Friday 2 March 2018

خيارات مقابل الأسهم بيني


الخيارات الثنائية الحافة.


الخيارات الثنائية مقابل الأسهم بيني.


مثل هذا خلافا أوبتيونكينغ 24 يوليو 2018.


قبل عدة أشهر، في أوائل عام 2018، قرأت مقالا كتبه المروج الأسهم قرش الذي قال أن الخيارات الثنائية هي مجرد بدعة ولن يكون معنا لفترة طويلة. أين كان هذا الرجل؟ وكانت الخيارات الثنائية حولها لسنوات. وأعتقد أن الخيارات الثنائية متفوقة في كل وسيلة لأسهم قرش. أولا وقبل كل شيء، تجار الخيارات الثنائية تستثمر في الأصول التي هي حقيقية جدا في مقابل خرافة الأسهم قرش. الرجال بيني التباهي حوالي 200٪ الأرباح لكنها لا اقول لكم ان تلك الصفقات تأتي مرة واحدة في القمر الأزرق. معظم الأسهم قرش يبدو أن الانجراف نحو المستوى لا قيمة له. إذا لاحظت، هناك طن من الناس حول الدردشة حول الأسهم قرش على لوحات الرسائل وفي الرسائل الإخبارية وما شابه ذلك. عدد قليل جدا من الناس يبدو أن ترغب في الدردشة عن الخيارات الثنائية. لماذا ا؟ لأنه يتم تحميل المجتمع الأسهم قرش مع الناس الذين يحاولون التلاعب في السعر من خلال الحديث عنها. يتم تحميل السوق قرش مع الناس الذين يتم وضعهم على الجانب البيع. عليهم أن يجدوا الناس يخدعون من أجل الخروج من مخزوناتهم التي لا قيمة لها. عالم الخيارات الثنائية لديه الناس الذين هم التجار الحقيقي. أنا أفضل لدينا خيارات ثنائية العالم أفضل بكثير. على الأقل نحن نعرف أننا نتعامل مع الأصول الحقيقية. يمكننا التجارة تماما مثل الأولاد الكبار دون إيذاء الناس مثل قرش اللاعبين القيام به. الخيارات الثنائية متفوقة على الأسهم قرش في كل شيء، الشكل والشكل. لهذا تاجر الأسهم قرش السابق، والخيارات الثنائية هي نفسا كبيرا من الهواء النقي.


مثل هذا خلافا تريباك 24 يوليو 2018.


حسنا، أنا لا أريجري حقا، بالمقارنة مع الأسهم قرش ربما ولكن ليس بالضرورة بالمقارنة مع النقد الاجنبى.


انها شيء شائع لنا جميعا لمحاولة تحسين إدخالاتنا، ولكن الهدف الأساسي هو أن تبقى لكم مع ما يكفي من الذخيرة لمواصلة التداول. الخيارات الثنائية خطيرة جدا فيما يتعلق بهذا الجانب كما يمكنك بالكاد السيطرة على أي شيء مرة واحدة يتم وضع التجارة، يمكنك التحوط ولكن مرة أخرى انها تجارة جديدة مع انتهاء صلاحية ثابتة.


من ما لاحظته، تجربة أو، مع الفوركس بقعة، أو كفدس أو نادكس الخ يمكنك التحكم في التجارة الخاصة بك حتى كنت أفضل بكثير في السيطرة، بشكل عام. بقعة مع نفوذ لائق (لا حاجة إلى المبالغة) ربما تحصل على بعض لائق ولا سيما كون-سيس-خيمة أخذ روتين روتين مع سحب من المسار ولكن ليس بقدر ما هو الحال مع صناديق. أيضا أقل كثافة منذ يمكنك السماح تدير الربح. طيب انها مجرد تجربتي الخاصة هنا.


بيني الأسهم والخيارات والتجارة على الهامش.


في أفضل حالاتها، والاستثمار في الأسهم قرش يمكن أن يكون مسعى مثير ومربح. في معظم الحالات، استراتيجية جيدة هي تعظيم الاستفادة من رأس المال المستثمر عن طريق شراء أكبر عدد ممكن من الأسهم. إن التحرك من بضع بنسات فقط عندما تضاعف في موضع كبير يمكن أن يساوي مكسبا كبيرا في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


كما يصبح المستثمرون أكثر تطورا فإنها تتحول إلى منتجات مثل الخيارات كوسيلة لزيادة كمية الرافعة المالية في موقف. ونظرا لإغراء الأسهم والخيارات قرش فمن الطبيعي للمستثمر في محاولة والجمع بين الاثنين. لسوء الحظ، في حالة الأسهم قرش، الخيارات التجارية المرتبطة غير ممكن. (لمعرفة المزيد حول الخيارات، راجع: أساسيات الخيار: مقدمة).


وعلى الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن تداول الخيارات في أسهم محددة، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدام الخيارات للاستفادة من إمكانيات الكون الصغير أو الكون الصغير. أحد المنتجات الشائعة لتداول الأسهم الصغيرة هو إتشارس راسل 2000 إتف (إوم). بالنسبة لأولئك غير مألوف مع هذا المنتج، تسعى إوم لتتبع نتائج الاستثمار من مؤشر يتألف من الأسهم الأمريكية الصغيرة. على مدى الاثني عشر شهرا المنتهية في 23 سبتمبر 2018، عاد الصندوق 17.62٪. في حين أنه من غير الممكن تداول الخيارات في العديد من المكونات، فمن الممكن أن تتداول الخيارات في إتف نفسها. عادة ما تترجم التحركات الصغيرة في إتف الأساسية إلى تحركات كبيرة في الخيارات. واحدة من أكبر فوائد خيارات التداول في صناديق الاستثمار المتداولة الصغيرة بدلا من الأسهم نفسها هي أنه يزيل الكثير من المخاطر الخاصة بالشركة. (لمزيد من المعلومات، راجع: خيارات إتف مقابل خيارات الفهرس.)


طريقة أخرى لزيادة النفوذ على الأسهم قرش هو إنشاء حساب الهامش. هذا النوع من حساب الاستثمار يعطي المستثمرين الوصول إلى رأس المال الإضافي على أساس الاستفادة من رأس المال والأوراق المالية الموجودة داخل الحساب. وهذا هو في الأساس ما يعادل اقتراض المال من الوسيط الخاص بك، وذلك باستخدام النقد والأوراق المالية القائمة كضمان، ثم دفع الفائدة على الأموال المقترضة للحق في استخدام رأس المال لشراء وبيع الأسهم. في حين أن التداول على الهامش يوفر للمستثمرين نفوذا إضافيا، فإنه يمكن أن يكون خطرا للغاية. استخدام المال الذي ليس لديك لغرض شراء أي نوع من الأسهم هو عبوس من قبل الكثيرين، وإذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن يؤدي إلى الخراب المالي. وهناك قاعدة جيدة هي أن تدوس بخفة عند استخدام الهامش أو الرافعة المالية من أي نوع لشراء الأصول المالية. (لمزيد من المعلومات، راجع: مقدمة في حسابات الهامش وماذا يحدث إذا لم أستطع دفع نداء الهامش؟)


شراء الأسهم قرش مع النقد يمكن أن يكون مناورة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، هناك بعض التجار هناك التي ترغب في زيادة نفوذها للأسهم قرش أكثر من ذلك باستخدام منتجات مثل الخيارات. لسوء الحظ، في معظم الحالات، لا تتوفر خيارات تداول الأسهم بيني. ومع ذلك، يمكن لبعض التجار الذين يتحملون المخاطر أن يتحولوا إلى خيارات على الصناديق المتداولة في البورصة كحل بديل. بعض التجار قد تستخدم حتى فوائد حسابات الهامش عند تداول الأسهم قرش، ولكن هذا ينبغي أن يعتبر الملاذ الأخير واستخدامها بحذر شديد. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: كيفية اختيار الأسهم بيني الرابحة ودراسة هذه الاتجاهات بيني تجارة الأسهم.)


الاستثمار.


1 792 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هيدجيفونداسبيراتيونس إنفستينغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس dvdmovie1 о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 57708 على & # 32؛ أب-625 & # 32؛ في 2018-01-24 07: 35: 22.620180 + 00: 00 تشغيل 5174e04 رمز البلد: وا.


لماذا أنا دون & # 8217؛ ر التجارة بيني الأسهم.


ذي بيني ستوك الشهيرة & # 8230؛


بالنسبة لمعظم المستثمرين الجدد وغير الدهاء، الأسهم قرش في البداية تبدو وكأنها فكرة عظيمة وطريقة للبدء في سوق الأسهم. ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها. اسمحوا لي أن أقول لكم لماذا أنا لا تتاجر الأسهم بيني، لماذا أنا لا أوصي الأسهم بيني التداول، والحل.


ما هو الأسهم قرش؟


مخزون قرش هو أي شيء يتداول تحت خمسة دولارات. في العادة، عندما يصل السهم إلى أقل من خمسة دولارات، يحصلون على عمليات التبادل الرئيسية والحصول على تداول على & # 8220؛ بينك شيتس & # 8221؛، مما يعني أنها ليست جيدة بما فيه الكفاية ليتم تداولها مع بقية الشركات من العالم. تماما بصراحة، وهذا هو مؤشر جيد على أن هذه الشركة على وشك الخروج من العمل.


عندما تبدأ أولا في التداول، وكثير يعتقدون أنه مع ميزانيتك محدودة، الأسهم بيني التداول هو الجواب.


ما هو الأسهم قرش حقا يستحق؟


ما رأيك؟ هو في الواقع يستحق بنس واحد، وتصل إلى 4.99 $. أي شيء أقل من 5 دولارات. وهذا يعني: يمكنك الحصول على شراب فروفي تصل إلى ستاربكس في معادلة لتداول هذا السهم! أنت الآن تستثمر في الشركة التي قدمت قيمة تساوي منخفض الدهون، 103 درجة لاتيه. إدارتها والمنتجات والتسويق وقاعدة العملاء، وكل شيء عن هذه الشركة يقول أنه يستحق 5 دولارات أو أقل، حتى فلسا واحدا. لا يمكنك شراء أفضل مع سنت. كنت في الواقع شراء أسوأ الثقافة والإدارة والمنتج، ونظام المخزون، وربما تم رفع دعوى قضائية ضدهم & # 8230؛ الخ كنت حقا شراء قرش يستحق أي شيء يرتبط مع تلك الشركة.


كيف كنت القمار مع الأسهم قرش.


إليك مثال على ذلك: دعنا نقول أنك تجد شركة رعاية صحية تحاول إيجاد علاج للسرطان. الآن يتم تداوله عند 0.50 دولار. كنت مقامرة لأنك تقول، & # 8220؛ أنا أعرف فقط هذه الشركة سوف تعود إلى 3.00 $، $ 10.00، أو حتى 100،00 $ & # 8221؛. ما تقولون أن هذه الشركة التي تعمل أقل من لاتيه، في الواقع لا حتى كوب كامل من القهوة فقط في هذه المرحلة، بطريقة ما بطريقة سحرية في مختبرهم دون تمويل الذهاب إلى التغلب على شركة مليار دولار مع أفضل من كل شيء، والخروج مع علاج للسرطان. هذا هو القمار. من المستبعد جدا أن يحدث السيناريو الخاص بك.


للتوضيح.


هذا لا يعني أنه لا يوجد أي أموال في الأوراق المالية. أنا لا أقول، & # 8220؛ لا أحد يجعل المال في الأسهم بيني & # 8221؛. يمكنك كسب المال تفعل أي شيء تقريبا في سوق الأسهم! هناك طن من الاحتمالات. أنا أقول أن الأسهم قرش ليست بلدي شيء، لأن هناك حل أفضل بالنسبة لهم.


مشاكل الأسهم بيني:


& # 8220؛ مضخة وتفريغ & # 8221؛ & # 8211؛ عادة ما يكون للمروجين، باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والبريد الحلزون. وهم يعدون أنه حالما يحدث شيز، هذا السهم هو الذهاب الى القمر. فإنه يحصل الناس التفكير: & # 8220؛ قد تكون خاطئة، ولكن ماذا لو أنها & # 8217؛ الحق ؟! & # 8221؛ وهذا هو عندما نغامر خارج الحس السليم. ومن غير المحتمل للغاية، ونحن نعلم ذلك، ولكن القطار إغراء يأخذنا الحق في الخروج من المنطق الأرض ويسقط لنا في ما إذا الأرض. ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، بل هو أكثر من خطة مصنوعة في المنطق لاند. ليس نزوة و & # 8220؛ انظر ما يحدث & # 8221؛ موقف سلوك. عندما يرى الناس هذا الإعلان والبدء في شراء، قد تصل إلى 2 أو 3 باكز والشعب الذي يملكه في 2 أو 3 سنتات تبدأ لتفريغ أسهمهم. ثم يبدأ السعر في الانخفاض، وأنها تتوقف عن تعزيز الأسهم أو أنها تخرج من العمل. & # 8220؛ & # 8221 سلخ فروة الرأس. & # 8211؛ عندما يخبرك شخص ما أن تفعل شيئا وهم يفعلون العكس. على سبيل المثال، إذا كنت أقول لك لشراء الأسهم وغدا أذهب وتفريغ الأسهم. فمن غير القانوني، ولكن الناس يفعلون ذلك على أي حال. & # 8220؛ معلومات غير قابلة للتحقق & # 8221؛ & # 8211؛ عندما يحصل على ركل الأسهم تحت 5 دولارات، والبنوك والمحللين وكتاب الأخبار، الخ تبدأ لفقدان الاهتمام. لا يوجد شيء متبق للحديث عن، فإنها يمكن & # 8217؛ ر الكتابة عن ذلك كل يوم. وهذا يعني أن لديهم معلومات لا يمكن التحقق منها، وهناك العديد من المصادر أو الأماكن لمعرفة الحقائق المستقيمة عن شركات الأسهم قرش. محللون أرين & # 8217؛ t تحليل. عند الترويج لرسائل البريد الإلكتروني، يمكنك التحقق للتأكد من صحة ما تقوله.


ما هو الحل ولماذا؟


معظم الناس يريدون أن تبدأ مع كل ما لديهم، مع القليل من المال، والقيام بشيء مفيد مع ذلك لرؤية العودة وجعلها تعمل على المدى الطويل. الحل: خيارات التداول.


لماذا ا؟ لأن خيارات التداول يسمح لك للسيطرة على الأسهم الجودة، وليس الخاصة. كثير من الناس يبدأ تداول الأسهم قرش لأنهم يريدون امتلاك الأسهم، وليس لديهم القليل لتبدأ. ومع ذلك، مع خيارات التداول، يمكنك التحكم الشركات الكبرى، بما في ذلك جوجل، نيتفليكس، والأمازون، وما إلى ذلك لنفس السعر. على سبيل المثال، إذا الأمازون يتداول في 700 $ وكنت تعتقد أنه سوف يذهب إلى 730 $، يمكنك التحكم في عملية زيادة 30 $ لفترة معينة من الزمن.


إذا كنت تستطيع تداول أسهم شركة كبيرة، بل هو عكس مخزون قرش لأن لديهم مبيعات يمكن التحقق منها. يمكنك البحث عنها والتحقق من التحليلات. كما أنها تتداول في البورصات الرئيسية، بما في ذلك بورصة نيويورك و نسداق، بدلا من ورقة الوردي. وهذا يعني أنه أكثر تنظيما وأنه 's تبادل أوسع، حيث سماسرة محترمة و 401Ks سوف تذهب. لديك المزيد من الوصول إلى مخزون سيولة عالية، مع المزيد من حجم، والناس، والسماسرة. بعض السماسرة لا تتعامل حتى مع أوراق الوردي.


الأسهم بيني يمكن التلاعب بها أو قد تكون قريبة من الخروج من العمل، لذلك ليس هناك الكثير التي يمكنك خصم من قراءة المخططات الأسهم. لا يمكنك الكشف عن نمط في حركة الأسهم، ويمكن & # 8217؛ ر تحديد أين الأسهم سوف تذهب. ولكن عندما كنت تتداول التفاح وجوجل من العالم، لديهم أنماط التي هي متميزة وتظهر لك الدعم والمقاومة. يمكنك وضع المال للعمل والحصول على قدر معين من الثقة ما هو عليه القيام به. مع خيارات، يمكنك التحكم في الأسهم ذات القيمة الأعلى خلال النطاق الذي رصدت على الرسم البياني.


جديد خيارات التداول ويبينار.


هناك ويبينار جديد كل شيء عن خيارات التداول التي سوف يتم الافراج قريبا. إذا كنت لا تفهم كيفية تداول الخيارات، كنت تريد أن تكون على هذا إينار على شبكة الإنترنت. خيارات قوية جدا في كسب المال، حتى عندما الأسهم تتراجع. وسوف أذهب على أربع مشاكل تواجه تجار الأسهم وكيفية تجنب الفخاخ، ودراسات الحالة، واستراتيجيات الخيارات التي تزيد الربح بنسبة 200٪، وأكثر من ذلك. سيتم تشغيل هذا البرنامج التعليمي على الويب لمساعدتك في معرفة كيفية تنمية حسابك. تأكد من تسجيل هنا: فريوبتيونترادينغفيديو في وقت مناسب بالنسبة لك.


الاستماع إلى البودكاست في هذه المنتديات من خلال النقر على الرمز.


بيني ستوكس vs. الخيارات - ما هو أفضل للتجارة؟


هل تبحث عن بدء التداول في سوق الأسهم؟ الكلمة الرئيسية هنا هي "ابدأ". عندما يبدأ معظم التجار الجدد في التداول، ليس لديهم مبالغ ضخمة من المال للعمل معهم. وبسبب هذا، فإنها تدرك بسرعة أنها لا تملك حجم الحساب لتكون قادرة على تداول الأسهم مجلس إدارة كبيرة مثل أبل و نيتفليكس.


وبسبب هذا، العديد من التجار الشروع في السعي للعثور على شيء يمكن أن تساعد في وضعهم. بعد الذهاب من خلال محركات البحث وغيرها من أشكال البحث على الإنترنت، في كثير من الأحيان يتم رسمها في الأسهم قرش بسبب وعود التوسع حساب كبير مع القليل من المال المطلوب. فإنه لن صدمة لي على الإطلاق إذا كنت قد اتخذت بالفعل نظرة على الأسهم قرش، لأن لديهم أقل بكثير من تكلفة الدخول ويمكن أن تقدم تلك وعدت "قبالة الرسوم البيانية" المكاسب.


سؤالي الحقيقي لكم هو: هل ألقيت نظرة على الخيارات؟ ربما كنت غير متأكد ما هو الفرق؟ الحفاظ على القراءة كما سوف تغطي الاختلافات بين الأسهم بيني والخيارات حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار لخطة التجارة الشخصية والأهداف.


لقد كسر هذه المقارنة أسفل إلى تسعة أقسام مختلفة، دعونا مجرد أعتبر القسم حسب القسم و سوء مخزون عنوان بيني والخيارات في كل قسم.


اللجان / رسوم / اللائحة.


عند تداول الأسهم والخيارات بيني على حد سواء، على افتراض أن لديك وسيط الخصم، والرسوم هي نفسها تقريبا، وبالتالي فإن تكلفة التداول هو غسل. بالتأكيد، بعض السماسرة هي أفضل من غيرها من الأسهم بيني تماما مثل بعض السماسرة هي أفضل من غيرها للحصول على خيارات، ولكن الكل في الكل، إذا وجدت وسيط الحق في ما كنت ترغب في التجارة، انها مباراة حتى. ومع ذلك، مع الأسهم بيني كنت مقيدا من قبل نمط التاجر يوم القاعدة التي تحد لك ثلاثة فقط "يوم التداول" في الأسبوع إذا كان حسابك أقل من 25K $. مع خيارات، كنت لا تخضع لهذه القاعدة (تعلم كيفية تجنب نمط التداول يوم حكم مع خيارات) عندما يتعلق الأمر اللوائح، خيارات يفوز، يديه.


عدد فرص التداول.


ماذا أعني عندما أقول "الفرص"؟ حسنا ببساطة، وهذا يعني التردد الذي يأتي وضع التجارة قابلة للحياة حولها حيث يمكنك كسب المال واقعيا. في الأسهم بيني العالم، يمكن أن يسهم سهم معين أشهر في وقت واحد مع حركة قليلة جدا أو معدومة. قد يكون من الصعب حقا أن تجد في الواقع مخزون قرش الذي يتحرك و هو اقامة للتجارة. لماذا هذا هو الحال؟ من حيث الطبيعة، سوق الأوراق المالية قرش غير سائلة للغاية، وهذا يعني ليس هناك سوى الكثير من النشاط تاجر. يجب على التجار شراء وبيع بين بعضهم البعض لخلق حجم (السيولة)، وليس هناك فقط كمية كبيرة ثابتة مع الأسهم قرش. الخيارات من ناحية أخرى تستند إلى مخزونات المجلس الكبير و إتف. مع هذه الأنواع من الأسهم / إتف، وهناك كمية عالية متسقة وروتينية من حجم كل يوم، مما يجعل من الاسهل بكثير لإيجاد فرصة التي تمنحك فرصة واقعية لسحب الأرباح من السوق.


أرباح التجارة المحتملة.


جاذبية كل من الأسهم والخيارات قرش هو انخفاض تكلفة الدخول وارتفاع مكاسب النسبة المئوية، لذلك إذا تم إنشاء كل شيء على قدم المساواة، وهذا سيكون التعادل. للعديد من الانخفاضات من الأسهم قرش، لتكون عادلة، الأسهم قرش إذا كان يمكن أن تتحرك يمكن أن تجعل بالتأكيد قفزات كبيرة في السعر. إن حفظ الأمور في المنظور على الرغم من أننا عندما نأتي بالفرص (انظر المناقشة أعلاه) إلى المعادلة نرى أن الخيارات لها القدرة على السماح لهذه الأنواع من المكاسب أكثر من ذلك بكثير.


تكلفة "المشاركة" في التجارة.


كما ذكر بضع مرات بالفعل، كل من الأسهم بيني والخيارات لديها حاجز منخفض إلى حد ما للدخول. وهذا يعني أن تكلفة بدء التداول منخفضة جدا. في كلتا الحالتين، 1000 دولار أو ربما أقل سيكون أكثر من كافية للبدء.


خطة التجارة الخاصة بك هي في رحمة ...


في عالم التداول، تريد أن تكون قادرا على وضع نفسك في المواقف مع العديد من المتغيرات دون تغيير ممكن. عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش هذا يمكن أن يكون من الصعب. في كثير من الأحيان إدارة هو فليكي جدا ولا تعمل في مصلحة الشركة. كنت حقا في رحمتهم لأنها يمكن أن تجعل بعض إعلان أو قرار برأس العظام الذي يسبب انخفاضا كبيرا في السعر، وبالتالي يدمر الموقف الذي تحتجز ويترك لكم في حالة فاشلة في مهب الريح. الخيارات من ناحية أخرى تستند على أسهم مجلس الإدارة الكبيرة. هذه هي الشركات الكبيرة التي حاولت وسجلات حقيقية، وتدار من قبل فرق إدارة ذكية للغاية ومجلس الإدارة. وبعبارة أخرى، نادرا ما يكون هناك أي دراما مع شركة مجلس كبير. يمكنك الاعتماد على هذه الشركات التي تدار بشكل جيد ولن يكون لها تقلبات عنيفة في الإدارة. مع الأسهم قرش، "الدراما" هو شائع الاستخدام (وبحق ذلك) كلمة لوصفها.


كيف السائل هو التداول (حجم)؟


السيولة هي قضية كبيرة عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش. مرات عديدة إذا كنت سحب ما يصل مخزونات الأسهم الفنية الرسم البياني السعر هو القفز في جميع أنحاء المكان ويظهر الرسم البياني ككل "متقطع". لقد ناقشت هذا الأمر بالفعل، ولكن هذا يرجع إلى الحجم الصغير وغير المتناسق من حجم الأسهم المتداولة. وهذا يخلق مشكلة المؤشرات الفنية غير الموثوقة، وأنماط الرسم البياني، ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يحاول التجار استخدامها. الخيارات، يجري على أساس مخزونات مجلس كبير، لديها حجم أعلى من ذلك بكثير. أفضل طريقة لتوضيح هذا هو أن أقول لك أن تذهب وسحب ما يصل مخزون قرش ومخزون متن كبير، وكلاهما ينظر في مقياس الوقت 5 دقائق. سترى أن الأسهم لوحة كبيرة لديها نمط التداول أكثر مرونة. سيكون مخطط الأسهم قرش متقلب جدا يبحث وربما لا تبدو حتى الكثير من الرسم البياني على الإطلاق. من خلال اتخاذ أكثر مرونة اتخاذ القرارات والموثوقية مع خيارات يجعل من الأسهل بكثير لتحديد الأنماط والاتجاهات في الرسم البياني.


كيف يمكن أن تبيع؟


هناك جزأين من تجارة ناجحة، وشراء وبيع. قد يبدو هذا واضحا جدا، ولكنه الجزء الذي لا يفهمه معظم التجار الجدد. تذكر، يمكنك دائما "شراء". ولكن من أجل "بيع"، يجب أن يكون هناك شخص يريد أن يشتري منك. هذا هو الحصول على المتكررة وأنا أعلم، ولكن آمل أن ترى مشكلة ضخمة من حجم. لأنه في الأسهم قرش ليس هناك كمية كبيرة من حجم، في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على المشتري للأسهم الأسهم قرش الخاص بك عندما كنت ترغب في بيع، وخاصة إذا كنت وضعت في كميات أكبر من المال. مع خيارات وحجم أعلى، وهناك دائما تقريبا شخص هناك تبحث لشراء. وبعبارة أخرى، باستخدام مصطلح الاقتصاد، هو سوق فعالة جدا.


جعل المال المرونة.


كم عدد الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك تشغيلها؟ مع الأسهم قرش كنت تقتصر على مجرد الذهاب طويلة في الأسهم. من الناحية الفنية، يمكنك الأسهم قصيرة قرش، ولكن العثور على السماسرة الصحيح هو السعي مزعج في أحسن الأحوال. وعالوة على ذلك، فإن الرسوم املرتبطة بتخفيض أسهم األسهم) بسبب اخملاطر العالية املرتتبة (مرتفعة للغاية. نقطة يجري، يمكنك فقط كسب المال ضمن الأسهم قرش عندما يرتفع سعر السهم. خيارات تسمح للمرونة 100٪. ما إذا كان السعر يذهب صعودا أو هبوطا، وهيكلة الخيارات طريقة تعطيك الفرصة (كنت قد رأيت هذه الكلمة من قبل!) لا يزال الربح. لتوابل الامور أكثر من ذلك بكثير، مع بعض من استراتيجيات الخيار أكثر تقدما يمكنك حتى تحقيق ربح إذا كان سعر السهم يجلس لا يزال ولا يفعل شيئا.


تعلم شخصيات.


كما أي تاجر محنك الذي كان حولها سوف اقول لكم، كل سهم لديه شخصية. إذا كنت تتبع الأسهم واحدة طويلة بما فيه الكفاية يمكنك أن تبدأ في التعلم والتعرف مع تلك الشخصية (التي تعرف بأنها "كيف يميل السهم إلى التحرك") واستخدام ذلك لك ميزة. مع الأسهم قرش هذا هو الصعب والمستحيل في الأساس. في الغالبية العظمى من الحالات، الأسهم "في اللعب" جيدة لبضعة أيام / أسبوع وربما قبل بضعة أشهر من الانجراف إلى النسيان. لأن الأسهم قرش التي هي "في اللعب" تتغير باستمرار، هذه الدورة يجعل من المستحيل تقريبا لتحديد شخصية أي سهم معين. مع خيارات هناك العديد من الأسهم في ذلك اليوم في واليوم خارج تتفق مع النشاط. لذلك، فإنه يسمح للتجار لمعرفة "كيف" يميل سعر السهم إلى التحرك.


افكار اخيرة.


إذا كنت تفعل الرياضيات بشكل صحيح يبدو أننا لدينا درجة من 7 إلى 2 لصالح الخيارات. هل يعني هذا أنه لا ينبغي تداول الأسهم بيني؟ على الاطلاق لا، إذا الأسهم بيني تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك وخطة، ثم بكل الوسائل الذهاب هذا الطريق. ومع ذلك، واستنادا إلى تجربتي كمتداول ومعلم، غالبا ما يتحرك الأشخاص الذين بدأوا التداول في الأسهم بيني إلى خيارات للعديد من الأسباب المذكورة أعلاه (والتحدث مع هؤلاء الناس هو كيف قمت ببناء هذه القائمة). تجار الأسهم بيني في نهاية المطاف الحصول على المرضى من التعب من "مشاهدة الطلاء الجاف" لأنها تنتظر مواقفهم للتحرك. والبعض الآخر ببساطة يشعر بالإحباط لأنه في حين بالتأكيد، يمكنهم شراء الأسهم، عندما يحين الوقت لبيع تلك الأسهم (إما الربح أو الخسارة)، فإنه يمكن أن تتحول إلى أكثر بكثير من مجرد النقر على "زر بيع". الكل في الكل، تحتاج إلى وضع العديد من الصعاب في صالحك ممكن، وحقيقة الوضع هو أن تداول الخيارات يسمح لك المزيد من الحرية، والفرص والمرونة.

No comments:

Post a Comment