Monday 12 February 2018

دعم المقاومة حاسبة الفوركس


نقطة المحورية حاسبة.


تحديد مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية الهامة مع مساعدة من نقاط المحورية. لمعرفة المزيد حول كيفية عملهم، راجع درس النقاط المحورية.


فقط أدخل بيانات الفترة السابقة أدناه واضغط على زر "حساب".


حول نقاط المحورية.


نقاط المحور الأرضية هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور. وتفسر النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الرئيسي - النقطة التي يتم تحديد الاتجاه الرئيسي فيها. نقاط المقاومة ونقاط الدعم من المستوى الثالث بمثابة مؤشرات إضافية لعكس الاتجاه المحتمل أو استمراره.


وتتشابه نقاط المحور الخشبية مع نقاط المحور الأرضية، ويتمثل الفرق في ذلك في إعطاء المزيد من الوزن لسعر إغلاق الفترة السابقة.


نقاط المحورية كاماريلا هي مجموعة من ثمانية مستويات محتملة جدا التي تشبه الدعم ومقاومة القيم لاتجاه الحالي. والأكثر أهمية هو أن هذه النقاط المحورية تعمل لجميع التجار وتساعد في تحديد الحق وقف الخسارة والربح الهدف أوامر.


توم ديمارك.


وهناك طريقة شعبية أخرى لحساب المحاور للتنبؤ بمستقبل هذا الاتجاه، وهي النقاط المحورية ل توم ديمارك، والتي ليست نقاط محورية بالضبط، ولكن هي أدنى مستوياتها وأعلى مستوياتها المتوقعة.


يتم تحديد مستويات النقطة المحورية فيبوناتشي من خلال حساب نقاط البيفوت الأولى. بعد ذلك، اضرب نطاق اليوم السابق بمستوى فيبوناتشي المقابل له. معظم التجار يستخدمون 38.2٪، 61.8٪ و 100٪ ارتداد في حساباتهم. وأخيرا، إضافة أو طرح الأرقام التي تحصل على نقطة المحورية وفويلا، وكنت حصلت على مستويات نقطة المحورية فيبوناتشي الخاص بك!


تعرف على كيفية استخدام نقاط المحورية.


تعرف على 3 أنواع أخرى من النقاط المحورية.


معظم منصات التداول يمكن أن توجه إلى يا، ولكن يجب أن تعرف أيضا كيفية ضرب تلك الأرقام نفسك في حالة الحرب النووية ... هاه؟


كيفية استخدام نقاط المحورية لقياس معنويات السوق.


هل تعلم أن النقاط المحورية يمكن أن تساعدك أيضا في تحديد ما إذا كان التجار أكثر ميلا لشراء أو بيع زوج من العملات؟


نقاط المحورية الفوركس.


ويمكن استخدام النقاط المحورية في تحديد مناطق الانعكاس أو الاختراق. تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه.


كيفية استخدام نقاط المحورية لكسارات التجارة.


كما هو الحال مع كل مستويات الدعم والمقاومة، فإن مستويات النقطة المحورية لن تعقد إلى الأبد. تعلم كيفية جعل النقاط عندما تفشل نقاط المحورية!


كيفية حساب النقاط المحورية.


هل تريد استخدام نقاط محورية في التداول الخاص بك ولكن لا أعرف كيفية حسابها؟ دعونا نظهر لكم كيف!


كيفية استخدام نقاط المحورية لتداول المدى.


تحقق من هذه الأمثلة حول كيفية استخدام النقاط المحورية في نطاق التداول. حتى أفضل، ونحن سوف تظهر لك كيفية الجمع بين تحليل الشمعدان مع نقاط المحورية!


ما عليك سوى أن تفعل أشياء قليلة جدا في حياتك طالما أنك لا تفعل الكثير من الأشياء الخاطئة. وارن بافيت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الدعم / المقاومة.


تحديد اتجاهات السوق باستخدام مستويات أسعار الدعم والمقاومة.


تحميل لدينا التطبيق المحمول مجانا.


لبدء التداول.


كيفية فتح حساب تجريبي.


تحديد اتجاهات السوق باستخدام مستويات الدعم والمقاومة.


واحدة من أكثر الطرق شعبية في التحليل الفني التي يستخدمها كل من تجار المؤسسات والتجزئة هي تحديد مستويات المقاومة والدعم باستخدام ما يسمى نقطة المحورية، والتي بدورها هي نقطة الانطلاق عند تحديد معنويات السوق صعودية أو هبوطية.


وتتميز مستويات المقاومة والدعم بقدرتها على الحد من تقدير / انخفاض قيمة أصل معين. وتشمل الأدوات التقنية الأكثر شيوعا لتحديد مستويات المقاومة / الدعم: قمم / قيعان سابقة، وخطوط الاتجاه وقنوات الاتجاه، المتوسطات المتحركة وتصحيحات فيبوناتشي.


النقطة المحورية هي مؤشر فني يحسب كمتوسط ​​قيمة الأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية لأصل معين للفترة الزمنية السابقة. تعمل النقاط المحورية كمستويات مقاومة أو دعم اعتمادا على ما إذا كان السعر الحالي أقل من نقطة المحورية أو فوقها.


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على هامش مرتفع على رأس المال الخاص بك وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل التجار اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين صعودي وهبوطي. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني حساب نقاط محوري الفوركس؟


وقد تم تطوير النقاط المحورية في الأصل من قبل تجار الأرض في البورصات الأسهم والسلع. يتم احتسابها على أساس ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار جلسات التداول السابقة، ويتم استخدامها من قبل التجار للتنبؤ مستويات الدعم والمقاومة في الجلسة الحالية أو القادمة. ويمكن استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من قبل التجار لتحديد نقاط الدخول والخروج - سواء من أجل وقف الخسائر وجني الأرباح.


ولأن سوق تداول العملات الأجنبية كبيرة جدا وسائلة، فإن النقاط المحورية - التي تزدهر في هذا النوع من السوق - مفيدة جدا. إن الحجم الكبير للسوق، وخاصة في أزواج العملات السائلة مثل ور / أوسد، يساعد على منع التلاعب بالسوق من شأنه أن يحافظ على السوق من الالتزام بالمبادئ الفنية مثل الدعم والمقاومة.


العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية الحرة متاحة على الانترنت لمساعدة التجار على حساب النقاط المحورية لجلسة التداول الحالية أو القادمة. الآلات الحاسبة نقطة المحورية هي أداة قيمة، ولكن أيضا لا لزوم لها، والصيغة هي في الواقع بسيطة جدا. يتم حساب النقطة المحورية لجلسة التداول الحالية على النحو التالي:


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لتحديد مستويات مستويات الدعم والمقاومة المقدرة لهذا اليوم:


لأن سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، وغالبا ما يكون هناك ارتباك حول ما الوقت من اليوم لاستخدامها عند حساب سعر إغلاق جلسة تداول واحدة وفتح آخر. والأوقات المقبولة عموما عند حساب النقاط المحورية هي 23:59 بتوقيت جرينتش في ختام جلسة التداول، و 00: 00 بتوقيت جرينتش لافتتاح الدورة الجديدة.


يمكن للمتداول الفوركس اليوم استخدام البيانات اليومية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لليوم التجاري القادم. أسبوعيا، يمكن للمتداولين بالعملات الأجنبية أن يستخدموا البيانات الأسبوعية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لأسبوع التداول القادم. يمكن للمتداولين بالعملات الأجنبية على المدى الطويل استخدام إطارات زمنية شهرية أو سنوية أو حتى أطول عند حساب النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية الخاصة بهم. الحسابات يمكن أن يتم بسرعة وسهولة على الفوركس الآلات الحاسبة نقطة محورية الفوركس عبر الإنترنت، أو باليد باستخدام المعادلات البسيطة المذكورة أعلاه.


نقطة المحورية حاسبة.


نقطة المحورية حاسبة للعثور على نقاط المحورية للسلع الفوركس والتداول والسلع. ويمكن حسابه لأي ضمان استثمار له سعر مرتفع ومنخفض وقريب في أي فترة زمنية. حساب نقاط المحورية للتداول هو أكثر فائدة عند اختيار الأطر الزمنية التي لديها أعلى حجم ومعظم السيولة. في آلة حاسبة النقاط المحورية أدناه أدخل قيم قيم التداول العالية والمنخفضة والختامية للحصول على مستويات المقاومة والدعم التجاري.


نقاط المحورية حساب للتجارة.


الصيغة المستخدمة:


حيث، H - الأيام السابقة عالية L - الأيام السابقة منخفضة C - الأيام السابقة إغلاق R - مستويات المقاومة S - يدعم المستويات.


هذه النقاط المحورية حساب لمقاومة التداول ومستوى الدعم مفيد للغاية لأي شخص يشارك في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تداول الخيارات، خيارات الفوركس، التداول عبر الإنترنت في المستقبل. باستخدام هذه النقطة المحورية آلة حاسبة، فكرة التداول وفكرة من أين يتجه السوق خلال اليوم يمكن أن تحصل مع عدد قليل من الحسابات البسيطة.


ارتفاع سعر هو 120، انخفاض سعر 56 و سعر إغلاق 45. ابحث عن نقاط المحورية للتداول.

No comments:

Post a Comment