Friday 16 February 2018

مراجعات حساب فوريكس المدارة


مراجعة الفوركس المدارة.
مزايا.
سلبيات.
بين فهم تقلبات السوق التقنية وتحديد كيف سيؤثر السياسة على سوق العملات لمعرفة كيفية إدارة النفوذ ومتى للدخول والخروج من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح، يمكن أن تكون أسواق الفوركس مربكة للغاية، ويمكن أن يكون هناك الكثير من إمكانات الخسارة كما هناك لكسب. لهذا السبب وحده، العديد من التجار المحتملين يفضلون استخدام خدمات مدير حساب، بدلا من تحمل المخاطر في أيديهم. يجد التجار المحتملون الآخرون أنهم ببساطة لا يملكون الوقت لمراقبة الأسواق ووضع الصفقات في الوقت الأمثل، وأنه سيكون من الأسهل بكثير أن يكون الخبير الذي يمكن التجارة نيابة عنهم. هذا هو بالضبط هذه الخدمة التي تديرها الفوركس يوفر للتجار في جميع أنحاء العالم.
خلافا لغيرها من مقدمي الحسابات المدارة التي تلعب على رغبة عالمية للحصول على المال لجذب العملاء مع وعود غير مثبتة من النتائج، فوركس المدارة يقدم نتائج واعدة التي تتحدث عن نفسها. وتقدم الشركة تدقيقات خارجية لخدماتها من قبل شركة غريغوري سكوت الدولية، وهي شركة تدقيق مقرها شيكاغو، فضلا عن تفسيرات واضحة لكيفية إدارة الحسابات.
كيف تعمل العملات الأجنبية.
اكتشفنا خلال مراجعة فوركس المدارة أن الشركة تستخدم خدمة إدارة الحسابات المتعددة (مام) عبر ميتاتريدر 4 لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، بحيث يتم تنفيذ كل عملية تداول أو إغلاقها بالضبط في الموعد المحدد. لا تستخدم فوركس ماناجيد سوى وسطاء مكتب غير منظمين أو وسطاء إن لتزويد العملاء بخدمات تداول فوركس موثوقة.
بالنسبة إلى حساباتهم المدارة الرئيسية، يطلب من عملاء بريميوم فكس إيداع مبلغ 10،000 دولار كحد أدنى في حساب الفوركس الخاص بهم، والتوقيع على توكيل محدود (لبوا) الذي يعطي مدير أموالهم الخاص الحق في إدارة حساباتهم على العميل باسمى او لاجلى. كل عميل يديره فوركس يتلقى مدير المال الخاص به حتى أن أنماط التداول يجب أن تكون متسقة وأن العميل يمكن أن تطمئن أنها ستكون تحت الرعاية المهنية واحدة.
الأرباح المدارة من فوركس من خلال اتخاذ 35٪ عمولة على جميع المكاسب. وبعبارة أخرى، يدفع العملاء مقابل الخدمات فقط إذا كان حسابهم يحقق أرباحا في أي شهر معين.
سيكون لدى جميع العملاء الذين يديرون العملات الأجنبية إمكانية الاطلاع على حساباتهم الخاصة عبر منصة MT4 حتى يتمكنوا من تتبع الصفقات 50-100 التي يتم وضعها في الشهر المتوسط. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة عمل خبير حتى يتمكنوا من معرفة أفضل عن كيفية عمل الأسواق. إذا رغب العميل في إيقاف خدماته في أي وقت من الأوقات، فإنهم يحتاجون فقط إلى إلغاء توكيلهم المحدود وسيعود حساب فوركس إلى سيطرتهم الكاملة، حتى يتمكنوا من مواصلة التداول بشكل مستقل أو سحب أموالهم. عندما لبوا في الواقع عملاء فوركس المدارة لن تكون قادرة على التجارة على حساباتهم الخاصة. قد يبدو هذا تقييدا ​​قليلا، ولكن يمكن أن يكون أيضا فائدة هائلة للتجار المبتدئين الذين قد يمسح خلاف ذلك حساباتهم عن طريق الخطأ.
أنواع الحسابات.
بالإضافة إلى حساباتهم الرائدة فكس بريميوم فكس، والتي يمكن فتحها مع 10،000 $، فوركس المدارة أيضا يقدم ثلاثة أنواع الحسابات الأخرى لتلبية احتياجات التجار مع تفضيلات استراتيجية مختلفة. كل واحد من أنواع الحسابات الأخرى لديه نفس العمولة 35٪، ولكن يتطلب الحد الأدنى للإيداع 25،000 $.
سوف يكون أصحاب حسابات فكس بريميوم لديهم أموال وضعت في فيدا الأسواق، وساطة الفوركس ينظم في نيوزيلندا من قبل فما. يتم الاحتفاظ بجميع الحسابات الأخرى مع واحد الأسواق المالية، وسيط الفوركس ينظمها فسا المملكة المتحدة.
تتضمن خيارات الحساب الأخرى التي يديرها فوركس ما يلي:
ماكلارين ماناجيد أكونت & نداش؛ يعتمد هذا النوع من الحسابات على مبادئ التداول البديل واستراتيجيات التداول اليومية لتحديد الأرباح الملموسة في سوق الفوركس.
حساب مدارة بدقة & نداش؛ هذا النوع من الحسابات التي يديرها الفوركس يعتبر مثاليا للعملاء الذين يخففون من المخاطر ويبحثون عن أكثر الإدخالات المحسوبة ويأخذون الأرباح في السوق.
فيغا ماناجيد أكونت & نداش؛ فإن التجار المهتمين في الجمع بين مزيج من الاستراتيجيات نقدر الاستراتيجيات المتنوعة المستخدمة في هذا الحساب الذي يديره فوركس.
تخضع جميع أنواع الحسابات المذكورة أعلاه أيضا لمتطلبات التدقيق الصارمة التي يديرها فوركس.
تدير فوركس المدارة نتائجها الشهرية مباشرة على موقعها على الانترنت، لتوفير أقصى قدر من الشفافية للعملاء والعملاء المحتملين. نظرة سريعة على المخططات سوف تظهر أن معدل العائد الإجمالي يتذبذب بين 0.51٪ و 12.95٪، والتي قد تبدو وكأنها تذبذب واسع، ولكن هو في الواقع تغيير صحي بسبب الطبيعة المتقلبة للسوق. لقد فوجئنا وأعجبنا لنرى أنه لم يكن هناك أشهر منذ تأسيس الشركة في عام 2009 حيث كانت هناك نتيجة سلبية. غير أنه تجدر الإشارة إلى أن النتائج المدرجة لا تأخذ في الاعتبار رسوم الإدارة.
الاستنتاجات.
في جميع أنحاء هذا الاستعراض المدار من قبل فوركس كنا أعجب من اتساع المعلومات المقدمة من قبل الشركة، فضلا عن فريق لاحظ إمكانية الوصول عبر البريد الإلكتروني والدردشة، على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أن الدردشة ليست متاحة 24/7. كما أن الشركة لديها رقم هاتف لمكتبها الكندي، والذي يمكن الوصول إليه خلال ساعات العمل الكندية.
فتح حساب مع الفوركس تدار بالتأكيد يبدو وكأنه خيار مفيد لأولئك الذين يتطلعون إلى الربح من سوق الفوركس ولكن الذين لا يعرفون ما يكفي مع الأسواق أو الذين ليس لديهم الوقت للتداول من تلقاء نفسها. في حين أن جميع التجار من الناحية المثالية مثل جيب جميع أرباحها، فإنه من المنطقي أن مدير حساب المهنية سوف تستفيد أكثر من المبتدئ أو حتى تاجر وسيطة، وأن عملاء فوركس المدارة لا تزال ترى أرباحا كبيرة مع مرور الوقت، حتى بعد العمولات . يمكن للعملاء من الفوركس المدارة إغلاق حساباتهم في أي وقت (على الرغم من أن يستغرق حوالي 1 يوم للتراجع عن لبوا)، وليس هناك حد أدنى من الوقت اللازم للبقاء عميل. هذا النقص في الالتزام أيضا جعلنا نشعر بالراحة مع الخدمة. عموما، فوركس المدارة يقدم نتائج ممتازة، وفريق استجابة والخدمات المهنية التي هي بالتأكيد تستحق الاستكشاف.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أفضل حساب الفوركس المدارة 2018.
بالإضافة إلى النظر في ما هو حساب فوريكس المدارة بالضبط، وكيف يعمل، وأنواع الحسابات المختلفة المعنية، ونحن تحديد بالضبط ما للبحث عنه في حساب فوريكس المدارة والأهم من ذلك هي أفضل حسابات الفوركس المدارة. واصل القراءة.
الحساب المدار لعام 2018.
ما هو الحساب الذي يديره الفوركس؟
حساب الفوركس المدارة هو حيث يقوم مدير التاجر / المال المهنية بإدارة التداول نيابة عن العملاء. يتكون الحساب من محفظة شخصية يملكها مستثمر واحد. يتم التعامل مع المحفظة والحساب وفقا لذلك لاحتياجات المستثمرين. يجوز للمستثمر تقديم المشورة لمدير المال بشأن الاستراتيجيات والإشارات للبحث عنها أثناء التداول نيابة عنه. يمكن للمستثمر القيام بذلك ليأخذوا أنفسهم من المعادلة والتجارة دون علم النفس والعواطف التي تأتي مع انتصارات وخسائر. من ناحية أخرى، بعض العملاء ببساطة اختيار السماح للوساطة / مدير المال التجارة الحساب على أساس النظم الخاصة بهم والاستراتيجيات.
يمكن مقارنة حسابات الفوركس المدارة بحسابات الاستثمار التقليدية للأسهم والسندات، بطريقة تعامل مدير الاستثمار مع الخدمات اللوجستية التجارية. في أي حال من الأحوال يمكن لمدير المال سحب أو إضافة أموال إلى الحساب، يتم منحهم التجارة الوصول فقط إلى الحساب، والمستثمر لديه السيطرة الكاملة على حسابهم. يتحمل مديرو الأموال رسوما أو عمولات للحسابات المدارة، لذلك من المهم البحث عن مجموعة متنوعة من الخيارات، حيث يمكن أن تختلف أسعارها اختلافا كبيرا.
كيف يعمل حساب فوريكس مدار؟
لكي يكون لدى المستثمر حساب تداول مدارة، يجب عليه أولا فتح حساب تداول في شركة وساطة ذات سمعة طيبة من اختيارها. ثم خصص المبلغ اللازم من الأموال لحساب مدار. مدير الأموال محدودة الوصول إلى الحساب وتعمل على أساس التجارة فقط. يبقى المستثمر في السيطرة الكاملة على الحساب وودائعه وعمليات السحب.
الآن، إذا كان مدير المال ليس لديه أي سيطرة على أموال المستثمرين، كيف يمكن إجراء الصفقات؟ حسنا، عند إنشاء حساب مدار، يجب على كل من المستثمر ومدير المال التوقيع على وثيقة تسمى اتفاقية التوكيل المحدودة (لبوا). هذا هو اتفاق لكلا الطرفين، مما يسمح للتاجر للتداول على حساب المستثمرين نيابة عنهم، دون الحاجة إلى تحويل أموال المستثمرين إلى حساب التجار. يوفر هذا الاتفاق مستوى عال من الأمن والرقابة والشفافية التي مريحة للمستثمر. مع توقيع هذه الاتفاقية، يتم وضع الحساب المدار في ما يسمى "كتلة رئيسية"، وكما ذكر من قبل، فإن المستثمر لا يزال لديه السيطرة الكاملة على حسابهم. يمكنهم التحقق من التوازن، إيداع أو سحب الأموال، ومراقبة النشاط التجاري، وحتى إلغاء اتفاقية لبوا في أي وقت إذا لم تكن سعيدة مع مدير المال. الشيء الوحيد الذي لا يستطيعون فعله هو إجراء التداول الخاص بهم على الحساب، ما لم يلغوا اتفاق لبوا.
فيما يتعلق بجانب مديري الأموال من حسابات الفوركس المدارة. قد تتاجر لكثير من المستثمرين كل من حساب رئيسي واحد باستخدام بم، لم، أو مام البرمجيات والتكنولوجيا. يتم دمج هذه الإجراءات التقنية في معظم السماسرة السمعة ومختلف منصات التداول عبر الإنترنت، مما يتيح للتجار لإدارة حسابات المستثمرين.
أنواع الحسابات.
كان الاستثمار من خلال حساب مدار لفترة طويلة. في الواقع، انها كانت حول لطالما الاستثمار. ومع أخذ ذلك في االعتبار، كان هناك عموما 3 أنواع من حسابات الفوركس المدارة التي تسود الفرد، المجمعة، ومؤخرا. أصناف من حسابات بم.
الحساب الفردي.
هذا النوع من الحساب هو النوع الأكثر بسيطة ونموذجيا للحساب عندما تفكر في حساب مدار. الحساب المدار هو حساب منفصل حيث يقوم مدير المال بعمل جميع الصفقات نيابة عنك. وتستند قرارات التجار فقط على التعليمات الخاصة بك أو الرغبة، وقال انه / انها تتداول لك وأنت فقط. وسوف تستند قراراتهم إلى مستوى المخاطر الخاص بك، وما إذا كنت تقدم أي استراتيجية أو توجيهات محددة. ونظرا لعدم وجود أموال إضافية من المتداولين في هذا الحساب، قد يكون الحد الأدنى للإيداع أعلى بكثير من 10000 دولار أمريكي. لهذا السبب، وحقيقة أن مدير يتاجر هذا الحساب بشكل فردي بالنسبة لك، وسوف تحتاج إلى ضمان يتم اختيار مدير المال المهنية والكفاءة. وهناك الكثير من البحوث وشهادات العملاء تكون مفيدة عند الذهاب هذا الطريق.
حساب مجمع.
هذا النوع من الحساب هو متشابه جدا صناديق الاستثمار أيضا، حيث العديد من المستثمرين تجمع أموالهم معا في حساب منفصل وتقاسم الأرباح بعد الرسوم والنفقات. مع الحسابات المجمعة، وهناك في كثير من الأحيان مجموعة متنوعة من حمامات للاختيار من بينها. وقد يقدم كل منها مستويات مخاطر مختلفة، والحد الأدنى للودائع، واستراتيجيات الاستثمار، والعملات المتداولة، والرسوم والمصروفات. تدار هذه الأنواع من الحسابات لمجموعة متنوعة من المستثمرين، مما يتطلب منك أن تختار أو أن نصح على أي تجمع يناسب احتياجاتك. على عكس الحسابات الفردية، يتم تداول المدير للعديد من رغبات المستثمرين. للمساعدة في تحديد حساب لك، سيكون لكل صندوق سنوات من الأداء السابق للمراجعة. وتتمثل الفائدة الرئيسية للحسابات المجمعة في الحد الأدنى من الإيداع الأدنى المطلوب للدخول، الذي يصل إلى 2000 دولار. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما تكون هناك متطلبات دنيا للمشاركة عند دخول صندوق تجمع. هذه كلها عوامل تحتاج إلى النظر فيها قبل الغوص فيها.
بم، لم، & أمب؛ حسابات مام.
وتستخدم هذه الأنواع من الحسابات تكنولوجيا متطورة لتوزيع الأرباح والخسائر والرسوم على أساس النسب المئوية للأموال التي يشارك فيها كل مستثمر في الحساب الرئيسي المستخدم في التداول. طرق الحساب هذه جديدة نسبيا بالمقارنة مع اثنين آخرين المدرجة هنا، وتقديم رضا التعامل مباشرة مع وسيط من اختيارك بطريقة آمنة وشفافة. انها مماثلة للمرآة ونسخ ميزات التداول بعض السماسرة تقدم، بسبب الأتمتة والتقنية. على الرغم من أنه لا يزال لديه المزيد من التشابه إلى حساب مدار. كل هذه الحسابات هي في الأساس حسابات تجمع، بمعنى أن العديد من المستثمرين تجمع أموالهم معا وجني أرباح أو خسائر مدير المال.
ما الذي يجب أن تبحث عنه في حساب فوريكس مدار؟
هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند فتح حساب فوريكس تدار ويجب أن تكون حذرا دائما عند اختيار مدير المال. تحتاج إلى استخدام العناية الواجبة ضمان مدير المال السمعة وجديرة بالثقة. ومن المعروف أن صناعة الفوركس لديها بعض المحتالين ملحوظ في الماضي، لذلك يجب اتخاذ احتياطات إضافية لضمان إدارة آمنة ومأمونة. ليس فقط تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات عند اختيار مدير المال الخاص بك، ولكن أيضا في نوع الحساب الذي يناسب احتياجاتك. في ما يلي بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار حساب فوريكس مدار.
مستوى المخاطر في الحساب أو المدير هو أمر يجب مراعاته. عند التداول مع حساب فردي، وتريد أن تختار مدير المال الذي هو أسلوب التداول والتاريخ هو على مستوى المخاطر كنت مرتاحا مع. يمكنك تقديم المشورة مدير المال الخاص بك على كيفية التجارة، ولكن عن طريق اختيار واحد أن يتداول مع مستوى المخاطر الخاصة بك بالفعل يمكن أن تجعل كل الفرق. كذلك، مع حسابات التداول، وتريد أن تختار حمام سباحة مع مستوى المخاطر المناسبة وطريقة التداول. ومن العوامل الهامة الأخرى الرسوم والنفقات والودائع الدنيا التي ينطوي عليها حساب التداول. تفرض العديد من الشركات رسوم الأداء على حسابك. قد تختلف هذه الرسوم باختلاف نوع الحساب ومستوى مخاطر هذا الحساب. ويمكن أن تتراوح هذه المعدلات من أي مكان بين 10٪ -35٪ وبعض الحالات أعلى من ذلك. وتتوافق هذه المعدلات مع مبدأ يسمى "علامة المياه العالية". يتم تطبيق هذا البروتوكول إلى حسابك إذا كان في نهاية كل شهر رصيدك الصافي أعلى من نسبة مئوية معينة. إذا كان هذا هو الحال، سيتم خصم حسابك رسوم الأداء التي هي نسبة مئوية معينة. قد تقوم بعض شركات الوساطة أيضا بتحصيل رسوم إدارة الحسابات على رأس الرسوم الأخرى لاتباع صيغة معينة. أيضا في بعض الحالات، يمكن أن يكون هناك رسوم لإنهاء الحساب في حالة نقل جميع الأموال. ومن العوامل الهامة عند اختيار حساب فوريكس جيد السمعة هو توافر سجل الأداء السابق. قد لا يكون الأداء الماضي عاملا مؤشرا للنتائج المستقبلية، ولكن على الأقل التاريخ يظهر تجربة حساب الفوركس. يجب أن يكون هناك تاريخ المنشورة من بضع سنوات على الأقل لحساب السمعة يدار السمعة.
كيفية فتح حساب فوريكس مدار؟
فتح حساب فوريكس يدار أكثر تعقيدا مما قد تعتقد. هذا هو السبب في أننا قد أنشأت قائمة مفصلة تتعلق الخطوات اللازمة المعنية. اكتشاف العملية المعقدة بتفصيل كبير أدناه.
قبل اتخاذ الخطوات اللازمة لفتح حساب، يجب عليك أولا تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى معرفة هذا حتى تعرف من الذي يبحث عنه في مدير المال، يمكنك عرض سجلهم ومعدل المخاطر الإجمالية. نقطة أخرى أن يذهب جنبا إلى جنب مع هذه هي أهدافك. إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح أعلى في فترة قصيرة من الزمن، قد يكون الحساب عالي المخاطر الذي يتم إدارته هو الخيار المناسب لك. قضاء الوقت الشبكات والبحث عن التاجر الفوركس الحق. هناك الكثير من الخيارات هناك، ولكن ليس الجميع هو حق لكم. استخدام العناية الواجبة الخاصة بك والبحوث، والتواصل، والشبكة للعثور على أفضل وساطة الفوركس ممكن. مرة واحدة كنت قد ضاقت أسفل قائمة تجار الفوركس الخاص بك، تحتاج إلى الذهاب على كل عقد. تأكد من أنك تشعر بالراحة مع كل شيء وفهم السحب القصوى والتغطية المسؤولية والرسوم والنفقات، وهلم جرا. إن العناية الواجبة الخاصة بك هي المفتاح في الحصول على حساب فكس تدار بنجاح. مرة أخرى، تأكد من أن كل شيء هو ما يصل إلى المواصفات مع التاجر الخاص بك مهتمة في. عرض تقارير الأداء الماضية، شهادات العملاء، واستعراض، وأي شيء يمكنك حفر على شبكة الإنترنت. وبمجرد الانتهاء من الخطوات أعلاه كنت على استعداد لتحديد تاجر الفوركس لإدارة حسابك. ستحتاج إلى إكمال وتوقيع المستندات اللازمة، والعقود بما في ذلك توقيع اتفاقية التوكيل المحدودة (لبوا). الخطوة التالية هي تلقي رقم حسابك وتحويل الأموال إلى الحساب. ويرتبط رقم الحساب بالاسم والمعلومات وحساب التداول الخاص بك. مرة واحدة كل شيء في النظام يمكنك المضي قدما ونقل الأموال، مع العلم كنت مع تاجر الفوركس موثوق بها وآمنة باتباع الخطوات أعلاه. وأخيرا، انتظر حتى يتم نقل المال، وانها كاملة. انها حقا عملية بسيطة. يمكنك تشغيل حساب فوريكس مدار في غضون بضعة أيام. الآن، يمكنك تحليل حسابك وحتى تعلم من الصفقات التي يجري إجراؤها.
هنا لدينا قائمة من أفضل حسابات الفوركس المدارة، التي جمعت من منطقتنا الخاصة جدا في البحوث العميقة في هذا الموضوع.

مراجعات حساب فوريكس المدارة
ليس هناك شك في أن تجارة الفوركس تنمو بشعبية. ويدعم هذا الاتجاه من حقيقة أن التاجر اليوم الحديث.
قائمة أفضل مقدمي خدمات إشارات الخيارات الثنائية.
في هذه الصفحة، ستجد قائمة من أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية هناك مع خدمة العملاء الجيدة وسمعة.
تبرع لنا.
مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..
ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.
المقالات الأخيرة.
بيتبوبل مراجعة التكنولوجيا: الغش وليس استثناء.
24 يناير 2018 من وارن.
بيتبوبل التكنولوجيا تعتقد أن بيتكوين هي فقاعة التي سوف تنفجر قريبا. ولكن قبل أن يحدث ذلك، فهي تعطيك فرصة للربح مع ما يسمى البرمجيات كريبتوكيرنسي الثورية من خلال جعل 700 $ الأرباح اليومية. هل بيتكوين حقا ...
بلدي سهل مراجعة الغش الألغام: التعدين ليس من السهل.
24 يناير 2018 من وارن.
هذا الاستعراض ينظر في Myeasymine. info أو بلدي من السهل الألغام لهذه المسألة. يؤكد موقع الويب أنه الأكثر واعدة.
مراجعة الغيمة الألغام الغيمة: دون & # 8217؛ إرسال عملات معدنية.
24 يناير 2018 من وارن.
من أو ما بالضبط في العالم لم تضع معا الألغام الغيمة في Minecloud. ca؟ هذا التعدين كريبتوكيرنسي القبيحة والمروعة.
نزد / أوسد توقعات موجة إليوت 24 يناير، 2018.
نزد / أوسد توقعات موجة إليوت في 15 دقيقة الرسم البياني الاتجاه الصاعد موجود في زوج العملات نزد / أوسد، 15 دقيقة الوقت.
الحصول على تقارير الفوركس الحرة والتحليل و.
اشترك اليوم مجانا وتكون أول من يحصل على هذه المعلومات الحصرية!
المواد شعبية.
مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟
أغسطس 23، 2017 بي وارن.
وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.
فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!
هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.
99.9٪ اختبار وموثوق بها الخيارات الثنائية خدمات الإشارة!
روابط سريعة.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات الاخيرة.
فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.
لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

أفضل إدارة حساب الفوركس الغش: تعريض مراجعة على مدراء الأصول زائفة.
أفضل إدارة حساب الفوركس الغش: تعريض مراجعة على مدراء الأصول زائفة.
آخر تحديث: 12 يوليو، 2017 @ 2:16 م.
وقت القراءة المقدر: 7 دقائق.
العثور على مزود حساب تداول الفوركس المدارة بشكل قانوني ليس المشي في الحديقة.
إنها مثيرة للقلق حقا أن العديد من الناس يسقطون في الفخاخ التي وضعها مرتكبو الغش الذين ينتهي بهم المطاف سرقة استثماراتهم في ما اتضح أن يكون مخطط بونزي.
ولذلك، يحق لكل مستثمر الحصول على المعلومات & # 8212؛ أي الحق في التحقيق والتعرف على ما تفعله شركة مثل أفضل حسابات الفوركس المدارة.
نطاقها (أفضل إدارة-فوريكس الحسابات) هي واحدة من أغرب نحن & # 8217؛ رأينا في هذه الصناعة.
وبادئ ذي بدء، فإن هذا النطاق يضع المستثمرين المحتملين لأن لديهم الكثير من الواصلات، مما يجعل الموقع يبدو غير مهني.
في الواقع، يمكننا أن نتعلم كل شيء عن هذه الشركة الذهاب من قبل المجال نفسه.
ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:
ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.
هنا & # 8217؛ s نظرة عامة مفصلة ومراجعة أفضل حسابات الفوركس المدارة.
شكلنا موقفا ضد هذه الشركة لحظة رأينا مجالا مع العديد من الواصلات.
ثانيا، هذا الموقع هو جديد جدا، وهو ما يدل على أن & # 8221؛ مديري الأصول & # 8221؛ وراء ذلك هي أيضا جديدة جدا في ما يفعلونه.
لقد تحققنا من سجلهم لمعرفة مدى نجاحهم أو سوء أدائهم منذ إطلاق هذا الموقع.
تخمين ما، كنا نتعامل مع الجحيم من مزحة. نتائج ميفسبوك لأفضل حسابات الفوركس المدارة تخبرنا أن مديري الأصول هؤلاء قد تم اختبار استراتيجياتهم لمدة 3 أشهر فقط & # 8212؛ وهو وقت قصير جدا للبدء في طرح المستثمرين 5000 $، بحجة أنك سوف تتاجر وتوليد الأرباح نيابة عنهم.
نتائج ميفسبوك لمدة 3 أشهر فقط.
وقد اتخذت أفضل حسابات الفوركس المدارة نكتة بعيدة جدا. لقد رأينا مديري الأصول يختبرون استراتيجياتهم لمدة سنة أو سنتين على الأقل قبل طرح خدماتهم للمستثمرين المحتملين.
ومع ذلك، أما بالنسبة لأفضل حسابات الفوركس المدارة، فإن النتائج المزعومة يمكن أن تستخدم لقياس الربحية على المدى الطويل من استراتيجياتها.
وكان هؤلاء الرجال بشكل واضح في عجلة من امرنا لأنهم سمعوا أن وظيفة مدير الأصول هو الناقل الهوى مع عوائد ضخمة.
أفضل حسابات الفوركس المدارة هي مجرد مجموعة من الأفراد الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في إدارة الأصول.
أن نكون صادقين معكم، أفضل حسابات الفوركس المدارة هي مجرد حالة من كل توم، ديك وهاري طرح متجر على شبكة الإنترنت وتقديم خدمات حساب الفوركس المدارة للمستثمرين الذين لا لديهم الوقت لطرح الأسئلة الصعبة.
نبدأ من خلال طرح بعض الأشياء على أي حال:
(أ) خلفية الشركة.
(د) عائدات الأرباح.
(ه) تكلفة التعامل معها.
خلفية الشركة.
يحتوي الموقع على & # 8221؛ حولنا & # 8221؛ الصفحة التي نشعر ليس من المفيد بقدر ما تعلم عن شركاتهم المعنية.
وبدلا من أن تخبرنا كيف بدأت الشركة وعندما بدأت عملياتها، فإن الصفحة كبيرة حول كيفية استخدام الابتكارات التكنولوجية لمعالجة المستثمرين & # 8217؛ التوقعات.
نحن نعلم بالفعل أن أفضل حسابات الفوركس المدارة هي تقديم خدمة الاستثمار التي هي & # 8221؛ آمنة وعالية العائد المنحى وشفافة ومنخفضة التكلفة & # 8221؛.
مرة أخرى، غالبا ما تستخدم هذه البيانات لأغراض ترويجية، وقد لا تمثل الحالة الفعلية للشؤون عند الاشتراك في خدمتهم.
إن هذا الموقع لا يعطي دليلا على أن هذه الفوائد يتمتع بها مستثمروها. ولكنهم يشيرون إلى حقيقة أن تلك هي الإعلانات التسويقية من الناس الذين يحبون الحديث بدلا من كونها موجهة نحو النتائج.
لا تخبرنا الصفحة على الإطلاق عن مديري مواد العرض الذين سيتم & # 8221؛ إدارة & # 8221؛ أموالنا. نحن لا نعرف شيئا عن مؤهلاتهم، وبالتالي نحن لا & # 8217؛ ن نثق بهم على الإطلاق.
أفضل حسابات الفوركس المدارة غير مسجلة في أي منظمة مالية، على الرغم من أنها تدعي للعمل مع وسطاء منظمة تنظيما جيدا.
مرة أخرى، لم يتم ذكر هؤلاء الوسطاء في أي مكان على موقعهم على الانترنت.
من الصعب معرفة ما إذا كان هذا صحيحا أم لا. ومع ذلك، فإن حقيقة أنها غير مرخصة (ومع ذلك أنها تتعامل في خدمة مالية) يجب أن أقول لكم أن هذه الشركة إدارة الأصول تتطلع إلى قطع زوايا فقط للحصول على باك سريع.
هذه هي نوع من مديري الأصول الذين يسيئون مع رأس المال الخاص بك قبل الذهاب تحت.
وإذا كنت تعتقد أننا سلبيون بشكل مفرط حول أفضل حسابات الفوركس المدارة، ومحاولة لهم ونرى إلى أي مدى سوف تذهب مع الاستثمار 5000 $ الخاص بك.
أولا، استراتيجيات التداول الخاصة بهم ليست واضحة. ثانيا، الربحية على المدى الطويل أمر مشكوك فيه.
هل تتوقع منهم أن يقدموا أداء متطورة والتي يمكن مقارنتها بتلك التي يسلمها مدراء الأصول الأعلى تقييما على الإنترنت؟
أفضل إدارة حسابات الفوركس الموقع لم يذكر أي شيء للقيام مع سحب أسفل.
تذكر أن حساب الفوركس المدار يتطلب عقدا قبل أن يبدأ أي شخص فعلا إدارة هذا الحساب.
من المفترض أن توقع هذا العقد فقط بعد أن ترى السحب المقدر لمدير الأصول هذا. وإلا، فستكون في مواجهة مشكلة في توقيع مستند لا يخبرك بما يمكن توقعه من حيث سحب النسبة المئوية.
كيف يمكن أن ينسى أن يذكر نسبة سحبها؟ بصراحة، إذا كان مدير الأصول تخطي هذه التفاصيل الهامة، فهذا يعني فقط أنها تجنب الأسئلة، على أمل أن تتغاضى عن هذا الجزء.
ولكن مهلا، وهذا هو أموالك، وكان لديك الحق في معرفة ما سحب النسبة المئوية إلى توقع.
أرباح العائد.
عوائد الأرباح المقدرة! انهم يحبون هذا الكلام لأنه يعطي كل مدير الأصول فرصة لتسلق على قمة تلة لصرخ أرقام غير معقولة، على أمل أن عدد قليل من المستثمرين ساذج تقع في فخ.
وبالمناسبة، عوائد الربح هي نفس أهمية السحب.
ولكن بما أن أفضل حسابات الفوركس المدارة تدار من قبل مديري الصناديق الجشعين الذين ليس لديهم أي مؤثرات تشير إلى عائد الربح من 10-25٪ في الشهر، ينبغي للمرء أن يتوقع منهم لتخطي تفاصيل حاسمة لأن مثل هذه التفاصيل تثير تساؤلات.
شخصيا، لست على استعداد لارتكاب أموالي إلى مدير الأصول الذي يقول لي عن عوائد الشهرية المتوقعة ولكن لا يقول لي عن السحب المتوقع الذي يأتي مع الاستراتيجية التي يستخدمونها.
انها مجرد غريبة كما الواصلات العديدة التي يستخدمونها في مجال هذا الموقع.
إذا كان أي شيء، وأود أن بسرعة القائمة السوداء أفضل حسابات الفوركس المدارة لأنها فشلت في إقناع لي من المسائل الهامة مثل عائدات الأرباح، سحب، وتفاصيل الشركة.
رسوم التعامل مع أفضل حسابات الفوركس المدارة.
مرة أخرى، نرى عنصر الجشع هنا. انظر، أفضل حسابات الفوركس المدارة هو فرض رسوم أداء 35٪.
دون & # 8217؛ كنت تعتقد أن هذا هو قليلا على نهاية أكثر حدة؟ معظم مدراء الأصول يتحملون 20٪ أو أقل.
وعلاوة على ذلك، نحن لا نعتقد أن موقع إدارة الأصول هذا يستحق أن يدفع كثيرا. إلا إذا كانوا على استعداد لإقناعنا بأنهم يعطيون قيمة لخدماتهم، ليست هناك حاجة إلى الثقة بها مع محفظتك.
لدينا أفضل نصيحة لك.
لا تنخدع فكرة حساب منفصل. سوف لا تزال تفقد المال سواء كان ذلك في حساب منفصل أم لا.
ويرجع ذلك إلى أن مدير مواد العرض يحقق عمولات عند تقييدك بسماسرة & # 8221؛ والوسطاء المختارين & # 8221 ؛. لديهم ترتيبات خاصة مع هؤلاء الوسطاء والتي سوف نرى لهم الاستفادة المتبادلة من بعضها البعض.
أما بالنسبة لك، فإنها يمكن أن التجارة مع أموالك لتحقيق الربح أو الخسارة. بعد كل شيء، ليس لديهم ما يخسرونه.
والخبر السار هو أننا & # 8217؛ لقد تم التوصية هذه المنتجات للمستثمرين الذين يحبون فكرة إدارة الأصول ولكن دون & # 8217؛ ر يكون الوقت أو المعرفة حول كيفية التجارة. الاشتراك لبدء التداول على الأتمتة.
إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.
شارك هذا:
واحد رد على & لدكو؛ أفضل تدير حساب الفوركس الغش: تعريض مراجعة على زائفة مديري الأصول & رديقو؛
لقد فقدت حوالي 2800 أوسد الثقة هذه الخبراء احتيال الفوركس لأنها كال نفسهم. أنا في انتظار شرعي وقد تخلى بالفعل.
ترك الرد إلغاء الرد.
تبرع لنا.
مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..
ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.
99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.
اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.
لتلقي هذه المعلومات الحصرية!
المواد شعبية.
مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟
أغسطس 23، 2017 بي وارن.
وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.
فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!
هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.
فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!
كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.
استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟
التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.
سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.
سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.
روابط سريعة.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات الاخيرة.
فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.
لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

مراجعات حساب فوريكس المدارة
متوسط ​​العائد الشهري هو 10٪ - 25٪. تحقق من الأداء الاستثنائي لمتداولينا في هذه الصفحة.
افتح حسابا.
فمن السهل جدا لفتح حساب تدار على الفوركس والبدء في الاستثمار. ونحن سوف توجه لكم من خلال العملية برمتها.
كيف تعمل؟
إذا كنت جديدا على حسابات الفوركس المدارة ثم سنشرح كيف يعمل كل شيء. يرجى النقر على الرابط أدناه.
أفضل حسابات الفوركس المدارة.
ألا يتوفر لديك الوقت المناسب لتداول حسابك؟ نحن نعتقد أن حساب الفوركس المدارة يمكن أن تعطي المستثمر الذي لا يمكن مشاهدة السوق 24 ساعة في اليوم فرصة للمشاركة في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية. حسابات الفوركس المدارة هي أيضا مثالية لأولئك المستثمرين الذين يفضلون أن يكون رأس مالهم تدار من قبل مدير المال النقد الاجنبى المهنية. هذا هو الحل الناجع للأفراد أو الشركات التي تبحث لتنويع في الفوركس دون التدريب العملي على المشاركة. وهو وسيلة فعالة للمستثمرين الأفراد للاستفادة من المعرفة والموارد والخبرة من مدير الاستثمار دون قيود الاستثمار في صندوق التحوط أو غيرها من الاستثمارات البديلة.
كمستثمر الذي يريد تنويع محفظته مع حساب فكس تدار نعتقد أننا قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
لماذا تختار أفضل حسابات الفوركس المدارة؟
متوسط ​​العائد الشهري: 10٪ & # 8211؛ 25٪
حسابات منفصلة يتم إدارتها على الفوركس في البنوك المؤمنة.
بالكامل نفا، كفتك، أسيك تنظم شركات الوساطة.
الأموال التي تم الاحتفاظ بها وتشغيلها في صناعة معروفة السماسرة سمعة طيبة.
المستثمر يحصل 24/7 الوصول في الوقت الحقيقي للأنشطة التجارية وتقرير مفصل.
تدار الأموال من قبل مدراء صناديق مثبتة وذوي خبرة مع نهج التداول المنضبط.
تقنيات إدارة الأموال مع استراتيجيات متطورة تسعى إلى السيطرة على الخسائر وحماية الأرباح.
كنت تدفع فقط للأداء، أي رسوم الإدارة.
نحن نقبل العملاء من جميع البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
ارتفاع العائد حسابات الفوركس المدارة.
والهدف الرئيسي للحسابات المدارة على الفوركس هو عوائد شهرية قوية مع انخفاض السحب. باستخدام استراتيجية وضعت على مدى سنوات عديدة من التداول. تهدف حسابات الفوركس المدارة إلى إرضاء المستثمر العدواني الذي يسعى إلى تحقيق أداء متميز.
نهج التداول وإدارة المخاطر.
إدارة الأموال هي حجر الزاوية في أي حساب تداول العملات الأجنبية المدارة مهنيا، وهذا الصندوق الذي يديره النقد الأجنبي ليست استثناء. جميع مواقف حساب فوريكس المدارة سيكون لها أوامر ستوبلوس الثابت في مكان في جميع الأوقات. يتم رفع هذه المحطات عندما تصبح التجارة مربحة، بحيث أوامر الخروج المربحة هي أيضا في مكان لإغلاق الصفقات الفوز.
تفاصيل الحسابات المدارة من فوركس:
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار (سيتم زيادة الحد الأدنى لرأس المال إلى 50،000 دولار في فبراير)
الوسيط: وسيط دولي كبير، يمكن القول إن العالم أكبر وسيط الفوركس، من خلال السيولة & أمب؛ الأموال المودعة، بسمعة ممتازة.
نحن نقبل العملاء من جميع البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا.

No comments:

Post a Comment