Sunday 18 March 2018

الأسهم الآجلة وخيارات مجلة


سفو - الأسهم والعقود الآجلة ومجلة الخيارات.


هذه المجلة الإلكترونية هي مكان للتجار النشطين للعثور على مقالات مفيدة ومتطورة باستمرار في الأسواق، واستراتيجيات التداول والأساليب التقنية، فضلا عن القضايا الاقتصادية والتنظيمية. التركيز على الأخبار العالمية والوطنية والتعليقات والمنهجيات في كل من الأسهم والأسواق المشتقات يوفر القراء المعلومات يمكن استخدامها لتشكيل أنماط الاستثمار الشخصية والاستفادة القصوى من الفرص المتاحة في السوق. لا يمكن العثور على المحتوى داخل الصفحات الرقمية عالية الجودة من سفو في أي مكان آخر.


قد تكون مهتما أيضا بالمجلات التالية:


الاشتراك في هذه الأوراق البيضاء مجانا على المواضيع ذات الصلة.


حقوق الطبع والنشر © 1999- بيزريبورت. كل الحقوق محفوظة.


يحظر صراحة إعادة توزيع محتوى بيزريبورت أو إعادة توزيعه دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة.


بيزريبورت لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء في المحتوى، أو عن أي إجراءات اتخذت في الاعتماد عليها.


أعلى 5 مجلات التداول تستحق الاكتتاب.


غالبا ما يميل متوسط ​​تجار التجزئة إلى إنفاق الكثير من المال في بداية رحلتهم التجارية. من المخاطرة بالمال الحقيقي دون فهم مبادئ إدارة المخاطر بشكل صحيح لعدم وجود استراتيجية التداول التي تليها قريبا مطاردة الأبدية للكأس المقدسة في أمثال شراء اثنين من أنظمة التداول الصندوق الأسود، إلا أن ينتهي مرة أخرى في مربع واحد .


في حين أن مبلغ المال الذي يفقد المتداول في البداية يمكن أن تختلف، يمكن أن يكون هذا المال قد وضعت لاستخدام أفضل، والاشتراك في عدد قليل من المجلات التجارية ذات الشهرة الصناعية. ليس فقط هذه المجلات التجارية نقدم لك معلومات قيمة ولكن في كثير من الأحيان يمكنك التقاط شذرات من الحكمة التي كان يمكن أن غاب عن غير ذلك.


لذلك دون مزيد من اللغط، وبغض النظر عما إذا كنت تتداول الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة، والخيارات، وهنا هي أكبر خمس مجلات التداول التي لم تقف فقط اختبار الزمن ولكن من المعروف أيضا لتوفير بعض المحتوى من الدرجة الأولى.


التحليل الفني للأسهم & أمب؛ السلع (التجار)


تاسك، كما هو معروف باعتزاز هو واحد من أقدم المجلات التي تخدم المجتمع التجاري. الاشتراك في هذه المجلة أمر لا بد منه لأنه يحتوي ليس فقط تسليم المجلة ولكن أيضا الوصول إلى المحفوظات الرقمية، التي يعود تاريخها إلى عام 1982.


وتكاليف الاشتراك سنة واحدة لك 89،99 $، وأنه يستحق كل بنس لأنه يسمح لك الوصول الكامل للتحميل لجميع القضايا المؤرخة الظهر.


يركز المركز على الجوانب الفنية للتداول ويمكن اعتباره وسيطا للقراءة المتقدمة. القضايا الشهرية تأتي مع أقسام مختلفة مثل استراتيجيات التداول، رموز نينجاترادر ​​/ ميتاستوك / MT4 الحرة لبعض المقالات استراتيجية التداول والمقابلات تاجر وغيرها الكثير لإبقاء لكم مشغول بطريقة جيدة. إذا كنت ترغب في التداول وكنت مرتاحا مع التحليل الفني، ثم التحليل الفني للأسهم والسلع يستحق الاشتراك في.


هناك العديد من المجلات التجارية التي تأتي وتذهب، ولكن تاسك هي واحدة من عدد قليل جدا التي وقفت اختبار الزمن، وبالتالي تحتل المرتبة رقم 1 في القائمة.


مجلة الرهان الموسع (إيسو)


انتشار الرهان مجلة هي مبادرة مجلة الحرة التي أطلقتها المالية انتشار الرهان. على الرغم من أن اسم يبدو كما لو كانت المجلة أكثر ضبطها لنشر الرهان، فإنها تكرس أيضا مساحة القراءة لائق لتداول العقود مقابل الفروقات أيضا.


فهو مجاني، ولكن دون & # 8217؛ ر السماح أن يرفض لك. محتويات المجلة هي فريدة من نوعها تماما، وتلك الموجودة في المملكة المتحدة سوف تجد قراءة انتشار الرهان مجلة أكثر في تناغم إلى المدينة.


يتم اختيار مقتطفات الأسهم التي يتم عرضها في مجلة الرهان انتشار أيضا من FTSE100، والتي يمكن أن تكون تغييرا موضع ترحيب لكثير من الذين يفضلون رؤية رؤى حول أسواق أخرى من مجرد الأسهم الأمريكية.


حتى الآن، نشرت مجلة الرهان انتشار 42 قضايا ويحمل بعض المحللين جيدة مثل ألبيش باتل، وهو اسم معروف في دائرة السوق المالية في المملكة المتحدة وسيمون كاوكويل الملقب الشر كنيفل، وهو اسم معروف بين المملكة المتحدة & # 8217؛ ق انتشار الرهان الدوائر.


ملاحظة: آخر تاريخ نشر تم نشره هو تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


ترادرسورلد (ترادرسورلد)


مجلة التجار العالمية هي مجلة فنية جدا وغالبا ما يتميز نهج التداول فريدة من نوعها مثل غان، موجة إليوت، دورات وهلم جرا. من حيث الأسواق، مجلة تقدم وجهة نظر متوازنة وتغطي العقود الآجلة والأسهم، والفوركس.


يتم نشر مجلة ترادرسورلد كل ربع سنة، وتكاليف الاشتراك 19.95 $ لمدة عام الذي يعطيك أربع مجلات.


يمكنك أيضا الحصول على شهرين كاملين لقراءة على الظهر القضايا من مجلة العالم التجار الذي يعود إلى عام 1986.


ليس هناك تنسيق الطباعة، وبالتالي يمكنك ببساطة تحميل النسخة بدف من المجلة.


مجلة فكس التاجر (فسترادرماغازين)


مجلة فكس التاجر هو الفائز ثلاث مرات من جائزة فكس شارع أفضل مجلة 2018 و 2018 و 2018. إذا تداول العملات هو ما كنت تعيش والتنفس، ثم فسترادرماغازين هو المباراة المناسبة لك. وتخصص المجلة معظم محتواها لأسواق الفوركس وتتميز بأقسام عن استراتيجيات التداول والسياسات النقدية وغيرها من الموضوعات الفريدة مثل التوقعات في أسواق محددة.


يتم نشر فكسترادرماغازين على أساس ربع سنوي وخالية من التكلفة لعرض / قراءة على سطح المكتب أو الهواتف الذكية / أقراص.


موديرنترادر ​​(موديرنترادر)


موديرنترادر ​​يتم جلبها لك من قبل الناس في فوتشرماغ كما يوحي اسمها، إذا كنت في تداول العقود الآجلة ثم موديرنترادر ​​هو الخيار، ولكن هذا لا يعني أن هناك & # 8217؛ ر أي شيء لتجار العملات.


اشتراك لمدة عام في موديرنترادر ​​يكلفك 79 $ ويشمل الوصول الرقمي إلى المجلة وكذلك تسليم الطباعة إلى عتبة داركم وشهر إضافي. يمكنك أيضا الحصول على حق الوصول الكامل إلى القضايا الخلفية كذلك.


موديرنترادر ​​يتميز المواد الجيدة التي تغطي العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات وأيضا أقسام خاصة مثل استراتيجيات التداول وغيرها من المواد في الوقت المناسب.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


ثاتس رهيبة شكرا جزيلا.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


مجلة سفو.


مجلة سفو (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) مجلة مالية شهرية وموقع يهدف إلى تثقيف المستثمرين والتجار حول استراتيجيات في الأسهم والعقود الآجلة والخيارات. نشرت من قبل راسل R. واسندورف، سر .. كل شهر ظهرت موضوع مختلف - علم النفس من التداول، تداول اليوم، الفوركس، الاتجاه التالي، التحليل الفني، وما إلى ذلك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات والأعمدة العادية.


في 30 أكتوبر 2018، أعلنت ترادربلانيت شراء مجلة سفو (وما يتصل بها من موقع ترادربريس التعليمي) بهدف دمج أرشيف المحتوى في منصة ترادربلانيت التعليمية المجانية. لا توجد خطط لاستئناف نشر النسخ المطبوعة أو عبر الإنترنت من المجلة. [1]


في 10 يوليو 2018، نشر عضو مجلس تحرير مجلة سفو رسالة إلى حسابهم على تويتر تعلن نهاية المجلة: [2]


@ & لوت؛ a هريف = "هتبس: // تويتر / سفوماغ" & غ؛ سفوماغ & لوت؛ / a & غ؛ عطاءات إلى المجتمع التجاري بعد الانفجار بغبيست نأمل أن نتمكن من مساعدتك في أن تصبح التجار أكثر ذكاء تجد لي @ & لوت؛ a هريف = "هتبس: // تويتر / كيرابريشت" & غ؛ كيرابريشت & لوت؛ / a & غ؛ $$


في اليوم السابق، أصبح من المعروف أن راسل واسندورف، شركة الأب، بفغبست، تجمدت حسابات العملاء بعد دخول مؤسسها المستشفى بعد محاولة انتحارية. في نفس اليوم، قالت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (بفبا) أن لديها حوالي 400 مليون دولار في صناديق العملاء فصل في أو حوالي 29 يونيو، منها 225 مليون $ كان إيداع في بنك الولايات المتحدة. وأفيد بأن الجهة التنظيمية قد أدركت أن واسندورف، الأب "ربما يكون قد زور سجلات مصرفية" بعد أن وجد أن 5 ملايين دولار فقط كانت وديعة. [3] [4] في 10 يوليو 2018، أكد مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) أنه كان متورطا في التحقيق في الظروف المحيطة بعجز بقيمة 200 مليون دولار في حسابات العملاء المكتشفة في وسيط العقود الآجلة في شيكاغو. [5]


وقد قدمت مجلة سفو كلا طبعة المطبوعة والإنترنت. ومع ذلك، في 3 فبراير 2018، أعلن سفو أنها ستصبح ورقية، ونشر الوسائط المتعددة بدءا من طبعة مارس 2018. [6]


بدأت مجلة سفو النشر في عام 2001. تهدف أصلا إلى العقود الآجلة المزدهرة الأسهم الآجلة والأسهم الآجلة مؤشر الأسهم، وسرعان ما تحولت إلى 100 + صفحة مجلة شهرية تغطي مواضيع مالية أوسع للمستثمرين، بما في ذلك مقابلات شهرية مع الأفراد رفيعة المستوى. وتداول التداول في 120،000.


المحررين السابقين من مجلة سفو تشمل السابق عضو ماركيتسويكي عضو غيل أوستين و جلن مدير التحرير سارة رودولف.


التحليل الفني للمركبات من طراز S S & أمب؛


التجار & [رسقوو]؛ مجلة منذ عام 1982.


1،226،237 مشترك من 174 دولة مختلفة منذ عام 1982.


المجلد. 35، العدد 10.


المجلد. 35، العدد 11.


المجلد. 35، العدد 12.


المجلد. 35، العدد 13.


بالنسبة إلى أكثر المواضيع بحثا، انقر على أحد الروابط أدناه:


أرشيف كامل.


المقالات الحالية - تعلم التجارة.


القراء و [رسقوو]؛ جوائز الاختيار أفضل المقالات 2007 وندش]؛ 2018.


تجربة مجانية.


نحن نقدم التجار خطيرة مع معلومات حول كيفية تطبيق الرسوم البيانية، العددي، وأساليب التداول الكمبيوتر لتجارة الأسهم والسندات والصناديق المشتركة والخيارات، والعملات الأجنبية والعقود الآجلة.


زيارة متجر على الانترنت آمنة لشراء المواد الفردية، والكتب، واشتراكات المجلات، صفقات حزمة المنتجات الخاصة، S & أمبير؛ ج تي شيرت وبلوزات.


التجار و[رسقوو]؛ الموارد.


منطقة البحث الصناعة. العثور على معلومات حول المنتجات أو الخدمات المتعلقة بالتداول، ومعلومات الاتصال عن الشركة. الحصول على سرد في التجار & [رسقوو]؛ الموارد.


لوحات الرسائل.


منتدى مناقشة للمحللين التقنيين والتجار والمستثمرين النشطين. نشر تعليق أو سؤال والانخراط في المجتمع التجاري التقني الخاص بك!


التجار و[رسقوو]؛ المعجم.


التجار & [رسقوو]؛ مسرد ونسخة. من المصطلحات الفنية والمفاهيم والمواضيع، من الألف إلى الياء. للبحث بالكامل عن طريق الكلمات الرئيسية، وتحديثها بانتظام.


نوفيس التجار.


شرح موجز لبعض مفاهيم وأدوات التحليل الفني، مفيدة للتجار المبتدئين في مساعدتهم على تحسين وتوسيع معارفهم التجارية.


كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2018 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.


خيارات.


خيارات استراتيجيات لتجارة فول الصويا، سجل العائد أم لا.


شراء منخفضة وبيع عالية: انها فلسفة حجر الزاوية للتجارة والاستثمار التي تم قصفت لنا منذ نظرنا جميعا في الرسم البياني لدينا السعر الأول. ومع ذلك، فإن تحويلات جديدة للسلع، تعلم أن بيع أعلى وشراء الظهر مرة أخرى يمكن أن يكون سهلا كما هو، ومثلما، إن لم يكن أكثر، فعالة في هذه الأسواق تنوعا.


ترامب عثرة أو تفريغ؟


في ليلة 9 نوفمبر، توقفت عقود S & P 500 E-ميني الآجلة بعد أن انخفضت بنسبة 5٪ على الأنباء التي تفيد بأن ترامب فاز بالانتخابات. وارتفع الذهب بنسبة 4.3٪ وانخفض مؤشر نيكي بنسبة 5.3٪. الأسواق أكثر راحة مع الوضع الراهن وهيلاري كلينتون ممثل في هذه الانتخابات. تراجع الهلع و أغلق سهم سبي بالفعل 0.54 من إغلاق اليوم السابق.


لعب الانتخابات في خيارات الذهب.


بقلم أندي والدوك | 30 سبتمبر، 2018.


سوف نلقي نظرة كبيرة على سوق الذهب هذا الأسبوع والتفاعل بين اللاعبين والسعر في السوق قبل الانتهاء مع خيار اللعب التي يمكن الاستفادة من عوامل متعددة مما أدى إلى زيادة التقلب في ديسمبر العقود الآجلة للذهب. وأخيرا، فإن هذه القطعة تكون قصيرة على الكلمات وطويلة على الرسوم البيانية ونحن تقطر العمل من شهرية وصولا الى القرار اليومي.


انتشار فراشة نيتفليكس.


شركة نيتفليكس هي واحدة من أسهم فانغ، وكلها جديدة نسبيا ولديها تاريخ من التقلب والكثير من السيولة في كل من الخيارات الأساسية والخيارات.


أنسباكر: الكتابة النجاح.


وتعتبر خيارات الكتابة واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر خطورة، ولكن ماكس أنسباكر قد وجدت وسيلة للبقاء على قيد الحياة وتزدهر في مكانة خيارات لأكثر من 39 عاما - 19 من تلك التي كانت رئيسية في أنسباشر لإدارة الاستثمار، حيث أن استراتيجيته أنتجت العائد السنوي المركب من 11.52٪ منذ عام 1996 وارتفع بنسبة 22.24٪ منذ عام حتى تاريخه من يوليو.


تقلبات الشرائح.


جاء التقلب الضمني يصرخ مع ارتفاع سوق الأسهم يوم الثلاثاء. وكان المحفز هو شعور دافئ وغامض يتدفق من الصين بعد ان خفض البنك المركزى اسعار الفائدة فى محاولة للمساعدة فى وقف موجة البيع.


أوس ستيل رالي يسحب الخيار الصعودي يلعب.


تتراجع اسهم شركة الصلب الامريكية بالسوق الاوسع نطاقا اليوم الخميس، مضيفا 1.05٪ ليصل الى 20.26 $ واقل من ادنى مستوى له في الاسبوع عند 15.68 $. ويأتي هذا التحرك بعد مسيرة منتصف الأسبوع على حجم الأسهم الثقيلة بعد ضائقة لمدة شهرين للسهم.


خيارات اللعب: هل أسعار الذهب تذهب حقا هذا الانخفاض؟


وفقا لبلدي 10/20/50 / بب تريند الباحث النظام، العقود الآجلة الذهب في "الاتجاه الرئيسي" أسفل على ثلاثة أطر زمنية مختلفة.


ما هي الخيارات التي تخبرنا عن الذهب؟


قبل شهر تقريبا، كان سعر العقود الآجلة للذهب التي تنتهي في ديسمبر / كانون الأول يتداول فوق مستوى 1200 دولار للأونصة. في الأيام القليلة الماضية أدى ما يسمى ب "مداهمة الدب" في سوق الذهب بشكل عام إلى انخفاض سعره بالقرب من 1،080 $.


خيارات اللعب: ما هي فول الصويا وصولا الى؟


وانخفضت العقود الآجلة لفول الصويا في أغسطس بشكل جيد من أعلى المستويات لاختبار المجال الثاني من الدعم.

No comments:

Post a Comment