Saturday 17 February 2018

رمب الفوركس الاتصال


اتصال الفوركس رمب
وقد تم بناء أعمال هسك على الثقة بيننا وبين عملائنا. للحفاظ على سرية جميع المعلومات التي تقدمها لنا، نلتزم بما يلي فيما يتعلق بهذه المعلومات:
سيقوم هسك فقط بجمع المعلومات التي يعتقد أنها ذات صلة ومطلوبة لفهم احتياجات العميل المالية وإجراء أعمال هسك. سيستخدم هسك المعلومات لتزويد العملاء بخدمات وخدمات أفضل للعملاء. قد يقوم هسك بتمرير المعلومات إلى شركات أو وكلاء مجموعة هسك الأخرى، وفقا لما يسمح به القانون. لن يقوم بنك هسك بالإفصاح عن المعلومات لأي منظمة خارجية ما لم يكن لدى هسك موافقة العملاء أو يطلبها القانون أو سبق أن أبلغ العميل بذلك. قد يطلب من هسك، من وقت لآخر، الكشف عن المعلومات إلى الهيئات أو الهيئات الحكومية أو القضائية أو الجهات التنظيمية في هسك ولكن لن يقوم هسك بذلك إلا تحت السلطة الصحيحة. يهدف هسك إلى تحديث المعلومات باستمرار. يحافظ هسك على أنظمة أمنية صارمة مصممة لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات من قبل أي شخص، بما في ذلك موظفي هسك. جميع شركات مجموعة هسك، أو موظفي هسك وجميع الأطراف الثالثة التي يسمح لهم بالوصول إلى المعلومات مطالبون بالتحديد بمراعاة التزامات سرية هسك.
تعتبر المراجع أعلاه إلى "المعلومات" بيانات شخصية.
من خلال الحفاظ على التزامنا بهذه المبادئ، سنضمن احترامنا للثقة المتأصلة التي تضعها في هسك.
قد يتم الكشف عن بياناتك الشخصية أو نقلها في جميع أنحاء العالم إلى وكلاء أو أطراف ثالثة مخولين بالعمل نيابة عنا أو لغيرهم من أعضاء مجموعة هسك أو إلى أطراف ثالثة بما في ذلك مقاولينا من الباطن، لأغراض: تقديم الخدمات للشركة / المؤسسة التي تمثلها و / أو خدمة و / أو تطوير علاقتنا مع تلك الشركة / المنظمة أو لك، والتحقق من هويتك، ومنع واكتشاف الجريمة والامتثال للهيئات التنظيمية الحكومية وغير الحكومية المناسبة أو أمين المظالم.
بقبولك للشروط والأحكام، يتم التعامل معك على أنه قد وافق على الكشف عن ومعالجة وتخزين ونقل البيانات الشخصية الخاصة بك بالطريقة المذكورة أعلاه.
يجب أن تقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام هسك وشركائنا الموثوق بهم ملفات تعريف الارتباط، والتي هي ذات صلة بالأمن عبر الإنترنت. نحن نستخدم الكوكيز لجعل موقعنا أكثر أمنا وأسهل للاستخدام.
يوان مخاطر محددة ل يوان المنتجات: مساعدة.
الرنمينبي (رمب) حاليا لا يمكن تحويلها بحرية وتحويل يوان من خلال البنوك في هونغ كونغ يخضع لقيود معينة. وينبغي تذكير العملاء من مخاطر التحويل في المنتجات يوان. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مخاطر السيولة المرتبطة بمنتجات يوان، وخاصة إذا لم يكن لهذه الاستثمارات سوق ثانوية نشطة وأسعارها لديها عرض أسعار / عرض كبير. منتجات يوان في هونغ كونغ مقومة واستقر في يوان يمكن تسليمها في هونغ كونغ، وهو ما يمثل السوق الذي يختلف عن ذلك من أن يوان تسليمها في البر الرئيسى للصين. للعملاء الفرديين، وتحويل يوان يخضع للحد اليومي في هونغ كونغ، قد يكون للعملاء للسماح الوقت لتحويل يوان من / إلى عملة أخرى من مبلغ يتجاوز الحد اليومي. يرجى الرجوع إلى وثائق الطرح للمنتجات يوان المعنية لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك عوامل الخطر.
تم إصدار هذه الوثيقة من قبل بنك إتش إس بي سي ش. م.ع. لا يقدم هسك أي تعهد أو ضمان (صريح أو ضمني) من أي نوع فيما يتعلق بكتمال أو دقة أي معلومات أو إسقاط أو تمثيل أو ضمان (صريح أو ضمني) في، أو إغفال من هذه الوثيقة. لا تقبل أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذه الوثيقة. لا تشكل هذه الوثيقة عرضا أو استدراجا أو مشورة يجب أن تدخل فيها أو شراء أو بيع أي ضمان أو سلعة أو أي منتج استثماري أو اتفاق استثمار آخر أو أي عقد أو اتفاق أو هيكل آخر أيا كان. ولم يولى أي اعتبار للأهداف الاستثمارية الخاصة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة لأي متلق. ما لم يسمح القانون الحاكم بخلاف ذلك، يجب عليك الاتصال بأحد أعضاء مجموعة هسك في نطاق اختصاصك المحلي إذا كنت ترغب في استخدام خدمات مجموعة هسك المذكورة في هذا المستند.
يؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع ويب غير مرتبط ب هسك، وقد تخضع لشروط الاستخدام الخاصة به.
يؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع ويب غير مرتبط ب هسك، وقد تخضع لشروط الاستخدام الخاصة به.
يوان الموقع - الشروط والأحكام.
الاحكام والشروط العامة.
من خلال الوصول إلى صفحات هذا الموقع ("الموقع")، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام"). قبل استخدام هذا الموقع، يجب أن تقرأ بعناية البنود والشروط.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل بنك هسك بلك. تأسس بنك هسك في إنجلترا وويلز، وأنشأ في 8 ساحة كندا، لندن E14 5HQ وهو مكتبه المسجل. يتم تنظيم بنك هسك بلك من قبل هيئة الخدمات المالية وهو مسجل في سجل هيئة الخدمات المالية مع رقم التسجيل التالي: 114216. رقم ضريبة القيمة المضافة المسجل لدى بنك هسك هو غب 365684514 ورقم سجل الشركة هو 14259.
بنك هسك هو عضو في برنامج أمين المظالم المالي ويشترك في قانون البنوك وقانون الخدمات المصرفية للشركات.
في هذه الوثيقة:
إن الإشارات إلى "أنت" و "أنت" و "لك" هي مراجع لك، والشخص (الأشخاص) الذين يدخلون إلى هذا الموقع يشير إلى "نحن" و "نحن" و "لدينا" هي إشارات إلى بنك هسك بلك المراجع إلى "هسك المجموعة "تعني شركة إتش إس بي سي القابضة ش. م.ع. وشركاتها التابعة والشركات التابعة لها من وقت آلخر. إن اإلشارة إلى "مجموعة هسك" تعني شركة إتش إس بي سي القابضة ش. م.ع. وشركاتها التابعة والشركات الزميلة من وقت آلخر تشير مراجع "معلومات السوق" في هذا الموقع إلى خدمات السوق واألبحاث ذات الصلة. تتضمن معلومات السوق، على سبيل المثال لا الحصر، البحوث العالمية، وعروض السندات، وبيانات السوق، وتعليق السوق، والأفكار التجارية.
يمكن الاطلاع على بيان الخصوصية وحماية البيانات (بما في ذلك سياسة ملفات تعريف الارتباط) من خلال النقر على الرابط المحدد أدناه وتعتبر تعتبر مدمجة في البنود والشروط.
لاحظ أن المنتجات والخدمات المحددة التي يقدمها أي عضو من أعضاء مجموعة هسك قد تكون لها شروط وأحكام خاصة بها والتي ستشكل الاتفاقية القانونية بينك وبين ذلك العضو في مجموعة هسك. يجب عليك قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل الحصول على المنتج أو الخدمة من هذا العضو في مجموعة هسك.
يجوز لنا تغيير البنود والشروط في أي وقت عن طريق تحديث هذه الصفحات. إنك توافق على مراجعة أي شروط وأحكام سارية بشكل منتظم، وأن استخدامك لأي جزء من هذا الموقع سيكون خاضعا لأي تغييرات من هذا القبيل بمجرد إجرائها.
توفر الموقع والمنتجات والخدمات.
قد يتم تعليق المحتوى، بما في ذلك تخطيط هذا الموقع أو المنتجات أو الخدمات المتوفرة عبر هذا الموقع كليا أو جزئيا أو سحبه أو تغييره في أي وقت. نحن نحتفظ بالحق في أي وقت للتعليق الفوري لتوفير كل أو أي جزء من هذا الموقع لك و / أو منع وصولك إلى هذا الموقع.
تقديم الخدمات أو المنتجات المالية.
لا تتوفر جميع المنتجات والخدمات التي يمكنك عرضها عبر الموقع في جميع المواقع الجغرافية. يحتفظ عضو مجموعة هسك ذات الصلة بالحق في اتخاذ القرار النهائي بشأن ما إذا كنت مؤهلا للحصول على أي منتج أو خدمة معينة.
معلومات المتجر.
ولا يقصد بخدمات معلومات السوق تقديم المشورة المهنية ولا ينبغي الاعتماد عليها في هذا الصدد. وينصح الأشخاص الذين يصلون إلى هذه الصفحات بالحصول على المشورة المهنية المناسبة عند الاقتضاء. ولم يولى أي اعتبار للأهداف الاستثمارية الخاصة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة لأي متلق.
معلومات السوق لا وينبغي أن لا تفسر على أنها عرض لبيع أو التماس عرض لشراء أو الاشتراك في أي استثمار. يتم الحصول على معلومات السوق من مصادر يعتقد أنها موثوقة ولكن لم يتم التحقق منها بشكل مستقل. لا ضمان أو تمثيل أو ضمان ولا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن دقتها أو اكتمالها.
الاعتماد على المعلومات.
تعبر عن رأي هسك فقط وتخضع للتغيير دون إشعار. المعلومات أو الآراء الواردة في هذا الموقع لا تشكل عرضا لبيع أو التماس أو عرض لشراء أي أوراق مالية أو أدوات مالية أو المشورة الاستثمارية أو أي نصيحة أو توصية فيما يتعلق بهذه الأوراق المالية أو غيرها من الأدوات المالية.
يجب عليك أن تسعى إلى الاعتماد بأي شكل من الأشكال على أي محتوى الواردة في هذا الموقع، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.
وتستند المعلومات الواردة في هذا الموقع على فهم القانون الحالي والتنظيم والممارسات الضريبية في وقت الذهاب للضغط. قد تؤثر التغييرات المستقبلية في القانون أو اللوائح أو الممارسات الضريبية على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
قبل اتخاذ أي قرار أو اتخاذ أي إجراء من شأنه أن يؤثر عليك أو على الشؤون المالية أو الأعمال التجارية الخاصة بك، يجب عليك دائما استشارة المستشارين المؤهلين تأهيلا مناسبا (ق) للحصول على المشورة المالية والقانونية والمحاسبية والضريبية وغيرها من المشورة المناسبة.
الأداء الاستثماري.
يرجى ملاحظة أن قيمة الاستثمارات والدخل المستمدة منها قد تتقلب وقد لا يسترد المستثمر المبلغ المستثمرة أصلا. حيث يظهر الأداء السابق فإنه يشير إلى الماضي، ولا ينبغي أن ينظر إليه على أنه مؤشر على الأداء في المستقبل. قد تنخفض القيمة وأي دخل ناتج عن أي استثمار مشار إليه في هذا الموقع وكذلك إلى أعلى. على وجه الخصوص قد لا تحصل على المبلغ الكامل المستثمر. حيث يتم الاحتفاظ الأوراق المالية في الخارج، فإن سعر الصرف قد يؤدي إلى ارتفاع قيمة الاستثمار وكذلك إلى أسفل. أي توقعات أو توقعات أو أهداف إرشادية فقط وليس مضمونا بأي شكل من الأشكال. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن أي فشل في تلبية مثل هذه التوقعات، توقعات أو الهدف.
وفي حالة الاستثمارات التي لا يوجد سوق معترف بها قد يكون من الصعب على المستثمرين بيع استثماراتهم أو الحصول على معلومات موثوقة عن قيمتها أو مدى المخاطر التي تتعرض لها.
الفائدة من قبل أعضاء مجموعة هسك.
يجوز لأعضاء مجموعة هسك و / أو موظفيها ومديريها وموظفيها أن يمتلكوا أو يكون لديهم مناصب في أي أوراق مالية مذكورة في هذا الموقع (أو في أي استثمار ذي صلة) ويجوز لهم من وقت لآخر إضافة أو التصرف في أي من هذه الأوراق المالية (أو الاستثمار ).
قد يكون أعضاء مجموعة هسك بمثابة صانع السوق أو قد تعهدوا بالتزام الاكتتاب في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الموقع (أو في أي استثمار ذات الصلة).
ويجوز لشركة هسك بيع الأوراق المالية أو شرائها من العملاء على أساس رئيسي، كما يجوز لها أن تؤدي أو تسعى إلى أداء الخدمات المصرفية الاستثمارية أو خدمات الاكتتاب لتلك الشركات أو المتعلقة بها. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة أو توزيعها، كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض.
أي ضمانات.
بخلاف الضمانات والتمثيلات الواردة في الشروط والشرط، يتم استثناء جميع الضمانات والضمانات الأخرى، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية، إلى أقصى حد يسمح به القانون. استخدام الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة.
في حين أننا قد اتخذنا خطوات معقولة لضمان دقة، العملة، وصحة توافر واكتمال المعلومات الواردة في الموقع، وتقدم المعلومات على أساس "كما هي" و "كما هو متاح".
نحن لا نعتبر أو نضمن أن الموقع سوف تكون متاحة وتلبية الاحتياجات الخاصة بك، أن الوصول سوف تكون دون انقطاع، وأنه لن يكون هناك أي تأخير أو إخفاقات أو أخطاء أو سهو أو فقدان المعلومات المنقولة، أنه لا توجد فيروسات أو غيرها من الخصائص الملوثة أو المدمرة سوف تنتقل أو أنه لن يحدث أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك. وتتحمل أنت وحدك المسؤولية عن توفير الحماية الكافية والنسخ الاحتياطي للبيانات و / أو المعدات واتخاذ الاحتياطات المعقولة والمناسبة لإجراء فحوصات عن فيروسات الكمبيوتر أو غيرها من الخصائص المدمرة.
نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو وظائف أو أداء أي برنامج طرف ثالث التي يمكن استخدامها في اتصال مع الموقع.
كلمات المرور والأمن.
من أجل استخدام الموقع أو جزء واحد أو أكثر منه، قد يطلب منك أن تصبح مستخدما مسجلا. لكي تصبح مستخدما مسجلا، ستحتاج إلى واحد أو أكثر مما يلي، أي اسم المستخدم المسجل وكلمة المرور وجهاز الأمان ومعرف الأمان الآخر (كلمة المرور) وفقا لإجراءاتنا المعمول بها من وقت لآخر.
يجب أن تخبرنا على الفور بأي وصول غير مصرح به إلى الموقع باستخدام كلمة المرور أو أي معاملة أو تعليمات غير مصرح بها تعلمها، أو إذا كنت تشك في أن شخصا آخر يعرف كلمة المرور الخاصة بك.
أنت مسؤول بالكامل عن استخدام الموقع من قبل أي شخص باستخدام كلمة المرور الخاصة بك. نحن نحتفظ بالحق في تعليق الدخول إلى الموقع في حال نشك في أن شخصا غير مصرح له يحاول الدخول إلى الموقع باستخدام كلمة المرور.
مواقع الأطراف الثالثة والتأييدات.
حيث أننا نقدم وصلات النص التشعبي إلى مواقع أخرى على شبكة الإنترنت، ونحن نفعل ذلك لأغراض المعلومات فقط. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أي مواقع أو صفحات من أطراف ثالثة مرتبطة أو من هذا الموقع. يجب أن تكون الروابط التالية إلى أي مواقع ويب أو صفحات من أطراف ثالثة على مسؤوليتك الخاصة. نحن لن نكون مسؤولين أو مسؤولين عن أي أضرار أو بأي طريقة أخرى فيما يتعلق بهذه الروابط من تلك المواقع أو الصفحات.
وصلات لمواقع البرامج القابلة للتنزيل طرف ثالث هي للراحة فقط، ونحن لسنا مسؤولين ولا نحن مسؤولون عن أي صعوبات أو عواقب المرتبطة تحميل هذا البرنامج. أنت مسؤول عن الحصول على جميع التراخيص اللازمة لاستخدام مثل هذه البرامج، ونحن لا تعطي أي ترخيص ضمني أو الضمان فيما يتعلق الحصول على أو استخدام مثل هذه البرامج على الإطلاق.
لا يعبر عن أي تأييد أو موافقة أو مسؤولية عن ملاءمة أي طرف ثالث أو مشورته أو آرائه أو معلوماته أو منتجاته أو خدماته من خلال أي معلومات على هذا الموقع أو عن طريق أي ارتباطات تشعبية من وإلى أي مواقع أو صفحات خارجية.
روابط لموقعنا.
لا يجوز لك ولا لأي طرف آخر استخدام أي جزء من هذا الموقع على أي موقع آخر، أو ربط أي موقع آخر لهذا الموقع، دون الحصول على إذن كتابي مسبق. نحن لسنا مسؤولين عن إنشاء أي رابط من موقع طرف ثالث لموقعنا.
حقوق الملكية الفكرية.
جميع حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر وحقوق قاعدة البيانات وحقوق التصميم وبراءات الاختراع والعلامات التجارية) مملوكة لنا أو مرخصة لنا ما لم ينص على خلاف ذلك.
هسك والشعار السداسي هي عالمات تجارية لشركة هسك هولدينغز بي إل سي وجميع حقوقها ومنافعها في شركة هسك القابضة.
يمكنك طباعة مقتطفات من هذا الموقع أو نسخها أو تنزيلها أو تخزينها مؤقتا للاستخدام الشخصي أو لمساعدتك في استخدام منتجاتنا وخدماتنا. يجب عدم تغيير أي مقتطف تم الحصول عليه من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال. يحظر أي استخدام آخر إلا إذا حصلت أولا على إذن كتابي. دون تقييد ما سبق، إلا إذا حصلت أولا على موافقتنا الخطية، لا يجوز لك إعادة إنتاج أو تعديل أو تكييف أو نقل أو نشر أو بث أو إنشاء أعمال مشتقة أو تخزين أو أرشفة أو بأي شكل من الأشكال استغلال كل أو أي جزء من هذا الموقع.
الإنترنت والبريد الإلكتروني الاتصالات.
لا يمكن ضمان الرسائل المرسلة عبر الإنترنت (بما في ذلك البريد الإلكتروني) لتكون آمنة تماما لأنها عرضة لاحتمال الاعتراض أو الرصد أو التأخير أو الخسارة أو التغيير.
لا نحن ولا أي عضو آخر في مجموعة هسك مسؤولون عن أي من هذه الرسائل ولا مسؤولين لك أو لأي شخص آخر عن أي أضرار أو خلاف ذلك فيما يتعلق بأي رسائل مرسلة من قبلك لنا أو أي طرف آخر أو أية رسائل مرسلة أو يبدو أنها ترسل من قبلنا أو أي طرف ثالث لك عبر الإنترنت (بما في ذلك البريد الإلكتروني). يجب عدم تضمين أي معلومات حساسة أو سرية في مثل هذه الرسائل.
رصدنا للاتصالات.
لمساعدتنا في تحسين خدماتنا ولصالح الأمن، يمكننا مراقبة و / أو تسجيل الاتصالات (سواء عبر الإنترنت أو الهاتف أو غير ذلك) بينك وبيننا. جميع التسجيلات هي ملكنا الوحيد.
متنوع.
يجب إرسال أي إشعار يتم تقديمه بموجب هذه الشروط والأحكام عن طريق البريد أو التلكس أو البريد الإلكتروني أو الفاكس إلى العنوان الذي أبلغه الطرف المتلقي مؤخرا. ويعتبر استلام الإشعار حاضرا وقت تسليم الإشعار في الدورة العادية أو نقله. إذا وجد أي جزء من هذه الشروط والأحكام من قبل أي محكمة أو سلطة مختصة أخرى أن تكون باطلة أو غير قانونية أو غير قابلة للتنفيذ، ثم يقطع هذا الجزء من بقية هذه الشروط التي يجب أن تظل صالحة وقابلة للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون.
استبعاد مسؤوليتنا.
لن يكون نحن أو أي عضو من أعضاء مجموعة هسك مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة أو مسؤولية (سواء نشأت في العقد أو الضرر، بما في ذلك الإهمال، أو غير ذلك) الناشئة عن أو فيما يتعلق ب (أ) استخدامك لهذا الموقع؛ (ب) اعتمادك أو عدم قدرتك على استخدام المعلومات أو المنتجات أو الخدمات على هذا الموقع؛ و / أو (ج) أي فشل في الأداء أو الخطأ أو الحذف أو الانقطاع أو العيب أو تأخير التشغيل أو الإرسال أو فيروس الكمبيوتر أو فشل النظام أو النظام في هذا الموقع أو استخدامك أو محاولة استخدامه.
تنطبق الاستثناءات المذكورة أعلاه على أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو خاص أو عرضي أو تبعي أو يتكون من خسارة في الأرباح أو نشاط تجاري أو فرصة أو بيانات. تنطبق جميع الاستثناءات المذكورة أعلاه حتى إذا كنت قد أبلغتنا أو أي عضو آخر في مجموعة هسك بإمكانية الأنواع المذكورة أعلاه من الضرر أو الخسارة أو المسؤولية. لا يوجد في هذه الشروط ما يستثني أو يحد من مسؤولية أي عضو في مجموعة هسك فيما يتعلق بالغش أو الإصابة الشخصية أو الوفاة.
القانون الذي يحكم.
تخضع هذه الشروط والأحكام لتفسيرها وفقا لقوانين إنجلترا وويلز. سيكون للمحاكم في إنجلترا وويلز ولاية قضائية غير حصرية فيما يتعلق بأي نزاع قد ينشأ فيما يتعلق بالشروط والأحكام أو استخدامك لهذا الموقع.
طلبات البحث.
إذا كنت ترغب في الاتصال ببنك هسك بلك، يرجى الرجوع إلى الرابط اتصل بنا والتي يمكن العثور عليها في كل صفحة من صفحات الموقع.
بيان الخصوصية وحماية البيانات.
وقد تم بناء أعمال هسك على الثقة بيننا وبين عملائنا. للحفاظ على سرية جميع المعلومات التي تقدمها لنا، نلتزم بما يلي فيما يتعلق بهذه المعلومات:
سيقوم هسك فقط بجمع المعلومات التي يعتقد أنها ذات صلة ومطلوبة لفهم احتياجات العميل المالية وإجراء أعمال هسك. سيستخدم هسك المعلومات لتزويد العملاء بخدمات وخدمات أفضل للعملاء. قد يقوم هسك بتمرير المعلومات إلى شركات أو وكلاء مجموعة هسك الأخرى، وفقا لما يسمح به القانون. لن يقوم بنك هسك بالإفصاح عن المعلومات لأي منظمة خارجية ما لم يكن لدى هسك موافقة العملاء أو يطلبها القانون أو سبق أن أبلغ العميل بذلك. قد يطلب من هسك، من وقت لآخر، الكشف عن المعلومات إلى الهيئات أو الهيئات الحكومية أو القضائية أو الجهات التنظيمية في هسك ولكن لن يقوم هسك بذلك إلا تحت السلطة الصحيحة. يهدف هسك إلى تحديث المعلومات باستمرار. يحافظ هسك على أنظمة أمنية صارمة مصممة لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات من قبل أي شخص، بما في ذلك موظفي هسك. جميع شركات مجموعة هسك، أو موظفي هسك وجميع الأطراف الثالثة التي يسمح لهم بالوصول إلى المعلومات مطالبون بالتحديد بمراعاة التزامات سرية هسك.
تعتبر المراجع أعلاه إلى "المعلومات" بيانات شخصية.
من خلال الحفاظ على التزامنا بهذه المبادئ، سنضمن احترامنا للثقة المتأصلة التي تضعها في هسك.
قد يتم الكشف عن بياناتك الشخصية أو نقلها في جميع أنحاء العالم إلى وكلاء أو أطراف ثالثة مخولين بالعمل نيابة عنا أو أعضاء آخرين في مجموعة هسك أو إلى أطراف ثالثة بما في ذلك مقاولينا من الباطن، لأغراض: تقديم الخدمات لك أو للشركة / المؤسسة التي و / أو تقديم الخدمات و / أو تطوير علاقتنا مع تلك الشركة أو المنظمة أو التحقق من هويتك ومنع الجريمة واكتشافها والامتثال للهيئات التنظيمية الحكومية أو غير الحكومية أو أمين المظالم المناسب.
بقبولك للشروط والأحكام، يتم التعامل معك على أنه قد وافق على الكشف عن ومعالجة وتخزين ونقل البيانات الشخصية الخاصة بك بالطريقة المذكورة أعلاه.
يجب أن تقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام هسك وشركائنا الموثوق بهم ملفات تعريف الارتباط، والتي هي ذات صلة بالأمن عبر الإنترنت. نحن نستخدم الكوكيز لجعل موقعنا أكثر أمنا وأسهل للاستخدام.
يؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع ويب غير مرتبط ب هسك، وقد تخضع لشروط الاستخدام الخاصة به.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
يؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع ويب غير مرتبط ب هسك، وقد تخضع لشروط الاستخدام الخاصة به.
هذا الفيديو غير موجود في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.

اتصال الفوركس رمب
نهج الخدمة لدينا.
الاستثمار الاجتماعي للشركات.
الثروة وإدارة التراث.
رمب بريفات بانك فوسيون & # 8482؛ الحساب.
المدخرات والاستثمارات.
تمويل العقارات السكنية.
تمويل العقارات التجارية.
الإقراض القائم على الأوراق المالية.
تمويل األسهم التفضيلية.
خدمات إدارة المحافظ.
المكافآت.
استكمال نمط حياتك.
إيبوكس لايف ستايل وثروة من الفوائد.
نيوس & أمب؛ أفكارا.
التحقق & أمب؛ الآلات الحاسبة.
نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم؟
حاسبة سوق السندات.
بطاقة الائتمان حاسبة الميزانية.
القانونية.
الأحكام والشروط.
اتصل بنا.
رقم الاتصال في حالات الطوارئ.
مجاملات وشكاوى.
دعونا ندعو لكم مرة أخرى.
تم إدخال تفاصيل الدخول بشكل غير صحيح.
يرجى ملاحظة على ثالث محاولة فاشلة سيتم حظر ملفك الشخصي.
هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك؟
إرسال الأموال.
حلول الدفع دون حدود.
إستلم نقود.
تلقي وتحويل الأموال.
وهناك طريقة آمنة وسهلة وسريعة لإرسال المال المنزل.
الخدمات التنظيمية.
الاستثمار في الخارج من قبل الأفراد وشركاتهم الأثر التنظيمي للوضع السكني الاستثمار الداخلي من قبل الأفراد غير المقيمة المشورة في المعاملات للمعاملات عبر الحدود، بما في ذلك إدارة التعرض للعملات الأجنبية إعداد وتقديم الطلبات إلى البنك الاحتياطي الاسترالي المشورة بشأن البيئة التنظيمية الحالية ، والتي تشمل المعاملات البسيطة والمعقدة، التي تنطوي على الأفراد والشركات والثقة، الخ الهجرة والهجرة.
الواردات والصادرات.
مثالية لعلاقات تجارية طويلة الأمد مع الأطراف التي تثق بها.
عند التصدير، الدفع مقدما هي وسيلة غير مكلفة للتجارة وأنه يوفر لك سلامة تلقي الدفع قبل إيفاد البضاعة.
(خطابات الاعتماد)، فواتير أجنبية للتحصيل والضمانات.
حسابات العمالت األجنبية للعميل) كفك (وعقود الصرف اآلجل.
اموال في النقد الاجنبي.
إرسال واستقبال الأموال والحصول على مكافأة.
توافق على وضع التعليمات والحصول على مكافأة.
سريعة وسهلة وآمنة ومبتكرة.
نحن نقدم حلول نهاية إلى نهاية التي توفر القيمة والراحة وسهولة الاستخدام لجميع عملائنا، من عطلة والمسافرين من رجال الأعمال إلى المستوردين والمصدرين.
حلول الصوت لرحلة خالية من المتاعب.
نحن نقدم حلول السفر وتذكر يمكنك دفع مقدما باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
حلول الدفع دون حدود.
نحن نقدم مختلف حلول الدفع لإرسال الأموال في الخارج بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مونيغرام والتجارة؛ و باي بال والتجارة؛.
تلقي وتحويل الأموال.
نحن نقدم مختلف حلول الدفع عند تلقي الأموال في الخارج بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مونيغرام والتجارة؛ و باي بال والتجارة؛.
استثمارات.
اكتشاف عالم من الحلول الاستثمارية.
الحصول على المساعدة.
الشهادات الضريبية المطلوبة.
الاستثمار المرن.
هولد فوندز.
وهناك طريقة آمنة وسهلة وسريعة لإرسال المال المنزل.
موني جرام والتجارة؛ هي خدمة تحويل الأموال المستخدمة للقيام المدفوعات عبر الحدود، شخص إلى شخص. انها وسيلة معقولة وموثوقة وسريعة ومريحة لإرسال أو تلقي الأموال عبر الحدود.
وهناك طريقة أكثر أمانا وأسهل للدفع والحصول على أموال.
تلقي، دفع وإرسال.
سحب الأموال.
توب أوب فوندز.
حلول للحصول على البضائع الخاصة بك من خلال الجمارك للعملاء.
نحن نقدم حلول الاستيراد والتصدير لتناسب احتياجات المعاملات عبر الحدود الخاصة بك وتساعد على حمايتك من المخاطر مع تسريع المدفوعات.
احصل على الخبراء لمساعدتك.
إمكانية الحصول على مساعدة الخبراء التي تغطي طائفة واسعة من مسائل مراقبة العملات الأجنبية ومراقبة العملات، تشمل ما يلي:

اتصال الفوركس رمب
نهج الخدمة لدينا.
الاستثمار الاجتماعي للشركات.
الثروة وإدارة التراث.
رمب بريفات بانك فوسيون & # 8482؛ الحساب.
المدخرات والاستثمارات.
تمويل العقارات السكنية.
تمويل العقارات التجارية.
الإقراض القائم على الأوراق المالية.
تمويل األسهم التفضيلية.
خدمات إدارة المحافظ.
المكافآت.
استكمال نمط حياتك.
إيبوكس لايف ستايل وثروة من الفوائد.
نيوس & أمب؛ أفكارا.
التحقق & أمب؛ الآلات الحاسبة.
نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم؟
حاسبة سوق السندات.
بطاقة الائتمان حاسبة الميزانية.
القانونية.
الأحكام والشروط.
اتصل بنا.
رقم الاتصال في حالات الطوارئ.
مجاملات وشكاوى.
دعونا ندعو لكم مرة أخرى.
تم إدخال تفاصيل الدخول بشكل غير صحيح.
يرجى ملاحظة على ثالث محاولة فاشلة سيتم حظر ملفك الشخصي.
هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك؟
يوان الخدمة المصرفية الخاصة جناح.
منع الغش.
فيزا العالمية مساعدة العملاء.
غوتنغ - ساندتون.
رقم 5 ميرتشانت بلاس، 9 فريدمان دريف، ساندتون، 2196، جنوب أفريقيا.
بريتوريا - مينلين.
P O بوكس ​​2825 بروكلين سكوار 0075.
مينلين بلاس، 87 فريكي دي بير ستريت، منلين، 0181، جنوب أفريقيا.
ديربان - هيلكرست.
تورينو كورت بلوك C 4 كروكد لين هيلكرست 3610 جنوب أفريقيا.
ديربان - ومهلانغا.
أكاسيا هاوس، 2nd فلور، 2 كيكيمب دريف، ومهلانغا روكس، جنوب أفريقيا.
الرأس الغربي، -، مدينة الرأس، بورتسيد.
24th فلور، 5 بيتنغراشت ستريت، كيب تون، 8001 سوث أفريكا.
كيب الغربية - ستيلينبوش.
43 بلين ستريت، ستيلينبوش سينترال، ستيلينبوش، 7600.
الرأس الغربي، -، تيجر، فالي.
ويلوبريدج، تصنيف، نر، كارل، كرونجي، &، خبير، بلوط، الأقراص، وادي تايجر، كيب تاون.

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

يوان (يوان صيني) قائمة إتف.
وتتيح صناديق الاستثمار الأوروبية الصينية للمستثمرين اكتساب التعرض لعملة اليوان (اليوان الصيني)، دون الحاجة إلى حسابات النقد الأجنبي المعقدة (النقد الأجنبي).
انقر على علامات التبويب أدناه للاطلاع على مزيد من المعلومات عن صناديق الاستثمار المتداولة (يوان صيني)، بما في ذلك الأداء التاريخي، والأرباح، والحيازات، ونسب المصروفات، والمؤشرات الفنية، وتقارير المحللين، والمزيد. انقر على علامة إتف أو اسم للذهاب إلى صفحة التفاصيل الخاصة به، للأخبار متعمقة والبيانات المالية والرسوم البيانية. بشكل افتراضي يتم ترتيب القائمة حسب القيمة السوقية الهبوطية الإجمالية. لاحظ أن صناديق الاستثمار المتداولة عادة ما يتم وضع علامة عليها من قبل محللي إتفدب على أنها أكثر من نوع واحد؛ على سبيل المثال، قد يتم وضع علامة على إتف الذهب المعكوسة باسم & # 8220؛ معكوس & # 8221؛ و & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ و & # 8220؛ سلعة & # 8221 ؛.
تجدر الإشارة إلى أن الجدول أدناه قد يتضمن صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي. استبعاد صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس.
ترتيب حسب: أكبر في الأصول أعلى منذ بداية العام يعود العائد الأدنى نسبة المصروفات.
نظرة عامة على إتف.
هذه هي قائمة بجميع صناديق الاستثمار المتداولة (يوان صيني) المتداولة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تم وضع علامة عليها حاليا من قبل قاعدة بيانات إتف. يرجى ملاحظة أن القائمة قد لا تحتوي على صناديق الاستثمار المتداولة الصادرة حديثا. إذا كنت تبحث عن طريقة أكثر تبسيطا لتصفح ومقارنة صناديق الاستثمار المتداولة، فقد تحتاج إلى زيارة فئات إتفدب التي تصنف كل إتف في صفحة واحدة & # 8220؛ أفضل ملاءمة & # 8221؛ الفئة.
عوائد إتف.
تتضمن هذه الصفحة معلومات العائد السابقة لجميع صناديق الاستثمار المتداولة (يوان) الصينية المدرجة في البورصات الأمريكية والتي يتم تتبعها حاليا بواسطة قاعدة بيانات إتف.
تدفقات صندوق إتف.
يتضمن الجدول أدناه بيانات تدفق الأموال لجميع صناديق الاستثمار المتداولة (يوان) المدرجة في الولايات المتحدة. إجمالي تدفق الأموال هو تدفق رأس المال إلى صندوق الاستثمار الأوروبي ناقص تدفق رأس المال من إتف لفترة زمنية معينة.
إتف المصروفات.
يتضمن الجدول التالي بيانات المصروفات والمعلومات الوصفية الأخرى لجميع صناديق الاستثمار الأوروبية (يوان صيني) المدرجة في البورصات الأمريكية التي يتم تتبعها حاليا من قبل قاعدة بيانات إتف. بالإضافة إلى نسبة المصروفات ومعلومات المصدر، يعرض هذا الجدول المنصات التي توفر تداولا بدون عمولات لبعض صناديق الاستثمار المتداولة.
إتف توزيعات الأرباح.
تتضمن هذه الصفحة معلومات عن الأرباح التاريخية لجميع صناديق الاستثمار المتداولة (يوان) الصينية المدرجة في البورصات الأمريكية التي يتم تتبعها حاليا بواسطة قاعدة بيانات إتف. لاحظ أن بعض برامج إيتبس قد لا تجعل دفعات الأرباح، وعلى هذا النحو قد لا تكون بعض المعلومات الواردة أدناه مفيدة.
إتف القابضة.
يتضمن الجدول أدناه بيانات الحيازة الأساسية لجميع صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة (يوان صيني) التي تم وضع علامة عليها حاليا بواسطة قاعدة بيانات إتف. يتضمن الجدول أدناه عدد الحيازات لكل مؤسسة إتف ونسبة األصول التي تشكلها األصول العشرة األولى، إن وجدت. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا للحيازات لأي إتف، انقر على الرابط في العمود الأيمن.
إتف الضرائب.
يتضمن الجدول التالي بعض المعلومات الضريبية لجميع صناديق الاستثمار المتداولة (يوان صيني) المدرجة في البورصات الأمريكية والتي يتم تتبعها حاليا من قبل قاعدة بيانات إتف، بما في ذلك معدلات الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل وطويلة الأجل، والنموذج الضريبي الذي يتم فيه تحقيق مكاسب أو خسائر في كل منها سيتم الإبلاغ عن إتف.
إتف تيشنيكالز.
تحتوي هذه الصفحة على معلومات تقنية معينة لجميع صناديق التحويل الإلكتروني (يوان صيني) المدرجة في بورصة الولايات المتحدة وتعقبها قاعدة بيانات إتف. لاحظ أن الجدول أدناه يتضمن فقط مؤشرات فنية محدودة؛ انقر على علامة & # 8220؛ عرض & # 8221؛ في العمود الأيسر العلوي لكل مؤسسة إتف للاطلاع على عرض موسع للمنتجات الفنية.
تحليل إتف.
توفر هذه الصفحة روابط لتحليل مختلف لجميع صناديق الاستثمار المتداولة (يوان صيني) المدرجة في البورصات الأمريكية وتعقبها قاعدة بيانات إتف. The links in the table below will guide you to various analytical resources for the relevant ETF , including an X-ray of holdings, official fund fact sheet, or objective analyst report.
ETFs: ETFdb Realtime Ratings.
This page provides ETFdb Ratings for all RMB (Chinese Yuan) ETFs that are listed on U. S. exchanges and tracked by ETF Database. The ETFdb Ratings are transparent, quant-based evaluations of ETFs relative to other products in the same ETFdb Category. As such, it should be noted that this page may include ETFs from multiple ETFdb Categories.
Top 3 RMB (Chinese Yuan) ETFs.
RMB (Chinese Yuan) Currency Power Rankings New.
Currency power rankings are rankings between RMB (Chinese Yuan) and all other U. S.-listed currency ETFs on certain investment-related metrics, including 3-month fund flows, 3-month return, AUM, average ETF expenses and average dividend yields. The metric calculations are based on U. S.-listed ETFs that are classified by ETFdb as being mostly exposed to a specific currency. If an ETF changes its currency classification, it will also be reflected in the investment metric calculations. The calculations exclude all other asset classes and inverse ETFs.
Fund Flow Leaderboard.
RMB (Chinese Yuan) and all other currencies are ranked based on their aggregate 3-month fund flows for all U. S.-listed ETFs that are classified by ETFdb as being mostly exposed to those respective currencies. 3-month fund flows is a metric that can be used to gauge the perceived popularity amongst investors of RMB (Chinese Yuan) relative to other currencies. If an ETF’s currency classification changes, it will affect the fund flow calculations. The calculations exclude all other asset classes and inverse ETFs. All values are in U. S. dollars.
Return Leaderboard.
RMB (Chinese Yuan) and all other currencies are ranked based on their AUM - weighted average 3-month return for all the U. S.-listed ETFs that are classified by ETFdb as being mostly exposed to those respective currencies. In addition to price performance, the 3-month return assumes the reinvestment of all dividends during the last 3 months. If an ETF’s currency classification changes, it will affect the 3-month return calculations. The calculations exclude all other asset classes and inverse ETFs.
AUM Leaderboard.
RMB (Chinese Yuan) and all other currencies are ranked based on their aggregate assets under management ( AUM ) for all the U. S.-listed ETFs that are classified by ETFdb as being mostly exposed to those respective currencies. If an ETF’s currency classification changes, it will affect the aggregate AUM calculations. The calculations exclude all other asset classes and inverse ETFs. All values are in U. S. dollars.
Expense Leaderboard.
RMB (Chinese Yuan) and all other currencies are ranked based on their AUM - weighted average expense ratios for all the U. S.-listed ETFs that are classified by ETFdb as being mostly exposed to those respective currencies. The lower the average expense ratio for all U. S.-listed ETFs in a currency, the higher the rank. If an ETF’s currency classification changes, it will affect the expense ratio calculations. The calculations exclude all other asset classes and inverse ETFs.
Dividend Leaderboard.
RMB (Chinese Yuan) and all other currencies are ranked based on their AUM - weighted average dividend yield for all the U. S.-listed ETFs that are classified by ETFdb as being mostly exposed to those respective currencies. If an ETF’s currency classification changes, it will affect the dividend yield calculations. The calculations exclude all other asset classes and inverse ETFs.
* Ranks are updated on a weekly basis. Last updated on Jan 15, 2018.
الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.
Subscribe to receive FREE updates, insights and more, straight to your inbox.
المواد شعبية.
Lessons From 2017.
2017 was a roller coaster year for the global financial markets, as equities surged, alternative.
Buy on the Dip Prospects: January 15 Edition.
Below is a look at ETFs that currently offer attractive buying opportunities.
The ETFs included.
Sell on the Pop Prospects: January 15 Edition.
Here is a look at ETFs that currently offer attractive short-selling opportunities.
إتف الفرز.
ETF Analyzer.
Head-to-Head ETF Comparison.
ETF Country Exposure Tool.
Launch Center.
ETFdb Categories.
RMB (Chinese Yuan) News.
Lessons From 2017.
2017 was a roller coaster year for the global financial markets, as equities surged, alternative.
Buy on the Dip Prospects: January 15 Edition.
Below is a look at ETFs that currently offer attractive buying opportunities.
The ETFs included.
Sell on the Pop Prospects: January 15 Edition.
Here is a look at ETFs that currently offer attractive short-selling opportunities.
High-Yield Prospects: January 14 Edition.
Here is a look at ETFs that currently offer attractive income opportunities. The high-yield.
Best & Worst Weekly Performers: January 13 Edition.
Here is a look at the 25 best and 25 worst ETFs from the past week. Traders can use this list to.
RMB (Chinese Yuan) Research.
How Connected Are You to Your Clients?
Have you ever thought about what genuine connection is and why it matters so much to your client.
3 Must-Read Pieces for Practice Management: January 3 Edition.
Every week, we bring you the best and most succinct curation of must-read articles to help you.
An Introduction to ETF-Managed Portfolios.
The Trump reflation trade may have extended the lifeline on U. S. and global equities, but there’s.
Why No Investor Is Passive.
The debate over passive and active investing has long divided portfolio managers. While both.
Who Are Authorized Participants?
In the world of exchange-traded funds (ETFs), authorized participants (APs) play an integral.
Source: LSEG Information Services (US), Inc. (“LSEG”) © LSEG 2018. All rights in the XTF data, ratings and / or underlying data contained in this communication (“the XTF information”) vest in LSEG and/or its licensors. Neither LSEG nor its licensors accept any liability arising out of the use of, reliance on or any errors or omissions in the XTF information. No further distribution of the XTF information is permitted without LSEG’s express written consent. LSEG does not promote, sponsor or endorse the content of this communication.

No comments:

Post a Comment