Thursday 1 February 2018

تاتا العاصمة فوركس محدودة عنوان مومباي


نبذة عن شركة تاتا كابيتال فوريكس ليميتد.
نبذة عن الشركة.
تاتا كابيتال فوريكس المحدودة تعمل في التعامل مع معاملات الصرف الأجنبي والمتطلبات ذات الصلة للسفر والجولات. تأسست الشركة في عام 2006 ويقع مقرها الرئيسي في مومباي، الهند. اعتبارا من 30 أكتوبر 2017، تعمل شركة تاتا كابيتال فوريكس المحدودة كشركة تابعة لشركة توماس كوك (الهند) المحدودة.
شانكار براكاش بناء جديد ناغارداس الطريق.
91 22 2820 6209.
المديرون الرئيسيون ل تاتا كابيتال فوريكس ليميتد.
لا تملك تاتا كابيتال فوريكس ليميتد أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
21 ديسمبر 2017.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال ب تاتا كابيتال فوريكس ليميتد، يرجى زيارة تاتاكابيتال / أبوتوس / overview. htm. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

يتحدث العملاء.
في أبريل، 2018 تزوجت وبدأت في البحث عن المنزل، ولكن بسبب عالية جدا الأولي / دفعة أولى، وأيضا رسوم المعالجة من أي بنك آخر، لم أتمكن من الحصول على المنزل. وأخيرا حصلت على منزل ومع الحد الأدنى من سعر الفائدة 9.25٪.
السيد راجندرا أتشاريا.
شكرا لك على تحقيق أحلامي.
كان ما يقرب من 5 أشهر منذ والدي قد توفي في 27 فبراير 2018. ومن المفارقات، فإنه يحدث أن يكون عيد ميلادي. كنت مثقلة بالفعل من قرض أخذت لأب المستشفى وغيرها.
السيد سونيل ديشموخ.
شكرا تاتا كابيتال، لتقديم لي قرض على السيارة.
10 أشهر إلى الوراء، أخذنا قرضا على سيارتنا. كانت تجربة جيدة حقا كان لدينا مع تاتا كابيتال. في ذلك الوقت، كنا في حاجة إلى 2.85 لاكس لتعرض أعمالنا وكان هناك حاجة.
السيد ميلند كومار تاود.
مع تاتا كابيتال كان - A 'حلم يأتي صحيح "بالنسبة لي.
حلم تأتي الوضع الحقيقي مع تاتا كابيتال. كبير شكرا لك تاتا كابيتال. الممثلين مفيدة جدا ومهذبا أبدا شعرت أنني أتعامل مع شخص مالي.
شكرا لك مرة أخرى لكونها منظمة تركز على العملاء. فخور أن يكون عضوا في تاتا كابيتال الأسرة.
فإنه يأخذ الكثير من الشجاعة للوقوف وتصحيح أخطائك وهذا هو ما أعتقد أن تاتا كابيتال فعلت.
السيد فيشفاناث داموداري.
انها تجربة رائعة مع تاتا العاصمة في وقت عملية الموافقة على قرض المنزل لا توجد رسوم خفية كل شيء واضح وشفاف ..
عندما قررت متابعة بيتي، الاسم الأول في ذهني هو تاتا كابيتال.
السيد فيشفاناث داموداري.
انها تجربة رائعة مع تاتا العاصمة في وقت عملية الموافقة على قرض المنزل لا توجد رسوم خفية كل شيء واضح وشفاف ..
عندما قررت متابعة بيتي، الاسم الأول في ذهني هو تاتا كابيتال.
اسمي غانيسان يعمل في تسس تشيناي .. كل ما حدث معجزة .. كنت تخطط لشراء جهاز كمبيوتر محمول .. ولكن كنت بحاجة إلى أموال ضخمة وأنا راتب الطبقة الوسطى والطبقة كان قليلا حلم اليوم بالنسبة لي .. حتى أظل تجنب حلمي و.
تاتا كابيتال هو اسم موثوق به بين مقرضي القروض & أمب؛ يجري تاتا مجموعة أفراد الأسرة لقد اخترت تاتا كابيتال للمنزل وكذلك القرض الشخصي.
الدعم التنفيذي هو رائع لإكمال العملية برمتها بطريقة خالية من المتاعب.

تاتا كابيتال فوريكس ليميتد مومبي أدرس
سوف نعود اليك قريبا. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من التفاصيل تصل إلينا على: 1800 209 6060.
آسف! لم يتم إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من التفاصيل تصل إلينا على: 1800 209 6060.
عهدنا.
نحن نفعل فقط ما هو حق لكم.
من نحن - نظرة عامة.
من نحن.
تأسست تاتا كابيتال المحدودة في عام 2007 بهدف وحيد هو توفير حلول مالية مركزة وشفافة لمساعدة الناس على تحقيق أحلامهم. كونها شركة تابعة للأسطوري تاتا أبناء محدودة، ونحن نسعى جاهدين لجعل هذا يحدث.
أعطينا سعينا إلى تاتا كابيتال للخدمات المالية المحدودة، وهي مزود الخدمات المالية وقفة واحدة الذي يلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات عبر الشركات.
وهي مسجلة لدى بنك االحتياطي الهندي كشركة مالية غير مودعة من الناحية النظامية تقبل الشركة المالية غير المصرفية) نبك (، وتعمل الشركة في مختلف مجاالت األعمال التجارية وهي التمويل التجاري وتمويل البنية التحتية وإدارة الثروات والقروض االستهالكية وتوزيع وتسويق بطاقات تاتا) .
اليوم، تاتا كابيتال للخدمات المالية المحدودة هي 100 فرع القديمة والعد.
نحن نفعل فقط ما هو حق لكم.
اسم، تاتا، هو محفور الأبدية في التقدم التاريخي لبلادنا. وهو اسم مرادف للثقة والنزاهة. تاتا كابيتال تهدف إلى جلب ثقة وخبرة مجموعة تاتا للخدمات المالية، وهي الأعمال ذات الصلة اقتصاديا واجتماعيا.
في جوهر العلامة التجارية تاتا كابيتال هو اقتراحنا - "نحن نفعل فقط ما هو حق لكم". إن نظام إيماننا هو عزمنا الثابت على تقديم الحلول المالية التي هي "حق" لعملائنا والمجتمع ككل. أنه يجسد العلاقة نود أن زراعة مع عملائنا. سندات لا تتزعزع متجذرة في الثقة من خلال تقديم تجربة العملاء متفوقة في جميع الأوقات.
التقرير السنوي: 2018-17.
تاتا كابيتال - شريك حلول مالية وقفة واحدة موثوق بها ومتمركزة على العملاء.
وجوهر العلامة التجارية تاتا كابيتال هو مغلفة في وعدها - "نحن نفعل فقط ما هو حق لكم". ويعكس هذا الاقتراح عزمنا القوي على تقديم حلول مالية "مناسبة" لعملائنا والمجتمع ككل. ونحن نسعى لبناء علاقات قوية مع العملاء من خلال فهم عميق لاحتياجاتهم، والخبرة المالية القوية وتقديم تجربة العملاء متفوقة ومتسقة في جميع نقاط اتصال.
نختار لوضع مصلحة عملائنا فوق لنا و تلبية احتياجاتهم أولا. نختار استخدام خبرتنا للحصول على أفضل النتائج لعملائنا. نحن نختار الابتكار والخروج بطرق جديدة لتلبية احتياجات عملائنا. نختار أن نقدم وعودا يمكننا الحفاظ عليها، والحفاظ على تلك التي حققناها. نختار أن نعتقد أننا إثراء عملائنا وليس فقط جعلها غنية. نختار المتواضع والكياسة مع كل من يمشي من خلال أبوابنا. نختار احترام عملائنا وزملائنا وبدوره كسب احترامها. نختار لكسب ثقة أصحاب المصلحة لدينا وليس فقط نتوقع ذلك. نختار السماح ليس فقط خبراتنا ولكن أيضا ضميرنا تقودنا. ونحن نعتقد خياراتنا تجعلنا من نحن. نختار أن تفعل فقط ما هو الصحيح. ولا أقل.
ما يقوله عملائنا.
السيد يوغيش دوسا.
"أنا أكتب لكم مذكرة صغيرة من التقدير لموظفيك السيد نيلش دوبي مقرها في كروما في فينيكس، وكان سريع جدا، مهذبا جدا وكان الهواء من الموقف الذي من النادر أن نجد. نحن اقترب منه حوالي 9:00 و أمبير ؛ وقد تم العمل !! يبقيه !! "
السيد فيكرام سينها.
"شكرا جزيلا لكم وفريق تاتا كابيتال لدعمكم وتأكيد جميع متطلبات رأس المال تاتا وقد تم الوفاء بها، وهو الإغاثة كبيرة بعد صراع كبير، على الرغم من أنه كان مرهقا كما فقدت الكثير من المال بسبب هذا البائع المارقة ".

توماس كوك للحصول على النقد الاجنبى، وحدات السفر من تاتا كابيتال.
مومباي: قالت شركة خدمات السفر توماس كوك (الهند) المحدودة يوم الاثنين إن مجلس إدارتها وافق على الحصول على وحدتين من شركة تاتا كابيتال للخدمات المالية المحدودة
والشركتان التابعتان هما تاتا كابيتال فوريكس ليمتد، التي تقدم خدمات متعلقة بالنقد الأجنبي، وشركة تك ترافل أند سيرفيسز ليمتد، التي توفر خدمات السفر.
أنشئت في عام 2007، تاتا كابيتال هي وحدة من أبناء تاتا المحدودة عروضها التمويل الاستهلاكي والخدمات الاستشارية والتمويل التجاري وتمويل البنية التحتية والخدمات المصرفية الاستثمارية والاستشارات الأسهم الخاصة وتوزيع بطاقات الائتمان. تعمل الشركتان معا في 24 موقعا في جميع أنحاء الهند.
& لدكو؛ لدينا الاستحواذ على شركات الفوركس والسفر تاتا كابيتال و رسكو؛ ق s يعمل على زيادة تعزيز موقف القيادة توماس كوك الهند و رسكو؛ ق في قطاع السفر والصرف الأجنبي في البلاد. وهذا يتيح لنا أيضا الفرصة لمواصلة خدمة محفظة الشركات القوية لكل من تاتا كابيتال فوريكس المحدودة و تك ترافيل سيرفيسز لت، والتي تشمل منازل الشركات الكبيرة فضلا عن مجموعة من عملاء التجزئة الجديدة.
& لدكو؛ اكتساب يخلق فرصا واضحة، بما في ذلك زيادة كبيرة في الحجم والوصول إلى الشبكة، وحجم / شراء مزايا وكذلك مكاسب التكنولوجيا، وكل ذلك أدى إلى خدمة العملاء أقوى وقيمة أصحاب المصلحة، & رديقو؛ وقال مادهافان مينون، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة توماس كوك (الهند) المحدودة
توماس كوك هي شركة متكاملة لخدمات السفر والسفر ذات الصلة بالسفر وتقدم خدماتها في مجال النقد الأجنبي والسفر للشركات والسفر الترفيهي والتأمين وخدمات التأشيرات وجوازات السفر والأعمال الإلكترونية. أنشأت الشركة أول مكتب لها في الهند في عام 1881.
تاتا كابيتال مجموعة من العروض تشمل التمويل الاستهلاكي، والخدمات الاستشارية، والتمويل التجاري، وتمويل البنية التحتية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والاستشارات الأسهم الخاصة وتوزيع بطاقات الائتمان.

تاتا كابيتال فوريكس ليميتد مومبي أدرس
وقعت شركة تاتا كابيتال اتفاقية نهائية لتخفيض حصتها في شركاتها التابعة المملوكة بالكامل - تاتا كابيتال فوريكس ليمتد (النقد الأجنبي) وشركة تك ترافل اند سيرفيسز ليمتد (خدمات السفر) - إلى توماس كوك (الهند) المحدودة
وتمتد شبكة الشركتين المستحوذتين حاليا على 26 موقعا وحوالي 300 موظف. وستستمر هذه الشركات في إدارة شركة تاتا كابيتال، بالتشاور مع توماس كوك بشأن مسائل محددة، حتى تاريخ الإقفال الذي سيتم فيه بيع الأسهم.

No comments:

Post a Comment