Wednesday 14 February 2018

أورلاندو خيارات التجارة السحرية


مصادر: انخفاض ماجيك ماريو هيزونجا الخيار بعد محادثات التجارة تعثر.
ورفضت اورلاندو ماجيك خيار السنة الرابعة على الامام ماريو هيزونجا، وهو الاختيار الخامس فى مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2018، وفقا لما ذكرته مصادر الجامعة ل إسبن.
وسيصبح هيزونجا (22 عاما) عاملا غير مقيد في تموز / يوليو. الخيار سوف يضمن هيزونجا 5.2 مليون $ في موسم 2018-19.
وقالت المصادر ان السحر ناقش عدة سيناريوهات تجارية خلال الاشهر القليلة الماضية، بما في ذلك المحادثات مع سكرامنتو كينغز خلال عطلة نهاية الاسبوع، ولكن لم يتم التوصل الى اتفاق.
قرار السماح هيزونجا لتصبح وكيل الحرة الصيف المقبل له فائدة متبادلة لمكتب الجبهة الجديد الذي لم يصوغ له، واللاعب والوكيل الذين حريصون على تغيير المشهد وفرصة لإثبات أن هيزونجا يمكن تبرير الفائدة الموجودة له في أماكن أخرى. الخيار لا يزال موجودا ل هيزونجا لإعادة التوقيع مع أورلاندو.
وكان رئيس أورلاندو جيف فيلتمان حريصا على الالتزام بأموال مستقبلية لقائمة عدم الكفاءة التي ورثها، ومقاومة تمديد عقود الصاعد لفريد بايتون وآرون غوردون. وقد أراد تقييم القائمة في هذا الموسم، واتخاذ القرارات فيما بعد بشأن مستقبل المجموعة.
حصل هايزونجا، وهو مواطن من كرواتيا، على خمس نقاط في متوسط ​​الموسمين مع أورلاندو. تم اختياره خلف نجم نيويورك نيكس كريستابس بورزينجيس في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين 2018.
سيجعل من تشغيل في هيزونجا أسهل أن تفعل دون أن 5.2 مليون $ العقد مضمونة لموسم 2018-19. وقد تم تحديد أخلاقيات العمل له كسبب للاعتقاد انه لا يزال يمكن بناء مهنة لنفسه في الدوري الاميركي للمحترفين، ومن المرجح أن تستمر الفائدة التجارية له من خلال الموعد النهائي فبراير.

هذه هي أربعة دياندر الصفقات الأردن كليبرز يمكن أن تجعل (ولماذا 25 فرق أخرى دون & # 8217؛ t العمل)
وقد قطع كليبرز خسارته 9 مباريات مع فوزه المطلوب بشدة في أتلانتا ليلة الأربعاء (الصقور تعطي جدا بهذه الصفة هذا العام). ومع ذلك، مع باتريك بيفرلي للخروج لهذا الموسم، ميلوس تيودوسيك لا يزال خارج لفترة غير محددة من الزمن، ووحدة هجومية التي سقطت إلى بين أسوأ أسوأ الدوري خلال خسارتهم، وهناك الكثير من المدى الطويل مخاوف بشأن لوس انجليس
ومن بينها ما إذا كانوا بحاجة إلى هز الأمور مع قائمة بهم. بعد التداول كريس بول إلى روكتس ورؤية J. J. ريديك سيرا على الأقدام إلى فيلي في وكالة حرة، كليبرز & # 8217؛ وكان باككورت في حاجة ماسة لإعادة التدريب. لقد تحولوا إلى بيفرلي و تيودوسيك للقيام بذلك، ولكن إصاباتهم تركت L. A مع ثقوب كبيرة في موقف الحرس نقطة. وهذا بدوره له تأثير على فريقه الأمامي من بليك غريفين وديندر الأردن، حيث يرى الأخير أكبر تأثير لعدم وجود مارة قوية أو شريك مختلط.
الأردن، الذي لم يكن أبدا نجم هجوم، هو أسوأ موسم له الهجوم منذ 2018-13، عندما كان يلعب أقل من 25 دقيقة في المباراة الواحدة. إن إنتاجيته وكفاءته تنخفض في غياب كريس بول، الذي لا ينبغي أن يكون مفاجئا بالنظر إلى كفاءتهما الكبيرة في اللقطات واللفائف والأردن بحاجة إلى شخص ما ليخبره عن التهديف الفرص.
مع النضالات النسبية الأردنية بشكل مكثف وكليبرز يكافح كفريق واحد، بدأ اسمه يطفو على السطح في الشائعات التجارية، مع & # 8220؛ فرق متعددة & # 8221؛ ويقال أنه أجرى مناقشات أولية مع ل. أ. حول إمكانية تمشيط مركز النجوم. وأكبر مشكلة في محاولة إجراء تجارة للأردن هي عقده. الأردن يجعل 22.6 مليون دولار هذا العام ولديه خيار لاعب تبلغ قيمتها أكثر بقليل من 24 مليون دولار في العام المقبل. كما أن لديه 15٪ من رجال الأعمال الذين يتعاملون معه سيتعاملون معه أيضا.
ومع ذلك، فإن الأردن هو رياضي هائل، ووجود دفاعي، ورجل قادر على الحركة، ومتعدي هجومي يمكن أن يزدهر في الوضع الصحيح. والسؤال هو ما هي الفرق التي لديها لاعبين مع الرواتب لجعل العمل صفقة الأردن، وسوف تكون على استعداد للتخلي عن قيمة كليبرز تريد له.
"هذه هي أربعة دياندر الصفقات الأردنية كليبرز يمكن أن تجعل (ولماذا 25 فرق أخرى دون & # 8217؛ ر العمل)
القرف. هذا هو في الواقع تحليل جيد جدا. عمل جيد.
إذا كان كافس يمكن تفريغ شومب & # 8217؛ ق راتب على كليبرز، أن التجارة سوف تفضل كليفلاند الطريق كثيرا.

أخبار التجارة: أورلاندو ماجيك تبحث للتعامل، يجب يوتا الجاز تكون مهتمة؟
وأشار تقرير حديث إلى أن أورلاندو ماجيك تبحث بنشاط لنقل ثلاثة لاعبين، اثنان منها يمكن أن تكون خيارات تجارية مثيرة للاهتمام ل يوتا جاز.
موسم التجارة هو بالتأكيد علينا، وخاصة لأن عددا من اللاعبين الذين كانوا غير متاحين سابقا ليتم تداولها مؤهلة الآن لنقلها، بما في ذلك شيكاغو بولز & # 8217؛ نيكولا المثير الذي كان في كثير من الأحيان مرتبطة يوتا جاز. وفيما يلي قائمة صغيرة لطيفة للرجوع اليها:
وقد رفعت القيود التجارية فيما يلي: كريستيانو فيليسيو، نيكولا ميروتيك، كايل كورفر، ماسون بلوملي، شون ليفينغستون، أندريه إغودالا، بليك غريفين، جاميشال غرين، توني سنيل، جرو هوليداي، أندري روبرسون، باتي ميلز، سيرجي & # 8230؛ https://t. co/hKYWbIhzWX.
مع المزيد من اللاعبين المحتملين على كتلة التجارة قادرة على نقلها لتسهيل المزيد من الصفقات، يمكنك الرهان أن الشائعات والمضاربة التجارة سوف تصعد بشكل ملحوظ. في الواقع، واحدة من أولى هذه الحالات التي خرجت اليوم هو أن أورلاندو ماجيك (غير مدهش) يتطلعون إلى اتخاذ بعض التحركات الرئيسية. وفقا لمارك شتاين من صحيفة نيويورك تايمز، فإن ماجيك تسعى بنشاط للتعامل ايفان فورنيه، إلفريد بايتون وماريو هايزونجا.
هنا & # 8217؛ ق البيان بأكمله من تقريره الأخير الدوري الاميركي للمحترفين تصنيف السلطة تصنيف بالتفصيل فقط عن السحر:
قد تنخفض باعتبارها واحدة من أسرار كبيرة حلها في عصرنا: كيف هذا الفريق ماجيك تبدأ 8-4؟ ومنذ ذلك الحين ذهبت أورلاندو بشكل فظيع 4-27، والتي من المرجح أن تؤدي إلى بيع النار في الموعد النهائي التجاري الشهر المقبل. ويتوقع المديرون التنفيذيون المتنافسون أن يقوم جيف ويلتمان، رئيس فريق أورلاندو الجديد، بالبحث عن منازل جديدة لأيفان فورنييه وإلفريد بايتون وماريو هايزونجا، نظرا لأن إصبع نيكولا فوسيفيتش المكسور من المرجح أن يحول دون التعامل مع المركز.
من ووريورز إلى السحر، غادرTheSteinLine دون أي جهد في طبعة منتصف الموسم من له تصنيف السلطة https://t. co/8iDizZMO7q.
ايفان فورنييه وماريو هيزونجا هما هدفان تجاريان في الواقع جلبت لجاز في قطعة سابقة مناقشة الرجال التي يمكن أن يوتا متابعة. أنا فعلا مثل كل منهما، وأعتقد أنها يمكن أن تكون لطيفة مع جاز. وكان ايفان فورنييه مطلق النار الكهربائية طوال حياته المهنية ويمكن أن الزوج بشكل جيد مع زميله الفرنسي رودي غوبيرت.
وفي الوقت نفسه، كان هيزونجا إلى حد ما من خيبة أمل حتى الآن مع ماجيك، ولكن لديه كل الأدوات لتكون مطلق النار غزير، وبالتالي يمكن أن ننظر إلى تجديد مسيرته بعد تغيير المشهد. هو & # 8217؛ ق نوع من الرجل الذي أعتقد يوتا & # 8217؛ ق الموظفين التنمية يمكن أن تعمل عجائب مع ومساعدته على الوصول إلى إمكاناته. ناهيك، انظر كيف أن الرجال مثل توبياس هاريس و فيكتور أولاديبو قد حققت نجاحا كبيرا بعد مغادرة أورلاندو. ربما شيء مماثل يمكن أن يحدث مع هيزونجا.
قد يكون أكبر قلق مع فورنيه أن الجاز فاز & # 8217؛ ر تريد أن تأخذ على عقده الذي هو 17 مليون دولار سنويا من خلال موسم 2020-21. هذا ليس مبلغا فاحشا لشخص ما من عيار فورنييه & # 8217؛ ولكن الجاز قد تفضل عدم تكبيل أنفسهم قبل رؤية ما يمكن الحصول على هذا الصيف مع مساحة كابرة وافرة.
أنت لا تحتاج إلى إيفان فورنيه لإبقاء رودي سعيدا. وأنا لست متأكدا من الجاز تريد إضافة عقود طويلة الأجل قبل هذا الصيف https://t. co/zfin4FIX1q.
وأعتقد أن هناك حجة أن تكون التجارة لجعل فورنييه قد يكون أفضل من أي شخص يمكن أن تحصل في السوق المفتوحة، ولكن أنا أيضا أفهم الجاز يريد المرونة ويفضل لمعرفة ما اذا كان يمكنهم التوقيع على الأسماك الكبيرة دون الحاجة إلى التخلي عن الأصول في المقابل. للحصول على فورنييه، فإنه من المحتمل أن يكونوا قادرين على التجارة بعيدا قطعة قيمة مثل رودني هود، والتي قد تعتبر عالية جدا التضحية.
هيزونجا & # 8217؛ هبوطا، جانبا من حقيقة أنه قد يكون لا يزال قليلا من المشروع الذي هو & # 8217؛ يستحق السعر المطلوب، هو أنه & # 8217؛ s أيضا تعيين لتصبح وكيل الحرة غير مقيدة في نهاية من هذا الموسم. في حين أن التداول له قد يعطي فريقه الجديد ساق المتابعة على توقيعه على المدى الطويل، إذا كان الجاز حتى المهتمين عنه عن بعد، فإنها قد تفضل لمحاولة جذب له في وكالة حرة بسعر معقول بدلا من التخلي عن الأصول له.
يوتا جاز: ثمانية أهداف التجارة المحتملة (وكيف واقعية أنها حقا) https://t. co/2T9t4a5C5l pic. twitter / deCbHlIGq5.
الرجل الثالث الذي شتاين ذكره، إلفريد بايتون، وبالتأكيد لديه بعض القيمة، ومن المقرر أن ضرب وكالة مقيدة الحرة، حتى انه يمكن الاحتفاظ بها. ومع ذلك، بين دونوفان ميتشيل ودانتي إكسوم، أنا لا أعرف أنه هو الرجل الذي يريد الجاز رمي في مزيج باككورت حتى لو كانوا لنقل شخص مثل رودني هود أو ريكي روبيو إلى اجلبه. بايتون قد لا تزال لديها مهنة ناجحة في المستقبل في الدوري الاميركي للمحترفين، ولكن أنا أشك كثيرا أنه هو & # 8217؛ ق الهدف ل يوتا جاز.
رؤية ما يأتي من فورنييه و هيزونجا، ومع ذلك، سيكون مثيرا للغاية. كلاهما يمكن أن يكون مثاليا يناسب ويمكن أن تناسب القالب من نوع من لاعب أن الجاز تبدو لإضافة إذا كانوا يأملون في دفع المتأخر في وقت متأخر من الموسم.

خيارات التجارة السحرية في أورلاندو
26 يناير، 2018 10:05 ص.
وكان نيكولا فوسيفيتش مع أورلاندو ماجيك منذ عام 2018 وليس لديها الرغبة في التداول.
& لدكو؛ أنا أحب ذلك هنا، & رديقو؛ أجاب فوسيفيتش عندما سئل عما إذا كان يريد البقاء مع الفريق. & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م بخيبة أمل فقط أن أنا ملاذ & [رسقوو]؛ تم قادرة على تحقيق المزيد من الانتصارات والمزيد من الفرح لهذا الامتياز، لهؤلاء المشجعين. هذا هو أكبر خيبة أمل بالنسبة لي. ولكن بخلاف ذلك، كان كل شيء عظيم بالنسبة لي هنا بقدر كيف تعاملت المنظمة لي، وكيف تعامل المشجعين لي، ودوري في الفريق، وكيف أنا و [رسقوو]؛ كنت قادرا على أداء. كل ما كان رائعا.
& لدكو؛ أعتقد إذا فقط يمكننا الحصول على بعض انتصارات، الحصول على بعض الفرح هنا، سيكون أفضل بكثير. وأعتقد دائما أننا & [رسقوو]؛ لا ليس بعيدا. أنا دائما أعتقد أنه و رسكو؛ ق مثل اثنين من الأشياء التي تحتاج إلى تغيير، بضعة أشياء يمكننا القيام به لجعله أفضل. هذا هو السبب في أنني أحاول أن أكون إيجابيا. ليس من السهل. وهناك الكثير من الأوقات عندما يكون لدينا خسارة سيئة، عندما نحصل على اثنين من الخسائر في صف واحد وكل ذلك، فإنه يأخذ عدد القتلى. تحصل بالإحباط جدا. ولكن لم تحصل أبدا على نقطة حيث شعرت أنني يجب أن أطلب أن يتم نقلها. & رديقو؛
وسوف يكون فوسيفيك عاملا مجانيا في عام 2019.
24 يناير، 2018 7:10 ص.
ارون غوردون، فيكتور أولاديبو ودينيس سميث الابن قد التزمت للمشاركة في 2018 سلام دنك المسابقة.
لاري نانس الابن مرشح قوي ليكون رابع متسابق.
وسوف تعلن الرابطة الوطنية لكرة السلة عن المشاركين الأسبوع القادم.
دونوفان ميتشل هو لاعب واحد الذي اكتسب زخما للمسابقة هذا الموسم ولكن يبدو انه لن يتلقى دعوة.
18 يناير 2018 4:43 م.
وقد تلقى ارون افلالو تعليق اثنين من لعبة من الدوري الاميركي للمحترفين له مشادة مع نيمانيا بجيليكا.
وأطلق كل من أفلالو وبيليكا بعد الحادث.
هبطت أفلالو لكمة على بجيليكا.
جان 15، 2018 11:10 آم.
ومن المتوقع ان يقوم اورلاندو ماجيك بشراء ايفان فورنييه وفريد ​​بايتون وماريو هايزونجا مما يؤدى الى الموعد النهائى للتجارة فى فبراير وفقا لما ذكره مسؤولون تنفيذيون متنافسون.
تم تعيين جيف ويلتمان من قبل ماجيك الماضي أوفسيسون وهذه هي ثلاثة لاعبين ورثهم الذين من غير المرجح أن تبقى في خططه.
السحر قد ذهب 4-27 بعد بداية الموسم مع سجل 8-4.
وقعت فورنييه عقدا لمدة خمس سنوات، بقيمة 85 مليون دولار مع ماجيك خلال موسم أوفسون عام 2018.
ورفضت ماجيك الخيار 18-19 على هيزونجا في أكتوبر.
9 يناير، 2018 9:10 ص.
وقد تابعت شركة ديترويت بيستونز صفقة تجارية لأيفان فورنيه هذا الموسم. وكان بيستونز كافح من أجل إيجاد تجارة قابلة للتطبيق دون تضمين عقد ريجي جاكسون.
جاكسون خارج لفترة طويلة مع الكاحل التواء بشدة.
لوقا كينارد يمكن أيضا أن تدرج في حزمة فورنييه. وافق فورنييه على عقد لمدة خمس سنوات، بقيمة 85 مليون دولار مع أورلاندو ماجيك في عام 2018.
وكان ستان فان غوندي عدوانية في سوق التجارة.
ديك 30، 2017 6:02 بيإم.
سيتم وضع جوناثان إسحاق في برنامج تأهيل وتأهيل الإصابات وسيتم الخروج إلى أجل غير مسمى.
وعودة إسحاق للعب تعتمد على كيفية استجابته للبرنامج. عانى اسحق فى البداية من كاحل يمين فى 11 نوفمبر.
27 ديسمبر، 2017 10:42 ص.
بيكي بونر هو مدير التنمية لاعب ومراقبة الجودة لسحر أورلاندو، ويمكن أن تصبح يوم واحد أول نبا المدير العام الإناث.
وقال جيف ويلتمان، الذي استأجر بونر من مكتب الدوري في حزيران / يونيو الماضي، مع وعده بالمشاركة الكاملة في عمليات كرة السلة، واعتقاده بأنها تستطيع أن تدير يوما واحدا فريقا خاصا بها.
وقال بونر: "أريد أن أكون جنرال موتورز.
حاولت العديد من الفرق توظيف بونر في السنوات الأخيرة ولكن ولتمان كان أول من قدم صراحة خارطة طريق لتصبح جنرال موتورز. كانت والين ويلتمان، أرلين، في وقت مبكر درب الدوري الاميركي للمحترفين باعتبارها واحدة من كبار المديرين المفوض ديفيد ستيرن في 1980s.
كان بونر لاعب القسم الأول الذي عمل في مكتب الدوري لمدة ست سنوات. بونر هي شقيقة مات بونر ولوقا بونر.
كما قال كيم بوهوني، نائب رئيس الدوري الاميركي للمحترفين في عمليات كرة السلة الدولية، ومعلمه منذ فترة طويلة، بونر في فصل الربيع، "يمكنك أن تكون رائدا".
وقالت بوهوني: "يمكن أن تكون أول مديرة عامة للأنثى".
كانت نصيحة بوهوني لبونر مباشرة كما تقول: "قلت،" بيكي، لديك كل الأشياء غير الملموسة للقيام بذلك، يمكنك أن تكون رائدا، لقد نشأت في اللعبة، وإذا كان هذا هو ما تريد، أن تكون فرصة لا تصدق بالنسبة لك، ويمكن أن تمهد الطريق لكثير من النساء "."
وكان هناك عدد من النساء اللاتي يعملن في الجامعة في السنوات الأخيرة. وقد أماندا الأخضر مع الرعد منذ عام 2018، وهو خبير سقف. وكانت تيريزا ريش رابتورس منذ عام 2018، وهي الآن نائب رئيس عمليات كرة السلة وتطوير لاعب. كانت ليندا لوشيتي نائبا لرئيس عمليات اللاعبين في يوتا منذ عام 2018 بعد عقد من الزمن مع الامتياز. تم تعيين ميشيل ليفتويتش بعيدا عن مكتب الدوري من قبل الصقور ليكون الخبراء سقف بهم. وقد استأجرت الشباك ناتالي جاي ليكونوا عقودهم وأخصائي سقف الراتب.
أريانا أندونيان كان الكشفية ل روكتس لمدة ثلاث سنوات، ويبقى الوحيد الكشفية الإناث في الدوري الاميركي للمحترفين. الكشافة المخضرم مسحها من قبل بر ماج يقولون أنهم لا يعرفون أي شخص آخر.
24 ديسمبر، 2017 3:19 م.
ومن المتوقع ان يخضع نيكولا فوسيفيتش لعملية جراحية لاصلاح كسر فى يده اليسرى وتهميش من ستة الى ثمانية اسابيع.
وتعرض فوسيفيتش لكسر في المشط الأول في يده خلال مباراة السبت.
فوسيفيك يبلغ متوسطه 17.8 نقطة، 9.6 متابعات و 3.4 تمريرات في المباراة الواحدة.
نوف 30، 2017 1:04 بيإم.
وقد تم تشخيص تيرنس روس مع مكل التواء والكسر غير النازحين من هضبة الظنبوب الأيمن.
روس سوف يكون إلى أجل غير مسمى ومن المتوقع أن تفوت عدة أشهر.
روس يبلغ متوسطه 9.0 نقطة، 3.2 متابعات و 1.6 تمريرة لكل مباراة ل أورلاندو ماجيك.
نوف 19، 2017 2:17 بيإم.
وستتوقف دوريات أورلاندو الصيفية مع التحول السحري إلى لاس فيغاس.
وقد عقدت ماجيك الدوري الصيفي منذ عام 2002.
وقال جيف ويلتمان رئيس ماجيك لعمليات كرة السلة فى اورلاندو سنتينل ان "البندول يتأرجح نحو فرق يلعبون فى لاس".
ولدى دوري أورلاندو الصيفي سياسة مغلقة للمراوح.
وقال ويلتمان: "إنه مستوى من المنافسة ومستوى من التعرض عندما يكون كل فريق في الدوري أكثر أو أقل، وكنت تلعب أمام 20،000 شخص بدلا من اللعب في صالة رياضية مع بضع مئات من الناس". "لذلك فمن الأفضل أن يعد لك ما هي الحياة نبا هو حقا عن مع الحشود، والضغط، والسفر - الكثير من ما كنت تريد الذهاب إلى مواجهة. من الواضح، انها ليست اختبارا حقيقيا لموسم الدوري الاميركي للمحترفين، ولكن انها طعم قليلا. "

أورلاندو ماجيك الشائعات: أورلاندو ماجيك انخفاض ماريو هيزونجا & # 8217؛ ق خيار الفريق.
وقد رفضت أورلاندو ماجيك خيار فريقهم ل ماريو هيزونجا & # 8216؛ السنة الرابعة، مما يجعله وكيل مجانا غير مقيد بعد هذا الموسم.
وقد رفض أورلاندو ماجيك خيار فريق السنة الرابعة لماريو هايزونجا، أدريان فوجناروسكي من تقارير إسبن. سوف تصبح هيزونجا وكيل مجاني غير مقيد هذا الصيف.
وقد رفضت أورلاندو خيار السنة الرابعة على ماريو هيزونجا، وخامس اختيار العام في عام 2018 مشروع، وقالت مصادر في الدوري ل إسبن.
وكان السحر حتى منتصف الليل 1 نوفمبر لالتقاط خيارهم على اختيار الخامس العام السابق كجزء من عقد الصاعد له.
هيزونجا على الرغم من فشل في ترقى إلى تلك الفوترة السامية. السنة الثانية الصعبة والإدارة الجديدة وضعت له جيدا وراء 8 الكرة. ولم يكن من الممكن ضمان مكانه في دور التناوب كاعب في السنة الثالثة، حتى في مسودة عالية.
حتى دون أن يبرز الخيار، كانت هيزونجا تواجه الكثير من الضغوط هذا العام. مع ماجيك لا التقاط خياره، يصبح الآن سنة العقد و هيزونجا يلعب لاقامة بقية حياته المهنية.
حتى الآن، بدا هيزونجا أفضل مما فعله في عامه المخيب للآمال العام. اللعب إلى حد كبير كقوة إلى الأمام، ولكن لا يزال يقاتل من أجل دقائق متسقة، هوزونجا متوسط ​​4.5 نقطة في المباراة واطلاق النار 11 ل 22 من الأرض و 5 ل 8 من وراء القوس.
تبقى محاضرته محدودة ومكانه في التناوب لا يزال غير مؤكد. استفاد من إصابة الموسم الأول ل هارون غوردون للعب بشكل جيد. ولكن ليس من المرجح أنه سيتجاوز الصاعد الجديد ماجيك & # 8217؛ s جوناثان إسحاق على الرسم البياني العمق. وقد حافظ المدرب فرانك فوجيل إلى حد كبير على تناوب تسعة أشخاص، وترك هيزونجا في الخارج.
وهذا سيجعل الأمور صعبة ل هيزونجا لتسليط الضوء على نفسه وكسب عقد جديد. ويمكن للسحر أن يتطلع إلى الاستقالة منه في الصيف المقبل. ولكن هذا يبدو مستبعدا. يبدو كلا الطرفين يتفقون على تقسيم الطرق هو الأفضل لكليهما.
وكانت سنته الرابعة قد دفعت له ما يقرب من 5.2 مليون دولار. وهو يمثل وفورات صغيرة للسحر، لكنها لن تجعل دنت كبيرة للسحر في خططهم الإنفاق أوفسيسون. انها أقل من المال للسحر لدفعها لأنها تزن الوكالة الحرة المقيدة لارون غوردون وإلفريد بايتون.
بكل بساطة، يبدو هيزونيا سوف تحصل على ضغط من القائمة. سحر تعرف هذا ويشعر أن الوقت قد حان للمضي قدما.
وكان من المرجح أن يكون مصير هيزونجا مختوما في الموسم الماضي عندما بلغ متوسطه 4.9 نقطة لكل مباراة بينما كان يطلق 35.5 في المئة من الأرض و 29.9 في المئة من خارج القوس. لم يكن قادرا على اتخاذ الخطوة التالية بعد سنة صلبة، ولكن ليس مذهلة الصاعد.
هيزونجا خرج من فوجيل & # 8217؛ s التناوب في وقت مبكر من العام الماضي، ولا يمكن العثور على طريق العودة. أكبر مشكلته هي ماجيك لا يمكن العثور على مكان لاستخدامه دفاعية.
لم يكن مساعدته إما قضية الركبة الظاهرة التي أعطته عدم الراحة في الموسم الماضي. أمضى صيفه في لوس انجليس لإعادة التأهيل وعلاج ركبته في محاولة للحفاظ على صحة هذا الموسم.
مع اطلاق النار له الفقراء حتى، كان من الصعب على السحر للعب له. خاصة بالنظر إلى أنه كان توصف بأنه أفضل مطلق النار في مشروع 2018.
ومن الواضح أن ذلك لم يأت.
ولكن، كونها خامس اختيار الكلي، لا تزال هناك حاجة إلى أن تكون بعض الفرق التي تعتقد أنها يمكن أن تتحول له إلى شيء. بالتأكيد السحر أمل ذلك.
ووفقا لوجناروفسكي، حاول أورلاندو الدخول في محادثات تجارية لاستعادة بعض القيمة لهيزونجا، معربا عن أمله في أن يحظى الوعد بخيار الفريق العام بفوز الفريق على اللاعب الشاب.
وقال مايكل سكوتو من عاملون في كرة السلة في أورلاندو ماجيك حاولت الدخول في محادثات مع ساكرامنتو كينغز على وجه التحديد. وقال سكوتو ان السحر والملوك بحثا صفقة من شأنها مبادلة ماريو هيزونجا لملاكي ريتشاردسون واختيار الجولة الثانية. لكن المحادثات سقطت.
المصادر: ناقش الملوك والسحر مبادلة مالاشي ريتشاردسون واختيار الجولة الثانية لماريو هيزونجا، ولكن المحادثات التجارية توقفت مؤخرا.
وأكد فوجناروسكي أن السحر والملوك أجريا بعض المناقشات في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن لم يتحقق شيء. وقد ذكر أن الملوك كان مهتما بأخذ هيزونجا مع اختياره السادس في مسودة 2018 إذا ظل متاحا.
لا توجد صفقة في الأفق الآن، ولكن هيزونجا الآن يصبح عقدا تنتهي. وقال انه سيكون بقية هذا العام لإثبات نفسه مع السحر. أو ما يحدث بعد ذلك.
في الوقت الراهن، هيزونجا هو على هامش دوران والحصول على بعض الوقت اللعب متسقة إلى حد ما. وهو يحصل على فرصة لإثبات أنه ينتمي إلى الدوري الاميركي للمحترفين.
مع خيار فريقه ذهب، وقال انه سوف تحتاج إلى القيام بذلك للحصول على العقد المقبل.

No comments:

Post a Comment