Saturday 17 February 2018

شمس، تزو، طريقة، بسبب، حرب، فوريكس


الشمس تزو فن الحرب الفوركس
عذرا، ولكنك تبحث عن شيء غير موجود هنا.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الفوركس التجار الاجتماعي - جميع الحقوق محفوظة.

تطبيق صن تزو فن الحرب لتعلم كيف تصبح تاجر الفوركس الفوز.
"الآن الجنرال الذي يفوز في المعركة يجعل العديد من العمليات الحسابية في معبده هي المعركة التي خاضت. الجنرال الذي يفقد معركة يجعل ولكن عدد قليل من الحسابات مسبقا. وهكذا تفعل العديد من الحسابات تؤدي إلى النصر، وعدد قليل من الحسابات لهزيمة: كم أكثر من ذلك لا حساب على الإطلاق! ومن خلال الاهتمام بهذه النقطة يمكنني أن أتوقع من يحتمل أن يفوز أو يخسر ".
لتصبح تاجر الفوركس الفوز لديك للتفكير في الصفقات الخاصة بك قبل تنفيذها. لديك للتفكير في شيء مثل وقف الخسارة الحجم، وحجم الكثير، ونقاط الدخول، ونقاط الخروج، ببساطة عن كل ما يتعلق التجارة الخاصة بك. معركة / التجارة هو ذهب قبل أن يكون فوت / صنع.
"إذا كنت تعرف العدو وتعرف نفسك، لا تحتاج إلى الخوف نتيجة مائة المعارك. إذا كنت تعرف نفسك ولكن ليس العدو، لكل انتصار المكتسبة سوف تعاني أيضا هزيمة.
إذا كنت لا تعرف العدو ولا نفسك، سوف تستسلم في كل معركة ".
هذه عبارة معروفة. في التداول تحتاج إلى معرفة عقلية الخاص بك، الحالة العاطفية، وعلم النفس، وردود الفعل الخاصة بك للفوز والخسائر. العدو في هذه اللعبة هو سوق الفوركس. لذلك تحتاج إلى فهم السوق قبل بدء التداول. عندما تفهم كيف يتحرك السوق ويتصرف يمكنك إنشاء استراتيجية تداول مربحة. إذا كنت لا تفهم نفسك والسوق سوف تفقد على الأرجح كل ما تبذلونه من رأس المال التجاري.
واضاف "ان امن انفسنا ضد الهزيمة يكمن في ايدينا ولكن فرصة هزيمة العدو تقدم من قبل العدو نفسه".
كمتداول الفوركس، تحتاج إلى حماية رأس المال التجاري الخاص بك والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك لإدخالات ومخارج. وبمجرد التأكد من أنك قد فعلت الجزء الخاص بك، فإن مبلغ الأرباح أو الخسائر سيتم تحديدها من قبل السوق. ليس لديك أي حقوق لطلب أي مبلغ من الربح من السوق. حتى لو اتبعت كل ما تبذلونه من القواعد بدقة، فمن الممكن يمكنك أن تفقد ولكن لديك لقبوله والمضي قدما.
"لذلك، فإن الجنرال الذكي، يتجنب جيشا عندما تحترم روحه، لكنها تهاجمه عندما يكون بطيئا ويميل إلى العودة. هذا هو فن دراسة المزاج ".
الفكرة المركزية للتداول تدور حول قراءة المزاج في السوق. إجراءات السعر، وحجم والمؤشرات هي علامات للتاجر لتمييز المزاج السوق وسلوك المستثمرين. سوف تتداول بشكل جيد عندما يمكنك تفسير المزاج.
واضاف "انه من المستحيل العسكرى عدم التقدم صعودا ضد العدو، ولا معارضة له عندما يأتي الى أسفل".
مفتاح التداول ليس لمحاربة هذا الاتجاه. عندما يتجه السوق إلى أعلى، ابحث عن فرصة لفترة طويلة ولا تقصير ذلك. وبالمثل، إذا كان السوق تتجه إلى أسفل، والبحث عن فرصة قصيرة ولا طويلة.
الوظائف ذات الصلة:
التعليقات مغلقة.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الفوركس التجار الاجتماعي - جميع الحقوق محفوظة.

الشمس تزو فن الحرب الفوركس
الحصول على أفضل في الفوركس التعليم عبر البريد الإلكتروني & نداش؛ دروس الفيديو، أفضل الاستراتيجيات & أمب؛ بدف أدلة وأفضل مجموعة التجارة أوبس والتحليل.
فن الحرب في صن تزو للتجار والمستثمرين - دين لونديل.
فن الحرب الشمس تزو الخلفية.
كان فن الحرب 82 فصول من الحكمة العسكرية التي تغطي الاستراتيجية والتكتيك الذي يستخدمه صن تزو في المعركة. بدأ حياته العسكرية من خلال غزو ولاية يوي الجنوبية. خاض العديد من الصراعات ولكن على الرغم من أن قواته كانت تفوق مرة واحدة بأكثر من 6: 1، فقد تمكن دائما من الفوز بكل المعارك التي حاربها فن الحرب ونشرت حوالي 600 قبل الميلاد، وأوضح تكتيكات صن تزو وبينما كان الكتاب هو آلاف السنين ، انها لا تزال تدرس استراتيجيات في الأكاديميات العسكرية في جميع أنحاء العالم.
فن الحرب تكييفها للمستثمرين والمستثمرين.
عند التداول في الفوركس أو أي سوق مالية أخرى لهذه المسألة، كنت تشارك في معركة حيث فقط أقلية البقاء على قيد الحياة وازدهار وأفكار الشمس تزو سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة والازدهار. يعطي الكتاب نظرة ثاقبة حركة سعر الفوركس، وكيفية بناء خطة التداول، وكيفية تنفيذ الصفقات الخاصة بك مع أفضل احتمالات النجاح، ومعرفة متى البقاء خارج السوق، وكذلك كيفية حماية رأس المال الخاص بك لتحقيق أرباح على المدى الطويل متفوقة.
ونقلت في الكتاب كلها الخالدة لأن الحرب هي كل شيء عن الصراع البشري وهكذا هي الأسواق. في حين أن عميد يعطي تفسيره لما يقتبس يعني، سيكون لديهم معان مختلفة لتجار مختلفة ولكن من خلال رؤية العملات التجارية في نفس الطريقة كما الفوز المعركة العسكرية، والتاجر سوف تصبح أكثر تعليما في الصراع البشري وهو ما هو التداول هو كل شيء عن .
وهنا بعض من يقتبس المفضلة من الكتاب لتعطيك فكرة عن النصائح الواردة:
"الجندي من ذوي الخبرة، مرة واحدة في الحركة، هو أبدا محيرة؛ مرة واحدة انه كسر المعسكر، وقال انه أبدا في حيرة. إذا كنت تعرف العدو وتعرف نفسك، انتصارك لن يقف في طريقك. وكما أن المياه لا تحتفظ بأي شكل ثابت، حتى في الحرب لا توجد ظروف ثابتة. ومن يستطيع أن يعدل تكتيكاته فيما يتعلق بخصمه ومن ثم ينجح في الفوز، يمكن أن يطلق عليه كابتن من السماء "(صن تزو)
النقطة الهامة حول ما سبق هو أن يكون لديك استراتيجية واثق في والتفكير وتختلف التكتيكات الخاصة بك، لهزيمة عدوك. انها حقيقة أن معظم التجار لا يريدون أن نفكر لأنفسهم وليس لديهم فكرة عن نقاط ضعفهم ولا يفهمون خصمهم.
"الجنرال الذي يتقدم دون أن يطمئن الشهرة والتراجع دون الخوف من العار، الذي هو الوحيد في حماية بلده وخدمة جيدة لسيده، هو جوهرة للمملكة" (صن تزو)
هناك وقت للقتال، والوقت لتقليل الخسائر ووقت عدم القتال على الإطلاق، والشيء نفسه عند تداول العملات - يجب أن تأخذ الخسائر وعدم الشعور بالسوء، وحماية الأسهم الخاصة بك وأيضا، ومعرفة عدم التجارة إلى حد كبير.
"من لا يمارس أي تدبر ولكنه يجعل من خصومه من المؤكد أن يتم القبض عليهم من قبلهم" (صن تزو)
إذا كنت لا تحصل على تعليم الفوركس ورؤية أسواق الفوركس في الطريق الصحيح سوف تفقد قريبا كل ما تبذلونه من المال.
"لضمان أنفسنا ضد الهزيمة يكمن في أيدينا، ولكن فرصة لهزيمة العدو يتم توفيرها من قبل العدو نفسه" (صن تزو)
ونفس النسبة المئوية من التجار تفقد دائما وهذا لن يتغير أبدا - الطريقة الوحيدة للفوز هو أن نفهم لماذا معظم التجار هزيمة أنفسهم، فهم نفسك وتجنب الأخطاء التي تجعل الآخرين. النقطة الهامة التي يجب مراعاتها هي - الأسواق لا هزيمة التاجر، والتاجر ينتهي حتى يخسر لأنه يهزم نفسه.
"كل الجيوش تفضل أرض مرتفعة إلى منخفضة" (صن تزو)
لماذا ا؟ لأنهم يستطيعون محاربة الجاذبية من جانبهم وفي أسواق الفوركس، يجب أن تتداول معظم الوقت مع الاتجاه إلى جانبكم - الاتجاهات لديها زخم على جانبهم، تماما كما يفعل الجيش الذي يحارب تلة.
"من خلال التعليق على جناح العدو باستمرار، سننجح على المدى الطويل في قتل القائد العام" (صن تزو)
هذا الاقتباس هو واحد للتجار العكس مما يعني أنه عندما يكون الاتجاه يفقد الزخم، يمكنك ضربه وبمجرد أن عدد قليل من التجار الخروج كل ذلك سوف تتبع وتصحيح أو اتجاه جديد سوف تتكشف. الجيش مشابه عندما يقتل القائد، العدو الكثير يفقد القلب ويهرب من المعركة.
"لا تكرر التكتيكات التي اكتسبت لك انتصارا واحدا، ولكن دع أساليبك تنظمها مجموعة لا حصر لها من الظروف" و "ليس هناك أكثر من خمسة ألوان أساسية (الأزرق والأصفر والأحمر والأبيض والأسود)، ولكن في تركيبة أنها تنتج أكثر من الأشكال من أي وقت مضى يمكن رؤيتها "(صن تزو)
تداول الفوركس يبدو بسيطا بل هو كل مخطط أو تجارة اقامة مختلفة قليلا وتحتاج إلى دابت التكتيكات الخاصة بك، من أجل البقاء وينتهي بالفائز.
"يمكنك أن تكون متأكدا من النجاح في الهجمات الخاصة بك إذا كنت فقط الهجوم على الأماكن التي هي دون عائق. يمكنك ضمان سلامة الدفاع الخاص بك إذا كنت فقط عقد المواقف التي لا يمكن مهاجمتها "(صن تزو)
النقطة الرئيسية التي يجب مراعاتها هنا هي التجارة فقط عندما تكون هناك احتمالات أفضل. معظم التجار التجارة إلى حد كبير، ولا تحصل على خلاف على جانبهم. الجنرال معقول، مثل تاجر ناجح يعرف، الوقت المناسب للهجوم، تراجع أو البقاء بعيدا عن طريق العدو. عامة جيدة، مثل تاجر جيد هو المريض.
ويعتقد متداولو الفوركس أن الأسواق الحالية يمكن أن تغزوها التكنولوجيا ولا ترى أن هناك قتالا ضد خصوم الإنسان. انهم لا يفهمون كيف ولماذا تتحرك الأسعار حقا واستراتيجيات وتكتيكاتها، وعادة ما تكون جامدة للفوز. والأهم من ذلك، أن معظم التجار غير مستعدين للمعركة العاطفية التي يواجهونها ضد أنفسهم، والسماح لمشاعرهم حكم وضع إشارة التداول. هؤلاء التجار لا يمكن إدارة أموالهم وتعلم أبدا، فن الدفاع العظيم الذي يحتاج أي جيش وتاجر للفوز. والحقيقة أن معظم التجار يهزمون أنفسهم.
فن الحرب للتجار والمستثمرين، لا يحتوي على أي استراتيجيات تجارية محددة أو تقنيات التداول للتجارة بدلا من ذلك، فإنه يعطي للقارئ فلسفة عامة للتجارة. إذا كنت تشتري هذا الكتاب، وسوف تجد نفسك في اشارة الى ذلك مرارا وتكرارا، لقراءة الحكمة الخالدة لها ونقلت تحفيزية. في الختام، الكتاب الأصلي الذي أي تاجر الموالية أو المبتدئين، يمكن قراءة لتحسين مهاراتهم التجارية والاستراتيجية.

الشمس تزو فن الحرب الفوركس
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن الجزء الأكبر من الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاترادر ​​4 ومحطات ميتاتريدر 5. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فن تداول الفوركس & # 8211؛ الجزء 1.
في الحرب، لا يمكنك السيطرة على العدو ولا تعرف بالضبط ما سيفعلونه. في التداول، لا يمكنك السيطرة على السوق ولا تعرف على وجه اليقين ما سوف تفعله. في كل من الحرب والتجارة المتغيرات الوحيدة التي يمكن السيطرة حقا هي عقلك الخاصة والإجراءات الخاصة بك. كلما كنت أفضل السيطرة على عقلك والإجراءات أثناء التداول، كلما كان ذلك أفضل. في الحرب، سيكون أحد الجانبين بطبيعة الحال أقل استعدادا وتدريبا من الجانب الآخر، وهذا هو عادة الجانب الذي يفقد. تماما كما يمكن للجيش إمالة جداول النجاح لصالحهم عن طريق إعداد خصومهم، يمكنك وضع احتمالات نجاح التداول لصالحك من خلال كونها أعدت قدر الإمكان قبل أن تذهب إلى "الحرب" تداول الأسواق.
الآن الجنرال الذي يفوز في معركة يجعل العديد من العمليات الحسابية في معبده هي خاض المعركة. الجنرال الذي يفقد معركة يجعل ولكن عدد قليل من الحسابات مسبقا. وهكذا تفعل العديد من الحسابات تؤدي إلى النصر وعدد قليل من الحسابات لهزيمة: كم أكثر من ذلك لا حساب على الإطلاق! ومن خلال الانتباه إلى هذه النقطة يمكنني أن أتوقع من المرجح أن يفوز أو يخسر. - فن تسو فن الحرب.
اقتباس أعلاه هو من الكتاب الصيني الشهير فن الحرب التي كتبها صن تزو، وهي واحدة من أقدم وأنجح الكتب على الاستراتيجية العسكرية مكتوبة من أي وقت مضى، التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني قبل الميلاد. هذا الكتاب عن الاستراتيجية العسكرية له أوجه تشابه كثيرة مع عالم التداول. الحرب والتداول على حد سواء التعامل مع المتغيرات باستمرار المتغيرة التي لا يمكن التنبؤ بها مع دقة 100٪. وهكذا، في كل من الحرب والتجارة أفضل طريقة لوضع احتمالات النجاح في صالحك هو عن طريق يجري كما أعدت ممكن يمكنك قبل الدخول المعركة، أو قبل دخول الأسواق.
أن يكون تاجر الفوركس ناجحة يعني أنك قد وضعت القدرة الداخلية للسيطرة على كل من عقلك والإجراءات. وهذا يعني أيضا أنك قد مصقول الرسم الخاص بك مهارات القراءة ومهارات تحليل السوق لدرجة وجود الثقة العليا في قدرتك على "قراءة" السوق. قراءة السوق ليس شيئا صعبا تقنيا القيام به، ومع ذلك، هناك عنصر معين من السلطة التقديرية و "الأمعاء" يشعر التجاري الذي يضع كبار التجار بعيدا عن الجماهير. بالنسبة لبعض المتداولين، فإن تطوير هذا الشعور التجاري التقديري يأتي بشكل أسرع مما يفعله الآخرون.
لا يمكن الاقتراب من التداول بطريقة ميكانيكية لأن الأسواق ديناميكية وتتغير طوال الوقت. الطريقة الوحيدة للتنقل بفعالية مثل هذه البيئة هو اتباع طريقة أو دليل التي تمنحك نوعا من الإطار للعمل خارج. الخيار الواضح هنا هو حركة السعر، لأنه هو العمل السعر للسوق الذي يعرض المشاعر الكامنة لجميع المشاركين. لذلك، من خلال أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة كنت أيضا أن تصبح "فنان" ناجحة من السوق من خلال تعلم قراءة إيب وتدفق السعر.
إعداد عقلك ل "الحرب" من تداول العملات الأجنبية.
إعداد عقلك لمعركة التداول أمر ضروري للنجاح. المعركة تتكون من أنت مقابل تحفيز العاطفي الخاصة بك والدوافع، لذلك أساسا كنت تقاتل نفسك ... ليس التجار الآخرين مثل كثير من الناس يبدو أن نفكر. تحتاج إلى دخول الأسواق بعقل نظيف، خالية من أنظمة التداول مربكة أو الإفراط في تحليل الأخبار والبيانات الأساسية، وتكون واعية بوعي واقع التداول.
يمكنك إعداد لكم العقل عن طريق قبول الطبيعة الحقيقية للتداول وواقع ما هو ممكن بالنظر إلى الوضع المالي الخاص بك الفردية. إذا كان لديك حساب تداول $ 1،000، فإنك لن تكسب ما يكفي للعيش على وإنهاء عملك، انها مجرد بهذه البساطة. تحتاج إلى التركيز على ميكانيكا التداول السليم وإدارة النقد الاجنبى المناسبة أولا، ثم المال سيأتي. معظم التجار بداية تفعل العكس؛ فإنها تركز على المال أولا والتقنيات السليمة ومراقبة المخاطر في وقت لاحق إلا بعد فقدان المزيد من المال مما يهمون للاعتراف.
أفضل المتداولين لا يهتمون إذا كانوا يفوزون أو يخسرون في أي تجارة معينة، لأنهم يدركون أن التداول هو عن التنفيذ السليم لحاجتهم التجارية وإدارة المخاطر المناسبة، وأنهم يعرفون أن فقدان بعض الصفقات هو مجرد جزء من اللعبة. سبب آخر التجار الناجح لا يهتمون إذا كانوا الفوز أو الخسارة في أي تجارة معينة لأنها لا تضع ضغوطا لا لزوم لها على أنفسهم لجعل مبلغ معين من المال. التداول هو مهنة حيث كنت لا تعرف على وجه اليقين كم سوف تكسب كل شهر، لذلك عليك أن تتعلم لإتقان استراتيجية التداول الخاصة بك ومتابعته ل T، مهما كانت المكاسب التي تقوم بها على رأس ذلك ينبغي أن ينظر إليه على أنه النجاح.
عند دخول السوق مع توقعات غير واقعية حول كم من المال يمكنك جعل نظرا كمية لديك للتداول مع، يمكنك تعيين نفسك للفشل الحق من البوابة، من الواضح أن هذه ليست أفضل طريقة للبدء. أيضا، عند الضغط على نفسك لكسب المال على كل صفقة واحدة كنت تضع نفسك للفشل. تحتاج إلى الاقتراب من الأسواق من موقف واقعي حول ما هو ممكن مع المال لديك المتاحة وبالنظر إلى حقيقة أنه يجب إدارة المخاطر بشكل فعال على كل التجارة، إذا كنت تستطيع تحقيق والحفاظ على هذا الموقف، سوف تقوم بتطوير عقلية التداول فعالة.
أن يكون مستعدا عقليا للتداول على أساس مستمر.
ماذا يحدث عندما تسقط على المسار و العواطف تحصل على أفضل منكم في الأسواق؟ أنت تعرف متى تدور خارج نطاق السيطرة وتفقد حفنة من الصفقات الغبية في صف واحد؟ أنا على استعداد للمراهنة هذا حدث لك ولكن فقط بعد كل شيء قال وفعل هل تدرك الأخطاء التي قمت بها.
الطريق نحو ارتكاب هذه الأخطاء التجارية العاطفية الضخمة هو التأكد من أنك مستعد عقليا ليس فقط كما كنت تبدأ التداول، ولكن في كل مرة كنت التجارة. كنت في حاجة الى خطة تداول العملات الأجنبية لتكثيف كل من استراتيجيات التداول الخاصة بك وإدارة الأموال الأفكار في شكل واحد موجزة وعملية. هذا وسوف تعطيك إطارا لقاعدة التداول الخاصة بك قبالة، ونأمل أن يكون بمثابة دليل للحفاظ على عقلك على الطريق الصحيح. تحتاج إلى تضمين استراتيجيات التداول الخاصة بك، وخطط إدارة الأموال الخاصة بك، وأي رؤى هامة للبقاء دوافع البقاء منضبطة.
الشيء التالي الذي تحتاج إلى توظيف لمساعدتك على البقاء مستعدا عقليا على أساس مستمر هو مجلة تداول العملات الأجنبية. الحفاظ على سجل حافل من التداول الخاص بك هو من أهمية قصوى لنجاح الخاص بك المستمر والحفاظ على العقلية المناسبة كما كنت التجارة في الأسواق. عليك أن ترى من خلال أدلة دامغة كيف يتداول التداول الخاص بك (أو لا يتقدم)، وهذا سوف تعطيك بعض البصيرة التي تشتد الحاجة إليها في ما تقومون به خطأ أو حق، ومن ثم نأمل أن تتمكن من التعلم من هذه الأفكار وتصبح تاجر أفضل.
في الجزء الأخير من هذه المقالة سوف نتحدث كثيرا عن التداول في المجلات وخطط التداول، والآن يمكنك معرفة المزيد هنا: خطط تداول العملات الأجنبية والمجلات التجارية الفوركس.
الجزء الأول الخلاصة:
فن التداول هو الشيء الذي يستغرق وقتا وجهدا لتصبح بارعة في. ليس هناك "رصاصة سحرية" لكسب المال في الأسواق مثل الكثير من الفنانين احتيال والمسوقين في عالم الفوركس أود منك أن تؤمن. عليك أن تتعلم التجارة بشكل فعال من منهجية التداول الحقيقي مثل حركة السعر، وعليك أن تجمع بين هذا مع عقلية التداول المناسبة والأدوات المناسبة لمساعدتك على الحفاظ على عادات التداول الإيجابية. يمكنك قراءة الجزء الثاني من & # 8220؛ فن التداول الفوركس & # 8221؛ هنا.
حول نيال فولر.
كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.
دليل كسول الرجل & # 8217؛ ل تجارة الفوركس. السماح للسوق بعمل & # 8216؛ العمل & # 8217؛
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
كيف تصبح A & # 8216؛ سيد & # 8217؛ من استراتيجية التداول الخاصة بك.
التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟
حذار من صندوق باندورا للتجارة.
39 تعليقات اترك التعليق.
شكرا جزيلا. أنا أحصل على أفضل في التداول بعد قراءة السنة مقالات عظيمة. صلى الله عليه وسلم دائما!
شكرا المتأنق، وأنا أحب الكتابة حتى، مواكبة العمل الجيد!
نيال، يتم كتابة تراثك القديم. إن روحكم السخية السخية وتفسيراتكم البسيطة والسهلة الفهم للسوق التي تتطلب اللعب الحكيم والثعبان للقبض هي شيء من الجمال والفن. استراتيجيات الاقتراب من تداول الفوركس تتطلب بالتأكيد العناصر كما هو موضح في & # 8220؛ فن الحرب & # 8221؛. شكرا لك على كل ما تقدمه إلى مجتمع التداول الخاص بك (المتحاربة).
نيال فولر نيفر بخيبة أمل. وإنني أتطلع إلى وظائفه كل أسبوع. انه لم يعد لك القمر، لكنه متأكد من النقاط التي في الاتجاه الصحيح.
شكرا نيال لتحسين التداول بلدي.
مرحبا نيال وشكرا على المادة رهيبة. هو تحظى بتقدير كبير البصيرة الخاصة بك. شكرا.
أحب كل ما تبذلونه من المقالات & # 8230؛ إبقائهم القادمة .. لديك السبب لنجاحي في الفوركس .. شكرا مرة أخرى.
اشتريت هذا الكتاب من قبل الشمس تزو في وقت سابق. هناك زوجين من الأفكار مفيدة للتداول. وأنا أقدر خصوصا جزء التكتيكي من الكتاب:
إن المقاتلين القدامى من كبار السن أولا وضعوا أنفسهم خارج إمكانية الهزيمة، ثم انتظروا فرصة لهزيمة العدو.
لتأمين أنفسنا ضد الهزيمة يكمن في أيدينا، ولكن فرصة لهزيمة.
يتم توفير العدو من قبل العدو نفسه.
وبالتالي فإن المقاتل جيدة قادرة على تأمين نفسه ضد الهزيمة، ولكن لا يمكن أن تجعل معينة من هزيمة.
ومن هنا قول: قد يعرف المرء كيف يغزو دون أن يكون قادرا على القيام بذلك.
إذا كنت يمكن أن التجارة مثل تكتب أنا سوف تكون غنية. شكرا مرة أخرى على المقالة ومشاركتك. لاري.
أنا دوافع ذلك من قبل وريتويب الخاص بك! شكرا لإعداد العديد من هذه المهنة التي تحتاج ديسيلبين، ولعب من قبل القواعد لأنه لا توجد تخفيضات قصيرة للنجاح، وذلك بفضل وبارك الله!
شكرا على المشورة السليمة الخاصة بك، وأنا أعرف العمل السعر هو أفضل مؤشر، وأنا أعلم أنني ينبغي أن تتداول الإطار الزمني دايلي، ولكن مع حسابي الصغير (تحت 1000،00 $)، أشعر أكثر كومفورتاب مع 4 ساعات. هل من الممكن التجارة في الإطار الزمني اليومي مع مثل هذا صغير؟
شكرا، و هتاف،
مقالاتك يجري منشط بالنسبة لي، وتحديث الذاكرة الخاصة بي في كل مرة عندما قرأت ذلك & # 8230؛
شكرا سيدكم لمقالة قيمة !!
شكرا لتقاسم، نيال.
مادة كبيرة. ثابر على العمل الجيد.
مذهلة، واضحة، ذكية. شكرا مرة أخرى للمشاركة معنا هذه المعلومات القيمة.
لقد كنت تبحث عن وسيلة فعالة لتداول السوق لأكثر من عام الآن، مع أي نجاح. خلال هذا الوقت المؤشرات الجديدة هي وصفة للفشل، بعد قراءة مقالاتك ومشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك ليس لدي شك في أن تعليمك تحويل ذهني والتداول بلدي إلى النجاح. ابحث عن عضويتي هذا الأسبوع.
مرحبا، نيال كنت شائعا، قد يبارك لكم على حسن عملكم.
نصيحة جيدة جدا.
شكرا مرة أخرى لمساعدتي في الاقتراب من تحقيق أهدافي.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا جزيلا لدرس رائع آخر وتقاسم البصيرة رائعة الخاص بك.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
هذا هو أهم وأفضل مادة حتى الآن.
اليوم & # 8217؛ الدرس هو حتى الآن المفضلة لدي. أنا أحب فن الحرب ويمكن أن تتصل بالطريقة التي تطبقها في التداول. شكرا جزيلا نيال.
يمكن أن أدعو فوريكس في المباراة الثانية من الشطرنج، 100٪ تنبيه عقليا شكرا جزيلا لهذا الكتابة حتى، وذلك بفضل مرة أخرى، لي الفوركس هو عمل بارد.
مقالة مفيدة جدا. ولقد كنت من خلال ما يصفه نيل. كن مستعدا. تعرف ما تقومون به. هذه كلمات حكيمة جدا.
كان ذلك حافزا جيدا كنت بحاجة إلى ذلك.
مقالة لطيفة نيال & # 8211؛ شكر.
مقالاتك هي دائما الثاقبة وفي الوقت المناسب. أنا دائما نسمع التجار يقولون أن أوامر ستوبلوس هي الأكثر لكل التجارة ولكن كان لي سلسلة من الصفقات خاسرة مؤخرا، وليس لأنني تحليل السوق بشكل خاطئ، ولكن السوق يتحرك مضادة لتحليل بلدي فقط ما يكفي للمس بلدي ستوبلوس قبل أن تتحرك في الاتجاه المتوقع. كيف يمكنني تجنب ذلك؟ من خلال زيادة ستوبلوس؟ بلدي ستوبلوس هو في المتوسط، 30 إلى 40 نقطة.
شكرا نيال، الثاقبة جدا والغذاء للفكر & # 8230؛
وقد ساعدت دروسك حقا وتحسين استراتيجيات التداول بلدي. شكرا لكم مرة أخرى ومواكبة العمل العظيم.
شكرا نيال. مرة أخرى شيء أنا & # 8217؛ م متأكد نحن جميعا بحاجة إلى سماع كتذكير والتذكير إلى ما ينبغي أن نستمر في دمج على طول طريقنا إلى نجاح التداول.
شكرا لك نيال، إنه & # 8217؛ دائما جيدة لقراءة هذا & # 8230؛ خاصة قبل أرقام الوظائف غير الزراعية.
نيال & # 8211؛ ما عظيم الفنية.
النجاح، حقا & # 8230؛ هو مجموعة العقل. هل يمكن أن يكون أفضل قارئ الرسم البياني في العالم، ولكن إذا لم تكن قد حصلت على الإرادة لتطوير والحفاظ على عقلية ناجحة ثم سوف يكون لكم مع الآلاف من التجار متوسط ​​هناك.
مثل أنا دائما أقول & # 8211؛ & # 8220؛ كن حذرا. متغير حسب المتغير. إدج بي إدج & # 8221 ؛.
أتطلع إلى الجزء 2!
وأنا أتفق مع غراهام، جعلت نيال مغامرة الطريق قبالة تداول العملات الأجنبية أكثر سلاسة،
عزيزي & # 8216؛ بروف & # 8221؛ نيال، لقد أعطيت لنا مرة أخرى عنصرا من قيمة لا تقدر ولا تحصى. إذا فقط نحن (أنا) سمعت هذا تروثس في وقت سابق كنت قد اكتسبت ولم تضيع كثيرا. سعادتي الحقيقية هي أن أعرفك .. شكرا لك بسبب كل الجهود التي تبذلونها لإعطاء هذه الرسائل الملائكة الرائعة.
تبقى لدينا بليسسينغ.
مرحبا نيال، عظيم & # 8230؛ تفسير بسيط وصحيح جدا & # 8230؛ يبقيه، من فضلك.
أنت تمارس ما تبشر & أمبير؛ يثبت أنه لا يوجد تخفيضات قصيرة على العمل الشاق. القبعات قبالة لجهودكم بيرسورانس والصبر & أمبير؛ بوليتنيس لنشر الفن من تداول العملات الأجنبية. آمل أن يكون الله ترغب في الانضمام إلى الدورة الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.
تذكير لا تقدر بثمن آخر من الذي وما نحن عليه.
انها ليست عدم الرضا ولكن في الحقيقة الثقة في ما نقوم به والقدرة على استخدام النتائج السلبية كخبرة تدريبية أخرى.
وأود أن أقول انها & # 8217؛ وليس المال ولكن الارتياح من ثبت صحتها.
ولكن كونها إنسانية & # 8211؛ أنا أحب صوت تشينغ تشينغ.
واسمحوا & # 8217؛ ق واجهه & # 8211؛ إذا كنا المليارديرات & # 8211؛ لن نفعل ذلك!
فمن ركوب وعرة جعلت أسهل مع مدرب كبير ومدخلات المنتدى ممتازة.
الشكر للجميع.
أنت رجل مع موهبة مذهلة نيال فولر، هذه المقالة هي عمل & # 8216؛ الفن & # 8217؛ بحد ذاتها. أنا متعجبة تعاليمك والاستراتيجيات الخاصة بك، وسرعان ما سوف تنضم مجموعة التداول الخاصة بك والدورات، ونتطلع إلى العمل معكم لتحسين التداول بلدي. شكرا لعملك الجاد وتفانيك.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment