات قرش، أو مع انتشار 0،05 $ بين المناقصة وطرح (عادة حوالي 250 من 2500 مخزونات الخيار).


2. من هناك، ابحث عن الأسهم التي تربو على 100 دولار والتي تتحرك بمعدل 1٪ يوميا بين الأعلى والمنخفض والتي ترتبط بالسوق. هذا ينبغي أن أترك لكم مع قائمة قوية جدا من الأسهم الجودة.


3. تشغيل "في المئة إلى مضاعفة" البحث لمعرفة ما إذا كان أي من الأسهم لديها خيار إيتم على المدى القصير مع فرصة لمضاعفة. ثم العثور على الخيار الذي يتطلب أقل نسبة التحرك في سعر السهم لمضاعفة.


هام & نداش؛ إذا كانت الأسواق البرية، أقساط الخيار قد تكون أعلى بكثير & هيليب؛ توظف استراتيجية الثغرات التي ناقشتها من قبل.


4. هام & نداش؛ إذا كانت الأسواق البرية، أقساط الخيار قد تكون أعلى بكثير & هيليب؛ توظف استراتيجية الثغرات التي ناقشتها من قبل.


وعادة ما يكون عدد قليل من النقاط العليا إتفس، ولكن هنا لدينا مجموعة قوية من الأسهم، بما في ذلك & هيليب.


يظهر العمود الخامس من اليسار حركة النسبة المئوية للأسهم على مدار الأيام السبعة الأخيرة، ويبين العمود السابع مدى ارتباط السهم ب سبدر S & أمب؛ P 500 إتف تروست، وهو ما أستخدمه لقياس الأسواق على مدى آخر 20 يوم.


مع هذين الرقمين، يمكنك معرفة مدى التحرك الأسهم، وإذا كان يتحرك مع أو ضد الأسواق.


مرة واحدة لديك هذه القائمة من الأسهم، يمكنك تشغيل أي عدد من الشاشات والمرشحات لتقييم أي من هذه "أعلى المحركون" من شأنه أن يجعل أفضل خيار اللعب.


على سبيل المثال، يمكنك تشغيل "في المئة إلى مضاعفة" البحث على الأسهم ومعرفة أي واحد لديه الخيار الذي لديه القدرة على مضاعفة، ثم مزيد من تحليلها لمعرفة أي واحد يتطلب أقل نسبة تحرك في سعر السهم لمضاعفة.


حتى من هنا، ويمكنني أن أشير إلى هذا مع بلدي التقويم المال للعثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة وأفضل إمكانات لمضاعفة في القيمة على أصغر خطوة في الأسهم!


الحصول على الطاقة الأرباح الصفقات التحديثات على هذه المسرحيات وأكثر من ذلك.


عندما كنت تستخدم الخيارات، عليك أن تبقى على رأس التجارة. لذلك تلتزم توم لتحديث بانتظام له باور الربح الصفقات القراء على أحدث الفرص عالية الربح كل أسبوع. للحصول على هذه التحديثات والتوصيات بنفسك، انقر هنا. ستحصل أيضا على أحدث إحاطة للمستثمرين حول كيفية مضاعفة أموالك على شركة أبل Inc.


& كوبي؛ 2018 نصب شارع النشر. كل الحقوق محفوظة. محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك على الشبكة العالمية)، من محتوى هذا الموقع، كليا أو جزئيا، ممنوع منعا باتا دون الحصول على إذن كتابي صريح من مونومنت ستريت بوبليشينغ. 105 ويست مونومنت ستريت، بالتيمور مد 21201، إمايل: كوستوميرسيرفيك & # 101؛ & # 064؛ & # 109؛ أونيمورنينغ.


تنويه: لا شيء نشرت من قبل المال صباح ينبغي أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. على الرغم من أن موظفينا قد يجيبون على أسئلة خدمة العملاء العامة، إلا أنهم غير مرخص لهم بموجب قوانين الأوراق المالية لمعالجة حالة الاستثمار الخاصة بك. لا ينبغي أن يعتبر أي اتصال من قبل موظفينا لك نصيحة استثمارية شخصية. نحن نمنع صراحة كتابنا من وجود مصلحة مالية في أي أمن موصى به لقرائنا. يجب أن ينتظر جميع موظفينا ووكلائنا بعد 24 ساعة من النشر على الخط، أو بعد إرسال النشر المطبوع فقط قبل اتباع توصية أولية. يجب عدم إجراء أية إستثمارات موصى بها من قبل ماني مورنينغ إال بعد التشاور مع مستشارك االستثماري وفقط بعد مراجعة نشرة اإلصدار أو البيانات المالية للشركة.


&نسخ؛ 2005-2018 MarketOracle. co. uk - السوق أوراكل هو حر تحليل الأسواق المالية اليومية & أمب؛ التنبؤ النشر على الانترنت.


يسمح فقط للمستخدمين المسجلين بنشر التعليقات. تسجيل الدخول.


الخيارات الأكثر نشاطا.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.


يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


خيارات حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.


عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.


قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.


ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


11 (كور) نصائح لخيارات الأسهم نجاح التداول.


تلقيت مؤخرا رسالة إلكترونية من طالب مسجل بخصوص خيارات الأسهم.


& # 8220؛ هل لديك نظام يمكن أن يساعده على كسب المال في خيارات الأسهم & # 8221؛


وكان قد استثمر في التدريب، ولكن التدريب كان في الغالب حول كيفية اتباع نظام خيارات الأسهم محددة.


& # 8220؛ نصيحتي لك هي الاستثمار في التعليم الخاص بك حتى تتمكن من فهم حقا كيفية تقييم الأسهم وكيفية اتخاذ القرارات بشأن الاتجاه المستقبلي للأسهم. أيضا قبل استخدام الخيارات تحتاج إلى أن تكون قادرة على كسب المال مع الأسهم العادية.


خيارات لديها مخاطر (الوقت هو دائما ضدك) وتحتاج إلى أن تكون قادرة على الحكم على اتجاه سوق الأسهم وكذلك اتجاه الأسهم الفردية. & # 8221؛


خيارات تداول الأسهم & # 8211؛ مثال بسيط.


خيارات الأسهم هي ببساطة وسيلة لتحقيق الهدف. بالنسبة لأولئك الناس الذين لا يستطيعون استخدام النفوذ لزيادة مجموع الاستثمار وعاء، خيارات هي وسيلة رخيصة وفعالة للاستفادة من رأس المال المستثمر الخاص بك.


فمثلا. لدي 1،000 $ للاستثمار.


يمكنني شراء 5 أسهم من أمزن بسعر 198 $ للسهم الواحد. إجمالي التكاليف 990 $ + تكاليف التجارة.


إذا انتقل الأمازون (تيكيرامزن) بنسبة 5٪ خلال الأشهر 2 المقبلة إلى 207.90 $.


ربحي سيكون 9.90 $ للسهم = 49.50 $.


إستراتيجية 2 & # 8211؛ شراء خيارات على الأسهم.


استطاعت من خلال 1 من عقد استدعاء المال ل أمزن مع سعر الإضراب من 200 وتاريخ انتهاء الصلاحية من 21 مايو 2018.


في خيارات التحدث:


1 يعني أن لدي سيطرة على 100 سهم من أمزن من المال يعني سعر الإضراب البالغ 200 دولار للسهم الواحد لم يتم التوصل إليه سعر الإضراب هو النقطة التي سيكون فيها للخيار قيمة (بصرف النظر عن القيمة الزمنية) تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار ويفقد كل القيمة.


في نفس السيناريو كما هو موضح أعلاه يتحرك سعر السهم بنسبة 5٪ إلى 207.90 دولار. الفرق في السعر هو 9.90 $ للسهم الواحد.


الربح النظري سيكون 100 X 9.90 = 990 $. وهذا يعني ربح بنسبة 100٪.


أقول نظريا لأنه عندما تشتري خيارا على مدار الساعة يبدأ موقوتة على قيمة الوقت. إذا استغرق سعر السهم 2 أشهر للانتقال إلى 207،90 $، ثم كنت قد فقدت كل من قيمة الوقت من العقد الذي من شأنه أن يقلل بشكل كبير الأرباح الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كان السهم قد انتقل 5٪ في 1 يوم كنت قد حصلت على ما يقرب من جميع 100٪.


ما هي مخاطر الخيارات مقارنة ببساطة بشراء الأسهم؟


إذا تحرك سعر السهم ضدك، يمكنك أن تفقد الاستثمار بأكمله. مع الأسهم، وهذا أمر نادر جدا. إذا كان سعر السهم لا يتحرك على الإطلاق في الفترة الزمنية، يمكن أن الاستثمار الخاص بك أيضا تنتهي لا قيمة لها.


وذلك من أجل مشاركة بعض من خبراتي مع خيارات، لقد خلقت هذا أفضل 10 نصائح.


11 نصائح أساسية لخيارات الأسهم نجاح التداول.


نصيحة 1 & # 8211؛ فهم التحليل الفني.


قبل تداول عقد خيارات الأسهم واحد تحتاج إلى فهم التحليل الفني. ليس فقط أنه يجب أن يكون لديك استراتيجية أن يؤتي ثمارها. وهذا يعني أنك يجب أن تكون قد وضعت بالفعل استراتيجية سوق الأسهم مربحة من خلالها يمكنك تحقيق الربح. إذا كنت لا يمكن كسب المال في الأسهم، التي سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال بشكل أسرع مع خيارات.


نصيحة 2 & # 8211؛ فهم التحليل الأساسي.


وأساسيات المخزون لها تأثير على اتجاه السهم. تحتاج إلى معرفة ما يجعل الشركة استثمارا جيدا وما يجعلها كيس من القمامة. لا تراهن على أساسيات.


نصيحة 3 & # 8211؛ الوقت التهم ضدك.


تحتاج إلى التأكد قبل وضع عقد الخيارات أن السهم سوف تتحرك قبل انتهاء العقد. سوف نبحث عن المزيد من الأسهم المتقلبة أو على الأقل الأسهم مع اتجاه قوي وزيادة حجم.


نصيحة 4 & # 8211؛ في خيارات المال، من خيارات المال.


فهم التكاليف الإضافية لشراء خيار في المال بدلا من الخروج من المال. عند شراء & # 8220؛ في الخيار ماني & # 8221؛ فهذا يعني أن هناك بالفعل قيمة جوهرية في العقد. هذا سوف تدفع ثمن العقد. بدلا من ذلك & # 8220؛ الخروج من خيارات المال & # 8221؛ هي أرخص، ولكن هذا يعني أن سعر السهم قد تحرك أكثر قبل أن يضرب سعر الإضراب ويتم تحسين القيمة الذاتية للخيار.


نصيحة 5 & # 8211؛ فهم المكالمات & أمب؛ يضع.


عقد العقد يعني أنك تتوقع أن يزيد سعر السهم وبالتالي يسعى لتحقيق ربح يتعلق بالزيادة. عند شراء الخيار بوت يعني أنك تتوقع سعر السهم في الانخفاض وبالتالي تحقيق الربح على أساس الانخفاض. هذا هو مثل اختصار الأسهم. تحتاج إلى التأكد من اتجاه السهم.


نصيحة 6 & # 8211؛ شراء المكالمات & أمب؛ يضع.


إذا كنت جديدا على عقود خيارات الأسهم كنت حقا بحاجة إلى أن يكون المشتري من العقود. وبهذه الطريقة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي يكون الرهان على العقد. ما لم يكن لديك المهارات المهنية الخبراء يجب أن يكون فقط مشتريا من العقود.


نصيحة 7 & # 8211؛ بيع المكالمات ووضع & # 8211؛ دون & # 8217؛ t القيام بذلك.


إذا كنت بائع عقد الخيارات لديك فائدة أن الوقت هو على الجانب الخاص بك. هدفك هو أن تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. مكافأتك هي ببساطة القيمة التي تحصل عليها من العقد الذي اكتتبته. ولكن حذار، كبائع العقد كنت تأخذ مخاطر كبيرة، لأنك سوف تحتاج إلى دفع مبلغ غير محدود تقريبا إذا ارتفع السهم وبيعت عقد المكالمة. أيضا إذا انخفض سعر السهم وبيعت عقد عقد سيكون لديك أيضا التزامات ضخمة.


نصيحة 8 & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر الحصول على معقدة جدا.


عند حضور ندوة حول خيارات الأسهم أنها سوف تملأ رأسك مع جميع أنواع استراتيجيات أومبلكس مثل فروق رأسية، سترادلز، ينتشر الثور، ينتشر الدب و ينتشر مربع. إذا قمت بإجراء مجمع التداول الخاص بك أنك لن تجعل أي أموال. أبقيها بسيطة.


نصيحة 9 & # 8211؛ السيولة.


قبل شراء أي خيارات تحقق ما هي الفائدة المفتوحة. وهذا يعني محاولة معرفة ما إذا كان هناك سوق سائلة في العقد. لا يوجد شيء أسوأ من شراء عقد الخيارات ثم لديك صدمة أنه على الفور تقريبا لا قيمة لها لأنه لا أحد يتداول ذلك ولا أحد يريد شرائه.


نصيحة 10 & # 8211؛ تقلب الأرباح.


كن مستعدا لرؤية بعض التذبذب الخطير في الأرباح أو الخسائر على أحد الخيارات. أحيانا أرى التقلبات البرية في العوائد المحتملة. خيار يمكن أن تظهر ربح 25٪ في بضع دقائق، فقط لإظهار خسارة 20٪ بعد بضع ساعات. والخيار هو الاستثمار بالرافعة التي تضخيم المكاسب والخسائر الخاصة بك.


نصيحة 11 & # 8211؛ تخصيص الأموال.


لا تضع وعاء الاستثمار الخاص بك بأكمله على أي عقد خيارات واحد. استخدام جزء فقط من أموالك على الخيارات وهذا الجزء لا تستثمر أكثر من 10٪ أو 20٪ في أي عقد واحد. تذكر إذا عقودك تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما تبذلونه من المال، ثم لديك أي رقائق أكثر وكان لديك لمغادرة الجدول. كنت لا تريد أن.


خيارات هي أداة عظيمة لتكبير المكافآت الخاصة بك، ولكن كنت حقا بحاجة إلى أن يكون تاجر الأوراق المالية الناجحة قبل الاستثمار في خيارات. تعلم كيفية كسب المال في الأسهم قبل استخدام أي نفوذ على محفظتك. حاول المحرر الأسهم تاجر التدريب قبل أن تبحث خيارات التداول.


باري D. مور هو محلل سوق معتمد من إفتا مع ما يقرب من 2 عقود من تجربة الاستثمار، المؤلف & أمبير؛ الرائدة الاستثمار بلوجر. وتشمل الأرواح السابقة عقد أدوار تنفيذية رئيسية في الخطة الاستراتيجية الأولى. وأمبير. تطوير نموذج الأعمال للشركات وادي السليكون العالمية. تعرف على المزيد حول سبب إنشاء ليبرتد ستوك ترادر ​​أو إرسال رسالة باري.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


كيفية جعل مليون دولار في سوق الأسهم (2 سيناريوهات)


كسب المال كما يسقط سوق الأسهم [5 نقطة المرجعية]


2 الأساسية استراتيجيات سوق الأسهم.


تعلم تداول الأسهم & # 8211؛ 27 خطوات للنجاح (دليل تفاعلي)


إستراتيجية الاستثمار & # 8211؛ تنويع.


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.

No comments:

Post a Comment