Saturday 3 February 2018

رويترز الفوركس أسعار حية


أسعار الفائدة على رويترز فوركس
وظل الدولار ضعيفا مقابل سلة من العملات يوم الجمعة، متأثرة بتعليقات كبار المسؤولين الأمريكيين هذا الأسبوع بدعم الدولار الضعيف، وكان على وشك أسوأ انخفاض أسبوعي منذ يونيو.
تسلق الجنيه الإسترليني، يسجل أفضل أداء مقابل الدولار منذ عام 2018.
ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يوم الجمعة بعد أن تمتع بأسبوعه الأفضل منذ شهر سبتمبر وسادسته الأسبوعية السادسة على التوالي وسط تزايد التفاؤل حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والخلفية الاقتصادية.
أوبس إدارة الثروة ترقيات توقعات 6 أشهر لليورو، الاسترليني.
رفعت إدارة أوبس للثروة توقعاتها لمدة ستة أشهر لليورو والجنيه الإسترليني يوم الجمعة بعد رفع توقعاتها على المدى القصير في وقت سابق من هذا الأسبوع، مستشهدا بضعف الدولار لفترة طويلة.
الأموال الضخمة الرهان كبيرة على الاسترليني تحول الزاوية.
ويراهن بعض أكبر المستثمرين في العالم على انتعاش مطرد في الجنيه، واثق من أن بريطانيا ستتجنب تحطما غير متوقع من الاتحاد الأوروبي، وأن بنك انجلترا سوف يرفع أسعار الفائدة أكثر مما كان متوقعا في السابق.
الدولار يترقب الخسائر بعد تعليقات ترامب. اليورو يكسب المكاسب.
تراجع الدولار الأمريكي خسائره يوم الخميس عندما قال الرئيس دونالد ترامب إنه يريد "دولار قوي"، بعد يوم واحد من وزير الخزانة ستيفن منوشين أنه رحب بالدولار الأضعف الذي أدى إلى انخفاض العملة مقابل اليورو.
الدولار يستعيد الأرض بعد أن يقول ترامب انه يريد "الدولار القوي"
وكان الدولار الامريكى قد خفف الخسائر مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الخميس بعد ان قال الرئيس الامريكى دونالد ترامب لشبكة ان بى سى انه يريد فى النهاية ان يكون الدولار قويا مما يتناقض مع تصريحات وزير الخزانة ستيفن منوشين قبل يوم واحد.
الجنيه الاسترليني يقوي فوق 1.43 دولار كغطس الدولار.
استقر الاسترليني فوق خط 1.43 $ للمرة الأولى منذ استفتاء يونيو 2018 في الاتحاد الأوروبي بتفاؤل حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتزايد التوقعات بزيادة سعر الفائدة في وقت لاحق من هذا العام شجع المستثمرين على إضافة إلى صفقات طويلة.
اليورو يقترب من أعلى مستوى له منذ ثلاث سنوات، ويصل إلى 1.25 دولار، كما يتحدث دراجي.
ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى له منذ 3 سنوات يوم الخميس بعد أن أشار رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي إلى أن البيانات الاقتصادية تشير إلى نمو "قوي وواسع" مع احتمال ارتفاع التضخم على المدى المتوسط ​​من المستويات الضعيفة.
ضعف الدولار "جيد" للولايات المتحدة؟ انه لامر معقد.
تكثف الدولار يوم الاربعاء بعد ان قال وزير الخزانة الامريكى ستيفن منوشين ان انخفاض العملة الخضراء "جيد بالنسبة لنا" - على الرغم من ان ضعف العملة الامريكية قد لا يثبت دفعة اقتصادية طويلة الامد.
وارتفع الجنيه الإسترليني أكبر ارتفاع يومي في تسعة أشهر. فوق 1.42 دولار.
وقفز الجنيه الإسترليني فوق خط 1.42 دولار يوم الأربعاء، وهو مخصص لأكبر ارتفاع يومي له منذ أكثر من تسعة أشهر، حيث أدت بيانات التوظيف البريطانية القوية والضعف الضعيف للدولار إلى دفع المستثمرين إلى زيادة المراكز الطويلة بالعملة.
سياسة الفيديو.
فنان نيويورك يرسم لفهم الأسلحة النووية.
أخبار السياسة.
يقول ترامب إن الجمهوريين سيقبلون المواطنة ل "الحلمون"
قال الرئيس الامريكى دونالد ترامب يوم الجمعة انه مستعد لتغيير موقفه بشأن الهجرة من اجل التوصل الى اتفاق يحمي المهاجرين غير الشرعيين الذين يجلبون الى البلاد كاطفال من الترحيل ويقدم لهم الجنسية.
رويترز، قسم الأخبار والإعلام في طومسون رويترز، هي أكبر مزود الأخبار العالمية الوسائط المتعددة في العالم تصل إلى أكثر من مليار شخص كل يوم. توفر رويترز موثوقة الأعمال والمالية والوطنية، والأخبار الدولية للمهنيين عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية تومسون رويترز، والمنظمات الإعلامية في العالم، ومباشرة للمستهلكين في رويترز وعبر تلفزيون رويترز. تعرف على المزيد حول منتجات تومسون ريوترز:
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

دقيقة، تيملي، مستقل الفوركس سبوت أسعار.
المعايير المالية.
مدير أكثر من 70 معدلات رئيسية، وحساب ونشر أكثر من 350 أوتك المعايير في جميع فئات الأصول الرئيسية.
طلب تفاصيل عن معايير سوق العملات الأجنبية و سوق المال.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
فكس & أمب؛ ومعايير سوق المال.
في عام 2018، استحوذت طومسون رويترز على شركة ويم ماركيتس / فم رويترز حساب حساب الأعمال من شركة ستيت ستريت كوربوراتيون. وباعتبارها معيار الصناعة لتقييم المحافظ العالمية، تقدم خدمة فكس / رويترز فكس 155 أسعارا فورية، و 80 سعرا مقدما، و 11 سعر فائدة في نقاط ثابتة على مدار اليوم.
معياران رئيسيان لأسعار الفائدة في كندا: سعر صرف الدولار الكندي (كدور) ومتوسط ​​سعر الفائدة على الشراء اليومي الكندي (كورا).
طوكيو سواب ريفيرانس ريت - تسر.
ويعكس المعيار العالمي المعدلات المرجعية مقابل سعر ليبور 6 ملايين و 6 مليون تيبور على حدة.
فيتنام سعر الفائدة بين البنوك - فنيبور.
يوفر متوسط ​​سعر الفائدة الذي يتم تقديم الودائع لأجل بين البنوك الرئيسية في سوق المال بالجملة في فيتنام.
استحوذت تومسون رويترز على شركة حساب الأسواق العالمية / ورويترز فكس الحسابية من شركة ستيت ستريت كوربوراتيون.
المعايير المالية.
هل تبحث عن المزيد من معايير سوق الفوركس وأسواق المال؟
طلب تفاصيل عن معايير سوق العملات الأجنبية و سوق المال.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

المعجم.
فريف.
كما تعرف أسعار الفائدة على مؤشر رويترز بالربع الرابع من هذا العام، حيث يتم الإعلان عن أسعار صرف العملات الأجنبية الفورية والآجلة في الساعة 4 مساء بتوقيت لندن (غمت / بست) كل يوم عمل. وهي المعدلات المستخدمة في تقييم المحافظ وقياس الأداء.
هذه هي الأسعار التي نقلتها شركة ويم و تومسون ريوترز. وهي تغطي أكثر من 150 عملة الفوركس إغلاق، أسعار الآجلة والعقود الآجلة غير قابلة للتسليم (ندف).
وتستخدم البنوك والمؤسسات المالية هذه المعدلات اليومية على نطاق واسع لتحديد أسعار صرف العملات التي تحدد بدورها الأسعار المستخدمة بمليارات الدولارات من معاملات صرف العملات الأجنبية للشركات.
ونقلت معدلات مؤشر ويم / رويترز مرة واحدة يوميا، على الرغم من أن سوق الصرف الأجنبي العالمي يتغير كل ثانية. ومن ثم، فإن أسعار الصرف في منتصف السوق توفر أسعارا أكثر دقة لسعر الصرف لأنها تعكس أحدث التطورات في أسواق العملات.
وكانت معدلات مؤشر ويم / رويترز قد أثارت الجدل في قلب فضيحة فكس 2018-15، عندما دفعت البنوك الرائدة في العالم غرامات بقيمة مليارات الدولارات للتلاعب بمعدلات مؤشر ويم / رويترز لمصلحتها الخاصة.
حاليا تتجه.
أحدث البحوث.
مكاسب وخسائر العملات الأجنبية.
فكس بريسر في لمحة.
تسجيل الدخول إلى حسابك للوصول إلى منصة كانتوكس.
ليس لديك حساب؟
اشترك الآن مجانا.
إنشاء حساب مجاني.
ملء النموذج أدناه لإنشاء حسابك والوصول إلى منصة كانتوكس في طريقة العرض.
شكرا لاهتمامك في كانتوكس!
ستتلقى رسالة إلكترونية توضح كيفية تنشيط حسابك التجريبي قريبا.
التحدث إلى خبير.
تم ترخيص شركة كانتوكس ليميتد من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب بر 2004 (المرجع 580343) لتقديم خدمات الدفع. | تم تسجيل شركة كانتوكس ليميتد في سجل قانون حماية البيانات في المملكة المتحدة (رقم PZ2909796).
مقر.
لندن EC3A 7BA.
بيانات المتصل.
يستخدم كانتوكس ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم على موقعنا. يمكنك معرفة المزيد أو إيقاف تشغيلها إذا كنت تفضل ذلك.
من خلال الاستمرار في استخدام الموقع دون تغيير إعداداتك، فإنك توافق على هذا الاستخدام لملفات تعريف الارتباط.

إندوستري ليدينغ فوريكس & أمب؛ بيانات سوق المال.
بيانات أسعار الصرف الأجنبي.
الوصول الحصري إلى البيانات المتخصصة في سوق الفوركس وسوق المال، والأدوات لإدارة مخاطر التداول والعمليات. تحديد الفرص والتفريق بين تحليل التداول الخاص بك الفوركس والاستراتيجيات.
طلب تفاصيل عن بيانات أسعار العملات الأجنبية.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
رصد ريال مدريد الوقت مركب أسعار العملات الأجنبية، نطاقات اليومية ومؤشرات النشاط مع فكس رصد بقعة (فكسسم) في تومسون رويترز ايكون.
فكس القيمة المقتفي يسمح للمستخدم لمسح بسرعة في السوق لتقلب والقيم المتطرفة وفرص القيمة النسبية.
وتصدر فكس فولوم هيت ماب نشاط التداول مباشرة من تومسون ريوترز ماتشينغ ويظهر لك - في لمحة - أي العملات الأكثر سيولة.
التصور وتحليل سطح تقلب العملات الأجنبية لزوج عملة واحدة مع فكس فولاتيليتي إكسبلورر (فكسف)
تحليل الفوركس اليومي وخدمة التعليق مع رؤية موحدة كاملة من أحدث الأخبار التي تؤثر على العملات مع فكس الطنانة.
خيارات التسليم.
الاستفادة من أكثر من 30 عاما من الخبرة في قيادة الابتكار في سوق الصرف الأجنبي والاستفادة من الوصول إلى أفضل الأسعار، ومعلومات السوق وأعمق السيولة.
يوفر تداول طومسون رويترز (فكس) وسوق المال (مم) تغطية شاملة لجميع المراجع المالية، والتسعير في الوقت الحقيقي، والتاريخية والمؤشرات القياسية البيانات المتعلقة بتداول العملات، وأدوات المشتقات المالية، وأدوات سوق المال على المدى القصير و مشتقات أسعار الفائدة.
المحتوى والميزات.
محتوى الصرف الأجنبي.
يغطي الأسعار في الوقت الحقيقي ل 175 العملات، من أكثر من 2،000 المساهمين لجميع أنواع الأصول الرئيسية.
ما يصل إلى 35 عاما من بيانات التاريخ السعر بين اليوم، 30 يوما بقيمة بيانات القراد الكامل وثلاثة أشهر من البيانات الفاصلة دقيقة واحدة.
وسيط وتداول مكان التداول.
وسيط حصري والتسعير مكان التداول الذي يسلم مستويات لا مثيل لها من البصيرة السوق.
اكتشاف الأسعار لا مثيل لها.
من أماكن مطابقة قابلة للتداول من إبس - وحصريا تومسون رويترز التعامل والمطابقة - إلى وسطاء الرائدة في السوق وأسعار أوتك.
محتوى متقدم للأمام.
بما في ذلك أفضل في الصف البيانات منحنى ندف، والتحليلات والتسعير من وسطاء متعددة ومصادر مصرفية عبر مجموعة من الأسواق غير قابلة للتسليم.
تغطية توقعات العملات الأجنبية، الاقتصادية والمركزية، وتوفير ما يصل إلى لحظة التغطية في نشاط السوق لاستباق التحركات معدل.
رويترز فكس باز.
ويغطي المهنيون في الأسواق السابقة العملات الرئيسية و صناديق التنمية الوطنية، وتقديم تعليق موجزة، والتحليل الفني والأفكار التجارية.
التغطية العالمية.
محتوى الصرف الأجنبي.
يغطي أنواع الأصول التالية على الصعيد العالمي: أسعار الفوركس الفورية، أسعار العملات الأجنبية، مقايضة العملات الأجنبية، فكس فيكسينغس، أسعار فكس قفل، أوامر العملة، فكس غير قابلة للتسليم إلى الأمام، فكس خيارات أوتك، فكس التحمل فكسينغاتيونس، فكس التقلبات السطوح ومؤشرات العملات.
سوق المال قصير الأجل (مم)
وتشمل تغطية الصكوك: فواتير البنوك، وقبول المصرفيين، وشهادات الإيداع، والورق التجاري، والودائع، ومذكرات السندات، والردود الخاصة، وأسعار الفائدة المحلية، تثبيت سعر الفائدة و T - الفواتير.
مشتقات أسعار الفائدة.
تشمل التغطية: مقايضة األساس، مقايضات االستحقاق الثابت، مقايضات أسعار الفائدة عبر العمالت، مقايضات أسعار العمالت، مقايضات أسعار الفائدة، مقايضات أسعار الفائدة، مقايضات أسعار الفائدة، مقايضات أسعار غير قابلة للتسليم، مقايضات المؤشرات بين عشية وضحاها، فروقات أسعار الخزينة، ومؤشرات الرسملة المالية.
يتوفر المحتوى المتخصص من خلال شراكاتنا.
تقديم خدمات إيكاب فكس، تزويد العملاء مع: التسعير في الوقت الحقيقي من أسواق العملات الأجنبية العالمية؛ خدمات الأسواق المالية إيكاب، خدمة شاملة للأسواق المال التسعير تغطي جميع أنواع الأدوات الرئيسية في هذا القطاع. و رسم 19901 الخدمات.
ويشمل تقسيم خيار فينيكس تقسيم العملات الأجنبية، ويشمل أزواج العملات العالمية عبر أجهزة الصراف الآلي، فراشة والمخاطر استراتيجيات عكس. وتشمل خدمة فكس وأسواق المال فكس فورواردز، و ندفس، والعوائد الضمنية، والودائع النقدية و فراس لعملات متنوعة.
توليت بريبون.
الشركة الرائدة في تقديم معلومات التسعير عبر مجموعة كاملة من قطاعات المالية والطاقة، والأسواق المشتقة ذات الصلة. باستخدام التدفقات السعرية التي ولدها خبراء الوساطة في توليت بريبون، وفريق التسعير والتحليل الخاصة بهم، فإنها توفر تغطية شاملة للأسواق أوتك العالمية.
بجك الشركاء.
واحدة من أبرز مقدمي الخدمات المتخصصة في العالم في الوقت الحقيقي، قابلة للتداول، الإرشادية، نهاية اليوم، والتاريخية بيانات السوق أوتك. ويشمل نظام السمسرة الإلكترونية ونظم التسعير العالمية والتحليلات لتوفير التوزيع الخارجي لخدمات التسعير المتخصصة وغير القابلة للتحقق والتي يمكن التحقق منها.
ويم فكس فيكسينغس.
يوفر مؤشر فكس / رويترز فكس معايير دقيقة لأكثر من 150 عملة - توزع على مدار اليوم ومتاحة للمشتركين في طومسون رويترز إيكون والتغذية في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى غيرها من مقدمي طرف ثالث.
واحدة من أكبر وسطاء إنتيردلر في أوتك والمنتجات ذات الصلة السلع. يوفر التقليد في الوقت الحقيقي المحتوى التجاري والإرشادي في الأسواق المالية بما في ذلك: فكس، خيارات العملات الأجنبية، وأسواق المال، ومشتقات أسعار الفائدة، وخيارات أسعار الفائدة، والدخل الثابت.
بيانات أسعار الصرف الأجنبي.
الوصول إلى بيانات الفوركس وسوق المال المتخصصة.
طلب تفاصيل عن بيانات أسعار العملات الأجنبية.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

أسعار الفوركس الجدول.
ويفضل وسيط المفضل.
ما هو جدول أسعار الفوركس؟
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.
كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟
آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.
كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.
ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
استخدم أزرار الاختصارات للدخول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.
لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟
لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!
إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.
أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment