Thursday 15 March 2018

خيارات تكتيكات التداول


وايلي للتجارة.


الخيار تكتيكات التداول مع أوليفر فيليز.


وصف.


وقت التشغيل: 155 دقيقة. تعلم كيفية تداول الخيارات القوية، & # 8220؛ الطريقة البكر & # 8221؛ في هذا العرض الفيديو الجديد. مع التدريب المناسب، يمكن لأي مستثمر إضافة بأمان خيارات ترسانة الاستثمار له. الآن، يوفر بريستين المبادئ التوجيهية ثبت أن المدى القصير (أو الدخل توليد) والمستثمرين على المدى الطويل (أو بناء الثقة) يمكن أن تنطبق. فيليز الخطوط العريضة 4 أنماط أساسية من تداول الخيارات والتكتيكات الأساسية المشتركة للتجار الخيار الفوز. بعد ذلك، ستعثر على طرق محددة لاستخدام الرسوم البيانية لتحديد اتجاهات الأسعار، والتعرف على نقاط التحول وإشارة فرص الشراء / البيع الساخنة.


بالإضافة إلى ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف.


ذي & # 8220؛ بار-بار رول & # 8221؛ للتنبؤ السوق يتحول مفاتيح لتحديد نقاط السعر الحيوية & أمب؛ الثور / الدب استراتيجيات للاستفادة منها أساليب فعالة للعب ناسداك مع خيارات كيفية & # 8220؛ تجاهل الأرقام & # 8221؛ & # 8211؛ ولكن دراسة الرسوم البيانية.


من تفسير الرسوم البيانية الشمعدان إلى وضع الأمثل دخول & أمب؛ نقاط الخروج مع بولينجر باندز & # 8211؛ هذا الفيديو شامل يعطي التدريب العملي على التوجيه. تعرف على سبب إعجاب المشاهدين، & # 8220؛ لقد تعلمت طرقا قوية وواقعية لكسب المال بانتظام. A +++ & # 8221؛


مواقع ذات صلة / إكسترا.


العناوين ذات الصلة.


تعلم المزيد عن.


خيارات الشراء.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.


دعم فني.


جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات تكتيكات التداول: طرق للربح مع الخيارات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 من قبل أوليفر L. فيليز.


المحررون: أوليفر L. فيليز.


نشرت على الإنترنت: 17 أكتوبر 2018 12:21 آم إست.


برينت إيسبن: 9781592803279.


أونلين إيسبن: 9781118545225.


حول هذا الكتاب.


وبصفته الرئيس التنفيذي لشركة "فيليز كابيتال مانجمنت"، ومؤسس شركة "بريستين"، كرس أوليفر فيليز حياته لنشر الرسالة التي تمكنك أيضا من كسب العيش كتجارة.


غالبا ما يحضر المتداولون ندواته التعليمية عدة مرات من أجل أخذ كمية كبيرة من المعلومات التي يفصح عنها هذا التاجر الأسطوري.


لقد وجدنا أن الجمع بين الكلمة المكتوبة والعرض المرئي هو أفضل وسيلة بالنسبة لك لإتقان الموضوع. هذا هو السبب في هذا فريدة من نوعها دفد / حزمة كتاب الدورة هي الطريقة المثلى لتحقيق أقصى قدر من المهارات التجارية الخاصة بك. وهو يتضمن دفد كامل الطول من ندوة تداول الخيارات الشهيرة فيليز، فضلا عن كتاب الدورة، حيث تم ترجمة كل أوقية من المعلومات من المحاضرة إلى سهلة القراءة، والكتاب النموذجي الكلاسيكي. يمكنك أيضا الحصول على الاختبارات الذاتية على الانترنت للتأكد من استيعاب كل شيء من المعلومات القيمة.


السيطرة على مكانة مثيرة ومربحة من الخيارات التداول. مع هذه الدورة، سوف تتعلم:


تكتيكات التداول الخيار: انظر كيف يستخدم فيليز استراتيجيات مختلفة لتحقيق أقصى قدر من العائدات، وتقليل المخاطر، التحوط، والمضاربة. التنبؤ حركة السعر بدقة: معرفة ما الأسهم قد تفعل في الأيام والأسابيع القادمة. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سوف كسب المال في الخيارات. استراتيجيات تحليل السوق: سوف فيليز تظهر لك لماذا التحليل الفني هو المفتاح لخيارات النجاح وكيفية استخدام هذه المعرفة للاستفادة من عيوب السوق. نهج جديد لعلم النفس التداول والانضباط: اكتشاف الأسلوب البكر من & كوت؛ التداول الأساسية & كوت؛ و فيليز شرحا رائعا لكيفية عمل سوق الأسهم اليوم. تطوير الاستراتيجية الخاصة بك: إنشاء ثم اتبع خطة تجارية صارمة واحدة من شأنها أن تسمح لك للعب في السوق دون حرق من خلال النقد!


استخدام الخيار تكتيكات التداول كتاب الدورة، و، في أي وقت من الأوقات، عليك أن تكون تاجر الخيارات أكثر ثقة ومربحة مما كنت فكرت ممكن.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أفضل خمس استراتيجيات ناجحة للتجارة الخيارات الثنائية.


إذا كنت تتداول دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك في الخيارات الثنائية، قد أيضا.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


التداول في الخيارات الثنائية هو واحد من الاتجاهات الشعبية في الأسواق المالية اليوم. كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين يتسارعون لإدراجها في محافظهم الاستثمارية. تماما مثل أي منصة تجارية أخرى أو الأعمال التجارية، يجب أن يكون لديك استراتيجية لاستخدامها من أجل جعل باستمرار كسب المال.


إذا كان من دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك على التجارة في الخيارات الثنائية، قد كنت كذلك تعتبر نفسك القمار. الاعتماد على الحظ ليست آمنة جدا في تداول الخيارات الثنائية لأنها لن تعمل في نهاية المطاف بالنسبة لك، وربما ينتهي فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. سوف تحتاج إلى تقنية الصلبة التي يمكنك استخدامها في كل مرة، والتي سوف تساعدك على جعل التوقعات الصحيحة. وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى توظيف استراتيجية أن تفهم جيدا والتي تزيد باستمرار فرصك في الفوز.


الرهان أو التجارة؟


وتصنف الاستراتيجيات عموما إلى مجموعتين. وهذه الفئات هي؛


استراتیجیات تستند إلی نموذج الرهان - في ھذه الاستراتیجیات، من المفترض أن المستثمر سیستخدم إستراتیجیات الرهان، سواء کانت مألوفة بالأسواق المالیة أم لا. وتستخدم هذه الاستراتيجيات العديد من التكتيكات التي تهدف إلى زيادة احتمال الفوز. الاستراتيجيات على أساس الأخبار هي أفضل مثال في هذه الفئة. اسرتاتيجيات سلوك السوق - يعتمد املستثمر يف هذه االسرتاتيجيات بشكل كامل تقريبا عىل البيانات الفنية واإلحصائية املتاحة بسهولة أو التي قام الباحثون بالبحث عنها والعمل عليها. في حين أن هذه الاستراتيجيات أصعب قليلا لفهم وإتقان، فهي الأكثر موثوقية لأنها موضوعية. هناك تقنيات وضعت لمساعدتك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والتي سوف تجعل من الأسهل للتاجر الجديد.


الاستراتيجيات الشعبية للذهاب هي:


I & # 8211؛ استراتيجية التحليل الأساسية.


وتتعلق هذه الاستراتيجية بتحليل سلوك الأداء العام أو خصائص الشركة. كمستثمر أو تاجر في الخيارات الثنائية، كنت مهتما في معرفة حول صحة الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب عليك التحقق منها رضا الموظف ورضا العمل. وباختصار، تحاول هذه الاستراتيجية النظر إلى الصورة العامة للأعمال التجارية التي ترغب في الاستثمار في مخزونها وفي بعض الأحيان الصناعة عموما.


إي & # 8211؛ استراتيجية التحليل الفني.


هذه استراتيجية شعبية جدا في تداول الخيارات. وهي تتعلق أساسا بدراسة الماضي، باستخدام معايير مختلفة مثل الرسوم البيانية من أجل التنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل. لا تتعلق هذه الطريقة بالحصول على القيمة الجوهرية للأصل. انها مفيدة جدا في تداول الخيارات لأنه كالتاجر، لم يكن لديك للدخول في البيانات المالية للشركة. ومن بين الأدوات المستخدمة في التحليل الفني فرق البولنجر والمتوسط ​​المتحرك وغيرها.


إي & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الأساسية.


هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة بين خيارات التجار. وهو مصمم ويعمل من قبل المتداول لحماية نفسه من تكبد خسائر إجمالية على استثماراتهم. سوف تختار الأصول الأساسية أو العملة التي كنت مهتما، ثم إذا كانت حركة السوق من سعر الإضراب يتجه نحو اتجاه جيد، ويقول صعودا، يمكنك وضع خيار المكالمة. وفي الوقت نفسه، سوف تضع خيارا على نفس الأصل.


لنستخدم مثالا:


سيكون خيار العملة غبب / أوسد هو 1: 4000. يمكنك وضع خيار الاتصال من 100 $ والتي سوف تنتهي في 30 دقيقة. العائد هو 70٪ و 15٪ إذا فقدت. في أول 15 دقيقة الأصول هو في 1: 4015 وهو جيد حتى الآن. في هذا الوقت المحدد، يمكنك شراء خيار وضع لنفس الأصول عند 1: 4015 تنتهي في 15 دقيقة عند 100 $. وتكون العوائد مماثلة لتلك التي يتم تقديمها في خيار المكالمة.


في نهاية 30 دقيقة سيكون هناك نتيجتين.


يفوز خيار المكالمة 30 دقيقة وخيارات الخيار 15 دقيقة وضع. سوف تكون قد حصلت على 185 $ من المكاسب المكالمات 70٪ و 15٪ عزاء استرداد من خيار وضع (العكس يمكن أن يحدث، وفوز خيار الخيار وخسارة خيار المكالمة). كل من الدعوة وخيارات وضع في نهاية المطاف في المال. سوف تحصل على 340 $ (170 $ + 170 $). وبما أنه من المستحيل تقريبا أن يخسر على كلا الخيارين، فإن الخطر العام للخسارة في هذه الاستراتيجية هو فقط 15 $ من أجل الفوز 140 $.


إيف & # 8211؛ الخوارزمية والإشارات.


هناك تطبيقات التي تباع والتي هي جيدة جدا في التداول أو تحليل بيانات السوق. قد تجد أنه من المناسب للاستثمار في مثل هذا التطبيق. يتم تثبيت هذا التطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجمع البيانات التي تريد ومن ثم يحللها للتوصل إلى أفضل النتائج الممكنة. وتستخدم بيانات التحليل التقني والأساسي هنا.


سوف الكمبيوتر ثم اختيار التجارة بالنسبة لك للتجارة في. هل يمكن حتى المضي قدما وتصميم التطبيق ليكون التداول في الواقع بالنسبة لك. ومع ذلك تحتاج إلى تحديث بانتظام البيانات الخام أن التطبيق يختار تفاصيل تحليلها من.


V & # 8211؛ استراتيجية التداول المشترك التكامل.


يمكن أن يكون هناك اثنين من الأسهم في السوق التي لها علاقة ارتباط عالية. ويمكن أن يكون ذلك لأنهم في نفس الصناعة ويتم تداولها في نفس السوق، وبالتالي تتأثر العديد من العوامل بنفس الطريقة. نظرا لارتباط كبير بين هذا الزوج من الأسهم، وسوف تجد أنه كلما كان هناك فجوة بينهما سوف تغلق قريبا بعد. ويمكن أن تكون الفجوة ناجمة عن إضعاف أحد الأسهم مؤقتا. المهمة الرئيسية هنا هي تحديد الفجوة.


بعد تحديد الفجوة، يجب عليك شراء خيار المكالمة للسهم الضعيف أو خيار الشراء للأصل إذا كان السهم أعلى في السعر لا بد أن ينخفض. في نهاية المطاف، فإن الأصول اثنين تأتي إلى مسار الارتباط والتي ينبغي أن تكون "نقطة الخروج".


كلمة أخيرة.


الاستراتيجيات، تماما مثل خيارات الاستثمار، كثيرة ويمكن أن ينتهي بك الأمر الذي يمنحك مكاسب متسقة. إذا كنت تاجرا جديدا، والبحث جيدا وتحديد الاستراتيجية التي تناسب محفظة التداول الخاصة بك ونمط واحد. إذا كنت أكثر قليلا من ذوي الخبرة، يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك أو الجمع بين اثنين القائمة لتشكيل الهجين.


أخبار ذات صلة.


حصري: سبوتوبتيون توقف رسميا كل نشاط الخيارات الثنائية.


المحكمة العليا الإسرائيلية تعترض حظر الخيارات الثنائية.


فما القضايا تحذير ضد ثنائي الخيارات وسيط.


اترك رد.


18 تعليقات حول "أفضل خمس استراتيجيات ناجحة لتداول الخيارات الثنائية"


خسارة صغيرة أفضل من فقدان 100٪.


نعم صحيح، إذا كانت التجارة واحدة خسارة والآخر هو الفوز؛ كنت في نهاية المطاف تفقد 15 $. ولكن، أن ننظر في الأمر بهذه الطريقة التي سوف ينتهي فقط حتى يخسر فقط 15 $ بدلا من مجرد وضع تجارة واحدة وفقدانها يعني فقدان كامل 100 $. سو ما هو أفضل فقدان فقط 15 $ أو فقدان 100 $.


ناهيك عن حالة كل من الصفقات الفائزة من الحصول على 140 $ ربح إضافي. أعرف ما أعنيه 🙂


لا معنى له على الإطلاق. تخيل أنك وضعت أموالك على المكالمة والسعر ينخفض ​​قبل وضع النظام الخاص بك. ليس لديك أي فرصة في حفظ ذلك مع الرهان الثاني. لاستخدام هذه الاستراتيجية الرهان الأول يجب أن يكون في اللون الأخضر حتى تضع الرهان الثاني الخاص بك، والتي أشك في أن تكون مربحة إحصائيا.


كيف يأتي الخياران في نهاية المطاف في المال إذا اخترت وضع كل من الدعوة ووضع الخيارات (التي تنتهي في نفس الوقت) بعملة واحدة؟ ومن الواضح أنني سوف تفقد دائما أحد الخيارين. الفرصة الوحيدة التي يجب أن تجعل من الممكن لكلا الخيارين الفوز هو إذا اخترت نوعين من الأدوات (عادة مع ارتباط سلبي) أو لا تزال تستخدم نفس العملة ولكن ضبط الخيارات & # 8217؛ أوقات انتهاء الصلاحية حتى لا & # 8217؛ ر في نهاية المطاف في نفس الوقت.


شراء اليورو / أوسد 30 دقيقة استدعاء ضربة 1.05660. بعد 15 دقيقة سمب هو 1.05698، واتخاذ وضع 15 دقيقة. اليورو / الدولار الأمريكي ينتهي 1.05683. كلا الخيارين إيتم.


هل عرفت أي شخص فعلا هذا حقيقي، وما هي النتيجة؟


وإذا كانت المكالمة 30 كتم كان في تفقد بعد 15 دقيقة. ما الذي يمكنني القيام به ؟


ما رأيك في إيكوبتيونس؟


وأعتقد أنه هو موقع وسيط كبير. لقد استخدمت. منصة هم من السهل جدا للاستخدام.


هل يعمل في الهند.


مرحبا أي شخص هناك يمكن أن تخبرني ما السماسرة عدم استخدام. الكثير من التقارير السيئة أكبر مشكلة هو سحب الأموال. هناك دائما الأعذار والوقت التأخير. أي مساعدة الرجاء.


يا شباب، أنا مايكل إسيان. أنا بحاجة إلى بعض دليل على التداول ثنائي أن يعمل حقا. أنا باستخدام إيكوبتيونس والثقة لي، مما يجعل بعض المال عبر هذه المنصة تبدو سهلة ولكن لا. الذين يمكن أن تساعد من فضلك؟


أنا أحب & # 8221؛ ثالثا - استراتيجية الخيارات الأساسية & # 8221؛، هناك فرصة للفوز الكبير وفي حال فقدت، خسارة 15 $ فقط أفضل من التداول تجارة واحدة فقط في وقت واحد وينتهي فقدانه مما يجعل فقدان 100 $. مع عدم وجود احتمال للفوز.


ولكن باستخدام الاستراتيجية الثالثة، هناك على الأقل فرصة للفوز على حد سواء الصفقات.


خيارات أنظمة التداول.


خيارات التداول هي بالتأكيد فرصة مخيفة لكثير من التجار الأفراد.


هناك الكثير من أنواع متميزة من الاستراتيجيات التي تبدو معقدة جدا بالمقارنة مع التداول الصريح القياسي.


حتى العديد من التجار انتشار سيكون أقل احتمالا تريد أن تتورط. ولكن في حين أنه على وجه التحديد استراتيجيات الخيارات معقدة، ودرجة التعقيد يمكن أن تختلف من خلال الاستراتيجية التي تختارها لحالة معينة.


يمكنك الاختيار من:


استراتيجيات الخيارات يمكن أن تسمح لك للتداول توقعاتك من السوق والسيطرة على مستوى المخاطر كنت على استعداد للمشاركة مع.


يمكنك أن تكون فائقة العدوانية أو أكثر من ذلك بكثير المحافظ. يمكنك التجارة استراتيجيات مختلفة من أجل الربح في جميع أنواع ظروف السوق.


شاهد خيارات تداول الفيديو.


مثل أي شيء في الحياة، والتعليم قليلا في كثير من الأحيان يغموض الأمور بشكل كبير.


الشيء هو أنك لا تحتاج بالضرورة إلى تداول استراتيجيات الخيارات المعقدة على الإطلاق للاستفادة منها. إذا كنت تداول الأسهم عادة ببساطة عن طريق استبدال المواقف العادية الخاصة بك مع مكالمة طويلة أو وضع الخيارات، يمكنك جعل المال الخاص بك العمل بشكل أكثر فعالية بالنسبة لك.


إذا كان لديك بالفعل نظام يولد إشارات الدخول والخروج بالنسبة لك، ليس هناك سبب لعدم تمكنك من الذهاب مع خيارات التداول على الفور.


كل ما تحتاجه حقا هو معرفة الاتجاه الذي تعتقد أن الأسهم الأساسية (أو أي شيء آخر هو الخيار الذي كتب على) قد تتحرك ولها فكرة عن المدة التي قد يستغرقها للوصول إلى الهدف الخاص بك.


احصل على نظام تداول الخيارات المجانية & # 8211؛ البرمجيات، التدريب، الخطط التجارية.


لماذا النظر في خيارات التداول؟


هناك سبب واحد مقنع حقا لخيارات التداول وهذا هو الرافعة المالية التي يمكنك قيادتها مقارنة مع تداول السهم نفسه.


ولكن الخيارات أيضا تجعل من السهل حقا أن تأخذ وجهة نظر سلبية على أسعار الأسهم ببساطة عن طريق شراء خيار وضع.


على الرغم من أنه كما هو الحال مع أي نوع من التداول، وهناك احتمال أن تفقد قدرا كبيرا من رأس المال إذا كنت تستخدم استراتيجية خاطئة أو التجارة موقف كبير جدا بالنسبة لحجم حسابك، يمكنك على الأقل ضمان أقصى خسارة الخاص بك على أي خيارات تشتري - قسط دفعت في الأصل بالإضافة إلى اللجان.


إذا كان الخيار تنتهي بعد سعر الإضراب (السعر الذي يكون لديك الحق في ممارسة الخيار في) - أدناه لمكالمة أو أعلى لوضع - الخيار هو لا قيمة لها.


كيف "خيارات التداول"؟


لذلك دعونا نقول على سبيل المثال أن الاستراتيجية الخاصة بك يولد إشارة شراء في الأسهم. عند هذه النقطة تحتاج إلى أن تكون على استعداد لشراء إما في المال أو في المال الخيار خيار مع ما يكفي من الوقت المتبقي حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها.


تاريخيا، تم التفاوض على معظم الخيارات بين المشتري والبائع وكانوا على نقود.


مرة واحدة كنت قد اشتريت خيار المكالمة، عودتك تبدو شيئا من هذا القبيل: -


من الواضح أن الشيء الذي يجب تذكره هنا هو أنه من أجل تعويض القسط الذي تدفعه من أجل شراء الخيار، يجب أن يتحرك المخزون الأساسي بحد أدنى من سعر الإضراب.


يجب أن يكون لديك استراتيجية كافية الأرباح الربحية من أجل أن يكون من المفيد أخذ التجارة في المقام الأول.


آخر شيء كنت حقا بحاجة إلى تذكر هو أنه في معظم الحالات لن تحتاج إلى ممارسة الخيارات الخاصة بك على الإطلاق. كما تتحرك القيمة الأساسية للسهم في صالحك، فإن سعر الخيار الذي تملكه زيادة لتعكس هذه الحقيقة.


مرة واحدة في الأسهم يضرب هدف الربح لاستراتيجية الخاص بك، يمكنك فقط بيع الخيار الخاص بك مرة أخرى.


تحذيرات مع خيارات التداول.


فقط لأن هناك خيارا و هو يتداول، فإنه لا يعني أن أقول أن هناك سيكون هناك سيولة كافية للوصول والخروج بسرعة وكفاءة. تكلفة الأسواق غير السائلة يمكن أن يكون الفرق بين استراتيجية الفوز والخسارة لذلك تأكد من أن تأخذ في الاعتبار لهذا بشكل صحيح.


الرافعة المالية شيء رائع ولكنه سيء ​​جدا في نفس الوقت.


إذا كنت تشتري الكثير من الخيارات لأنك تعتقد خطر الخاص بك هو محدود، يجب أن نفكر مرة أخرى. إذا فقدت، فإنك لا تزال تفقد نسبة من رأس مال التداول الخاص بك، ومن المهم للحد من هذا إلى مستوى حيث كنت قادرا على الحفاظ على فترة التعادل دون الذهاب تمثال نصفي.


وأخيرا، من المرجح أن تكون الخيارات خارج المال رخيصة الثمن لسبب ما على المدى القصير. وهناك احتماالت بأن الطرف الذي يكتب هذه الخيارات واثق جدا من أن األسعار لن تتجاوز سعر إضراب الخيار عند انتهاء صالحيته، وبالتالي استعداده للحصول على قسط أقل.


في كلتا الحالتين، الخيارات هي وسيلة رائعة لاستخدام رأس المال الخاص بك التداول.


فهي مرنة للغاية، وإعطاء النفوذ رائعة وتسمح لك للتجارة في مثل هذه الطريقة التي تناسب الاستراتيجية الحالية الخاصة بك. حتى أخذ الوقت لتعريف نفسك يمكن أن يكون الوقت قضى بشكل جيد.

No comments:

Post a Comment