Tuesday 27 March 2018

ضريبة الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل على خيارات الأسهم


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.


ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس من المهنيين الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال ل ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا، وانتهاء صلاحية شهر يونيو 2018 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).


تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة عملیة الشراء وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط العمولات والعمولات إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى إغلاق / تغطية الموقف.


كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:


يشتري بوب خيار طرح شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا في أيار (مايو) 2018 مقابل 3 دولارات. إذا باع لاحقا الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 دولارا في سبتمبر 2018، فسيتم فرض ضريبة على أرباح رأس المال قصيرة الأجل (من مايو إلى سبتمبر) أو 10 دولارات مطروحا منها قيمة الأقساط وما يرتبط بها من عمولات. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.


إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في آب (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر أغسطس عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على أرباح الأرباح، (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).


على الرغم من ذلك، اشترى بوب مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل رسوم بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2018 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، وتنتهي صلاحية المكالمة بدون انقطاع. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.


المكالمات المغطاة والحماية يضع.


تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).


سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.


ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.


إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. تقول انها اشترت أسهمها في يناير من عام 2018 ل 37 $، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36.05 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة الواردة). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.


المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.


عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.


للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن العثور عليها أيضا في دليل المستثمر.


وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم إبطال فترة عقد المستثمر فورا وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.


ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.


على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على الأسهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة الخسارة بيث إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.


وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .


وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)


الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا دقيقا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار وينبغي أن تكون إلا بمثابة سرعة لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، اضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) المربع 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


ما هو معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم؟


فهم القواعد الضريبية المعقدة التي تغطي خيارات الأسهم للموظفين.


ولا يحصل معظم العمال إلا على راتب لعملهم، ولكن بعضهم محظوظ بما فيه الكفاية لتلقي خيارات الأسهم أيضا. يمكن خيارات الأسهم الموظف زيادة كبيرة التعويض الإجمالي الخاص بك من صاحب العمل الخاص بك، ولكن لديهم أيضا عواقب الضرائب التي يمكن أن تعقد عودتك. ما معدل الضريبة الذي تدفعه عند ممارسة خيارات الأسهم يعتمد على أي نوع من الخيارات التي تتلقاها.


خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.


المكافأة لخيارات أسهم الحوافز هي أنك لست مضطرا لدفع أي ضريبة على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس فيه الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحمل الأسهم لمدة عام بعد ممارسة - وبعد سنتين على الأقل من تاريخ استلامك الخيار - ثم يتم التعامل مع أي ربح كأرباح رأس المال على المدى الطويل وضريبة بمعدل أقل.


لماذا خيارات الأسهم غير المؤهلين ليست جيدة مثل خيارات الأسهم حافز.


إذا كان الخيار لا يفي بمتطلبات خيار أسهم الحوافز، فإنه يتم فرض ضريبة عليه كخيار الأسهم غير المؤهلين. في هذه الحالة، عليك أن تدفع ضريبة الدخل على معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس الخيار. تتم إضافة أرباح الورق إلى الدخل الخاضع للضريبة حتى إذا لم تبيع الأسهم التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار.


عند بيع أسهمك في وقت لاحق، يعتمد معدل الضريبة الذي تدفعه على المدة التي تحمل فيها الأسهم. إذا قمت ببيع األسهم خالل سنة من تاريخ ممارسة الخيار، فإنك ستدفع كامل معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على األرباح الرأسمالية قصيرة األجل. إذا كنت تحملها أطول من سنة بعد التمرين، ثم سيتم تطبيق انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


المفتاح في خيار ضريبة ضريبة الأسهم هو أي من هاتين الفئتين يشمل ما حصلت عليه من صاحب العمل الخاص بك. تحدث مع قسم الموارد البشرية للتأكد من أنك تعرف أي واحد لديك حتى تتمكن من التعامل معها بشكل صحيح.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


الحصول على برنامج إسوب كمجموعة رواتب؟ تعرف على الضرائب إسوب.


خطة خيار الأسهم للموظفين.


أوبداتد أون أوج 01، 2017 - 02:36:51 بيإم.


حساب الضرائب.


يتم فرض ضرائب على ضرائب العمالة الخارجية في حالتين -


في وقت ممارسة - كشرط. عندما يمارس الموظف الخيار، وافق أساسا على شراء؛ يتم فرض ضرائب على الفرق بين فمف (في تاريخ التمرين) وسعر ممارسة الرياضة كشرط. ويقتطع صاحب العمل تس في هذه المتطلبات. ويظهر هذا المبلغ في استمارة الموظف 16 ويدرج كجزء من إجمالي الدخل من الراتب في الإقرار الضريبي.


في وقت البيع من قبل الموظف - ككسب رأس المال. ويجوز للموظف أن يبيع الأسهم بمجرد أن يشتريها. إذا قام الموظف ببيع هذه الأسهم، يحدث حدث ضريبي آخر. الفرق بين سعر البيع و فمف في تاريخ ممارسة يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية.


سعر التمرين --- & لوت؛ بيركيزيتس & غ؛ --- فمف في تاريخ التمرين - & لوت؛ أرباح رأس المال & غ؛ - سعر البيع.


كيفية حساب فمف.


الضريبة المسبقة على الأرباح الرأسمالية.


تتطلب القواعد الضريبية المسبقة دفع مستحقاتك الضريبية (المقدرة للسنة بأكملها) مقدما. يتم دفع الضرائب مقدما على أقساط. في حين أن صاحب العمل يقتطع تس عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، قد تضطر إلى إيداع ضريبة مقدما إذا كنت قد كسبت مكاسب رأس المال.


أما بالنسبة للسنة المالية 2018 - 2016، فسيتم سداد أقساط األفراد في 15 يونيو و 15 سبتمبر و 15 ديسمبر و 15 مارس. قبل 15 مارس 100٪ من الضرائب الخاصة بك يجب أن تدفع. اطلع على مزيد من التفاصيل حول الضرائب مقدما هنا.


عدم دفع أو تأخر دفع الضريبة مقدما النتائج في مصلحة جزائية بموجب القسم 234B و 234C.


ومع ذلك، قد يكون من الصعب تقدير الضريبة على أرباح رأس المال وودائع ضريبة مقدما في الأقساط القليلة الأولى إذا تم البيع في وقت لاحق من السنة. لذلك، عندما يتم دفع أقساط الضرائب مقدما، ال يتم تحميل أي فائدة جزائية عندما تكون الدفعة قصيرة بسبب األرباح الرأسمالية. القسط المتبقي) بعد بيع األسهم (للضريبة املسبقة عند استحقاقها يجب أن يتضمن الضريبة على أرباح رأس املال.


الاعتبارات الأخرى المعنية.


ولحساب الضريبة على بيع الخدمات العامة على نحو صحيح، يجب النظر في بعض الجوانب الأخرى أيضا.


مكاسب قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


في أي معدلات أرباح رأس المال الخاص بك سيكون ضرائب يعتمد على فترة عقدك. يتم احتساب فترة االحتفاظ من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. تعتبر أسهم حقوق الملكية المدرجة في سوق الأوراق المالية المعترف بها (حيث يتم دفع ست على البيع) طويلة الأجل عند الاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. إذا تم بيعها خلال سنة واحدة، تعتبر هذه قصيرة الأجل. وحاليا، فإن المكاسب طويلة األجل على أسهم األسهم المدرجة هي معفاة من الضرائب. ويتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل بنسبة 15٪.


عندما كنت قد تكبدت خسارة.


في حال كنت قد تكبدت خسارة، يسمح لك بتحويل خسائر رأس المال قصيرة الأجل في الإقرار الضريبي الخاص بك وضبط & أمب؛ وضعهم قبالة المكاسب في السنوات المقبلة.


الخسارة طويلة األجل على أسهم األسهم هي خسارة ميتة وليس لها عالج، وذلك ببساطة ألن المكاسب غير خاضعة للضريبة أيضا.


الأسهم المدرجة أو غير المدرجة.


يميز قانون ضريبة الدخل بين المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة وغير المدرجة. والمعاملة الضريبية للأسهم غير المدرجة في الهند أو المدرجة من الهند هي نفسها. حتى إذا كنت تملك أسهم شركة أمريكية وبالتالي غير مدرجة في الهند، قد تعتبر هذه غير مدرجة لغرض الضرائب في الهند. هذه األسهم قصيرة األجل عند االحتفاظ بها لأقل من 3 سنوات وطويلة األجل عند بيعها بعد 3 سنوات. تبدأ فترة الحيازة من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. في هذه الحالة يتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل عند معدلات ضريبة الدخل. ويتم فرض ضريبة على الأرباح طويلة الأجل بنسبة 20٪ بعد احتساب التكلفة.


ابتداء من السنة المالية 2017-2017، تكون الأسهم غير المدرجة.


األصول الرأسمالية قصيرة األجل - عند بيعها خالل 24 شهرا من االحتفاظ بها.


األصول الرأسمالية طويلة األجل - عند بيعها بعد 24 شهرا من االحتفاظ بها.


[ينطبق على المبيعات التي تمت في أو بعد 1 أبريل 2018.]


تم ذكر المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة أعلاه.


دخلك خاضع للضريبة في الهند وفقا لحالتك السكنية. إذا كنت مقيما، يتم فرض ضرائب على كل ما تبذلونه من الدخل من أي مكان في العالم في الهند. ولكن إذا كنت غير مقيم أو مقيم ولكن ليس مقيما عادة ومارس خياراتك أو باعت أسهمك، فقد تضطر إلى دفع ضريبة خارج الهند. في مثل هذه الحالة، قد تكون قادرة على الاستفادة من معاهدة تجنب الازدواج الضريبي أو دتا. الأمر الذي يجعل دخلك لا يخضع للضريبة مرتين.


تم إضافة العديد من اإلفصاحات في استمارات إقرارات ضريبة الدخل للموجودات األجنبية. إذا كنت تملك إوسوبس أو رسوس من شركة أجنبية، قد تضطر إلى الكشف عن الممتلكات الأجنبية الخاصة بك في إطار الجدول الزمني فا من ضريبة الدخل الخاص بك. تنطبق شروط الإفصاح هذه على دافع الضرائب المقيم.


عندما لا تمارس الخيارات.


وفي تاريخ االستحقاق، يحصل الموظف على حق ممارسة خياره أو شراء األسهم. ولكن لا يوجد أي التزام، يمكن للموظف اختيار عدم ممارسة خياره. وفي هذه الحالة، لن يكون هناك أي أثر ضريبي على الموظف.


أسئلة وأجوبة حول الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين & # 8211؛


إذا كنت ممارسة إسوبس، ما الذي أحصل عليه، شهادة للأسهم أو أي شيء آخر؟ ما هي الحقوق الأخرى التي أحصل عليها معها؟


نعم سوف تحصل على شهادة، وعادة في ورقة. وقد یحصل أو لا یحصل علی حقوق التصویت. إذا كنت في منصب رفيع جدا، وهذه إسوبس كبيرة، ويقول أكثر من 5٪ من المجموع، وهناك اعتبارات أخرى المعنية، قد يكون لديك حقوق التصويت. وقد يتعين على شركة صاحب العمل أن تقدم إفصاحات ذات صلة وما إلى ذلك.


أقول لقد تم تخصيص 300 إسوبس، يمكنني ممارسة لهم في أجزاء؟


عندما يتم منحك الخيار لممارسة يوروبس يتم إعطاء فترة زمنية التي لديك لممارسة لهم. يمكنك نشرها خلال تلك الفترة. وهل تختلف فمف بشكل كبير خلال هذه الفترة؟ إذا كان الجواب نعم، وإذا كنت تشعر أن هذا سوف يسمح لك لنشر التكلفة الخاصة بك، يمكنك ممارسة في أجزاء. وعادة ما يتم اعتماد هذه الاستراتيجية إذا أسهم مدرجة وأنها تساعدك على نشر الكلفة. في الغالب، لا يحدث فرقا كبيرا في حالة الأسهم غير المدرجة.


من منظور الضرائب، تمارس في السنة المالية الحالية أفضل أو المقبل هو أيضا على ما يرام؟


لا يوجد تغيير في القواعد الضريبية لأسهم الأسهم غير المدرجة بين السنة المالية 2017-2017، السنة المالية 2017-18.


الانتهاء من الإيداع الإلكتروني الخاص بك مجانا مع كليارتاكس.


كليرتاكس يجعل من السهل جدا ل E - ملف إتر الخاص بك E - الايداع يستغرق سوى بضع دقائق خبرائنا تساعدك على الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


المواد شعبية.


كنت قد تكون مهتمة في.


المقالات الأخيرة.


خطوط إرشاد.


ملف ضريبة الدخل العائد.


الاستثمار في صناديق الادخار الضريبي.


الحصول على ضريبة المبيعات العامة جاهزة.


كليرتاكس الأعمال.


العثور على CA.


&نسخ؛ 2018 & داش؛ ديفماكرو البرمجيات الجندي. المحدودة


كليرتاكس تقدم الضرائب & أمب؛ حلول مالية للأفراد والشركات والمنظمات & أمب؛ المحاسبين القانونيين في الهند. كليرتاكس يخدم 1.5+ مليون العملاء سعداء، 20000+ كا & أمب؛ خبراء الضرائب & أمب؛ 10000+ الشركات في جميع أنحاء الهند.


إفيلينغ عوائد ضريبة الدخل (إتر) هو سهل مع منصة كليارتاكس. مجرد تحميل النموذج الخاص بك 16، المطالبة الخصومات الخاصة بك والحصول على رقم الاعتراف الخاص بك على الانترنت. يمكنك إفيل ضريبة الدخل على الدخل الخاص بك من الراتب، الملكية المنزلية، مكاسب رأس المال، والأعمال التجارية & أمب؛ والمهنة والدخل من مصادر أخرى. وعلاوة على ذلك يمكنك أيضا ملف عوائد تس، وتوليد نموذج -16، استخدام برنامجنا حاسبة الضرائب، والمطالبة هرا، والتحقق من حالة استرداد وتوليد إيصالات الإيجار لإيداع ضريبة الدخل.


كا، والخبراء والشركات يمكن الحصول على ضريبة السلع والخدمات على استعداد مع كليرتاكس غست البرمجيات & أمب؛ دورة شهادة. لدينا غست البرمجيات يساعد كا، والخبراء الضرائب & أمب؛ الأعمال لإدارة العائدات & أمب؛ الفواتير بطريقة سهلة. بضائعنا & أمب؛ الخدمات يشمل بالطبع الضرائب أشرطة الفيديو تعليمي، وأدلة ومساعدة الخبراء لمساعدتك في اتقان السلع والخدمات الضرائب. كليرتاكس يمكن أن تساعدك أيضا في الحصول على عملك مسجلة للسلع & أمب؛ قانون الضرائب الخدمات.


حفظ الضرائب مع كليارتاكس من خلال الاستثمار في صناديق الاستثمار التوفير الضرائب (إلسس) على الانترنت. خبرائنا يقترحون أفضل الأموال ويمكنك الحصول على عوائد عالية من خلال الاستثمار مباشرة أو من خلال سيب. تحميل كليارتاكس التطبيق لتقديم عوائد من الهاتف المحمول الخاص بك.


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الإقرار الضريبي الخاص بك.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء أسهم سهم معين بسعر محدد. الجزء الصعب حول الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الضرائب الخاصة بك هو أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات، مع آثار ضريبية متفاوتة.


المبدأ الأساسي وراء فرض الضرائب على خيارات الأسهم هو أنه إذا كنت تتلقى الدخل، سوف تدفع الضرائب. ما إذا كان الدخل يعتبر مكسبا رأسماليا أو دخل عادي يمكن أن يؤثر على مقدار الضريبة التي تدين بها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. هناك نوعان رئيسيان من خيارات الأسهم: خيارات أصحاب العمل وخيارات الأسهم في السوق المفتوحة.


تلقي خيار أسهم صاحب العمل.


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل هما:


وكثيرا ما تمنح خيارات أسهم أصحاب العمل هذه بسعر مخفض أو بسعر ثابت لشراء الأسهم في الشركة. في حين أن كلا النوعين من الخيارات غالبا ما تستخدم كمكافأة أو مكافأة للمكافآت للموظفين، فإنها تنطوي على آثار ضريبية مختلفة.


والخبر السار هو أنه بغض النظر عن نوع الخيار الذي يتم منحك، فإنك عادة لن تواجه أي عواقب الضرائب في الوقت الذي تتلقى الخيار. بغض النظر عن عدد خيارات الأسهم القانونية أو غير القانونية التي تتلقاها، ليس عليك أن تبلغ عنها عند تقديم الضرائب الخاصة بك حتى تقوم بممارسة هذه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة أو يمكن تحديد قيمتها بسهولة . هذا الاستثناء نادر ولكنه يحدث أحيانا.


ممارسة الخيار.


عند ممارسة خيار، فإنك توافق على دفع السعر المحدد من قبل خيار لأسهم الأسهم، وتسمى أيضا الجائزة، إضراب، أو سعر ممارسة الرياضة. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس خيار شراء 100 سهم من أسهم عب عند 150 دولار أمريكي / سهم، في وقت التمرين سوف تقوم بتبادل الخيار الخاص بك 100 سهم من أسهم آي بي إم، ولن يكون لديك الحق في شراء سهم آي بي إم إضافية في 150 $ / سهم.


عند ممارسة خيار أسهم الحوافز (إسو)، لا توجد عموما أية عواقب ضريبية، على الرغم من أنه سيتعين عليك استخدام النموذج 6251 لتحديد ما إذا كنت مدينون بأي ضريبة بديلة بديلة (أمت). ومع ذلك، عند ممارسة خيار الأسهم غير القانوني (نسو)، كنت مسؤولا عن ضريبة الدخل العادية على الفرق بين السعر الذي دفعته للسهم والقيمة السوقية العادلة الحالية.


إذا كنت تمارس خيارا غير قانوني لشركة عب بسعر 150 $ / سهم والقيمة السوقية الحالية هي 160 $ ​​/ سهم، فسوف تدفع ضريبة على الفرق 10 $ / سهم (160 $ ​​- 150 $ = $ 10). فمثلا:


100 سهم x 150 $ (سعر الجائزة) / سهم = $ 15،000 100 سهم x 160 $ ​​(القيمة السوقية الحالية) / سهم = $ 16،000 $ 16،000 - $ 15،000 = $ 1،000 الدخل الخاضع للضريبة.


وبما أنك ستضطر إلى ممارسة خيارك من خلال صاحب العمل، فسيقوم صاحب العمل بإبلاغ مبلغ دخلك في السطر 1 من النموذج W-2. يجب عليك تضمين ذلك في دخلك العادي من الراتب أو الراتب عند تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك.


بيع الأسهم.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة أي نوع من الخيارات، قد تواجه ضرائب إضافية. تماما كما لو كنت قد اشتريت الأسهم في السوق المفتوحة، إذا كنت تحصل على الأسهم من خلال ممارسة خيار ثم بيعه بسعر أعلى، لديك مكسب خاضع للضريبة. إذا كنت تفي بمتطلبات فترة الحجز، إما عن طريق الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد ممارسة الخيار أو بعد سنتين من تاريخ منح الخيار، سوف تبلغ عن مكسب رأس المال على المدى الطويل، والتي عادة ما تخضع للضريبة بسعر أقل.


إذا لم تستوف شرط فترة االحتفاظ، يعتبر ربحك قصير األجل وخاضع للضريبة كدخل عادي. يجب عليك الإبلاغ عن مكسب طويل الأجل في الجدول D من الاستمارة 1040. وينبغي أن تظهر المكاسب قصيرة الأجل في المربع 1 من W-2 كدخل عادي، ويجب أن تقدمه كجداول على السطر 7 من النموذج 1040.


خيارات السوق المفتوحة.


إذا كنت تشتري أو تبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة، فإن القواعد الضريبية تشبه الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل. عند شراء خيار السوق المفتوحة، فإنك لست مسؤولا عن الإبلاغ عن أية معلومات عن الإقرار الضريبي.


ومع ذلك، عندما تبيع خيارا - أو الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيار - يجب الإبلاغ عن الربح أو الخسارة في الجدول D من النموذج 1040. إذا كنت قد احتفظت بالسهم أو الخيار لمدة تقل عن سنة واحدة، سوف يؤدي إلى مكسب أو خسارة قصيرة الأجل، والتي إما أن تضيف إلى أو تقلل من الدخل العادي الخاص بك. تعتبر الخيارات المباعة بعد سنة واحدة أو أكثر من فترة االحتفاظ مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة األجل.


عند استخدام توربوتاكس لإعداد الضرائب الخاصة بك، ونحن سوف نفعل هذه الحسابات وملء جميع أشكال المناسبة بالنسبة لك. يمكننا حتى استيراد مباشرة المعاملات الأسهم من العديد من شركات الوساطة والمؤسسات المالية، الحق في الإقرار الضريبي الخاص بك.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

No comments:

Post a Comment