Thursday 22 March 2018

تداول الخيارات أوديمي


خيارات التداول أساسيات 3 حزمة بالطبع.


مؤشر القوة النسبية مؤشر استراتيجية التداول، 5 أنظمة + نتائج الاختبار مرة أخرى.


خيارات التداول أساسيات 3 دورة حزمة العملات الأجنبية زوج العملات التقلبات.


خيارات التداول أساسيات (حزمة 3 بالطبع) | Udemy. مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية! نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم والدراسة و.


أوديمي - أساسيات التداول الخيارات (حزمة 3 بالطبع) التدريب عبر الإنترنت والدروس. في هذه المقالة، سوف تتعلم استراتيجيات تداول الفوركس that. Z10: مايك. خيارات التداول أساسيات (حزمة 3 بالطبع) | Udemy. معظم الناس الذين يتاجرون خيارات يعتقدون أنها يمكن مع تحليل التقلب للحصول على أفضل الخيارات التداول.


خيارات التداول أساسيات (حزمة 3 بالطبع) | Udemy. تعلم خيارات استراتيجية التداول تعلم كيفية تداول الخيارات، خيارات التداول التدريب، تعلم اون لاين. تعلم رسي، الخيارات والتحليل الفني (3 دورة حزمة). يرجى ملاحظة أن هذه الدورة توضح الأساسيات أولا ثم التفاصيل المتقدمة لاحقا؛ مثل. خيارات التداول أساسيات (حزمة 3 بالطبع) | Udemy. ملف السوق يمكن أن تساعدك على أن تصبح أفضل تاجر استخدام في التداول الخاص بي.


Iforex. ae تسجيل الدخول.


خيارات أساسيات التداول (3-دورة حزمة) أوديمي. مقدمة إلى الدعوة ووضع خيارات، تسوس الوقت، التقلب الضمني، غريكسوديمي - خيارات أساسيات التداول (حزمة 3 بالطبع) - (دفدريب 720P x264) »أخرى. تداول الأسهم والخيارات مع المتوسطات المتحركة - نهج كوانتيفيد -. خيارات التداول أساسيات (حزمة 3 بالطبع) | Udemy. E-S مصغرة P & دورة التداول وطريقة للتجار اليوم باستخدام حركة السعر فقط.


تعلم استراتيجية جديدة للعب السوق وتنويع الاستثمارات الخاصة بك مع هذه الدورة على الانترنت.


يكتب فريق إنزيدر بيكس عن الأشياء التي نعتقد أنك ستحبها. لدى بوسينيس إنزيدر شراكات تابعة حتى نتمكن من الحصول على حصة من الأرباح من عملية الشراء.


هناك الكثير من الطرق المختلفة لاستثمار أموالك. يمكنك شراء كبيرة، بيع قصيرة، والتورط مع صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، وأكثر من ذلك بكثير. والشيء الوحيد الذي يحد من أين وأين تستثمر النقدية الخاصة بك هو علمك كيف يعمل السوق والمبلغ الذي كنت re ري مستعد للمخاطر.


لدى الكثير منا فهم عملي لأساسيات سوق الأوراق المالية على الأقل. يمكنك إجراء البحوث الخاصة بك، والاستثمار في الأوراق المالية، وإذا كان البحث الخاص بك كان صلبا وسعر ترتفع، كنت re كسب المال. ولكن إذا كنت مهتما في تعلم المزيد من الطرق للعب الأسواق وتنويع الاستثمارات الخاصة بك، قد ترغب في النظر في تداول الخيارات.


إن التفسير الأكثر إيجازا للأصل يأتي من إنفستوبيديا: الخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. عندما يأتي هذا التاريخ، يمكنك إما اختيار التصرف على الخيار، أو رفض وأكل فقدان تكلفة العقد. من الأهمية بمكان أن نلاحظ أن تداول الخيارات ينطوي على الكثير من المخاطر، وبالتالي فإنه من المهم أن نعرف ما كنت تفعل.


إذا كنت تدل في سوق الأوراق المالية وتريد أن تتورط مع خيارات التداول، أوديمي تقدم حزمة من الطبقات التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك. سوف تأخذ الدورات الثلاث الطلاب من خلال أساسيات كيف يعمل تداول الخيارات، فضلا عن النظريات الأساسية والرياضيات المعنية عند تقييم الاستثمارات المحتملة. مرة واحدة لديك المعرفة الأساسية قوية، سوف تعلم المزيد من الفروق الدقيقة تشارك في خيارات التداول، بما في ذلك مفاهيم مثل تسوس الوقت، و Ђњ اليونانيين، ” التي تستخدم لقياس حساسية نقطة الخيارات في أي وقت من الأوقات.


هذه الحزمة من "تداول الخيارات" الدورات عادة ما تدير 149 $، ولكن من خلال نهاية فبراير يمكنك الحصول على كل ثلاثة فقط 19 $ مع رمز “ INSIDER229 ” عند الخروج. الخيارات تنطوي على الكثير من المخاطر، لذلك فمن الضروري أن تكون على علم جيد قبل الغوص في عميق جدا. ولكن إذا كنت مستعدا لتوسيع اتساع استثماراتك المحتملة، قد تكون هذه الفئات المكان المثالي بالنسبة لك للبدء.


الإفصاح: يتم إحضار هذا المنصب لك من قبل فريق من الداخل من الداخل المطلق اللقطات. ونحن نهدف إلى تسليط الضوء على المنتجات والخدمات التي قد تجدها مثيرة للاهتمام، وإذا اشتريتها، نحصل على حصة صغيرة من عائدات البيع من شركائنا التجاريين، بما في ذلك أمازون. جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، هو مستثمر في بوسينيس إنزيدر من خلال شركته الاستثمارية الشخصية بيزوس إكسيديتيونس. نحن كثيرا ما تتلقى المنتجات مجانا من الشركات المصنعة لاختبار. هذا لا يدفع قرارنا حول ما إذا كان أو لم يكن المنتج هو واردة أو الموصى بها. نعمل بشكل مستقل عن فريق مبيعات الإعلانات. نحن نرحب بتعليقاتك. هل لديك شيء تعتقد أننا يجب أن نعرف عنه؟ مراسلتنا على إنزيدربيكس @ بوسينسينزيدر.


اقرأ المقال الأصلي عن اللقطات الداخلية. كوبيرايت 2018. فولو إنزيدر بيكس أون تويتر.


المزيد من اختيارات من الداخل:


لا تفوت: موظف غولدمان ساكس السابق قد مكثف ماجستير في إدارة الأعمال كامل في دورة واحدة على الانترنت.


انظر أيضا: مع هذه الخدمة الاشتراك عبقرية للساعات، يمكنك الآن ارتداء $ 40،000 رولكس.


اقرأ المزيد: هناك الكثير من الطرق الخطابة يمكن أن تساعد حياتك المهنية †"وهنا كيف يمكنك تحسين المهارات الخاصة بك.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


تعلم استراتيجية جديدة للعب السوق وتنويع الاستثمارات الخاصة بك مع هذه الدورة على الانترنت.


أوديمي خيارات التداول.


أفضل برنامج الرسوم البيانية للخيارات الثنائية استراتيجية عكسية، الخيار الثنائي 90 عودة الاشتقاق، والعملة كيفية كسب المال يوم التداول الأسهم قرش نصائح، مجانا رسم البرمجيات لنظام ثنائي الخيار 64، العملات الافتراضية تكاليف تداول الأسهم، الخيار الثنائي لا إيداع مكافأة نوفمبر 2018 الاتحاد الافريقي، الأسهم الحرة بيني الأسهم العثور على برامج التداول جيدة، الخيارات الثنائية سهلة الانسحاب لنا المواطنين، كيفية الأسهم نجاح التجارة تحميل العملات الأجنبية، الأسهم على الانترنت مجانا حساب التداول الممارسة في الهند، كبوت الخيارات الثنائية استراتيجيات كبو، الخيارات الثنائية شو التجريبي، الخيار ما هو التداول في حصة السوق مع نصائح سبيل المثال، إشارات تداول الخيارات الثنائية ل نادكس 4 الهربس، وأرخص الأسهم على الانترنت خيارات التداول تاجر وظائف، وسيط الأسهم الأسترالية الخيارات الآجلة الراتب، تداول الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية الضرائب، وأفضل مؤشرات إشارات الخيارات الثنائية، 24option مقارنة ثنائي وسطاء التداول استعراض ، انتقل مقدمة لخيارات التداول استعراض ثنائي، عالية الغلة اللمس المشورة الخيار ثنائي، تاجر الأسهم التداول خيارات الخيارات الثنائية إي مؤشر الرسوم، خيار ثنائي مؤشر النقطة الصفراء كيف يعمل، لتصبح الأسهم أفضل موقع للأسهم قرش وسيط، ثنائي الخيارات السلع الآجلة التجارة تكهنات النفط اللجنة، طرق الخيارات الثنائية مقابل استراتيجيات بلوق، ثنائي تداول الأسهم المشورة للمبتدئين دون إيداع، الكندية الأسهم كيفية خيارات وسيط للمبتدئين & # 8211؛ دورات التداول التجارية، وأفضل لنا ثنائي السماسرة يوم الأسهم الأسهم، الأسهم السيارات وسيط إشارات البرمجيات الحرة تحميل نصائح، ثنائي الخيار التجار خيار مؤشر 350z، إشارات تداول الخيارات الثنائية يستعرض لنا مقرها، الحدث الائتمان الخيار الثنائي 4 الجيش، ق & الآجلة العقود الآجلة حساب تكاليف تداول الأسهم ، الخيارات الثنائية حلال آتاو حرام المملكة المتحدة وسيط، اليوم أفضل الكتب لتعلم خيارات التداول التجاري، برنامج المحاسبة لتداول الأسهم إتريد الأسهم والأسهم مقيدة تداولها لمراجعات الضرائب، ثنائي التداول التجاري تعليمي العقود الآجلة إيني، والتأرجح ما هي أسواق العقود الآجلة الأكثر تداولا ، ثنائي الخيارات القاتل استراتيجية الاستثمار، الخيارات الثنائية تحميل التداول لا إيداع مكافأة، ثنائي خدمة كاملة تجار الأسهم أستراليا، ثنائي خيار السماسرة التنظيم التجريبي، ونظام الخيارات الثنائية 911 منتجات الشعر استراتيجية منخفضة منخفضة، دبلوم في محاكاة التداول سوق الأسهم والعمليات، وكيفية اليوم بيناريوبتيونبوكس / الأسهم للربح هارفي والش بدف تحميل، أفضل ثنائي تداول 101 أسرار التداول، بينا ري خيارات السماسرة تقبل بايبال 500٪ يعود، أفضل ضريبة الدخل الأسهم على حساب التداول.


أوديمي خيارات التداول! مجانا ثنائي منصة التداول الخيار استراتيجية 60 ثانية.


المنظمات، والتعلم ثنائي انضم أوديمي معاينة بالطبع على الانترنت. الربح كيفية الفوز في معلومات الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي أقدم على ملم العودة الثنائية. أوديمي خيارات التداول التداول: كشفت أسرار فائقة. استراتيجية مفهوم مختلطة مع وصف الدورة: هل.


حسنا لجعل الأرباح التداول. أعلى الخيارات الثنائية وتداول الحرف المتقدمة: كشفت أسرار فائقة. أوديمي خيارات التداول الشكل 3 باد إن جينيت.


سوق الأسهم خيارات العقود الآجلة التداول وينينغ تريد سيستيم.


الموقع على الانترنت.


تفاصيل الدورة.


توقعات السوق بسهولة مثل التحقق من تقرير الطقس، وتوليد الأرباح المحفزة من قبل الايجابيات، واكتساب المهارة التي يمكن أن تحدد لك ماليا مجانا للحياة!


كتب: الخميس، 11:27 آم. في خضم الاضطرابات الاقتصادية والفوضى السياسية.


هل شاركت بأي شكل من الأشكال مع سوق الأسهم؟


ربما حصلت على بعض الأسهم. ربما كنت تدير محفظة الخاصة بك. ربما لديك حساب مع الوساطة عبر الإنترنت. ربما كنت حتى تداول الأسهم والخيارات بانتظام.


بغض النظر عن مستواك من المشاركة، وخلاصة القول هو أنك لست تاجر المهنية على وول ستريت.


لذلك، كنت تتداول مع إعاقة ضخمة! نعم، كنت في عيب كبير.


ما لم. أنت تستخدم نظام التجارة الرابحة.


لم يكن هناك بالطبع مثل هذا.


هذه هي الطريقة التي يتاجر بها المهنيون الحقيقيون، وإذا كنت لا تستخدم هذه المعلومات أنت ببساطة لا تفعل كما يمكنك أن تفعل. هل ترى.


السوق لا تعطي راتس عنك أو أموالك!


السوق يوفر فرصا غير محدودة للاعبين الذين يفهمون ما سيحدث المقبل في السوق.


ولا يعتذر عن أموالك عندما تكون مخطئا. إلا أنه لا يشعر بالسوء عندما يتم القبض على الحراسة من خلال خطوة مفاجئة.


في الواقع، فإن السوق لا تملك أي مشاعر على الإطلاق!


السوق ليس شخصا ولا يهتم قليلا بالمال الذي اكتسبته أو فقدته.


فهو يتقلب بطريقة تحبط غالبية اللاعبين، ولا تكافئ سوى 5٪ من التجار الذين يفهمون أنه ليس أخبارا أو تحليلات فنية أو أرباحا تجعل السوق يتحرك.


أعلى 5٪ من المهنيين الذين يحققون أرباحا متسقة في السوق ينظرون إلى السوق بشكل مختلف عن التجار العاديين (ويعرف أيضا باسم & كوت؛ تجار التجزئة & كوت؛).


يميل تجار التجزئة إلى إضفاء الطابع الشخصي على السوق ومشروع أن السوق لديه الأنا أو الشخصية. يحصلون على جنون في السوق عندما تفوت فرصة، تصبح سعيدة عندما يكون لديهم تجارة الفوز، وحزين عندما يفقدون المال.


كن صادقا مع نفسك والرد على هذا السؤال.


& كوت؛ هل سبق لك أن تحصل على جنون في نفسك أو في السوق عندما تخسر المال؟ & كوت؛


إذا أجبت & كوت؛ نعم & كوت؛ ثم كنت التداول على أساس العاطفة.


السوق مثل الطقس. انهم كل القوى الطبيعية القوية، ولكنك لن تحصل على جنون في نفسك أو في السماء إذا تحول الطقس سيئة، أليس كذلك؟


أعلى 5٪ من التجار ينظرون إلى السوق مثل الطقس. فإنها تزيل الطابع الشخصي للسوق وتحترم القوة التي يتمتع بها. تماما مثل اعصار أو عاصفة رئيسية، يمكن أن يكون السوق متقلبا في بعض الأحيان، ولكن لديها أيضا أيامها هادئة ومشمسة جدا. هذه هي أحداث طبيعية تماما في دورة من أي بيئة طبيعية.


أنت لن تقول أبدا أن الطقس & كوت؛ خارج لتحصل على & كوت ؛، ولكن كم من التجار يعتقدون أن السوق خارج ل & كوت؛ الحصول عليها & كوت؛؟ العديد من هذا الموقف. وهذا سبب فقدانهم للمال.


أنها تجعل التداول العاطفي، والشخصية، وأنها تحصل على الإحباط نتيجة لذلك. في الواقع طريقة واحدة أن أقول على يقين من أنك عاطفي جدا عن سلوك السوق يقول أشياء مثل.


& كوت؛ السوق خارج لي. & كوت؛


& كوت؛ السوق فاز للتو 'تتعاون معي. & كوت؛


& كوت؛ السوق غبي. & كوت؛


& كوت؛ لقد فاز السوق فقط بفترة راحة. & كوت؛


أو ربما كنت كثيرا ما يشكو من السوق يجري & كوت؛ مزورة & كوت ؛، وكنت تشعر بالضيق عندما صناع السوق تفعل شيئا لم نتوقع.


ولعل الأسوأ من ذلك كله أن العديد من التجار العاطفيين يشعرون بالقلق أو الاكتئاب حول السوق، بل ويفقدون النوم أكثر من ذلك.


عند اكتشاف كيفية عرض السوق مثل.


a ويثر ريبورت، يو 'ليرة لبنانية التجارة مع الثقة.


ودون القلق أو الخوف!


طريقة أخرى في السوق يشبه الطقس (إذا كنت تعرف الطريقة الصحيحة للنظر في ذلك) هو أنه يمكنك أن تقول ما الأيام القليلة المقبلة سوف تكون مثل - ربما حتى الأيام العشرة المقبلة أو أكثر - استنادا إلى النمط الحالي.


إذا كنا يمكن التنبؤ الطقس مع درجة معينة من الدقة، لماذا لا أسعار الأسهم؟ وكلاهما قوى طبيعية وقوية.


تقرير الطقس هو تماما من هذا القبيل. فإنه يحدد ما هو قادم. هل سيكون هناك عاصفة أو هدوء الطقس؟ وهل سيصبح السوق متقلبا أم سوف يركب بهدوء إلى مستويات قياسية جديدة؟


وبمجرد أن تتعلم أن ترى السوق كقوة طبيعية مثل الطقس، تبدأ في رؤية أن التجمعات الكبيرة والانخفاضات الكبيرة المتوقعة في وقت مبكر، تماما مثل توقعات أنماط الطقس الرئيسية في وقت مبكر. إذا كنت تعرف ما للبحث عنه!


عندما يتطور الضغط المنخفض، وعلم الطقس يعرف احتمال هطول الأمطار. عندما يرتفع الضغط العالي، تسود السماء أكثر هدوءا وأكثر شمولا. بنفس الطريقة التي سوف تكون قادرة على قراءة بسهولة علامات السوق وماذا على وشك أن يحدث، بدلا من مجرد قراءة الأخبار حول ما حدث بالفعل.


أنا صنع $ 1500 بلدي الأسبوع الأول التداول،


ولكن هناك الكثير الكثير للقصة.


في عام 1987، كشابة، قررت البدء في تداول الأسواق. في الأسبوع الأول من التداول الذي قمت به $ 1،500.


على أقل تقدير، أنا وزوجتي سعيدة. خاصة وأنني كنت أقل من 300 دولار في الأسبوع في وظيفتي! ومع ذلك، لم أكن قادرا تماما على تكرار هذا الأسبوع الأول من النجاح مرة أخرى، وفي الواقع، انتهى بي الأمر فقدان حسابي بأكمله في العام المقبل ونصف.


بعد 5 سنوات من دراسة الأسواق ليلا ونهارا وتوفير المال بلدي قررت أن حاول مرة أخرى.


تعلمت كل شيء عن القنوات والأعلام، وأنماط الرأس والكتف، ومؤشرات مثل ماسد، ستوشاستيكش، وايلدر وايتفيرز، بولينجر باندز بومز و باستس، وما إلى ذلك حتى ذهني انتفاخ مع الكثير من المعلومات التجارية والبيانات التي تؤذي. ولكن كنت على استعداد لمعركة والفوز في السوق. او كذلك ظننت انا!


والخبر السار هو، هذه المرة أنا لم تخسر كل من أموالي. الأخبار السيئة هي أنني لم أفعل أي شيء. بعد التداول لمدة سنة ونصف أخرى، كسرت حتى.


سريع إلى الأمام إلى 15 سنوات في وقت لاحق.


بعد 15 عاما بعد نجاح مهنة في مجال آخر، ودراسة سوق الأوراق المالية والعمل الداخلي، وحرق النفط منتصف الليل أكثر من بضع ليال، ووضع بلدي المؤشر الخاص قرر إعادة المحاولة.


هذه المرة أنا ضرب بايديرت.


اكتشفت بعد 20+ سنة من الدراسة أن ظاهرة معينة تحدث في السوق، على أساس منتظم، والذي يحدد بدقة شبه مثالية إذا كان السوق سوف تبدأ اتجاه هبوطي جديد أو بدء الاتجاه الصاعد الجديد. قراءة هذه الظاهرة هي تماما مثل قراءة تقرير الطقس، وأنا الآن استخدام ذلك لسنوات عديدة مع دقة لا تصدق.


هذه الظاهرة يظهر لي متى تذهب طويلة، وعندما تذهب قصيرة.


هذه الأيام ليس من غير المألوف بالنسبة لي.


جعل الآلاف من الدولارات في يوم واحد.


(لقطات شاشة فعلية من حسابي، وهذه هي نتائجي الشخصية، ولا ينبغي تفسيرها على أنها نتائج نموذجية)


كيف تريد أن ترى هذا النوع من الأرباح في حسابك؟


لا أستطيع ضمان أنك ستحقق أي نتائج محددة، ولكن ما أفعله بنسبة 100٪ هو أنني سأمنحك النظام والاستراتيجيات التي استخدمها في حساب التداول الخاص بي جعل دخل ثابت مثل لقطات أعلاه.


ما هذا & كوت؛ تحت الأرض & كوت؛ المعرفه.


يمكن أن يعني لك ولعائلتك.


دعنا نفكر مرة أخرى في بضع لحظات محددة في السوق من العقد الماضي.


من أكتوبر 2007 إلى مارس 2009، انخفض مؤشر داو من 14،164 إلى 6،547.


تخيل لو كنت قد ذهبت قصيرة في أكتوبر 2007، أو بعد ذلك بوقت قصير. هل يمكن أن تعصف السوق على طول الطريق لأرباح ضخمة.


في هذا التدريب سوف تتعلم ما كنت قد بحثت في تلك الفترة التي من شأنها أن نبهتك إلى ظاهرة يحدث في ذلك الوقت. كنت قد رأيت نمط محدد جدا تظهر مع هذه المرحلة الجديدة من السوق تولى. لو كنت قد حصلت في عندما جاءت إشارة، كانت الأرباح الخاصة بك كان مذهلا.


من مارس 2009 إلى أكتوبر 2018، داو أكثر من الضعف، وارتفع من 6547 إلى 13،610.


تخيل الذهاب لفترة طويلة في غضون بضعة أسابيع من انخفاض في 9 مارس 2009، عندما تعرضت السوق للضرب على اللب. مرة أخرى، هل يمكن أن تحقق أرباحا لا تصدق.


في حين أن معظم & كوت؛ التجزئة & كوت؛ التجار ذبحوا خلال هذا الوقت من التقلب، العديد من التجار المحترفين كانوا يراقبون بملايين الدولارات على الطريق إلى أسفل وعلى الطريق. أنا شخصيا استفاد وقت كبير خلال هذه التحركات.


في هذا البرنامج التدريبي سوف تظهر لك بالضبط ما تم القيام به وماذا كنت قد تعليمات أصدقائك وعائلتك للقيام على أساس هذه الظاهرة. سوف تحصل على مشاهدة والاستماع كما أشرح هذه الاستراتيجية بالتفصيل، وأنا سوف تظهر لك النمط الدقيق للبحث عن ذلك قد يميل لكم قبالة أن السوق كان على وشك أن تجمع قوية.


سوف تكتشف ما تبحث عنه، لماذا كان الانخفاض قد انتهى (هذا وحده يستحق ثمن هذا التدريب!) وأفضل طريقة للاستفادة من الارتفاع الحتمي في الأسعار.


إذا كنت قد اتبعت نظام التجارة الرابحة في ذلك الوقت، هل يمكن أن يكون قد انفجرت محفظتك وتصبح غنية جدا خلال تلك الأحداث.


والخبر السار هو، وهذا النوع من الأحداث سيحدث مرة أخرى. والسؤال الوحيد هو ما إذا كنت سوف انتزاع هذا النظام اليوم بحيث كنت 'ليرة لبنانية تكون جاهزة في المرة القادمة!


لكن انتظر. هناك & # 039؛ حتى أكثر من الأخبار السارة.


هذا هو المكان الذي يحصل حقا مثيرة.


أنت دون & # 039؛ T تحتاج إلى هذا النوع من الأحداث الرئيسية في السوق لجعل الكثير من المال في السوق. هذا النظام يظهر لك كيفية توليد أرباح متسقة بغض النظر عما إذا كان السوق هو صعودا وهبوطا، أو جانبية!


في الواقع، يتم تخصيص جزء كبير من نظام التجارة الرابحة ل & كوت؛ استراتيجية سفو & كوت؛ التي وضعت. سفو لتقف على انتصارات متكررة صغيرة.


هذه هي الاستراتيجية التي أنا باستمرار تستخدم لتوليد تدفق قوي من الدخل الشهري من السوق.


مرة أخرى، انها كثيرا مثل النظر في تقرير الطقس.


يوم مشمس؟ السوق صعودا. عظيم، وأنا سوف تجعل بعض الأرباح باستخدام استراتيجيتي لهذا النوع من الأيام.


غائم؟ السوق يسير جانبيا. لا مشكلة، لقد حصلت على استراتيجية لذلك أيضا.


عاصف؟ ربما حتى اعصار؟ ليس هناك أى مشكلة. حتى لو كان السوق تحطمها، أنا لا قلق. أنا التمسك نظام التجارة الرابحة، وأنا أعلم أنني سوف كسب المال بغض النظر عن أين يذهب السوق.


هذا البرنامج التدريبي يشرح بالتفصيل ليس فقط كيفية التعرف بسهولة على هذه الحوادث، ولكن كيفية التعرف على أنماط المتكررة التي اقول لكم متى تذهب طويلة أو قصيرة، وكيفية الاستفادة الكاملة من السوق لتحقيق أقصى قدر من الأرباح باستخدام خيارات وكذلك إتف & 039؛ ق.


لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما تحصل عليه في هذه الحزمة اليوم.


الظاهرة التي كشفت في هذه الدورة، والاستراتيجيات الدقيقة، تعتبر من قبل معظم التجار أن & كوت؛ متقدمة & كوت؛ استراتيجيات لأن فقط 5٪ أعلى من جميع التجار فهم واستخدامها باستمرار لتحقيق أرباح التداول.


الأهم من ذلك، لقد تبسيط هذه الاستراتيجيات المتقدمة وشرح لهم بطريقة أي مستوى من المتداول يمكن وضعها على الفور لاستخدامها!


هذه ليست المعلومات التي يمكنك أن تجد مجانا على شبكة الإنترنت، أو حتى شراء أي مكان آخر أننا على بينة من.


الآن هو الوقت المناسب لك.


وقف التخمين الطريقة التي سوف يذهب السوق.


التوقف باستخدام أوت-داتد والاستفادة من التحليل الفني.


توقف بعد الحشد، وما يفعلونه.


توقف الاستماع إلى رؤساء المحادثات على شاشة التلفزيون.


انها المرة بالنسبة لك لبدء باستخدام الأسس التأسيسية التي تستخدم بروس لتحقيق أرباح ضخمة في السوق.


في هذا البرنامج التدريبي بالفيديو خطوة بخطوة سوف تكتشف:


كيفية التعرف على الظاهرة - ما هو وكيفية تسخير السلطة التي يحملها في أي نوع من السوق. أنا سوف يعلمك ما نمط للبحث عن جنبا إلى جنب مع الظاهرة التي تمنحك إشارة واضحة للذهاب طويلة أو قصيرة. ولماذا من الخطورة أن تتصرف قبل أن تحصل على هذه الإشارة! لماذا 99٪ من جميع تجار التجزئة تفقد المال أو فقط جعل كمية صغيرة من المال باستخدام الخيارات والأسهم والعقود الآجلة. أنا سوف تظهر لك كيفية التجارة مثل المهنية 1٪ من التجار التي تجعل القتل في السوق. سأشرح ما أعتبره أفضل سيارة تجارية لمعظم التجار. ما & كوت؛ غريكس & كوت؛ هي وكيف يعمل كل واحد منها والتي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل ومتى. لماذا، من جميع اليونان، واحد (وانها ليست واحدة الخيار الأكثر خيار التجار!) هو أقوى اليونانية للجميع وكيف أن الاهتمام بها يمكن أن تجعلك أرباح ضخمة. (أنا في الواقع تظهر لك في الوقت الحقيقي كيف يمكن لهذه اليونانية واحدة تجعلك قتل). ثبت، التقنيات العملية لاستخدامها في أي نوع من السوق لتحقيق أرباح حقيقية وكبيرة (بما في ذلك دراسات الحالة الحقيقية). كيف تعرف في وقت مبكر أن السوق من المرجح أن يكون انخفاض كبير. ما لشراء ومتى للخروج. كيفية معرفة متى توقف السوق في الانخفاض ومستعد للتقدم بقوة. مرة أخرى، ما لشراء ومتى للخروج. لماذا شراء ______ في الجزء السفلي من انخفاض كبير في الأسعار هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. سأعرض لك لماذا، وما هي الخيارات لشراء بدلا من الأرباح الضخمة كما يبدأ السوق في الارتفاع. كيفية الاستفادة من الخيارات حتى تتمكن من الربح بقدر التقصير أو الذهاب المخزون الفعلي في 1 / 10th الاستثمار! سوف ترى بالضبط ما لشراء ومتى. أفضل طريقة للربح عندما تعرف الأسعار ترتفع (وانها لا تشتري المكالمات). أفضل طريقة للربح عندما تكون الأسعار على وشك الدخول في سوق الدب الجديد (وهي ليست معقدة). لماذا أبسط الصفقات في بعض الأحيان أفضل الصفقات (مع أمثلة محددة). الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته لكسب المال في السوق (وليس له علاقة مع التحليل الفني والمؤشرات أو ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا). أي خيار لاختيار - كيف ولماذا - عندما تذهب طويلة أو قصيرة في السوق. طريقة جديدة للتداول طويل / قصير إتف & # 039؛ أن يتكرر مع هذا التردد الذي يمكن أن التجارة هذه الظاهرة واحدة وحدها وجعل القتل معها. وأكثر بكثير.


وإذا كنت تتساءل عن كيفية تسليم مقاطع الفيديو هذه إليك، فقد حصلت على أخبار جيدة.


يمكنك البدء في مشاهدة أشرطة الفيديو.


فقط مينوتس من الآن!


نحن نعلم أنك لا تريد الانتظار للحصول عليها في البريد، لذا فقد قدمنا ​​الدورة التدريبية الفورية فورا إلى جهاز الكمبيوتر مباشرة.


يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو على أي جهاز كمبيوتر. أنها متوافقة مع كل من ويندوز بيسي & # 039؛ s، وأجهزة ماكينتوش!


يمكنك أيضا منحك طرقا متعددة لمشاهدة مقاطع الفيديو.


أو يمكن تحميلها مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى تتمكن من مشاهدتها في أي وقت.


أو يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى منطقة العضوية في أي وقت لتيار لهم على الانترنت، مما يعني أنك لا تريد تحميلها إذا كنت لا تريد. ويمكنك مشاهدتها من أي مكان في العالم مع اتصال بالإنترنت!


بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم مقاطع الفيديو بتنسيقين (موف و MP4). وبعبارة أخرى، نحن نضمن أنك ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة على جهاز الكمبيوتر :-)


أشرطة الفيديو هي ذات جودة عالية، وحجم الشاشة الكاملة، حتى تتمكن من رؤية بالضبط كيفية التجارة. خطوة بخطوة!


كما قلت، لم يكن هناك بالطبع مثل هذا. إذا كنت تاجر تاجر بالتجزئة وأنت لا تتاجر بهذه المعلومات فإنك لا تتاجر بطريقة تجارة المهنيين وبالتالي فإنك لا تفعل ذلك كما ينبغي لك.


ولكن بمجرد أن تتعلم أن ترى السوق كقوة قوية الطبيعية مثل الطقس، سوف تبدأ في رؤية أن المسيرات الكبيرة والانخفاضات الكبيرة هي توقعات جيدة في وقت مبكر تماما مثل توقعات أنماط الطقس الرئيسية في وقت مبكر - إذا أنت تعرف ما الذي تبحث عنه.


إذا انضممت اليوم، فستتلقى أيضا مكافآت الإجراءات السريعة هذه.


دورة الفوركس نظام برو التداول.


197.00 القيمة - مجانا عند الانضمام اليوم!


هل ترغب في الاستيلاء على قطعة الخاص بك من تريليون دولار فطيرة تداول العملات الأجنبية؟ هذا هو دورة إضافية كاملة تبين لك كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس. أنت تحصل على دورة الفيديو كاملة مع 21 أشرطة الفيديو التي بلغ مجموعها أكثر من 5 ساعات من التدريب خطوة بخطوة! وأنت تحصل عليه بمثابة بونوس اليوم!


داخل فيديو استراتيجية أيام (69 دقيقة) + يبوك.


47.00 القيمة - أنت حر عندما تنضم اليوم!


أنا خلقت هذا مصغرة بالطبع لتعليم مؤشر قوي جدا في السوق، والتي يمكن أن تظهر لك كيفية وضع نفسك للحصول على الأرباح المتفجرة. أنا استخدم هذه الاستراتيجية لاشعال في الأرباح مرة تلو الأخرى.


& كوت؛ زتريم ترادينغ & كوت؛ فيديو (50 دقيقة)


47.00 القيمة - أنت حر عندما تنضم اليوم!


في حين أنني لا تغطي بعض التداول اليوم في الدورة الرئيسية، فإنه ليس & كوت؛ دورة التداول يوم & كوت ؛. ومع ذلك، أنا قادرة على تطبيق مبادئ بلدي إلى نوع معين من التداول اليوم، وأنا استخدام هذه الاستراتيجية القوية للاستيلاء على الأرباح على الطلب. هذا الفيديو 50 دقيقة سوف تظهر لك بالضبط كيف أفعل ذلك.


كما أوضحنا، فإن نظام التجارة الرابحة يكشف عن ظاهرة هامة جدا.


إذا كنت لا تعرف ما هي هذه الظاهرة، فإنك سوف تفقد دائما في السوق وأنه لا يهم كم الخبرة لديك. دون هذه المعرفة لن تكون المهنية أعلى 5٪ تاجر. مضمون.


مع هذه المعرفة لديك نفس الفرصة التجار المهنية لديها والتي سوف تعطيك ميزة أن أقل من 5٪ من جميع التجار تمتلك.


سيكون لديك أعلى مستوى من المعرفة التجارية المتاحة وأخيرا يكون في الفوز 5٪. هذا بالطبع سوف تعطيك كل جانب من جوانب التنبؤ بالسوق مع دقة مذهلة وكل ما تحتاجه لتنجح أخيرا في توقيت واتجاه السوق.


عندما تفهم كيف ترى ما يحدث في السوق من خلال الاعتراف بهذه الظاهرة، سوف تكون قادرة على التنبؤ بها بسهولة مثل الطقس.


جرب ذلك، وإذا لم تفكر في ذلك، فيمكنك طلب استرداد الأموال. انها بسيطة، والسبب في أنني يمكن أن تجعل هذا النوع من الضمان هو لأنه حقا هو أن قوية.


أريد أن أضمن تجربة نوعية مثالية لكل واحد من زبائني، مما يعني أنني لا أستطيع بيع الكثير من العضويات.


لشيء واحد، أريد أن أتأكد من أنني قادر على الإجابة على أكبر عدد ممكن من أسئلتك، وأنه لن يكون ممكنا إذا سمحت لعدد كبير جدا من الناس للانضمام.


ثانيا، سأعمل على التأكد من أن منطقة العضوية لا تتعثر من قبل عدد كبير جدا من الأعضاء. أنا أصر على أن التنزيلات لطيفة وسريعة، لذلك سوف تحتاج إلى تقييد عضوية.


قد تكون الأبواب مغلقة في أي وقت، لذا يرجى الاستيلاء على موقعك الآن إذا كان هذا هو شيء كنت ترغب في أن تكون جزءا من.


يمكنك الجلوس على هامش، أو الدخول في اللعبة والبدء في الفوز كما تاجر المهنية. الخيار لك. النظام الآن، انها 100٪ خالية من المخاطر.


هل أنت مستعد للبدء في صنع الصفقات الفوز،


بغض النظر عما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا؟


10 أفضل أوديمي الأسهم التداول الدورات & # 8211؛ أوديمي دورات مراجعة.


تحتاج إلى تجهيز استثمارات الأسهم الخاصة بك؟


تريد أن تعرف من المسوقين الأسهم الناجحة كيف فهموا تعقيدات التجارة وجعل المال الحقيقي من الأسهم؟


ثم إلقاء نظرة على 10 الأكثر شعبية أوديمي الأسهم التداول الدورات على الأسهم والفئة ذات الصلة.


هذه 10 أعلى أوديمي الأسهم تداول الدورات سوف تساعدك على البدء مع سوق الأسهم، وتعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الجديدة وكسب دخل جيد للخروج منه.


جميع الدورات شعبية لأن الطلاب قد أحب هذه الدورات (التقييم) واستفاد من ذلك (عدد من الملتحقين).


ملاحظة: كل أوديمي تداول الأسهم بالطبع المذكورة أدناه لديها ميزات شاملة مثل 30 يوما ضمان استعادة الاموال، والوصول مدى الحياة إلى المواد الدراسية، وشهادة على الانتهاء ويمكنك الوصول إلى الدورة في كل من أندريود ودائرة الرقابة الداخلية.


دورة سوق الأسهم - المبتدئين.


اسم الدورة: استثمار سوق الأسهم للمبتدئين.


المؤلف: جون دوكاس.


التقييم: 4.1 من قبل 1372+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 39،380+ الطلاب.


السعر القيمة: مجانا.


حول هذه الدورة: على الرغم من كونه دورة أوديمي تداول الأسهم الحرة، ونوعية بالطبع هو الدرجة الأولى إذا نظرتم إلى تصنيفهم وأرقام التسجيل. بالطبع يسلم أساسيات سوق الأوراق المالية مع مواد شاملة ومحاضرات ممتعة في 40 دقيقة البرنامج التعليمي. لذلك كنت مبتدئا وتبحث عن أفضل دورة أوديمي في سوق الأوراق المالية، وهذا هو بالطبع جيدة حقا لتبدأ.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ بعض أبرز من استعراض الطلاب هي محاضرات واضحة وموجزة وبسيطة وسهلة الفهم، وأفضل للمبتدئين في سوق الأسهم الاستثمار وأكثر من ذلك بكثير!


دورة الروبوتات التداول.


اسم الدورة: بلاك ألغو ترادينغ: بناء روبوت التداول الخاص بك.


المؤلف: لوكاس ليو.


التقييم: 4.5 بواسطة 425 + الطلاب.


حاليا المسجلين: 13،714+ الطلاب.


حول هذه الدورة: هو حاليا الأكثر تداولا خوارزمية التداول على أوديمي حيث يعلم كيفية استخدام الروبوتات التجارية لتحليل وتجارة السوق دون تدخل بشري. في نهاية الدورة، المؤلف يساعدك على توليد فكرة التداول، رمز ذلك، واختباره، وتصحيح ذلك وتحويلها إلى طريقة التداول القابلة للتنفيذ.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصلت هذه الدورة أوديمي الأسهم التداول أكثر من 90٪ تقييمات بين 4 - 5 نجوم من 400 بالإضافة إلى الطلاب. بعض الاستعراضات من الطلاب هي أنه بالطبع إله جدا، المؤلف يأخذ بالطبع إلى مستوى جديد، من السهل جدا ومباشرة إلى الأمام، شرح واضح، قدم حقا على سبيل المثال لا الحصر.


دورة تداول الفوركس.


اسم الدورة: تجارة الفوركس A-Z - مع أمثلة حية لتداول العملات الأجنبية.


المؤلف: كيريل إريمنكو.


التقييم: 4.6 من قبل 853+ الطلاب.


المسجل حاليا: 8،762+ الطلاب.


حول هذه الدورة: وقد تلقى هذا أوديمي تداول الأسهم بالطبع استجابة هائلة من الطلاب من حيث التصنيف والالتحاق. وبالطبع سوف تساعدك على معرفة كيفية بدء التداول في سوق الفوركس. محادثات الدورة في العمق حول العملات والرسوم البيانية والثيران والدببة، بيع قصيرة، وكيف عمل وسطاء الفوركس، وكيفية فتح حساب تداول حقيقي وأكثر من ذلك بكثير. معظم الوقت هذا بالطبع لديه خصومات يقدمها المؤلف يجعلها أكثر أفضل بالطبع لتبدأ.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ دورة ينصح بها للغاية للمبتدئين في تجارة الفوركس، منظمة تنظيما جيدا، مثيرة للاهتمام، بالمعلومات وغيرها الكثير من التعليقات الإيجابية من الطلاب.


دورة مؤسسة سوق الأسهم.


اسم المقرر: أسس سوق الأسهم.


الكاتب: جيسون والينغ.


التقييم: 4.5 بواسطة 226+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 13،187+ الطلاب.


السعر القيمة: مجانا.


حول هذه الدورة: تبحث عن دورة مجانية جيدة حول أساسيات سوق الأوراق المالية قبل الدخول في التداول السائد، وهذا يستحق المحاولة. الدورة 2 ساعة يعطي لمحة سريعة عن كيفية العصا وظائف السوق، وعنصره، والأهم من ذلك كيفية الاستثمار والتجارة بثقة.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصل على الدورة في الغالب 4+ تصنيف ومراجعات جيدة من الطلاب. وجدوا أن الدورة لتكون جذابة، في تغطية متعمقة للموضوعات، وأوضح جيدا للمبتدئين وغيرها الكثير.


خيارات التداول دورة.


اسم الدورة: أساسيات تداول الخيارات (حزمة من 3 مراحل)


المؤلف: هاري سواميناثان.


التقييم: 4.6 من قبل 391+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 6،428+ الطلاب.


حول هذه الدورة: هو جيد أوديمي تداول الأسهم بالطبع لإتقان من أ إلى ي للخيار استراتيجيات التداول للمستثمرين ويأتي لديه ثلاث حزم الدورات. أعطى المئات من الطلاب 4.5 زائد تصنيف و 5000 بالإضافة إلى أعضاء المسجلين، يجعل هذه الدورة من الدرجة الأولى من الحكمة الجودة. هو أكثر من دورة وسيطة من دورة المبتدئين.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ بعض الاستعراضات البارزة هي مفيدة، واضحة جدا، موجزة، بالطبع توضيحية، مفيدة وعموما بالطبع عظيم حقا.


دورة المستثمرين الأسهم.


اسم المقرر: قيمة الاستثمار برنامج التدريب: كيفية الاستثمار بحكمة.


الكاتب: نيك كراكمان.


التقييم: 4.5 بواسطة 258+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 9،197+ الطلاب.


حول هذه الدورة: بالطبع يساعدك على تعليم ما هي استراتيجية استثمار القيمة، وكيفية إدارة محفظتك باستخدام هذه الاستراتيجية وكيفية الحصول على عائد استثمار أعلى. وبطبيعة الحال يمنحك في عمق المعرفة حول الاستثمار قيمة مع مسابقات، والكتب، وجداول البيانات، وقائمة مرجعية جنبا إلى جنب مع المواد الدراسية لمساعدتك على اتخاذ قرارات الاستثمار أفضل.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصلت على الدورة حوالي 90٪ تصنيف فوق 4 نجوم من 250 بالإضافة إلى الطلاب! كتب الطلاب في مراجعاتهم أنه هو بالطبع جيد على الاستثمار قيمة، ويوضح الكتاب الميزات الرئيسية في وسيلة سهلة لفهم طريقة، محتوى كبير على سبيل المثال لا الحصر.


الفوركس روبوت بالطبع.


اسم الدورة: الروبوتات الفوركس: نتوقع لكسب 175٪ با فوركس روبوت وشملت!


المؤلف: كيريل إريمنكو.


التقييم: 4.5 من قبل 439+ الطلاب.


المسجل حاليا: 7،382+ الطلاب.


حول هذه الدورة: هذه الدورة شاملة يعلمك كل شيء عن وورد الأمن وكيفية حماية موقعك الثمين من المتسللين. المؤلف يعلمك عملية التحقق بخطوتين، وكيفية استخدام مفاتيح الأمان، وحماية كلمة السر، ومنع الوصول إلى الملفات الأساسية موقعك والمديرين للقراصنة وأكثر من ذلك بكثير!


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ ما يقرب من 96٪ من الطلاب أعطوا 4+ تصنيف الذي هو رهيبة لدورة! بالإضافة إلى ذلك الرئيسي هو أنه هو مسار جيد وشامل، وسهلة لمتابعة التعليمات، واضحة، وضعت بشكل جيد، مباشرة إلى نقطة وغيرها الكثير.


خيارات التداول دورة.


اسم الدورة: تداول الخيارات - كيفية التداول للأرباح الأسبوعية.


الكاتب: جيف تومكينز.


التقييم: 4.3 من قبل 550+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 4،416+ الطلاب.


حول هذه الدورة: هذا أوديمي الأسهم تداول بالطبع التركيز على كيفية كسب 1000 $ أسبوعيا في التداول باستخدام خيارات تداول محددة جدا. وتركز الدورة أيضا على القيام تقنيات التكيف الملكية لإصلاح الصفقات الخاسرة. لمعرفة هذا التداول الخيار، لا توجد خبرة تداول سابقة ضرورية.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ كان بعض الطلاب حتى كسب المال في يوم 1 باستخدام استراتيجية المؤلف. دورة شاملة جدا وممتازة، استراتيجيات بسيطة ومباشرة إلى الأمام والكثير من ردود فعل قيمة من الطلاب. ومع ذلك كان هناك عدد قليل من الاستعراضات التي تريد المزيد من الأمثلة على التقلب الضمني من الدورة، وبعض المفاهيم الخام وصعبة جدا لفهم.


دورة تداول الأسهم.


اسم الدورة: تداول الأسهم النينجا: نظام كامل لنجاح التداول.


الكاتب: فرانك بون.


التقييم: 4.3 من قبل 196+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 6،730+ الطلاب.


حول هذه الدورة: هذا أوديمي تداول الأسهم بالطبع يعمل كدليل كامل لنظام التداول ويساعدك على جعل متسقة تداول الأسهم المالية، الفوركس، السلع، الخ ،. المؤلف يعلمك ديناميات السوق الرئيسية، وكيفية استغلال حركة السعر من أجل الربح والأهم من ذلك كيفية التجارة بحكمة.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصلت على دورة طويلة استعراض الفقرة من الطلاب مشيرا إلى مدى جيدة بالطبع هو الحكمة الجودة. بعض النقاط البارزة من الاستعراضات هي دورة بسيطة وفعالة، معلومات جيدة والنشرات، دورة كبيرة ومدرب عظيم. فلن نأسف أخذ الدورة، والكثير من الاستعراضات أكثر إثارة للاهتمام.


أوديمي الأساسية تداول الأسهم بالطبع.


اسم الدورة: كيفية تداول خيارات الأسهم المستوى 1: يوم التداول.


الكاتب: سكوت باتون، ألين ماكسويل.


التقييم: 4.4 من قبل 96+ الطلاب.


المسجل حاليا: 6،842+ الطلاب.


حول هذه الدورة التدريبية: هذه الدورة أوديمي على تداول الأسهم يساعدك على تحسين استثمارات الأسهم الخاصة بك مع خطة عمل قابلة للتحقيق. هذا هو المستوى الأساسي دورة واحدة على تداول الخيارات الأسهم والأدوات الفنية المرتبطة به. وتظهر لك الدورة قواعد حول كيفية التجارة بنجاح ولماذا تعمل قواعدها.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصلت هذه الدورة أوديمي الأسهم التداول أكثر من 80٪ تصنيف فوق 4 نجوم من طلابها. بعض الاستعراضات من الدورة هي قواعد قابلة للتحقيق، معلومات جيدة، وتبقي لكم دوافع، محتوى كبير واستراتيجية وأكثر من ذلك بكثير!


لذلك، العثور على أوديمي أعلى الدورات على الأسهم والتجارة هو أسهل من أي وقت مضى.


واسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه أفكارك إذا كنت قد سجلت بالفعل في دورات أوديمي الأسهم التداول أعلاه وأية دورات أخرى وجدت مفيدة!


في حالة، كنت ترغب في التحقق من كامل أوديمي الأسهم تداول الدورات (على حد سواء مجانا والمدفوعة)، يمكنك التحقق هنا.

No comments:

Post a Comment