Tuesday 13 March 2018

بطاقة مسبقة الدفع، إيسيسي


كيفية شراء وإعادة تحميل بطاقة السفر.


كيفية شراء بطاقة السفر؟


الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر على الانترنت والحصول عليه تسليمها على عتبة داركم *. الاحتفاظ بجواز السفر الأصلي للتحقق ونسخة من جواز السفر لتقديمها عند تسليم بطاقة السفر.


إيسيسي بنك بطاقة السفر أيضا متاح من خلال فروع البنك إيسيسي الفوركس (انقر هنا لمعرفة أقرب فرع الفوركس)


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر & لسكو؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ انقر على & لوت؛ شراء بطاقة سفر جديدة & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. الذهاب إلى 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس "حدد" طلب العملة ملاحظات أو بطاقة سفر "ضمن الفوركس املأ التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


الدخول إلى أقرب فرع من فروع البنك الدولي إيسيسي ملء نموذج طلب بطاقة السفر تقديم الوثائق المطلوبة وإظهار الوثائق الأصلية للتحقق سيتم توفير مجموعة بطاقات السفر فورا وسيتم تحميل البطاقة خلال يوم عمل واحد.


احتفظ بالوثائق التالية جاهزة.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس شهادة مصدقة ذاتيا من بطاقة بان جواز السفر الأصلي جنبا إلى جنب مع صورة مصدقة الذاتي شهادة مصدقة ذاتيا من فيزا. (بالنسبة لعملاء بنك إيسيسي) في حالة وصول التأشيرة عند الوصول ثم نسخة من تذكرة الطيران التي سيتم اتخاذها (لعميل البنك غير إيسيسي) أي وثيقة داعمة أخرى إذا لزم الأمر وفقا للمبادئ التوجيهية ربي.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك؟


لحظة تحميل الآن في متناول يدك! تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإعادة شحن في الوقت الحقيقي من بطاقة السفر الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ سيكتيون حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميل & أمبير؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر على الفور. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. انقر على 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس 'سيكتيون انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميلها & أمب؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة * هذا المرفق متاح فقط لمستخدمي أندرويد. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


اترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك ادخل إلى أقرب فرع بنك إيسيسي المعين مع نموذج إعادة التحميل سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم المستندات.


يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر بنفسه. يجب على مستخدمي أندرويد تحديث إيموبيل التطبيق للاستفادة من هذه منشأة إعادة تحميل لحظة. بالنسبة إلى مستخدمي يوس، يستغرق الأمر يوم عمل واحد لإعادة تحميل بطاقة السفر. بطاقات السفر الصادرة من خلال سينتروم، بول ميرتشانت، مصفوفة، سب الأوراق المالية هي بطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة ولا يمكن إعادة تحميلها على الانترنت.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.


لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.


تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.


الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.


بوابة الرعاية الذاتية.


"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.


وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.


تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.


إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.


وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:


تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.


المقدمة.


بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.


بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.


* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.


شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.


اختر بطاقة السفر الخاصة بك.


بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.


بطاقة سفر متعددة العملات.


بطاقة سفر متعددة العملات.


بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.


يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.


بطاقة سفر الطالب.


بطاقة سفر الطالب.


المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.


وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.


البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:


أوسد، غبب، ور، كاد، أود.


بطاقة سفر واحدة.


بطاقة سفر واحدة.


إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.


الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.


كيفية شراء بطاقة السفر؟


على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.


اتصل بنا.


قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.


عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.


خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.


إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجات الفوركس لدينا & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال على الفور.


يمكن تحميل بطاقة واحدة مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.


يمكن أن يقوم العملاء الذين يسافرون إلى الخارج لتغطية المصاريف الصغيرة بعملات 14 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، دولار أسترالي، كندي، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، ريال قطري، ريال سعودي، بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت للحصول على أوراق العملة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني فقط) ملاحظات العملة في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها العملاء السفر في الخارج لتلبية النفقات الصغيرة المعروضة في 14 العملات الدولار، اليورو ، غب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود أوردر أونلين من خلال إيسيسي بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت لسندات العملة في أوسد، ور & أمبير ؛ جنيه استرليني فقط)


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي حساب بنك إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال. انقر هنا للمضي قدما.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي الحساب المصرفي إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال، انقر هنا للمتابعة.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة تسليم أو إعادة تحميل بطاقة السفر المرتبطة على الفور. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.


جميع المبادئ التوجيهية فيما / ربي بصيغتها المعدلة من وقت لآخر لابد من الامتثال لها.


عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.


يبدو أن هذا كان نتيجة إما:


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


التقدم بطلب للحصول على بطاقات مسبقة الدفع على الانترنت.


بطاقة هدية تذكارية.


بطاقة بيديركت.


جيوب، البنك الرقمي.


بطاقة محفظة متعددة.


روبية هندية بطاقة سفر & نداش؛ الهند.


الروبية الهندية بطاقة السفر.


بطاقة السداد.


تحميل جيوب وإنشاء محفظة على الفور للتسوق عبر الإنترنت وجعل المدفوعات. يمكنك أيضا طلب بطاقة جيوب للتسوق في store. SMS بوكيتس إلى 5676766.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment