Saturday 24 February 2018

استراتيجيات خيارات البيع القصيرة


شورت سترادل (بيع سترادل)


إن المدى القصير - أي بيع بيع متداخل أو عارية - هو إستراتيجية الخيارات المحايدة التي تنطوي على البيع المتزامن للمكالمة والدعوة لنفس المخزون الأساسي، السعر الضخم وتاريخ انتهاء الصلاحية.


فالأربطة القصيرة هي أرباح محدودة، واستراتيجيات تداول خيارات المخاطر غير المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات ضئيلة على المدى القريب.


ربح محدود.


يتم تحقيق الحد األقصى للربح على المدى القصير عندما يتم تداول سعر السهم األساسي في تاريخ انتهاء الصالحية بسعر االضراب للخيارات المباعة. في هذا السعر، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتاجر الخيارات يحصل للحفاظ على الائتمان الأولي بأكمله تؤخذ على أنها الربح.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس = سترايك سعر قصير دعوة / وضع.


مخاطر غير محدودة.


ويمكن تكبد خسائر كبيرة في المدى القصير عندما يتحرك سعر السهم الأساسي بقوة أو صعودا عند انتهاء الصلاحية، مما يؤدي إلى انتهاء المكالمة القصيرة أو وضع الموجة القصيرة في عمق الأموال.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = خسارة غير محدودة يحدث عندما يكون السعر الأساسي> سترايك سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط المستلم أو سعر دليل الخيارات الأساسية.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


قواعد واستراتيجيات ل بيع قصيرة مربحة.


البيع القصير يأخذ مهارة تستفيد من آليات عندما يتحول السوق من أعلى إلى انخفاض الأسعار. إن منحنى التعلم الحاد يخيف التجار والمستثمرين، مما يؤدي بهم إلى تجنبه تماما، حتى في الأسواق الدببة. ولكن هذه الاستراتيجية الكلاسيكية يمكن أن تكون مربحة من خلال الاتجاه الصعودي والنقاط الهابطة طالما يتم اتباع قواعد صارمة لإدارة المخاطر وتدار بعناية بعناية.


وبطبيعة الحال، فإنه من الأسهل للاستفادة من مبيعات قصيرة في الاتجاه الهبوطي لأنه، كما يقول مارتن زويغ بحكمة في عام 1986 الفوز الكلاسيكية في وول ستريت، "هذا الاتجاه هو صديقك". (لمزيد من المعلومات، انظر: أسعار الاستثمار يمكنك البنك على). على الرغم من ميزة، والبائعين قصيرة الحصول على استهداف بلا هوادة في الأسواق الدب، وغالبا ما حوصر في الضغط العنيف التي تهب من وقف الخسارة الأكثر بعناية وضعت. ويخبرنا هذا الفحص الواقعي أن الربحية طويلة الأجل تتطلب أكثر من مجرد رمي المال عند هبوط الأمن. (انظر أيضا: يبقيه بسيط - التجارة مع الاتجاه).


تتطلب إتقان البيع القصير استراتيجيات دخول بسيطة، توقيت مثالي وإدارة التجارة الدفاعية. يحتاج البائعون أيضا إلى اعتماد قواعد تعزز هذه الاستراتيجيات مع تقليل خطر الوقوع في ضغط قصير. هذه ليست واقية من الفشل لأنه من الطبيعي للبائعين أن تتكبد خسائر صدمة من وقت لآخر، ولكن الحيلة هي للحد من هذه الأجزاء غير سارة في حين إيجاد طرق عدوانية لركوب الأسعار إلى مستويات أقل.


ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة.


يمكنك بيع قصيرة في أي وقت في السوق السائل الذي ليس له قيود خاصة. النسخة الحالية من قاعدة الولايات المتحدة صعود لا يأتي في اللعب حتى انخفض الأمن بالفعل 10٪ لذلك نادرا ما يكون عاملا في اتخاذ قرار بيع قصيرة. من الناحية النظرية، يجب أن يكون وسيط الأمن في المخزون عند عميل آخر يأخذ الموقف القصير ولكن في الواقع، والمبيعات قصيرة عارية دون المخزون المقابل هو الآن ممارسة واسعة النطاق بسبب الممارسات التجارية التنافسية.


مبيعات قصيرة مربحة تميل إلى اتباع واحدة من ثلاث تقنيات:


بطبيعة الحال، فإن العديد من التجار يختارون بيع قصيرة في مستويات قياسية جديدة، معتبرا أن الأمن قد ارتفع بعيدا جدا، ولكن هذا وصفة للكوارث لأن الاتجاهات الصاعدة يمكن أن تستمر لفترة أطول مما توقعه التحليل الفني أو الأساسي. في الواقع، فإن المعروض الكبير من الباعة القصيرين الضعفاء في الاتجاهات الصاعدة القوية يوفر وقود الصواريخ لأسعار أعلى. كل ما يتطلبه الأمر هو عدد قليل من أوبتيكس ويبدأ هؤلاء التجار لتغطية، مما اثار تتالي التي يمكن أن تضيف الكثير من النقاط في إطار زمني قصير نسبيا.


وأظهرت فورد موتور (F) ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة مربحة في اتجاه هبوطي واحد. وحقق صانع السيارات آخر محطة من نمط القمة المزدوج الهبوطي في سبتمبر وانهار، مما أثار إشارات هبوطية يمكن للمتداولين أن يستخدموها لبيعها لفترة قصيرة. وانتهى الانخفاض بسرعة، مما مهد الطريق إلى الارتداد الذي فشل في كسر الدعم، والسماح لاعبين تراجع للحصول على متن الطائرة. وانحرف السعر مرة أخرى إلى أدنى مستوى أسبوعي في إطار توطيد لمدة 8 أيام، مما شجع مجموعة من السراويل القصيرة على اتخاذ مواقف. ثم انكسر السهم، مما أدى إلى تسلسل الذي يكرر إشارات الدخول لكل استراتيجية.


على الرغم من هذا المثال المثالي، إدخالات بيع قصيرة تحمل مخاطر كبيرة تتطلب توقيت مثالي. (لمزيد من المعلومات، انظر: البيع القصير: المخاطر). فإنه من السهل لمطاردة الاتجاه الهبوطي، والحصول على شغل أقل بكثير من مستوى انهيار والحصول على اشتعلت في تصحيح طبيعي. عمليات التراجع تعمل بشكل جيد، ولكن الخوارزميات الحديثة غالبا ما تدفع السعر فوق مستوى كسر للضغط على السراويل ورسم في المشترين ضعيفة الوفاض، قبل استئناف الاتجاه الهبوطي. وكما هو الحال على الرسم البياني فورد، فإن ارتداد سبتمبر قد يكون قد سد الفجوة انهيار فوق 17 دون التأثير على التكنولوجيا الهبوطية، بدلا من عكس الحق في أدنى مستوى أغسطس.


يمكن تحسين أداء البيع القصير مع القواعد التالية التي تقلل من المخاطر، مع تركيز الانتباه على الفرص الواعدة. لاحظ أن مطاردة أدنى مستوياته المنخفضة في استراتيجية الزخم ينبغي تجنبها بدقة حتى يقوم البائع القصير بتطوير مجموعة مهارات مؤكدة يتم التحقق منها من خلال الأرباح والخسائر في صافي الربح. هذا هو تقييد مهم لأن هذه المواقف غالبا ما يتم شغلها في أسوأ الأسعار الممكنة، وذلك بسبب تشغيل الخوارزمية الأمامية.


مسيرات قصيرة، وليس بيع-- أوفس - عملك الأول كبائع قصير هو تجنب الحشد في جميع الأوقات، في حين استخدام الطاقة العاطفية للحصول على وضعه في أفضل سعر ممكن. تقدم مستبعدات كونترترند ظروف مثالية لبيع قصيرة لأنك تعرف السعر حيث البائعين الآخرين من المرجح أن إعادة تحميل المواقف. ويأتي الخطر إذا كان هذا الحشد أكبر من الحشد شراء كسر الأمن، على أمل الحصول على اتجاه صعودي جديد. (لمعرفة المزيد، انظر: الزخم التداول مع الانضباط). اختصار أضعف القطاعات ومجموعات السوق، وليس الأقوى - دع التجار الآخرين يحصلون على حالة من الدوار، يحدقون في الاتجاهات الصاعدة المتفجرة، معتبرا أن الأمن مرتفع جدا ويجب أن يسقط على الأرض. خطة أفضل تحدد مجموعات السوق الضعيفة التي تعمل بالفعل في الاتجاه الهبوطي وتستخدم الارتداد المضاد للحصول على متن الطائرة. والمثير للدهشة أن هذه القضايا غالبا ما تحمل فائدة قصيرة أقل من المخزون الساخن النموذجي، مما يجعلها أقل عرضة للضغط. مشاهدة التقويم وتجنب الموسمية الصاعدة - بيع قصيرة في جميع أنحاء العطلات أو خلال خيارات انتهاء أسبوع يمكن أن تتكبد خسائر مؤلمة لأن هذه الأسواق لا تتبع العرض الطبيعي أو الطلب. تجنب أيضا مبيعات قصيرة في ظروف انخفاض حجم، بعد الحكمة القديمة إلى "أبدا قصيرة سوق مملة". (تحقق من الأوقات الأكثر صعودا من السنة في: دمج الموسمية في يوم التداول). الأسواق قصيرة الخلط والمتضاربة - اتخاذ مواقف قصيرة عندما تسحب المؤشرات الرئيسية ضد بعضها البعض. (انظر: اقرأ اتجاهات السوق مع تحليل التقارب - التقارب). وتؤدي هذه الصراعات إلى اختلافات هبوطية تنبئ بإشارات البيع عندما تتزامن الصكوك وتتجه نحو الانخفاض في انسجام تام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للبائعين استخدام توقف ضيق نسبيا التي تبقي الخسائر تحت السيطرة إذا نقطة المحاذاة أعلى. تجنب الأسهم القصة الكبيرة - التجار يحبون بيع الأوراق المالية مع القصص الملونة والمشكوك فيها التي تهيمن على الصحافة المالية ووسائل الإعلام، والتفكير أنها كشفت مونيكير لحظة، ولكن هذه القضايا جذب حشد هائل. بدوره، فإن الأمن يتحمل فائدة قصيرة عالية، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات الضغط العمودي حتى في الاتجاه الهبوطي الفاشل. حماية ضد الأعطال الفاشلة - يمكن أن يتم اختبار الاتجاه الهبوطي الجديد بلا هوادة. (انظر: كيفية التجارة والربح من نمط الفشل والماجستير اندلاع مع ثلاث خطوات ميكانيكا السوق). تعرف على سعر التغطية عندما يعود الاتجاه الهبوطي إلى مستوى الانهيار، مع وضع توقف فعلي كلما أمكن ذلك. هناك ميزة صغيرة في أخذ الخسارة بعد أن انتقل الموقف إلى الربح لذلك يجب أن تذهب المحطة لا أعلى من سعر التعادل الخاص بك.


مبيعات قصيرة تعمل بشكل جيد في الثور وتحمل بيئات السوق ولكن صارمة دخول التجارة وقواعد إدارة المخاطر مطلوبة للتغلب على التهديد المستمر من الضغط القصير. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على البائع القصير القيام بعمليات التحقق من الواقع المستمر لتأكيد انهم ليسوا عضوا في الحشد التي تستهدف للألم.


الفرق بين البيع القصير وخيارات وضع.


خيارات البيع والخيارات القصيرة هي استراتيجيات هبوطية أساسا تستخدم للمضاربة على احتمال حدوث انخفاض في الأمن أو المؤشر، أو للتحوط من مخاطر الهبوط في محفظة أو مخزون معين.


البيع القصير يشمل بيع ضمان غير مملوك من قبل البائع، ولكن تم اقتراضه ثم بيعه في السوق. ولدى البائع الآن مركزا قصيرا في مجال الأمن (في مقابل موقف طويل يمتلك المستثمر فيه الضمان). إذا انخفض السهم كما هو متوقع، فإن البائع القصير شرائه مرة أخرى بسعر أقل في السوق وجيب الفرق، وهو الربح على بيع قصيرة.


توفر خيارات الخيارات مسار بديل لاتخاذ موقف هابط على الأمن أو المؤشر. شراء خيار الشراء يمنح المشتري الحق في بيع المخزون الأساسي عند سعر الإضراب، قبل أو قبل انتهاء الصلاحية. إذا انخفض الأسهم دون وضع سعر الإضراب، وضع نقدر في السعر؛ على العكس من ذلك، إذا كان السهم يبقى فوق سعر الإضراب، فإن وضع تنتهي لا قيمة له.


في حين أن هناك بعض أوجه الشبه بين البلدين، والمبيعات قصيرة ووضع يضعون مختلف المخاطر والمكافآت التي قد لا تجعلها مناسبة للمستثمرين المبتدئين. إن فهم مخاطرها وفوائدها أمر ضروري للتعلم عن السيناريوهات التي يمكن استخدامها لأقصى قدر من التأثير.


أوجه التشابه والاختلاف.


يمكن أن تستخدم المبيعات القصيرة ووضعها إما للمضاربة أو للتحوط التعرض الطويل. البيع القصير هو وسيلة غير مباشرة للتحوط؛ على سبيل المثال، إذا كان لديك مركز طويل مركز في أسهم التكنولوجيا الكبيرة، يمكن أن تقصر ناسداك-100 إتف كوسيلة للتحوط التعرض التكنولوجيا الخاصة بك. بيد أنه يمكن استخدامها للتحوط المباشر للمخاطر. واستمرارا للمثال السابق، إذا كنت قلقا بشأن احتمال حدوث انخفاض في قطاع التكنولوجيا، فيمكنك شراء أسهم التكنولوجيا في محفظتك. البيع القصير هو أكثر خطورة بكثير من شراء يضع. مع المبيعات القصيرة، والمكافأة يحتمل أن تكون محدودة (منذ أكثر من أن الأسهم يمكن أن تنخفض إلى صفر)، في حين أن خطر غير محدود من الناحية النظرية. من ناحية أخرى، إذا كنت تشتري يضع، فإن أكثر ما يمكن أن تخسر هو القسط الذي كنت قد دفعت لهم، في حين أن الربح المحتمل مرتفع. البيع القصير هو أيضا أكثر تكلفة من شراء يضع بسبب متطلبات الهامش. لا يحتاج المشتري إلى تمويل حساب الهامش (على الرغم من أنه يجب على الكاتب وضع الهامش)، مما يعني أنه يمكن للمرء أن يشرع في وضعية حتى مع وجود كمية محدودة من رأس المال. ومع ذلك، لأن الوقت ليس على جانب المشتري وضع، والخطر هنا هو أن المستثمر قد تفقد كل رأس المال المستثمر في شراء يضع إذا كانت التجارة لا يعمل بها.


ليس دائما هابط.


وكما لوحظ سابقا، فإن المبيعات القصيرة والمخططات هي استراتيجيات هبوطية أساسا. ولكن كما أن سلبية سلبية هي إيجابية، والمبيعات قصيرة ويضع يمكن استخدامها للتعرض الصعودي.


على سبيل المثال، إذا كنت صعودي على مؤشر S & أمب؛ P 500، بدلا من شراء وحدات من سبدر S & أمب؛ P 500 إتف الثقة (نيس: سبي)، هل يمكن أن تبدأ نظريا بيع قصيرة على إتف مع الميل الهبوطي على المؤشر ، مثل بروتشاريس شورت S & أمب؛ P 500 إتف (رمزها في بورصة نيويورك: ش). يسعى هذا الصندوق إلى تحقيق نتائج استثمارية يومية تتوافق مع أداء S & P P 500 اليومي. لذلك إذا كان المؤشر يكسب 1٪ في يوم واحد، فإن إتف تنخفض 1٪. ولكن إذا كان لديك موقف قصير على إتف الهبوطي، إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500٪ 1، فإن موقفك القصير يجب أن يحصل على 1٪ أيضا. بطبيعة الحال، هناك مخاطر محددة ترتبط بالبيع القصير الذي من شأنه أن يجعل المركز القصير على إتف الهابط وسيلة أقل من الأمثل للحصول على التعرض الطويل.


وبالمثل، في حين ترتبط عادة مع انخفاض الأسعار، يمكنك إنشاء وضعية قصيرة في وضع (المعروفة باسم "الكتابة" وضع) إذا كنت محايدة للصعود على الأسهم. والأسباب الأكثر شيوعا لكتابة وضع هي كسب دخل قسط، والحصول على السهم بسعر فعال أقل من سعر السوق الحالي.


على سبيل المثال، افترض أن السهم يتداول عند 35 دولار، ولكنك ترغب في الحصول عليه لباك أو اثنين. طريقة واحدة للقيام بذلك هي الكتابة يضع على الأسهم التي تنتهي في يقول شهرين. دعونا نفترض أن تكتب يضع مع سعر إضراب 35 $ وتلقي $ 1.50 للسهم الواحد في قسط لكتابة يضع. إذا كان السهم لا ينخفض ​​أقل من 35 $ بحلول الوقت الذي ينتهي، فإن خيار وضع تنتهي لا قيمة لها و $ 1.50 قسط يمثل الربح الخاص بك. ولكن إذا انخفض السهم إلى ما دون 35 دولارا، فسيتم تعيينه لك، مما يعني أنك ملزم بشرائه عند 35 دولارا، بغض النظر عما إذا كان السهم يتداول لاحقا عند 30 دولارا أم 40 دولارا أمريكيا. السعر الفعال للسهم هو بالتالي 33.50 $ (35 $ - $ 1.50)؛ من أجل البساطة، تجاهلنا عمولات التداول في هذا المثال.


مثال - بيع قصير مقابل يضع على تسلا موتورز.


لتوضيح المزايا والعيوب النسبية لاستخدام البيع القصير مقابل يضع، دعونا نستخدم تسلا موتورز (نسداق: تسلا) كمثال. تيسلا تصنع السيارات الكهربائية وكانت أفضل الأسهم أداء للعام على مؤشر راسل 1000، اعتبارا من 19 سبتمبر 2018. اعتبارا من ذلك التاريخ، تسلا قد ارتفع 425٪ في عام 2018، مقارنة مع مكاسب بنسبة 21.6٪ ل و راسل-1000. في حين أن السهم قد تضاعف بالفعل في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2018 على الحماس المتزايد لسيارته موديل S، بدأت حركة مكافئه أعلى في 9 مايو 2018، بعد أن أعلنت الشركة عن أول أرباحها على الإطلاق.


تسلا لديها الكثير من المؤيدين الذين يعتقدون أن الشركة يمكن أن تحقق هدفها في أن تصبح صانع الأكثر ربحية في العالم من السيارات التي تعمل بالبطارية. لكنه لم يكن لديه أيضا نقص في منتقدي الذين يتساءلون عما إذا كانت القيمة السوقية للشركة أكثر من 20 مليار $ (اعتبارا من 19 سبتمبر 2018) له ما يبرره.


ويمكن قياس درجة التشكك التي تصاحب ارتفاع المخزون باهتمامها القصير. يمكن احتساب الفائدة القصيرة إما على أساس عدد الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من إجمالي أسهم الشركة القائمة أو الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من حصة "تعويم" (الذي يشير إلى الأسهم القائمة ناقص الأسهم التي يملكها المطلعون والمستثمرين الكبار ). لتسلا، بلغت الفائدة القصيرة اعتبارا من 30 أغسطس 2018، 21.6 مليون سهم. وبلغ هذا 27.5٪ من تيسلا سهم تعويم 78.3 مليون سهم، أو 17.8٪ من تيسلا 121.4 مليون سهم إجمالي القائمة.


لاحظ أن الفائدة القصيرة في تسلا اعتبارا من 15 أبريل 2018، كان 30.7 مليون سهم. قد يكون الانخفاض بنسبة 30٪ في الفائدة القصيرة بحلول 30 أغسطس مسؤولة جزئيا عن المخزون الهائل من الأسهم خلال هذه الفترة. عندما يبدأ السهم الذي تم اختراقه بشكل كبير في الارتفاع، يبتعد البائعون القصيرون لإغلاق مراكزهم القصيرة، مما يضيف إلى الزخم التصاعدي للسهم.


ورافق ارتفاع تيسلا في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018 أيضا قفزة هائلة في أحجام التداول اليومية التي ارتفعت من 0.9 مليون في بداية العام إلى 11.9 مليون في 30 أغسطس 2018، أي 13 ضعفا زيادة. وقد أدت هذه الزيادة في أحجام التداول إلى انخفاض نسبة الفائدة القصيرة من 30.6 في بداية عام 2018 إلى 1.81 بحلول 30 أغسطس. سير هو نسبة الفائدة القصيرة إلى متوسط ​​حجم التداول اليومي، ويشير إلى عدد أيام التداول فإن ذلك سيتطلب تغطية جميع المراكز القصيرة. وكلما ارتفع معدل الفائدة الفعلية، كلما زاد خطر حدوث ضغط قصير، حيث يضطر البائعون القصيرون إلى تغطية مراكزهم بأسعار متزايدة؛ وكلما انخفض معدل الخطر، كلما قل خطر حدوث ضغط قصير.


كيف تكدس البدائل؟


وبالنظر إلى ما يلي: (أ) الاهتمام القصير في تسلا، (ب) انخفاض معدل سير نسبيا، و (ج) تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلون موسك في مقابلة أجريت في أغسطس / آب 2018 أن تقييم الشركة كان غنيا، و (د) متوسط ​​السعر المستهدف للمحللين $ 152.90 اعتبارا من 19 سبتمبر 2018 (الذي كان أقل بنسبة 14٪ من سعر إغلاق سجل تسلا 177.92 دولار في ذلك اليوم)، هل يمكن تبرير التاجر في اتخاذ موقف هبوطي على السهم؟


دعونا نفترض من أجل الجدال بأن التاجر هبوطي على تسلا ويتوقع أن ينخفض ​​بحلول مارس 2018. وهنا كيف بيع قصيرة مقابل وضع بدائل الشراء كومة:


بيع قصير على تسلا: افترض 100 سهم بيعت قصيرة عند 177.92 $.


الهامش المطلوب إيداعه (50٪ من إجمالي قيمة البيع) = 8،896 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للربح النظري (على افتراض أن تسلا ينخفض ​​إلى 0 $) = 177.92 $ x 100 = 17،792 $.


الحد الأقصى للخسارة النظرية = غير محدود.


السيناريو 1: انخفاض المخزون إلى 100 دولار بحلول مارس 2018 - الربح المحتمل على المركز القصير = (177.92 - 100) × 100 = 7،792 $.


السيناريو 2: لم يتغير السهم عند 177.92 دولار بحلول آذار (مارس) 2018 - الربح / الخسارة = $ 0.


السيناريو 3: ارتفاع المخزون إلى 225 $ بحلول مارس 2018 - الخسارة المحتملة على المركز القصير = (177.92 - 225) × 100 = - 4،708 $.


شراء خيارات على تسلا: شراء عقد واحد وضع (تمثل 100 سهم) مع ضربة 175 $ تنتهي في مارس 2018. هذا $ 175 مارس 2018 تم تداولها في 28،70 $ / 29 $ اعتبارا من 19 سبتمبر 2018.


الهامش المطلوب إيداعه = صفر.


تكلفة عقد العقد = 29 $ x 100 = 2،900 $.


الحد الأقصى للربح النظري (على افتراض أن تسلا ينخفض ​​إلى $ 0) = (175 × 100 دولار) - 900 2 دولار (تكلفة العقد) = 600 14 دولار.


أقصى خسارة ممكنة = تكلفة العقد = = 2،900 $.


السيناريو 1: انخفاض المخزون إلى 100 دولار بحلول مارس 2018 - الربح المحتمل على وضع الصفقة = (175 - 100) × 100 ناقص تكلفة 2،900 $ للعقد وضع = $ 7،500 - 2،900 $ = 4،600 $.


السيناريو 2: لم يتغير السهم عند 177.92 دولار بحلول آذار / مارس 2018 - الربح / الخسارة = تكلفة العقد المبرم = - 2،900 دولار.


السيناريو 3: ترتفع الأسهم إلى 225 $ بحلول مارس 2018 - الخسارة المحتملة على موقف قصير = تكلفة العقد عقد = - 2،900 $.


مع البيع القصير، فإن الحد الأقصى للربح الممكن 17،792 $ سيحدث إذا انخفض السهم إلى الصفر. ومن ناحية أخرى، فإن الحد الأقصى للخسارة يحتمل أن يكون غير محدود (خسارة قدرها 1208 12 دولارا بسعر سهم قدره 300 دولار، و 208 20 دولارا بسعر 400 دولار، و 328 208 دولارا بسعر 500 دولار، وما إلى ذلك).


مع خيار وضع، أقصى قدر ممكن الربح هو $ 14،600، في حين أن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على السعر المدفوع لوضع، أو 2،900 $.


لاحظ أن المثال أعلاه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة الاقتراض من الأسهم إلى قصيرة، فضلا عن الفائدة المستحقة على حساب الهامش، وكلاهما يمكن أن تكون نفقات كبيرة. مع خيار وضع، هناك تكلفة مقدما لشراء يضع، ولكن لا نفقات أخرى مستمرة.


نقطة واحدة أخيرة - خيارات وضع لديها وقت محدود لانتهاء، أو مارس 2018 في هذه الحالة. يمكن عقد البيع القصير لفترة أطول فترة ممكنة، شريطة أن يتمكن المتداول من وضع المزيد من الهامش إذا كان السهم يقدر، وعلى افتراض أن المركز القصير لا يخضع ل "شراء" بسبب الفائدة القصيرة.


التطبيقات - الذين يجب عليهم استخدامها ومتى؟


وبسبب مخاطرها الكثيرة، لا ينبغي أن يستخدم البيع القصير إلا من قبل التجار المتطورين على دراية بمخاطر التقصير واللوائح المعنية. وضع الشراء هو أفضل بكثير للمستثمر المتوسط ​​من بيع قصيرة بسبب مخاطر محدودة. بالنسبة للمستثمر أو المتداول من ذوي الخبرة، فإن الاختيار بين عملية بيع قصيرة ووضع استراتيجية هبوطية يعتمد على عدد من العوامل - المعرفة الاستثمارية، تحمل المخاطر، توافر النقد، المضاربة مقابل التحوط، الخ. على الرغم من المخاطر، البيع القصير هو استراتيجية مناسبة خلال أسواق الدببة الواسعة، حيث أن الأسهم تتراجع بشكل أسرع من ارتفاعها. إن البيع القصير يحمل مخاطر أقل عندما يتم تقصير الأمن هو مؤشر أو إتف، لأن خطر المكاسب الهاربة فيها أقل بكثير من المخزون الفردي. وتعتبر هذه الصفقات مناسبة بشكل خاص للتحوط من مخاطر التراجع في محفظة أو مخزون، حيث أن أسوأ ما يمكن أن يحدث هو فقدان قسط التأمين بسبب عدم حدوث الانخفاض المتوقع. ولكن حتى هنا، قد يؤدي ارتفاع المخزون أو المحفظة إلى تعويض جزء أو قسط التأمين المدفوع. التقلب الضمني هو اعتبار مهم جدا عند شراء الخيارات. وقد يتطلب الشراء على الأسهم المتقلبة للغاية دفع أقساط باهظة، لذلك تأكد من أن تكلفة شراء هذه الحماية مبررة من المخاطر على المحفظة أو المركز الطويل. لا ننسى أبدا أن موقف طويل في خيار - سواء كان وضع أو مكالمة - يمثل هدر الأصول بسبب الوقت الاضمحلال.


الخط السفلي.


البيع القصير واستخدام طرق منفصلة ومتميزة لتنفيذ استراتيجيات هبوطية. كلاهما له مزايا وعيوب ويمكن استخدامها بفعالية للتحوط أو المضاربة في سيناريوهات مختلفة.


كيفية حماية وضعية قصيرة مع خيارات (فب، آبل)


البيع القصير يمكن أن يكون مسعى محفوفا بالمخاطر، ولكن المخاطر الكامنة في وضعية قصيرة يمكن تخفيفها بشكل كبير من خلال استخدام الخيارات.


وأكبر خطر للموقف القصير هو ارتفاع الأسعار في الأسهم القصيرة. ويمكن أن تحدث هذه الزيادة في عدد من الأسباب، بما في ذلك تطور إيجابي غير متوقع للسهم أو ضغط قصير أو تقدم في السوق أو القطاع الأوسع. ويمكن تخفيف هذه المخاطر عن طريق استخدام خيارات المكالمة للتحوط من مخاطر حدوث تقدم هابط في المخزون المختصر.


على سبيل المثال، افترض أنك قصيرة 100 سهم من فاسيبوك، Inc. (فب) عندما يتداول السهم عند 76.24 دولار. إذا ارتفع السهم إلى 85 $ أو ما بعده، فإنك سوف تبحث في خسارة كبيرة على موقفك القصير. لذلك، يمكنك شراء عقد خيار مكالمة واحدة في الفيسبوك مع سعر الإضراب من 75 $ تنتهي في الشهر من الآن. يتم تداول هذه المكالمة بقيمة 75 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) بسعر 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك سيكلفك 400 دولار


إذا انخفض الفيسبوك إلى 70 $ خلال الشهر، يتم تخفيض مكاسبك من 624 $ على المركز القصير ([76،76 $ - $ 70) × 100) بتكلفة 400 $ من خيار المكالمة، للحصول على مكاسب صافية قدرها 224 $. نحن نفترض هنا أن المكالمات 75 $ تتداول على مقربة من الصفر، ولكن في الواقع، قد تكون قادرة على إنقاذ بعض القيمة من المكالمات إذا كان هناك عدد كبير من الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية.


غير أن الفائدة الحقيقية من استخدام المكالمة للتحوط من موقف فاسيبوك القصير ستكون واضحة إذا ارتفع السهم بشكل ملحوظ بدلا من الانخفاض. إذا تقدمت فاسيبوك إلى 85 دولارا، فستتداول مكالماتك التي تبلغ قيمتها 75 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بحد أدنى 10 دولارات وبالتالي، فإن الخسارة البالغة 876 دولارا على موقعك القصير ستقابلها أرباح قدرها 600 دولار ([10 دولارات - 4 دولارات] × 100) على موقف المكالمة الطويل، مقابل خسارة صافية قدرها 276 دولارا. حتى لو ارتفع الفيسبوك إلى 100 دولار، فإن صافي الخسارة سيبقى دون تغيير نسبيا عند 276 $، حيث أن الخسارة البالغة 2،376 $ على المركز القصير سوف يقابلها ربح بقيمة 2،100 $ ($ 25 - $ 4] × 100) على موقف المكالمة الطويلة. (لاحظ أن المكالمات 75 دولارا سوف تتداول بسعر لا يقل عن 25 $ إذا كان يتداول الفيسبوك في 100 $.)


هناك عدد قليل من السلبيات من استخدام المكالمات للتحوط مواقف الأسهم قصيرة. أولا، لا يمكن استخدام هذه الاستراتيجية إلا للأسهم التي تتوفر بشأنها خيارات، لذلك لا يمكن استخدامها عند تخفيض الأسهم الصغيرة التي لا توجد خيارات لها. ثانيا، هناك تكلفة كبيرة تنطوي على شراء المكالمات. وثالثا، لا تتوفر الحماية التي توفرها المكالمات إلا لفترة محدودة، أي حتى انتهاء صلاحيتها. وأخيرا، وبما أن الخيارات لا تقدم إلا بأسعار معينة من الإضراب، فقد يؤدي التحوط غير الكامل إلى وجود فرق كبير بين سعر إضراب النداء والسعر الذي تم فيه البيع القصير.


على الرغم من عيوبه، فإن استراتيجية استخدام المكالمات للتحوط على موقف قصير يمكن أن تكون فعالة. في أفضل السيناريوهات، يمكن للمتداول أن يزيد الأرباح إذا انخفض السهم القصير فجأة ثم يتراجع، من خلال إغلاق المركز القصير عند انخفاض الأسهم ثم بيع المكالمات عند زيادة السعر.


الإفصاح: لم يكن للمؤلف مناصب في أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.


استراتيجيات وضع قصيرة.


عندما كنت قصيرة خيار وضع، تتلقى قسط مقدما من المشتري. يمكنك أيضا أن تكون ملزمة لشراء أسهم الأسهم الأساسية.


تقصير خيارات وضع: أساسيات تقصير خيارات وضع.


كنت قد واجهت على الأرجح الوضع حيث تجد الأسهم التي ترغب في الاستثمار في ولكن المدى الأخير يصل في السعر يجعلك تسأل عما إذا كان مبالغ فيها. تخبر نفسك أنك ستشتريه إذا انخفض السعر بنسبة مئوية أو اثنتين. ربما الأسهم لا يعود إلى الهدف الخاص بك وكنت تفوت على فرصة.


قد يكون هذا الوضع الذي يمكن أن تنظر في بيع قصيرة أو كتابة خيار وضع بدلا من وضع أمر حد الأسهم. قد يسمح لك الوضع القصير بالوصول على أساس التكلفة المنخفضة، مع توفير بعض الربح إذا استمر سعر السهم في الارتفاع. وإليك كيف يعمل:


عندما كنت قصيرة وضع، كنت تأخذ على الالتزام لشراء الأسهم في سعر الخيار الخيار الإضراب.


وسوف يحدث هذا إذا كان السهم أقل من سعر الإضراب وضع عند انتهاء العقد، ويناسب مع هدف شراء الأسهم إذا كان أن ينخفض ​​إلى السعر المستهدف. إذا كان السهم لا تقع تحت وضع ضربة سعر العقد، ثم العقد تنتهي كما لا قيمة لها، ووضع البائع يحتفظ قسط.


مثال.


دعونا ننظر إلى مثال افتراضي. شركة شيز خرج للتو مع أحدث وأكبر القطعة. سعر السهم يرتفع إلى 100 $ بعد الإعلان. كنت ترغب في شراء الأسهم ولكن يشعر أن السعر قد ذهب عالية جدا بسبب الضجيج حول القطعة. كنت على استعداد لشراء الأسهم ل $ 95.


وفيما يلي اقتباسات عن خيارات وضع شيز.


ويلزم العقد وضع البائع لشراء الأسهم من الأسهم بسعر الإضراب من وضع. على السطح كنت أعتقد أنك يجب أن ننظر إلى سعر $ 95 ضربة وضع. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار 2 $ للسهم الواحد قسط تلقى عند بيع وضع. ويبين الجدول أن بيع ضربة 97 $ وضعت ل 2 $ يعطينا سعر الشراء الفعال على الأسهم من 95 $.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني للربح / الخسارة لتوازي بيانيا بيع ضربة 97 $ وضعت مقارنة لشراء الأسهم. يمثل الخط الأزرق الربح أو الخسارة لمركز الأسهم فقط، ويفترض أنك تشتري السهم بسعر 100 دولار للسهم الواحد. ويمثل الخط الأحمر الربح أو الخسارة لموقف قصير.


إذا كان السهم أقل من 97 $ عند انتهاء العقد، سوف تكون ملزمة لشراء أسهم الأسهم من صاحب وضع ل 97 $ سعر الإضراب العقد. يبلغ سعر الشراء الفعلي على الأسهم 95 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) نظرا لأنك تلقيت دفعة بقيمة 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقدما. عند 95 دولار للسهم الواحد، لديك نفس المخاطر السلبية من ملكية الأسهم. وهذا واضح من خلال خطوط حمراء وزرقاء موازية.


وإذا كان سعر السهم أعلى من 97 دولارا في وقت انتهاء العقد، فإن صاحب العقد لن يمارس العقد لأنه يستطيع بيع الأسهم بسعر أعلى في السوق المفتوحة. وسوف ينتهي العقد بلا قيمة. وهذا يترك البائع وضع مع ربح 2 $ للسهم الواحد من قسط المستلمة. وبطبيعة الحال، فإن البائع لا تملك الأسهم، ولن تستفيد من الزيادة في سعر السهم.


هذا التوضيح افتراضي ولا يعكس نتائج الاستثمار الفعلية أو يضمن النتائج المستقبلية.


كيف افعلها.


كنت قادرا على بيع قصيرة أو كتابة وضع إذا تمت الموافقة على حسابك لتداول الخيار.


في حساب نقدي، سوف يطلب منك الاحتفاظ بما يكفي من النقد لشراء الأمن الأساسي. يمثل عقد الخيار النموذجي 100 سهم من الأسهم، لذلك في المثال أعلاه، كان مطلوبا منك أن تحتفظ بمبلغ 9،700 $ (97 × 100 دولار). لا يمكن استخدام هذه النقدية للأنشطة الأخرى حتى يتم إغلاق وضع وضع قصيرة.


في حساب الهامش، يمكنك اختصار وضع مع متطلبات الهامش غير المكتشفة أو “nakedв.. وعادة ما يكون هذا المطلب أقل بكثير من المتطلبات النقدية المضمونة، ولكن لديك نفس الالتزام بشراء أسهم بمبلغ 97 دولارا للسهم الواحد. وتزيد الرافعة المالية الهامشية من القوة الشرائية ومعدل العائد المحتمل، ولكنها قد تعرضك أيضا لخسائر أعلى.


بالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات الهامش سوف تزداد إذا انخفض سعر السهم. وهذا قد يؤدي إلى متطلبات الهامش أكبر من حقوق الملكية في حسابك (دعوة الهامش). مثل هذه الحالات سوف تتطلب منك إيداع المزيد من المال، إغلاق المركز أو فرض بيع الأوراق المالية الأخرى في حسابك. خيارات التداول عارية لديها مستوى أعلى من المخاطر ويتطلب مستوى أكبر من الخبرة والاهتمام.


أفكار التاجر.


وتتأثر عقود الخيارات بطرق قد لا تكون مألوفة لدى تجار الأسهم. من المهم إبقاء هذه الأمور في الاعتبار عند التداول القصير.


لا يطلب منك الاستمرار في وضعه حتى انتهاء العقد. كنت قادرا على شراء لإغلاق موقف وضع قصيرة في أي لحظة قبل انتهاء العقد أو ممارسة الرياضة. سوف تتطلب عملية الشراء إلى الإغلاق عليك دفع قسط لإغلاق التزامك (تماما كما كنت قد حصلت على قسط عند بيعها لفتح وضع). سوف يكون الربح أو الخسارة على التجارة هو الفرق بين القسط الذي تلقيته عند بيعها لفتحها، والعلاوة التي دفعتها عند شرائها لإغلاق وأقل عمولات والرسوم. لم يتم تعيين وضع لك على الفور إذا كان السهم يسقط دون وضع سعر الإضراب. وبعبارة أخرى، لن تضطر بالضرورة لشراء الأسهم فورا إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب. يتم ممارسة العقود عادة من قبل حاملي الأسهم الطويلة في أو بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا هو فرق مهم من أمر شراء الحد للسهم. ويمكن أن ينخفض ​​السهم إلى ما دون سعر الإضراب ثم يتجمع فوقه قبل انتهاء العقد ولن يتم تعيين العقد. هذا سوف أترك لكم دون موقف الأسهم طويلة. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى شراء لإغلاق موقف وضع أولا ثم شراء الأسهم الأساسية إذا كنت لا تزال ترغب في شراء الأمن الكامن ويتأثر سعر وضع عوامل أخرى من مجرد سعر السهم الأساسي، بما في ذلك الوقت حتى وانتهاء التقلبات المتوقعة. تميل أسعار الخيارات إلى الانخفاض إذا انخفض التذبذب المتوقع. سوف يميل سعر الخيار أيضا إلى الانخفاض مع اقتراب انتهاء الصلاحية. ويسمى هذا التأثير تسوس الوقت وتسارع تآكل الأسعار عادة مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة. يمكنك أيضا طلب نسخة من الكتيب عن طريق الهاتف على 1-888-أوبتيونس أو الحصول على نسخة في مكتب فرع سكوتريد. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. استشر مستشارك الضريبي للحصول على معلومات حول كيفية تأثير الضرائب على نتائج هذه االستراتيجيات. ضع في اعتبارك أن الربح سيتم تخفيضه أو فقدت الخسارة، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.


هناك مخاطر خاصة مرتبطة بالكشف عن الخيارات التي قد تعرض المستثمرين لخسائر كبيرة. لذلك، قد ال يكون هذا النوع من االستراتيجيات مناسبا لجميع العمالء المعتمدين على صفقات الخيارات. يجب على العملاء المعتمدين للكتابة غير المكشوف أن يقرروا بأنهم تلقوا وقرأوا البيان الخاص لخيارات الخيارات غير المكشوفين بشأن مخاطر هذا النوع من التداول.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. اتفاقية هامش سكوتريد متاحة في سكوتريد، أو من خلال مكتب فرع سكوتريد، ويحتوي على بيان الإفصاح عن الهامش ومعلومات عن سياسات الإقراض ورسوم الفائدة والمخاطر المرتبطة بحساب الهامش.


إن الأدوات والاستراتيجيات التحليلية الموضحة في هذه المقالة هي لأغراض المعلومات فقط ولا يضمن استخدامها ربحا. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو تأييدا لأي استثمار أو أداة أو استراتيجية محددة. يجب أن يستند اختيار االنخراط في استثمار أو أداة أو استراتيجية محددة فقط إلى بحثك وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك االستثمارية. تخضع الأوراق المالية لتقلبات السوق وقد تفقد القيمة. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


ولن تعرض الأمثلة المستخدمة استقطاع أو إدراج العمولات والتكاليف الأخرى التي قد تؤثر تأثيرا كبيرا على أداء الاستراتيجية المعطاة. وهي لا تأخذ في الاعتبار العواقب الضريبية أو الرسوم مع الحد الأدنى من التأثير على استراتيجية معينة. يجب على المستثمر أن يفهم تأثير تكاليف المعاملات ورسوم الهامش والمتطلبات والاعتبارات الضريبية قبل الدخول في أي استراتيجية الخيارات. استشر الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بالضرائب الشخصية أو الوضع المالي.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment